اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

يا ظواهري باشا .... شخبطة سعادتك تخطيط لمستقبلنا

Hammer

Recommended Posts

في تسجيل مصور جديد بثته قناة الجزيرة دعا الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري إلى رفض الاستفتاء على وثيقة الأسرى في فلسطين, ودعا للتصدي لنشر قوات دولية في دارفور, وحذر قضاة مصر من أنهم "لن ينالوا استقلالهم بسبب أميركا وإسرائيل".

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية دعا الظواهري إلى رفض الاستفتاء الذي دعا إليه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن "وثيقة الأسرى", وقال إن فلسطين "ليست للمساومة أو المناقصة".

وحمل الرجل الثاني في القاعدة بشدة على مؤسسة الرئاسة الفلسطينية, ودعا إلى رفض حكم من وصفهم بالعلمانيين.

-----------------------------------------------

كان هذا أكثر شرائط هذا الشخص إضحاكاً و إسفافاً... فقد تقمص الرجل دور زعيم الأمة الجديد فرفض و نصح و دعا و حذر .

بالله عليكم ما هي مؤهلات ************ هذا كي يدلي بتصريح مثل هذا ... و بأي صفة أعطاها لنفسه لكي يتدخل بهذا الشكل السفيه في سياسات الدول ... و ما هي الخلفيات التي يتمتع بها الرجل لكي يدلي بتوجيهاته الكريمة للأمة .

هل يتحدث هنا بصفته وريث الحكم الإسلامي ؟؟

أم الخبير السياسي الإستراتيجي ؟؟

هزلت . :P

حُذف سب مباشر لشخصية عامة ... بإمكانك أتهامه بأى تهمة يا استاذ هامر و لكن لا سب رجاءً.

الإدارة

تم تعديل بواسطة وليد صفوت

You can.... If you think you can

رابط هذا التعليق

• الردود 65
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الأيام الأكثر مشاركة

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الزعيم عند البعض هو من يفتح حساب فى سويسرا، ويلبس الكرافته، ويضرب له السلام الجمهورى، ويأخذ البركة من واشنطن ويعقد إتفاقات سرية مع تل أبيب.

هوه المصايب اللى إحنا فيها من شوية.

تم تعديل بواسطة El-Masri
رابط هذا التعليق

و الزعيم عند الأستاذ المصرى ايه .. حضرتك نسيت توضح لنا

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

رابط هذا التعليق

بص فى التاريخ وإختار فترة من الفترات التى كان لنا فيها كرامة وكان أعداءنا يهابوننا ولم تكن نساءنا تغتصب فى سجون الأعداء أو مقدسات تدنس، وإقرأ نبذه عمن كان يحكمنا فى هذه الفترات.

القراءة مفيدة صدقنى.

رابط هذا التعليق

أعدك أن أنظر الى نصيحتك لى بالقراءة بعين الاعتبار ... لكننى ظننت - بشكل أو بآخر - أنك تعرف مثلا للحكام عكس ما ذكرته فى عصرنا الحالى

مهيب

<span style='font-size:14pt;line-height:100%'>حين يصبح التنفس ترفـاً .. و الحزن رفاهية .. والسعادة قصة خيالية كقصص الأطفال</span>

رابط هذا التعليق

كل حكامنا عرفوا إن الأطفال والنساء تغتصب فى سجون العراق ومحدش حرك شنبه، حتى اللى الحاكم بتاعنا معندوش أصلا شنب، حلقة من زماااااااااااااااااان، وده على ما أعتقد أول من حكم مصر بدون شنب من أيام شجرة الدر، ده حتى شجرة الدر كانت بتغير.

تم تعديل بواسطة El-Masri
رابط هذا التعليق

أعتقد أن الزعيم عند البعض الأخر ... هو من لبس الجلباب و تكلم بالعربية الفصحي و أطلق ذقنه ... ليس مطلوب أكثر من ذلك .

رابط هذا التعليق

صديقي العزيز هامر :huh:

بغض النظر عن توافق او تعارض افكاري مع الظواهري او بن لادن او حتى فيفي عبده :D فاظن ان من حق اي انسان ان يقول رايه وان يحذر ويهدد ويندد ،،،، فهذا ما نفعله كلنا ؛؛؛ ولم , ولن نسمح لاحد مهما كان ان يقول لنا {هزُلت}

زمان من اكثر من عشرين سنه جمعتني الظروف مع محمد رشدي (ايوة رشدي بتاع وهيبة اللي كان بياكل معاها برتقال في الخباثة تحت السجر :blink: ) يومها الكلام جاب بعضه عن الفن والاسفاف واحد الجالسبن سأله عن عدوية - على اساس ان عدوية يومها كان رمز للاسفاف يعني وكده- فقال الراجل "ما دام في حد بيسمع له يبقى من حقه يغني "

ونفس الكلام ينطبق على الظواهري وجوقة بن لادن "ما دام في حد بيسمع له يبقى من حقه يقول"

يللا كملوا بقى خناقه على الزعيم ومواصفاته هل يجب ان يكون من غير شنب ولا بجلابية ولا بشورت :blink:

رابط هذا التعليق

ما فيش خناقات و لا حاجة يا عزيزي ياسو ..

