اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

اشياء تؤلم عند وقوعها

نانو

Recommended Posts

قصدي يعني نفسي أشوف إنسان بيقول على نفسه : أنا ظلمت اللي حواليه ... انا الناس بيعملوا في معروف وأنا باعمل فيهم مقالب ..

انا ظلمت انسان

و كنت سبب ف جرح كبيييير ليه

ربنا يسامحني و يقدرني اعرف اصالحه

:roseop:

تفاءلوا بالخير تجدوه

بعضا مني هنا .. فاحفظوه

رابط هذا التعليق

هل نستطيع ان نأكل حلو طوال حياتنا

هل نستطيع ان نأكل الشطة طوال حياتنا

هل نستطيع ان ننام طوال حياتنا

كم من اشياء تؤلم

وكم من ايام نتساءل فيها في ماذا اخطأت واكثر من ذلك لماذا يحدث ذلك

لكن هذا لأننا بشروالدنيا دار اختبار

فإذا عشنا نضحك طوال حياتنا فلن نحس بمعنى الفرح

واذا عشنا حزانا فلن نعرف معنى الحزن

ولكن خليط من هذا وذاك لكي نعرف ماذا يعني ان كون احياء

وفي الأخير

ان هذه الأحداث وغيرها واقعة لا محالة

ولكن لنا اختيار تقبلها وتجاهلها او أن نمعن في الألم

[(من أجل ذلك كتبنا على بني إسرائيل أنه من قتل نفسا بغير نفس أو فساد في الأرض فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا ولقد جاءتهم رسلنا بالبينات ثم إن كثيرا منهم بعد ذلك في الأرض لمسرفون) سورة المائدة (32)

{وَكَذَلِكَ نُوَلِّي بَعْضَ الظَّالِمِينَ بَعْضًا بِمَا كَانُواْ يَكْسِبُونَ} [الأنعام:129]

( وَكَذَلِكَ جَعَلْنَا فِي كُلِّ قَرْيَةٍ أَكَابِرَ مُجْرِمِيهَا لِيَمْكُرُوا فِيهَا وَمَا يَمْكُرُونَ إِلَّا بِأَنفُسِهِمْ وَمَا يَشْعُرُونَ)سورة الأنعام 123

( أفرأيت من اتخذ إلهه هواه وأضله الله على علم وختم على سمعه وقلبه وجعل على بصره غشاوة فمن يهديه من بعد الله أفلا تذكرون (الجاثية 23 )

{ وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَى آمَنُواْ وَاتَّقَواْ لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالأَرْضِ }[ سورة الأعراف ]

رابط هذا التعليق

اشياء تؤلم عند وقوعها

شويه جد بقى عيب كده

بسم الله الرحمن الرحيم

أنا بالنسبة لي الشيء الذي يؤلمني حين يقع هو " الحُقن " Injection يعني .,.. أنا باخاف قوي من الحُقن بجد :danger:

بصره

مع العلم انى اكتر واحد اخد حقن فى العالم يتهيألى خلاص بقت كيف أول ما الدكتور يشوفنى على طول يروح راقعنىروشته فيها 4 حقن على الاقل مع انى انا ارفع من الحقنه يعنى مش متحمل حاجه

كفايه نكد يا جماعه حرام عليكم انا بعد قراة الموضوع ده حاسس انى حعيط طريقك مسدودو مسدودو يا ولدى

وانا اساسا مش ناقص انا قاعد فى الرياض من غير زوجتى واطفالى المتوحشين افصد الحلوين وكل شوية اطلع الصور بتاعتهم واعقد اعيط يعنى انا محبط خلقه من ناقص كأبه :blush2:

فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ لَا يَجِدُوا فِي أَنْفُسِهِمْ حَرَجًا مِمَّا قَضَيْتَ وَيُسَلِّمُوا تَسْلِيمًا

رابط هذا التعليق

كل دة صعب اوووووووووووووووى

بس الاصعب لما غلطات غيرك تنحسب من مصيرررررررررررررررررك حد جربها صدقونى صعبه اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى

لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى أواخر الثمانينيات تخصصت فى تغطية أخبار وموضوعات الطاقة والبيئة والمراكز العلمية.. وأبرز لنا العلماء وعلى رعرض المقال كاملاً
    • 6
      بسم الله الرحمن الرح (كتبت هذا الموضوع قبل أحداث سيناء الأخيرة فعذرا إن كان بعيدا عما نعانيه اللحظة ) احساس غريب يجتاحني كلما استمعت لأغاني زمان الوطنية , احس بزيادة نبضات القلب كل جسمي به قشعريرة بسبب ما صاحب تلك الأغاني من أحداث جعلها تفعل بي كل هذا وأحيب أن جيلي كله به ما أنا فيه؛الجيل الذي وقفت أنفاسه وقت 67 إنتظارا للنصر -حسب البيانات التي كنا نتلقاها-فإذا بنا نفاجيء بالحقيقة التي أطاحت بكياننا كله ولم نجد لأسئلتنا إجابات-كيف..ولم ..طيب وبعدين إحساس رهيب لا أعاده الله على مصري أو عربي أ
    • 7
      أنا معيد في الجامعة و سافرت احضر ماجستير و دكتوراه و الحمد لله حصلت علي الدرجة العام الماضي وكان مفروض ارجع الجامعة في مصر العام الماضي لانتهاء فترة الإجازة لكن عملت تمديد للإجازة لأني حصلت علي فرصة اقامة بحث مشترك مع أستاذي هنا. و عدت سنة التمديد و الان لابد من الرجوع للجامعة في مصر لكن جالي عرض من جامعة هنا للتعيين فيها علي درجة استاذ مساعد ، تعيين كامل و ليس عقد مؤقت و هي دي المشكلة اني بالتعيين ده ما اقدرش أستقيل بسهولة ، لان الجامعة نفسها حديثة النشأة و تؤسس لقسم جديد فيها و هاكون أنا نواة
    • 2
      عشرة اشياء تجعل المرأه تثق بك 1- لا تحاول الكذب على المرأه فإنها ستعرف أنك تكذب من صوتك 2- لا تهمل المرأة وهي في قمه حاجتها لك 3- لا تسألها عن مدى حبها لك إلا عندما تعبر أنت عن حبك لها أولا ً 4- لا تخون المرأة فإن قلبها كالزجاج إن إنكسر فلا يعود لحالته السابقه أبداً 5- إن ضحكت المرأة فأعلم أنها إرتاحت بصحبتك 6- إن إتصلت بك فأعلم أنها كانت حزينة وأنها أرادت أن تسمع صوتك لترتاح حتى لو لم تعبرعن حزنها 7- إن كانت المرأة سعيدة فشاركها سعادتها وإن كانت حزينة فإسألها لتريحها لا لتعطيها
    • 6
      انتبهوو - 10 اشياء تقوم بها النساء بشكل أفضل من الرجال :P ولا عزاء للرجال smk:
  • أضف...