اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أخبار ومناقشات حول أحداث لبنان

صبح

Recommended Posts

والله استغرب جدا ان يصدر هذا الكلام وهذا الانتقاد للمقاومة التي لا تدفاع عن شرف لبنان فقط وانما عن شرف الأمة استغرب ان تصدر من احد المشاركين في هذا المنتدى الفاضل

والوم ادارة المنتدى ان تسمح لمثل هؤلاء بالمشاركة اساسا معا

ليس لي الشرف ان اشارك في منتدى يسمح فيه بسب المقاومة الاسلامية في اي مكان

اذا لم تلغي الادارة عضوية من يتعدون على المقاومة الباسلة فسأنسحب من المنتدى

هدىء من روعك يا أخى ...الموضوع لا يحتاج للتلويح بورقه الإنسحاب ...لمجرد إختلاف فى الرأى ...ممكن ان نوضح له الصوره و ممكن ان يصر على موقفه و نقدر له هذا ...هذا المنتدى ديمقراطى ولا علاقه له بفرض الرأى على احد فأنت و غيرك له رأيه و هذا له رأى اخر وممكن ان نثرى المنتدى بتعدد الآراء و هناك من الإداره من اعلن عن وجهه نظره الشخصيه و ليست وجهه نظر الإداره فالمنتدى ليس إلا ملتقى الآراء و يحكمنا قانون الأخلاق و عدم التعدى....لا حجر على رأى ولا فرض رأى على آخر ....مع التحيه

كلمه حكمه قالها ابويا ...( انت راجل فخليك قد الكلمه دى )

رابط هذا التعليق

• الردود 248
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

متنسوش إن فيه يهود مصريين والظاهر الراجل عواطفه أثرت على ذكاءه.

أما إتهامه بأنه من محبى بن لادن فهو إتهام ساذج ومفضوح، حيث أن الرجل كان يدافع عن حق إسرائيل فى الدفاع عن نفسها، فكيف سيدافع أحد محبى بن لادن عن حق إسرائيل.

فعلا شغل يهود.

تم تعديل بواسطة El-Masri
رابط هذا التعليق

ياجماعة حد يعرف نصرالله عمل كده ليه؟؟ مع ان اسرائيل لم تعد تحتل شبرا لبنانيا واحدا ؟؟؟؟

و لماذا قام هذا النصرالله بفتح طاقات الجحيم على الشعب اللبنانى الخانع دائما؟؟؟

و لماذا تفرحون بكل هذا الدمار للشعب اللبنانى و انتم أمنون هائئون فى بلادكم التى يحكمها بضعة افراد لا يتعدون عدد اصابع اليد الواحدة مستهينين مستهزئين ببلايين من أفراد الشعب ؟؟؟!!!

ببساطة سيدى الفاضل فإن أحدنا لم يشق عن صدر الرجل فيعرف نواياه...

كل ما نعرفه هو أن حسن نصر الله هو الشوكة التى تقف فى حلق عدو الله وعدونا...

لأنه أعد لهم ما استطاع من من قوة ومن رباط الخيل فأرهبهم وضج مضاجعهم...

وأنه قد فقد ابنا من أبناءه فى المقاومة ومثل بابنه الشهيد وتركت جثته فى العراء على الحدود اللبنانية/ الفلسطينية المحلتة لكثرة ما يضمر العدو من غل لهذا الرجل...

وأن حسن نصر الله وحزب الله هم الجهة العربية الوحيدة فى الوقت الحاضر التى تتصدى للعدو وانتزعت من بين أنيابه أراض لبنانية بينما لم تجرؤ جيوش الأشاوس فى مصر وسوريا على استرداد أراضيهم منذ حرب 67 (فسيناء حتى اليوم أرض منزوعة السلاح)...

