اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

احتكار الفن .. وتهريبه!


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

نشرت جريدة الدستور الأسبوع الفائت أن فيلم "منتهى اللذة" والذي تحتكر الإيه آر طين حقوق بثه تليفزيونياً شوهد على قناة إسرائيلية.. وقد نفى صاحب القنوات رجل البر والاحتكار الشيخ صالح كامل أن يكون قد باع حق الفيلم لشركة إسرائيلية!

هل سنمضي في تصديق الهتاف الدفاعي الإيه آر طيني بأن الصهاينة هم دائماً من يسرق الأفلام وأنه لا توجد صفقات من تحت لتحت يباع فيها التراث الإسرائيلي لأبناء العم شالوم؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

أعتقد أن الشيخ صالح ممكن يبيع ابوه نفسه لاسرائيل..ومش بس الشيخ طالح ..هناك أيضاً علاء الخواجة زوج الفنانتين اسعاد يونس وشريهان..وهو يملك من خلال شركة هيرميس مجموعة كبيرة من الافلام المصرية التي اشتراها بتراب الفلوس ..كما اشترى أيضاً جزءاً كبيراً من تراثنا الغنائي ويستطيع أن يبيعه لأي مكان في العالم..

رابط هذا التعليق
شارك

هذا كان نفس المخوف الذي ساور صحفيين مصريين عندما ظهرت الشركة العربية المذكورة .. والشبهات لا تقتصر فقط يا مدهش على السينما فقط بل تمتد إلى الأغنية أيضاً ، وكان هناك ولا زال جدل محتدم حول نيات البعض احتكار التراث الغنائي المصري!

بعيداً عن كون القديم جديد والممنوع مرغوب ، وكل جديد ومرغوب هو مادة للبيع والشراء والكسب ، لماذا يجري هؤلاء وراء احتكار الماضي وليس احتكار الحاضر أو المستقبل؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

تم بواسطة وزير ماسبيرو السابق بيع 90% من مكتبة التليفزيون سواء من افلام أو مسلسلات او مسرحيات وخلافه لقنوات روتانا واي ار طين و mbc ولبعض رجال الاعلام الذين قاموا بدورهم بالبيع لاسرائيل وكانت جريدة الاسبوع قامت بعمل تحقيق صحفي وقد فضح الجميع وللاسف ليس بحوزتي الان هذا الموضوع وساحاول الحصول عليه واطلاعكم عليه انشاء الله

البحر موعدنا ...........وشاطئنا العواصف جازف فقد بعد القريب ومات من ترجوه واشتد المخالف لن يرحم الموج الجبان ولن ينال الأمن خائف القلب تسكنه المواويل الحزينة ......... والمدائن للصيارف خلت الاماكن للقطيعة من تعادي أو تخالف جازف ولا تأمن لهذا الليل أن يمضي ولا أن يصلح الاشياء تالف هذا طريق البحر ................لا يفضي لغير البحر والمجهول قد يخفى لعارف جازف فان سدت جميع طرائق الدنيا امامك فاقتحمها ولا تقف كي لا تموت وانت واقف

محمد ابراهيم ابو سنة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...