اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الفأر الأبيض..(قصة واقعيه...النسر المصري)

النسر المصري

Recommended Posts

عمرو

القصة جميييييييييييلة جدا

حقيقي حقيقي وحشتني كتابتك

و أسلوبك الحلو السلس ده

إنت فين من زمان ؟؟؟

متبقاش تغيب كده :ph34r: :lol:

و متنسونيش إنت و نانسي أنا ممكن أشتغل معاكم

بس حتدفعو كام :P

رابط هذا التعليق

بعد السلام على كل قراء محاورات المصريين....

بعد قراءة القصة الجميلة التي وأنا أقرأها حركت في بعض المشاعر، وازداد تحركها أيضا بعد قراءتي التعليقات على القصة وامتزجت مشاعري ببعض الأحاسيس التي تؤدي إلى ذرف دموع العين دون أن تقصد البكاء ولكن تأثرا بالمعاني الجميلة الغير مباشرة والتي أحسها في أوقات كثيرة في اليوم الواحد وعلى مر الأيام ولكن دون أن أدري كيفية التعبير عنها.....

لقد عبرت يا نسر عن مشاعر جميلة ممتزجة بألوان مختلفة، كل لون له مجموعة من المشاعر والأحاسيس، وحتى هذه المشاعر يمكن أن توجد في عدة ألوان وليس بالضرورة أن لون واحد يعطي مدلولات معينة ولكن تختلف المدلولات باختلاف المواقف والمود نفسه.

أنا أحييك على خيالك الجميل البسيط المؤثر،،، وأحيي كل شخص شارك وقام بالرد عليك لأن كل واحد علق من وجهة نظره بطريقة أيضا مؤثرة بالنسبة لي شخصيا.

نصيحة يا نسر أن تكتب لنا وتتحفنا بقصص مماثلة، فهذا أدب جميل نفتقده هذه الأيام، فلا تحرمنا من خيالك الرائع ،،، ويالمناسبة هذه القصة على بساطتها تصلح لأعمار مختلفة، كل عمر وكل فكر يستطيع التفاعل معها بحسب عمره وفكره وشخصيته وانفعالاته.

وكل التوفيق لك يا نسر وللجميع....

اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا يا رب العالمين

واعفو عنا واغفر لنا و ارحمنا

أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين

اللهم آمين.......اللهم آمين.......اللهم آمين

رابط هذا التعليق

تعرف ياعمرو ايه الفرق بين الادباء المشهورين وبعض الناس اللى بتكتب هنا الفرق في نظري هو انه الكاتب من دول لو جات لهم فكره مش بيكتبوها زى مانته عملت كدا لا دا بيقعط يحط لها نقط وتفريعات ( على طريقة الخريطة الذهنية كدا ) وبعدين يبدأ يكتب ولما بيكتب بيقرا اللى كتبه ويعالج بعض الاخطاء أو السقطات وهكذا لغاية ما يوصل لاجمل شكل وسياق للقصه أو الرواية او حتى المقال وبعد كدا لو بتتنشر بيتعمل لها تدقيق املائي ونحوي تاني من حد تبع دور النشر

معلهش على المقدمه الطويله

بس االلى عايز اوصله لسموك أنك قايل فكره هايله جدا ورسمها بحرفيه مش بسيطه كل ما هنالك انك كتبت علطول وكمان ما راجعتش لذلك طلعت حاجه في منتهي الجمال بس بشويه مراجعة بسيطه كنت طلعت حاجه ادبيه مش اقل من اي حاجه بتتنشر

تسلم ايدك

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

أخى الحبيب عمرو..

اعجبتنى جدا جدا كل كلماتك وربما لعب كونك فنانا دورا كبيرا فى جمال هذه القصه فانت تعرف الالوان واسقاطاتها...وما كتبت يا عزيزى هو بحق سرد رائع لحاله نفسيه امتزجت فيها الالوان بالمشاعر فى لوحه جميله.

فكما قلت سابقا لقد رسمت بالكلمات صوره اغمض عينى فأرى فيها مشاعرك المتضاربه وفوران الالوان فى داخلك مع كل موقف مختلف ..

واكاد ارى تفجر اللون الاحمر حين تمكن القط من الفأر وكيف انساب اللون الكحلى فى هدوء ليغطى كل شىء حين مات.

لن اغوص فى اسقاطات واحاول ان اوظف هذه الاسقاطات لأى حاله سياسيه... فجمال ما كتبت أنه حاله انسانيه بكل معانيها تنطبق على اى صراع فى النفس البشريه ولأنه كان فى نفس بريئه فقد ظهر بكل هذا الوضوح وعصفت الوانه بالقصه تهز القارىء بعنف.

سلمت يداك وجعل الله حياتك كلها بيضاء مثلك ..