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا - الأحزاب 23

إِنَّمَا الْمُؤْمِنُونَ الَّذِينَ آمَنُوا بِاللَّهِ وَرَسُولِهِ ثُمَّ لَمْ يَرْتَابُوا وَجَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنْفُسِهِمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ أُولَئِكَ هُمُ الصَّادِقُونَ - الحجرات 15

وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ مِنْكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ إِنَّ اللَّهَ لا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ

المائدة - 51

مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ

الأحزاب - 23

رابط هذا التعليق

ردى على كلام ,الذئب, ان الاسر للجنود كان داخل اراضى دولة لبنان وليس خارجها وان اسرائيل هى ارض فلسطين ان كنت عربى اما ان كنت تامن بارض الميعاد ممكن اقولك ان ارض الميعاد ليست فلسطين انما دون ذلك فان نصر اللة يدافع عن اسراة التى تحتجزهم اسرائيل ولا انت شايف غير كدة ان كنت لاتعلم الان علمت ارجوان تكون محايد نحن ناسر جنود وهم يقتلون مدنين هاذا هو الفرق ارجو ان تكون المعلومة وصلت

لا تقلق من تدابير البشر، فأقصى ما يستطيعون فعله معك هو تنفيذ إرادة الله .

رابط هذا التعليق

بالإضافة الى هذا يا عزيزى الذئب الوحيد ....

القذئف الصاروخية التى تنطلق نحو الأهداف الإسارئيلية قدراتها التدميرية اقل بكثير من صواريخ الطائرات الإسرائيلية .........

و للعلم فإن القذائف الصاروخية تختلف عن الصواريخ .... إذا ان القذائف الصاروخية ذات قوة تدميرية اقل من الصواريخ ...

تحياتى ....

رابط هذا التعليق

لقد نهينا عن استهداف الشيوخ و النساء والاطفال والشجر و الرهبان وكل ما هو ليس حربي

غريبة انت متأكد ؟؟؟

طيب انا سمعت فى الاخبار ان مستشفى فى صفد تم قصفه من حزب الله ولا بتعتبروا المستشفى مبنى حربى؟؟؟

كمان سمعت عن واحدة اسرائيلية قتلت فى ناهاريا فى شرفتها يوم الخميس بصاروخ حزبالاوى

أعتقد ان السبب كما قال وليد صفوت الا و هو الخيبة العسكرية العربية

رابط هذا التعليق

عزيزى الذئب الوحيد .....

انا لم اقل ان هناك خيبة عسكرية عربية ... فالله يكرمك لا تقول عنى شيئ انا لم اقوله ... و انما انا اشرت الى الفرق الكبير بين القوة التدميرية للصواريخ الإسرائيلية ( الأمريكية الصنع فى الغالب ) و بين القذائف الصاروخية البسيطة ...

ثم تعليق بسيط .... لا يليق ابداً ان نضع لفظ الجلالة ( الله ) كصفة فى كلمة مثل ما قلت ( حزبالاوى ) .... هذا لأن لفظ الجلالة لا يوضع فى صفة ....

دمت لنا بخير ....

تحياتى ....

رابط هذا التعليق

و انا بحب الناس العقلانية المنطقية ياأبو عصام هارد على سؤالك و زى ماقلت انت ناخدها واحدة واحدة

إسرائيل بتعمل إيه فى لبنان من أسبوع؟

من خمس ايام اسرائيل بتضرب البنى التحتية اللبنانية و منشأت حزب الله ردا على تجاوز سفاحى حزب الله الخط الازرق و خطف جنديين و قتل ثمان و نسف دبابة ميركافا

رابط هذا التعليق

ردى على كلام ,الذئب, ان الاسر للجنود كان داخل اراضى دولة لبنان وليس خارجها وان اسرائيل هى ارض فلسطين

ياسلام كده لو تنتبه وقت مشاهدة الاخبار زى مابتنتبه وقت مشاهدة افلام اللى بالى بالك

حزب الله اخترق الخط الازرق و دخل اسرائيل ليفعل ما فعله و ليس كما كذبت انت و قلت

اما موضوع ان فلسطين هى اسرائيل الخ ...... فهذا موضوع طويل طويل قد نختلف فيه او نتفق و لكن لن يمنع هذا الواقع الحالى الا و هو وجود دولة يهودية مستقلة فى ذلك المكان

