اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

السياره الملاكى و القاضى و بادج الهيئه القضائيه

hopsan

Recommended Posts

لى عاده و انا ماشى بسيارتى اشاهد و اتأمل شكل و رقم السياره التى قبلى كنوع من قتل الوقت و ايضا كنوع من التعرف على هذا الشخص و ازنه بقدر عدد ارقام لوحته فتاره اجدها سياره فارهه و عدد ارقام لوحتها كثيره العدد فأعرف ان هذا الشخص لا يبالى بالمظاهر و انما انسان عملى و تاره اجدها ايضا سياره قارهه و ارقام اللوحه يقترب لعدد اصابع البد الواحده فأهتم بالنظر اليه و اشاهد كيف يرانا و ينظر للعالم الذى حوله بأى نظره و كل شخص و عدد ارقام لوحته

فى اعتقادى ان المستشار و القاضى و رئيس النيابه و مديرها و وكيل اولها و وكيلها حتى يصل لرتبه معاون نيابه لسه صغنون متعين على اول سلم القضاء ..فى اعتقادى ان هؤلاء منزهون عن كل شىء حيث العداله و سيفها و ميزانها بين ايديهم و انهم الذين يقررون ان هذا مذنب و الآخر برىء و فى ثانيه نجد هذا قبع فى غياهب السجون حيث كذا وكذا و الثانى رجع لزوجته و اولاده حيث كذا وكذا ...الفرق شاسع و رهيب بين الإثنين ...

و ان هؤلاء القضاه و اعضاء النيابه الموقره ليسو بأى حال فوق القانون ...و لكن ما اراه غير ذلك فالشارع ملك للجميع و الكل سواسيه امام القانون و المفروض أن لوحه السياره الملاكى تكون موحده و بلون واحد و شكل واحد و حجم واحد و ذلك بقوه القانون و ما يفعل غير ذلك يعد مخالف للقانون ...ما لحظته فى سيارات القضاه انهم يقومون بتغير لون و شكل و حجم اللوحه ناهيك عن طمس فى الرقم الأخير او طمسه بوضع بادج الهيئه القضائيه على اللوحه ناهيك عن تصغير فى الأرقام حتى يتعذر على العسكرى الغلبان قراءه اللوحه و هى تبتعد عنه و البادج الذى يوضع على اللوحه تجعل الضابط لا يقترب من السياره و لا يكلبشها و يتمخطر سعاده القاضى امامه ليأخذ سيارته بعد السلام على الضابط و يمشى و السياره التى تليه فى الصف يقوم العسكرى و بأوامر من الضابط بكلبشه السياره و استنى لحد ما يجيى البيه الضابط مره تانيه لحد ما حضرتك تقوم بدفع غرامه مصالحه قدرها 25 جنيه لتأخذ سيارتك فقط و تظل المخالفه قائمه لتدفعها فى نيابه المرور عند تجديد الرخص و اذا كانت سياره هذا المستشار ضبطها الرادار و اتاه الضابط و الذى يطل الشرر من عينيه و عند مشاهده كارنيه البيه المستشار يقول له اسفين يا فندم اللى ما يعرفك يجهلك و بالسلامه سعادتك.....هناك من هم فوق القانون بالدراع و البلطجه والأيام كفيله بهم اما هؤلاء القضاه فوق القانون بقوه القانون و تلك مصيبه ...مع تحياتى

تم تعديل بواسطة hopsan

كلمه حكمه قالها ابويا ...( انت راجل فخليك قد الكلمه دى )

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 20
      بالتأكيد اللجنه القضائيه العليا دورها كبير جدا الفتره القادمه و قراراتها و حياديتها هتأثر بشكل كبير على مستقبل مصر. و ايمانا باننا مواطنين و لسنا متفرجين يجب مراقبه اعمال هذه اللجنه بحيادريه وواقعيه, ما نتفق معه و ما نختلف ارجو اننا نجمع اخبارها هنا و نناقشها ممكن نبدأ بالقرار ده: تلقى طلبات من ثلاثين منظمه مصريه و اربع منظمات اجنبيه لمراقبه الانتخابات الخبر بيقول ايضا ان اللجنه طلبت من 40 دوله مراقبه الانتخابات انا شايف ان ده خبر كويس و مؤشر لحياديه الانتخابات. فاللى عاوز يزور مبيسيحش لنفس
    • 6
      انا مصري الجنسية واعمل مهندس مدني في جيزان واريد ان اشترى سياره تقسيط مع تحويل راتب للتمليك واريد ان استفسر اذا نزلت من السعوية خروج نهائي والعودة على تاشيرة اخرى اثناء مدة التقسيط مالوضع بالنسبة للسياره وهل بامكاني رهنها عند البنك لحين عودتي ام لا ؟؟؟ وهل يمكنني كتابة العقد على انني المالك الاول لها ام لا ؟ ارجو الرد جزاكم الله خيرا
    • 4
      هـذا غير ممكـن هذه قصة واقعية تتضمن دروساً عظيمة حدثت بين أحدعملاء شركة جنرال موتورز والمسئول التنفيذي عن خدمة العملاء بالشركة ******* استلم قطاع بونتياك بشركة جنرال موتورز الشكوى التالية : هذه هي المرةالثانية التي أكتب إليكم بها وأنا لا ألومكم على عدم الإجابة عليّ حيث أنني أبدووكأنني مجنون، لكن الحقيقة هي أننا لدينا تقليد في عائلتنا بتناول الآيس كريمكتحلية بعد العشاء كل ليلة لكن نوع الآيس كريم يتنوع بحيث أنه في كل ليلة بعدتناول الطعام تقوم العائلة بأكملها بالتصويت على نوع الآيس كريم الذ
    • 2
      اليوم السابع ممكن اعرف على اى اساس الأخ دا يتخبط 10 سنوات والأخ ممدوح اسماعيل بيصيف فى اوربا وباقى الحرامية طبعا براءة انا مش قانونى ولا افهم فى القانون بس عاوز اعرف ليه وليه ؟ هى دى مصر يا سوسو
    • 10
      و انا بكتب فى موضوع ده احترت اسميه ايه ياترى اسميه النصب باسم الشريعه او اسميه تقرير المخالفات الشرعيه لشركات التطوير العقارى الموضوع مازمنى جدا و نفسى افضض مع حد عشان حاسه انى لازم اخبط دماغى فى حيطه ايه رايكم هبتدى الحكايه من الاول من اول تعينى فى احدى شركات التطوير العقارى بدبى و بالتحديد يوم المقابله بعد ما قابلت مدير شؤون العاملين و مدير العقود قعد معى المراقب الشرعى للشركه و يشرحلى يعنى ايه شركه بتعمل وفقا لمعاير الشريعه تقوم الشركه بتعين شركه اخرى او هيئه من هيئات الشرعيه و ت
  • أضف...