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

يا نسر يا مأحلي

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

صديقي الحبيب محمود الشاعر

كم اسعدني ردك الجميل ياصديقي الحبيب...ولكن لابد ان اشهد لك وللناس بلونك الأبيض الجميل... فانت انسان فوق الرقي والأدب والاحترام ..ولابد ان اشكرك لوقوفك الكريم الشهم معي في أزمتي ...فكل الشكر لك ايها الحبيب

الصديقه الجدعه اوي اوي واجدع المجاديع نانسي

انا هظبط الموضوع الأول ياصديقتي العزيزة ثم ابعتلك الصيغة تعدلي عليه...اوكيش :rolleyes:

الغاليه جدا طنط الطنطات كلهم...طنط مصريه

انت تأمري ياطنط الطنطات...انت شوفي عايزه كام ياطنط واحنا نظبطك ياطنط ...ماشي ياطنط :rolleyes:

الحبيب المحبوب حبوب

لقد اثارت شجني كلماتك الرقيقة الملونة باجمل وأرقى الألوان ياصديقي الحبيب.... وكم شعرت بالرهبه من كلمتك الدامعه تلك....واني اخشى انني لست بذلك الشخص الذي يستطيع كتابة أدب محترف..زفانا لم انقل سوى قصه من واقع الحياه...اشكرك كل الشكر ياحبيبنا المحبوب!!!

الصديق الأديب الرائع لخبطه

كلامك الجميل ده لخطلي مشاعري وحياتي يالخبطه والله...يعني مش عارف اقولك ايه بس.. انا اقل من كده والله ياجماعه...لكن ا انا بخاف يالخبطه واالله ارجع اعدل في القصه وبعدين يتخسف احساسها...لكن انا لازم فعلا اعمل بنصيحتك.زلان فعلا بلاقي ان في كلمات مش عاجباني...واطمع في خدمه منك ياصديقي الحبيب..ان تتشارك معي في تعديل القصه .. وان استطيع الاستفادة من معرفتك الواسعه أيها الصديق

واشكرك مره أخرى على كلماتك الرنانه

استاذي الكبير واستاذ الأدب والأخلاق الرفيعه..ابن مصر الأصيل..الاستاذ احمد محمود

لو تركوا لي الناس صفحات المنتدى كي اكتب فيها عن أدبك وشخصك الكريم ... فلن تكفيني بكل صدق يا استاذي الكريم...فلن أعلق على تكريمك الشخصي لموضوعي ...ذلك التكريم الذي افخر به...ولكني انتهز الفرصه فقط لاذكر لجماعة المحاورات عن شهادتي لك بعظمة اخلاقك الرفيعه...فلك جزيل الشكر

مسيو اوريناتليو الاومينيجي زوهيري

كلمه صغيره بس ...احنا ايه في بحر حلوياتك بس ياباشا..عشت لنا مأحلي كمان وكمان :rolleyes:

تم تعديل بواسطة النسر المصري

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

الاخت الصغيره الصديقة الكتكوته العسوله شهد(بردو مش مقتنع انك تيتا :rolleyes:

انت عارفه انت غاليه عليا قد ايه ياشهد...يعني كفايه بس مرورك الكريم علي هنا...وخصوصا انك أديبه أدب الطفل العربي الأولى بلا منازع...فاشكرك جدا جدا جدا على ثناءك الجميل يا صديقتي الصغيره

اخوك العجوز المنقرض ...الجد السابع والثلاثين....النسر المصري لاظوغلي اتاتورك :rolleyes:

اديبة ادب الطفل العربي الأولى رووووووووووح يا شيخ الهي يجبر بخاطرك

بس مش قوي كده ..... يادوب بنفك الخط وحنفضل نتعلم :D

بقلك ايه يانسر كلمة في سرك كده بلاش الفيران عشان انا بترعب منهم :rolleyes:

ممكن المرة الجاية تبقى القط الأبيض :lol:

بهزررررررررررررررر :wub:

تحياتي تيتا شـــــــــهد

تم تعديل بواسطة شهد
رابط هذا التعليق

السلام عليكم:

مع اني من اصحاب المشاركات القليله ،وهذا بسبب قله الوقت والكسل، ولكن هذه القصه ابت جوارحي انت تمر بدون ان ابدي ثنائي واعجابي بأسلوبك وبساطتك

ولكل جزيل الشكر لما امتعتنا به

اللهم خذنا اليك منا .....وشغلنا بك عنا

رابط هذا التعليق

الصديق العزيز الكريم السويفي

أسعدني جدا جدا والله مرورك الكريم وثناءك الغالي هذا....وبالعكس مما تقوله ...فاني اعتبر ثناؤك رغم قلة مشاركاتك هو وسام على صدري....فاشكرك كل الشكر ياصديقي العزيز

تم تعديل بواسطة النسر المصري

يارب الرحمه..!!

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...