رابط هذا التعليق

شوف يااخ احمد محمود :

اولا أنتم أقصد بها أنتم العرب

انا مش عارف انتم ليه بتحبوا تحكوا الحكاية من النص يعنى دايما تقولوا ان اللى حصل ان اسرائيل كده فجأة هبت و قامت نازلة ضرب فى لبنان

انا راضى ضميرك هو ده اللى حصل بس ؟؟؟؟؟

ثانيا موضوع انهى مدنيين اغلى عند التانى فيكم فده موضوع انا قلته و مش متفق معاك فى كلامك اللى انت قلته

ثالثا بقى و الاهم ان دايما اسمع المسلمين فى مصر يقولوا لبنان دى بلد المسيحيين الكفرة و الشيعة الاكفر و طول عمركم مش بتحبوها لكن كراهيتكم لاسرائيل تفوق طبعا كراهيتكم للبنان بمعنى ان لاسرائيل الاولوية فى الكراهية عندكم لانكم بالترتيب بتكرهوا :

1 - اليهود

2 - المسيحيين

3 - الشيعة

أو زى مابنقول فى مصر انا و اخويا على بن عمى و انا و اخويا و بن عمى على الغريب

عشان كده انا اختارت كلمة (يتباكى) و ليس يبكى حينما تحدثت عن تعاطفكم مع لبنان

الأخ عصام شوقى انت بتقول : إلا بموافقة ومباركة اهل البلد اى ان حزب الله نال شرعيته عن طريق انتخاب حر و نزيه و مباشر و مكتسح ..... أوكيه

الاخوان المسلمين فى مصر عندهم شرعية لانهم جاءوا لمجلس الشعب عبر القنوات الشرعية النزيهة اى الانتخابات فهل معنى ذلك ان الشعب المصرى انتخبهم عن اقتناع و ايمان ؟؟؟ ام متأثرا بالهدايا و الخطاب الدينى المؤثر

حزب الله ايضا نال ما نال فى الانتخابات عن طريق الاغراء احيانا و التأثير الدينى احيانا اخرى و الأرهاب و الترويع احيانا كثيرة فهل معنى ذلك انه حزب غير شرعى ؟؟؟ كلا بل هو حزب شرعى جاء عن طريق انتخابات غير مزورة و ان تدخلت فيها العوامل التى ذكرناها لنصبح فى الموقف الشاذ الراهن

بالله عليك هل تصدق ان حزب مسلح ينتخبه الشعب لانه حزب جيد ؟؟؟؟

اما عن موضوع تحرير حزب الله للجنوب فهذه حقا نكتة فمن حرر الجنوب هو باراك الذى اراد الا تكون اسرائيل ذات سمعة سيئة

و عموما انا اتوقع فى الايام القادمة اجتياح اسرائيلى لجنوب لبنان دعنا ساعتها نرى كيف سيحررها حزبك الهمام حينئذ

الاخ اللى بيقول انى يهودى انا مش يهودى لان مفيش يهود بيتكلموا عربى بالعامية المصرية كده حاليا لان غالبيتهم انقرضوا فغالبيتهم تخطوا الخمسين سنا على الأقل و هو سن لا اعتقد يسمح بالمناقشة عبر المنتديات الانترنتية ان لم يكونوا قد توفوا الى رحمة الله

رابط هذا التعليق

ايها الذئب الوحيد فعلا اود ان اسألك سؤال واحد هل انت مصري

فأنا رأيت من طريقة كلامك انك غير مصري

ولو فعلا ثبت انك غير مصري فلا يحق لك المشاركة عبر هذا المنتدى فهذا المنتدى اسمه حوارات (المصريين)

