اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نجل وزير حالى وابن شقيق وزير إحدى وزارتي التعليم يغششان صديقتهما بالمحمول


KANE

Recommended Posts

عميد "الحقوق" أنقذهما برفضه تحرير محضر بالواقعة : نجل وزير حالى وابن شقيق وزير إحدى وزارتي التعليم يغششان صديقتهما بالمحمول

كتبت دينا الحسيني (المصريون) : بتاريخ 17 - 6 - 2006اكتشف مراقبو الامتحانات بكلية حقوق القاهرة تورط نجل أحد الوزراء وابن شقيق وزير آخر يتولى دفة إحدى الوزارات التعليمية في محاولة "تغشيش" طالبة بالفرقة الثالثة بالكلية باستخدام التليفون المحمول .

بدأت تفاصيل الواقعة داخل القاعة رقم "9" التي شهدت امتحانات مادة المرافعات للفرقة الثالثة ، وذلك حينما قامت الطالبة بتشغيل هاتفها المحمول علي الوضع الصامت ، ثم وضعت سماعة حديثة للهاتف في أذنها بزعم أن سمعها ضعيف ، في الوقت الذي كان فيه ابن الوزير ونجل شقيق الوزير الآخر يتصلان بها من الخارج ليغششاها المادة .

اكتشف مراقب اللجنة حالة الغش بالمصادفة أثناء مروره بجوار الفتاة بعد مرور ساعة من بدء الامتحان ، فحرر لها محضر غش ، وكانت المفاجأة حينما اعترفت الفتاة في المحضر بأن الذي كان يغششها هو ابن وزير حالي ومعه ابن شقيق وزير إحدى الوزارات المشرفة على العملية التعليمية .

وأوضحت أن الاثنين اتفقا معها علي أن يحصلا على نسخة من ورقة الأسئلة ، وأن يحضرا معهما محاميا ليغششها المادة بالكامل من الخارج .

وظن المراقب أن الفتاة تنسج قصة خيالية لتتهرب من تحرير المحضر ، إلا أنها سرعان ما أثبتت لهم صدق روايتها حينما قامت بالاتصال بابن الوزير ، الذي حضر إلى اللجنة علي الفور محاولا الدخول لصديقته ، وحينما قام الأمن بمنعه لم يتردد في الكشف لهم عن شخصيته .

وعقب انتهاء امتحانات المادة ترددت أنباء قوية في أوساط الطلاب عن أن عميد الكلية الدكتور أحمد عوض بلال اضطر إلى الاستجابة إلى طلب نجل الوزير بعدم تحرير محضر بواقعة الغش نظراً لحساسية الموقف.

"نحن شعب ينتحر -بمزاجه- إنتحاراً جماعياً ببطء كين

~~~~~

قال رسول الله صلى الله عليه و سلم : "انها ستكون سنون خداعات .. يخون فيها الأمين ويؤتمن فيها الخائن .. ويكذب فيها الصادق .. ويصدق فيها الكاذب .. وينطق فيها الرويبضة .. قالوا وما الرويبضة يا رسول الله ؟ قال : الرجل التافه يتكلم فى أمر العامة

~~~~~

فكيف إذا جئنا من كل أمة بشهيد وجئنا بك على هؤلاء شهيدا (41) يومئذ يود الذين كفروا وعصوا الرسول لو تسوى بهم الأرض ولا يكتمون الله حديثا (42){النساء}

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...