اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هل المانجو ملوثة ؟؟؟؟؟؟!!!

لولوووو

Recommended Posts

كنت اتحدث مع احد الاصدقاء فقال لي ان سبب زيادة انتاج المانجو هذا العام في الاسواق ان المزارعين قاموا برشها بمواد تساعد علي سرعة النضج وبكميات زائدة عن الحدود الطبيعية فعندما تم تصدير شحنات منها الي الخارج رجعت مرة ثانية بسبب انها ملوثة وتحمل مواد كيميائية تسبب السرطان والفشل الكلوي 0000 فاني اتسائل لمن يعرفون الحقيقة هل ما اكلة الشعب المصري من ثمار المانجو سيسبب لهم السرطان والفشل الكلوي سيعود عليهم بالصحة والعافية ادامها اللة عليهم .

ابن بسطا :angry2:

رابط هذا التعليق

فال الله ولا فالك يا لولو

صلي عالنبي كده وإذكر الله

ده أنا واكل الصيف ده ييجي نص طن مانجو

وبعدين مانا شايف المانجا المصري هنا في السعودية الصيف ده وماحدش جاب سيرة التلوث ولا يحزنون

أجرو أن يكون الخبر غير صحيح

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 14
      لم أعد اشعر بالمهانة عندما أحشر في علب السردين هذه ليس هناك وسيلة مواصلات على هذا الطريق إلا عربات السرفيس تشمم عرق الكادحين أصبح يمثل استدعاء لقيمة الكدح من أجل لقمة العيش كان الشم اجباري لكن الاستدعاء مازال تلقائيا شرح لي الرجل كيفية الوصول لمنزله وعدد لي كم سيارة سأركب بل وفي كم محطة سأنزل .. الطريق يجاور ترعة ضيقة .. خبراتي السابقة على هذه الطرق تقول أن بعض السيارات يصيبها الظمأ فتنزل للترع تروي عطشها يتسائل المرء عندما ينزل هذا العدد الوفيرمن الناس كيف احتواهم هذا الفراغ ؟؟ ..
    • 2
      أجهزة وموبايلات ملوثة بالإشعاعات‏!‏
    • 0
      أصدرت أمانة محافظة جدة تعميما للبلديات الفرعية بسحب أغذية الأطفال الملوثة ببكتريا "إنتيروباكتر ساكازاكي"، والمنتجة في سلطنة عمان لصالح شركة هينز "Heinz " من الأسواق المحلية في حالة وجودها نظرا لما يمكن أن يسببه هذا الميكروب من أضرار صحية بالغة على الأطفال. وأوضح مدير عام التراخيص والرقابة التجارية بأمانة جدة الدكتور بشير بن مصطفى أبو نجم أن التعميم يلزم جميع مراكز التسوق والسوبر ماركت بضرورة سحب هذا المنتج، مشيرا إلى أن التعميم يأتي بناء على تعميم وزارة الشؤون البلدية والقروية القاضي بسحب ومنع
    • 6
      جايبالكم إنهرضه طبق حلويات أنا شخصياً مش مصدقه إني أنا اللي عملته صراحه اول مره اعمل التشيز كيك ومع ذلك حبيت اجدد عن الطرق المعتاده لعمله حبيت أغير عن تشيز كيك الفانيليا والشيوكلاته والفراوله المعتاد فغيرت الوصفات شويه و عملت تشيز كيك المانجه طعمه رائع وشكله راقي جداً هو بس مشكلته إنه دسم بزياده شويه إنما طعمه جميل يا رب يعجبكم المكونات: 2 باكيت دريم ويب ( الباكيت اربعة اكياس بودره يعني الكميه كلها ثمان أكياس دريم ويب) 2 باكيت جيلي مانجو ((أنا إستعملت العلالي)) + 2كيس جيلاتين خالي ال
  • أضف...