ولو انت مصري فأنت تسيء الى المصريين

خرج الثعلب يوما في رداء الواعظين

ومشى في الأرض يهذى ويسب الماكرين

رابط هذا التعليق

ردى على كلام ,الذئب, ان الاسر للجنود كان داخل اراضى دولة لبنان وليس خارجها وان اسرائيل هى ارض فلسطين

ياسلام كده لو تنتبه وقت مشاهدة الاخبار زى مابتنتبه وقت مشاهدة افلام اللى بالى بالك

اما موضوع ان فلسطين هى اسرائيل الخ ...... فهذا موضوع طويل طويل قد نختلف فيه او نتفق و لكن لن يمنع هذا الواقع الحالى الا و هو وجود دولة يهودية مستقلة فى ذلك المكان

لا يوجد شىء اسمه اسرائيل

شئت أنت أم أبيت....

الموضوع أقصر مما تتخيل أنت

والواقع الحالى يقول أنه يوجد كلاب صهاينة يحتلون أرض فلسطين

ولو نادى حسن نصر الله بصوت منخفض لنا وأعطينا السلاح لما تأخر أحد منا (ان شاء الله)

أعتقد الا أمثالك..!!؟؟

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

وَلَسْتُ بَهَيَّــــــابٍ لمنْ لا يَهابُنِي ولستُ أرى للمرءِ ما لا يرى ليــا

فإن تدنُ مني، تدنُ منكَ مودتــي وأن تنأ عني، تلقني عنكَ نائيــــا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

ياأبو عصام

من خمس ايام اسرائيل بتضرب البنى التحتية اللبنانية و منشأت حزب الله ردا على تجاوز سفاحى حزب الله الخط الازرق و خطف جنديين و قتل ثمان و نسف دبابة ميركافا

يا أبو عصام ... :D

أمممممم..

نعديها دلوقتي وأهي نقطة جنب أخواتها

كده انت تمام.....

يتأهيألى كده انت حطيت حوالى 200 نقطة ناقصة

وفاضلك زلطة....

وان كنت عارف .....كمل :wub:

وعينُ الرِّضا عن كلَّ عيبٍ كليلة ٌ وَلَكِنَّ عَينَ السُّخْطِ تُبْدي المَسَاوِيَا

كِلاَنــا غَنِيٌّ عَنْ أخِيه حَيَـــــاتَــه وَنَحْنُ إذَا مِتْنَـــا أشَدُّ تَغَانِيَــــــــا

رابط هذا التعليق

و انا بحب الناس العقلانية المنطقية ياأبو عصام هارد على سؤالك و زى ماقلت انت ناخدها واحدة واحدة

إسرائيل بتعمل إيه فى لبنان من أسبوع؟

طيب هو بس أنا ليا ملحوظة .. مسألة "سفاحى" حزب الله دى ما بتتقالش غير فى اسرائيل .. وفى حدود معلوماتى حضرتك بتكتب من مصر !!

ما تخلينا نقصر المسافات .. ونكشف كل الورق !!

لو مش عايز تعلق على الكلمتين اللى فاتوا .. براحتك .. إعتبرهم كأنهم ما كانوش ..

شوف يا سيدى .. أنا أعرف إن لما انا اضربك قلم .. ترد لى القلم .. مش تروح تجيب تانك جاز وتولع فى الشارع اللى انا ساكن فيه .. خصوصا لما يكون سكانه "خانعين" .. صح؟

طيب .. حزب الله الإرهابى .. خطف جنديين .. (ولعلمك .. فى النهاية برضه ها يحصل تبادل للأسرى :P ) يقوم الكيان الصهيونى .. ضارب عربية فيها نازحين :D .. وضارب منازل السكان :wub: وضارب المطار :P وضارب أى حاجة !!!

بهدف إيه؟

تفتكر كل التدمير دا هايرجع جوز الـــ ... :P الجنود؟

دورك :P

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

و تلبخ ليه؟؟؟ موقفك و منطقك ضعيف عشان تلبخ؟؟؟ ولا شايف كلامى صح و جيه عالوجيعة ؟؟؟ عشان كده هاتغلوش و تلبخ؟؟؟؟ خليك متحضر و على مستوى الحوار

أحيانا يكون الحل الوحيد للرد على التلبيخ

هو التلبيخ..!!

وكلامك لأنه غلط ...فهو يدخل ضمن بند التلبيخ

ولكن لأني مش عايز أقفل عليك بدري بدري..

هاسيبك شوية

لغاية أما .... :D

اما عن موضوع تحرير حزب الله للجنوب فهذه حقا نكتة فمن حرر الجنوب هو باراك الذى اراد الا تكون اسرائيل ذات سمعة سيئة

و عموما انا اتوقع فى الايام القادمة اجتياح اسرائيلى لجنوب لبنان دعنا ساعتها نرى كيف سيحررها حزبك الهمام حينئذ

هيا فعلا نكتة.........

بس بايخة أوي

علشان كده

آسف مش هاضحك :wub:

ثانيا:

لن تجرؤ ما تسمى باسرئيل على أن تقع فى نفس الخطأ مرتين

وان كنت أتمنى كما يتمنى حزب الله أن تقع فيه مرة أخرى..

علشا يبقى ييجي وحد منهم بعد كام سنة يخرجهم منها على نقالة زي المرة الأولانية (خوفا على سمعة اسرائيل).. :P

رابط هذا التعليق

*****ياسلام كده لو تنتبه وقت مشاهدة الاخبار زى مابتنتبه وقت مشاهدة افلام اللى بالى بالك*****

الفاضل الوحيد ,,

هذا الأسلوب غير مقبول أثناء التحاور فى هذا الموقع ..

أرجوا مراعاة ذلك أثناء التحاور ..

الإدارة

[/وسط]

رابط هذا التعليق

اولا أنتم أقصد بها أنتم العرب

انا مش عارف انتم ليه بتحبوا تحكوا الحكاية من النص يعنى دايما تقولوا ان اللى حصل ان اسرائيل كده فجأة هبت و قامت نازلة ضرب فى لبنان

انا راضى ضميرك هو ده اللى حصل بس ؟؟؟؟؟

هذا اعتراف ضمنى بانك لست عربى ..فطبعا لست مصريا بالتبعيه وهذا لا يمنع من محاوله تواصلك معنا دفاعا عن انتمائك . فمرحبا بك .اما ما يخص ضميرى وسؤالك عن ما يرضيه فتأكد ان ما يرضينى لن يرضيك.

ثانيا موضوع انهى مدنيين اغلى عند التانى فيكم فده موضوع انا قلته و مش متفق معاك فى كلامك اللى انت قلته

عدم اتفاقك معى شىء بالطبع انت ر فيه يا عزيزى ولكن على اى شىء لم تتفق على انهم اغلى ام على انه لا يوجد هناك مدنيين من الاساس فى اسرائيل بل كلهم محتلين؟؟؟؟ لان لكل منها رأى ورد مختلف.

ثالثا بقى و الاهم ان دايما اسمع المسلمين فى مصر يقولوا لبنان دى بلد المسيحيين الكفرة و الشيعة الاكفر و طول عمركم مش بتحبوها لكن كراهيتكم لاسرائيل تفوق طبعا كراهيتكم للبنان بمعنى ان لاسرائيل الاولوية فى الكراهية عندكم لانكم بالترتيب بتكرهوا :

1 - اليهود

2 - المسيحيين

3 - الشيعة أو زى مابنقول فى مصر انا و اخويا على بن عمى و انا و اخويا و بن عمى على الغريب

عشان كده انا اختارت كلمة (يتباكى) و ليس يبكى حينما تحدثت عن تعاطفكم مع لبنان

هنا لنا وقفه.... لكم المغالطات التى بهذه المداخله..

اولا كلمه المسلمين التى اوردتها فى كلامك مرفوضه وتتجنى بها على عدد كبير من المصريين وتوحى الى ان المسيحيين المصريين لهم رأى مختلف بخصوص الكيان الصهيونى.. قصدى اسرائيل اعتذر ان سائك تعبير صهيونى مغتصب... وهذا غير صحيح اذ ان شهداء اكتوبر 73 وهى الحرب التى خاضها المصريون المسلمون والمصريون المسيحيون ضد اليهود الصهاينه الاسرائليين لارجاع سيناء والتى حركت عمليه السلام ولم يزل الاعلام الصهيونى الاسرائيلى الفاشل يروج الى الان انه لم يهزم فى كيبور ....هؤلاء الشهداء كانوا .... مسيحيين ايضا .فرجاء ان تنتبه الى تعبيراتك التى توحى انه هناك اختلاف بين مسلمى ومسيحى مصر على مبدأ كراهيه الكيان الصهيونى اليهودى الغاصب واقصد بالطبع اسرائيل.

يبدو انك لم ترى من المصريين الا ما يتماشى مع مع تعتقد اذ ان كل كلامك بتعميم غريب... وبلغه اغرب ....فمنذ متى اصبحت كلمه تكفير هذه سهله هكذا حتى تلوكها كما لو كنا نكفر بعضنا بعض؟؟؟؟ عزيزى انت فى محاورات المصريين حيث هناك خطوط حمراء لما يقبل به وما لا يقبل...تذكر ذلك.

اما اننا فى مصر بنكره لبنان فمره اخرى لا تكن مبتدىء وحاول ان تدارى اوراقك اكثر منذ ذلك ولا تكشفها سريعا فربما اقتنع احد بما تقول.

اما عن كراهيتنا لاسرائيل فاحب ان اوضح لك معلومه بسيطه لا تظلمنا معك فكيف نكره اسرائيل اكثر من لبنان؟؟؟؟؟؟

اولا نحن لا نكره لبنان.....ولا نكره الشيعه ولا نكره المسيحيين....

نحن نكره اليهود فقط... ونكره اسرائيل اكثر من الشيطان نفسه.... فاليهود يا عزيزى تأولوا على الله نفسه... وابليس لم يفعلها... فهل تظن اننا نكره اسرائيل ؟؟؟ لا يا سيدى نحن نحب كل من يفكر ان يكره يوما اسرائيل هذا الكيان الصهيونى الغاصب.

يبدو انك لا تفهم فى امور المذاهب او تستقى معلوماتك من منتديات اخرى وظننت ان الجميع يتحدثون نفس اللغه..

يا عزيزى اختلافنا مع الشيعه فى المذهب لا يكفرهم ولا يجعلنا نكرههم بل نختلف معهم مذهبيا وهم الان اولى بالنصره...فكلنا نحب أل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم... الرسول العظيم الذى علمنا كيف تكون الحرب وكيف نعيش السلام وكيف نطرد الخونه كما فعل عليه الصلاه والسلام بخيبر وبنو النضير وما فعل ببنو كريظه المدينه.

الاخ عصام شوقى يستطيع الرد عن نفسه ولكنى لم اتمالك نفسى اما تلك المقطوعه :

فعلا هى نكته حقا والله نكته ... باراك.. اما انك جاهل او تفترض الجهل فى من تحاوره... وهذا اضل سبيلا .. اياك والاستخفاف بعقول من تحاورهم والا فجاه انكشف حجم نقاشك الحقيقى فتفقد كل شىء..

اذهب وادرس تاريخ المنطقه التى تتحاور عنها جيدا قبل ان تلقى بنفسك هكذا بين السباع تلوكك افواههم وهم يتبسمون....

الاخ اللى بيقول انى يهودى انا مش يهودى لان مفيش يهود بيتكلموا عربى بالعامية المصرية كده حاليا لان غالبيتهم انقرضوا فغالبيتهم تخطوا الخمسين سنا على الأقل و هو سن لا اعتقد يسمح بالمناقشة عبر المنتديات الانترنتية ان لم يكونوا قد توفوا الى رحمة الله

مين الى قالك المعلومه دى لا يا عزيزى ما زال الكثير منهم احياء وربوا اولادهم على لهجتهم واعرف شخصيا منهم الكثير... اسألهم عن سبب أخر لتنفى به تهمه اليهوديه عنك..

اما المظلل بالاحمر ... فلا اعتقد يا عزيزى ان اليهود سوف يرون أى رحمه وهذا اعتقاد شخصى والله هو المقرر لما يريد..... ولكن يكفى انهم مغضوب عليهم من الله والملائكه والناس اجمعين فأى رحمه تلك التى تتحدث عنها.....

عزائنا الوحيد فى ما تقوم به العصابات الصهيونيه اليهوديه المنظمه والتى تحمل اسم اسرائيل من مجازر بحق نسائنا واطفالنا ..... ومقاومينا هى:

قتلانا فى الجنه وقتلاكم فى النار ..

وفى النهايه سعدت بالتحاور معك جدا فقد اثرت بى ذكريات قديمه كنت قد بدأت اتناساها...

إن ربا كفاك بالأمس ما كان.... يكفيك فى الغد ما سوف يكون

رابط هذا التعليق

الأخ عصام شوقى انت بتقول : إلا بموافقة ومباركة اهل البلد اى ان حزب الله نال شرعيته عن طريق انتخاب حر و نزيه و مباشر و مكتسح ..... أوكيه

الاخوان المسلمين فى مصر عندهم شرعية لانهم جاءوا لمجلس الشعب عبر القنوات الشرعية النزيهة اى الانتخابات فهل معنى ذلك ان الشعب المصرى انتخبهم عن اقتناع و ايمان ؟؟؟ ام متأثرا بالهدايا و الخطاب الدينى المؤثر

حزب الله ايضا نال ما نال فى الانتخابات عن طريق الاغراء احيانا و التأثير الدينى احيانا اخرى و الأرهاب و الترويع احيانا كثيرة فهل معنى ذلك انه حزب غير شرعى ؟؟؟ كلا بل هو حزب شرعى جاء عن طريق انتخابات غير مزورة و ان تدخلت فيها العوامل التى ذكرناها لنصبح فى الموقف الشاذ الراهن

بالله عليك هل تصدق ان حزب مسلح ينتخبه الشعب لانه حزب جيد ؟؟؟؟

كلامك مغلوط يا عزيزى وأنت تعلم ذلك جيدا ..

حزب الله يمارس المقاومة من لبنان منذ 25 عاما .. قضاها منخرطا وسط الشعب اللبنانى ,, غير منبوذ .. بل على العكس مُرحب به وتتلقى كوادره كل مساعدة من أهل لبنان لذا أنا أتحدث عن شرعية "الإقامة وممارسة المقاومة" وليس الشرعية القانونية والتى أيضا نالها بفضل الأولى ..

أما مسألة التأثير بالهدايا والخطاب الدينى المؤثر .. فهذا أيضا يثبت أنك لا تدرى ما يجرى على الأرض .. الإخوان المسلمين يا سيدى فى مصر قد حظوا بتلك النسبة من التصويت العالى لأنهم البديل الوحيد للحكومة الحالية .. (دا بس لمعلوماتك علشان أى نقاش مشابه فى أى حتة تانية :P )

والوضع طبعا مختلف تماما بالنسبة لحزب الله .. وأنت تعلم ذلك جيدا

كلام مغلوط كذلك .. وإن كنت أوافقك الرأى أن من قرر الانسحاب هو باراك .. لكن ليس لما ذكرت ..

عندما قرر باراك الانسحاب كانت قد أنهكته حرب الاستنزاف التى أوجعته وأهلكت جيشه وميزانيته وأثرت على معنويات قواته المسلحة .. وكان قرارا فى منتهى الحكمة بالمناسبة ..

إلى رحمة الله فعلا :D

سواء يهودى أم غير يهودى .. ما يهمنى هنا أن يتصف حوارنا بالعقلانية والهدوء وثبات الأعصاب (لأنك هاتحتاجهم قريب) :wub:

[/وسط]

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...