كلامك علي العين و الراس و ياما الواحد دخل مناقشات مع كثير من المختلفين في الرأي ...

و لكن ماذا عن الأفكار الشاذة ... هل تدخل في نطاق حرية الرأي ؟

هل ستسمح مثلاً إدارة المحاورات لأحد أن يدعو إلي المثلية الجنسية ؟

ثم إن اللي أنا شايفه إن إحنا طول النهار بنقول هزلت لحسني و رفاقه .. فما الفرق ؟؟

و هزلت يا عزيزي ليست شخصنة كما بدا لك ... بل هي تعبير عن الهزل الذي وضعنا فيه هؤلاء القتلة .

تحياتي يا صديقي

رابط هذا التعليق

في تسجيل مصور جديد بثته قناة الجزيرة دعا الرجل الثاني في تنظيم القاعدة أيمن الظواهري إلى رفض الاستفتاء على وثيقة الأسرى في فلسطين, ودعا للتصدي لنشر قوات دولية في دارفور, وحذر قضاة مصر من أنهم "لن ينالوا استقلالهم بسبب أميركا وإسرائيل".

وفيما يتعلق بالقضية الفلسطينية دعا الظواهري إلى رفض الاستفتاء الذي دعا إليه الرئيس الفلسطيني محمود عباس بشأن "وثيقة الأسرى", وقال إن فلسطين "ليست للمساومة أو المناقصة".

وحمل الرجل الثاني في القاعدة بشدة على مؤسسة الرئاسة الفلسطينية, ودعا إلى رفض حكم من وصفهم بالعلمانيين.

-----------------------------------------------

كان هذا أكثر شرائط هذا الشخص إضحاكاً و إسفافاً... فقد تقمص الرجل دور زعيم الأمة الجديد فرفض و نصح و دعا و حذر .

بالله عليكم ما هي مؤهلات سليل المطاريد هذا كي يدلي بتصريح مثل هذا ... و بأي صفة أعطاها لنفسه لكي يتدخل بهذا الشكل السفيه في سياسات الدول ... و ما هي الخلفيات التي يتمتع بها الرجل لكي يدلي بتوجيهاته الكريمة للأمة .

أم الخبير السياسي الإستراتيجي ؟؟

هزلت . :blink:

الأستاذ Hammer كان واضحا جدا فى كلامه ، هو لم يستنكر أى شخص أن يبدى رأيه ، ولكن كما قال لأن الظواهرى ************ ومعنى ************* أنه مجرم مأصل ، من جريمة إغتيال رئيس جمهورية إلى عمليات تفجيرات المبانى فوق رؤوس خلق الله دون تمييز . ثم أهم جريمة هو إشتراكه ولو بالتأييد المعنوى فى إذلال شعب أفغانستان ، نسائه تعزل وتمنع من التعليم وتحبس فى البيوت أو تخرج وكأنها خيمة تتحرك ، ليس لها شخصية أو كيان . وهذه السياسة دفعت الكثير من النساء إلى الهرب خارج البلد واحتراف الدعارة .

أى إنه مجرم قاتل ، دكتاتور ****** . هل هذا الشخص يجرؤ على التكلم بإسم الإسلام لكى يشوه صورته وصورة جميع المسلمين حول العالم ؟ هل هذا الشخص هو من نقبل منه النصيحة ؟

الزعيم عند البعض هو من يفتح حساب فى سويسرا، ويلبس الكرافته، ويضرب له السلام الجمهورى، ويأخذ البركة من واشنطن ويعقد إتفاقات سرية مع تل أبيب.

هوه المصايب اللى إحنا فيها من شوية.

الدعاية الإسرائيلة تحاول باستماته لتربط بين إسرائيل والولايات المتحدة ( واشنطن ) ، لم أكن أعرف أننا أيضا نحاول باستماته لنربط بينهما . الحقيقة أنهم لم يكن أبدا كيان واحد إلا عندما ظهر زعماء الإرهاب . ولذلك فإن البعض يدعى أن زعماء الإرهاب صناعة إسرائيلية ، حيث أنهم عامل مساعد للدعاية الإسرائيلية . وقد تكون مجرد صدفة .

عموما الفطنه أن نركز على عدو واحد ونحيد الآخر حتى نتخلص من الأول ثم نتجه للثانى . أو أى حاجه إلا أن نكون عامل مساعد على معاداة الجميع ليتحدوا كلهم ضدنا .

يمكن هذا هو سبب المصايب إللى إحنا فيها .

لا يمكن سب شخصية عامة بهذة السهولة يا استاذ واحد ... لذلك حُذف السب المباشر فقط من مُداخلتك, آملين ان تتعاون معنا للتحاور بعيد عن السب المباشر ....

الإدارة

أنصر أخاك ظالما أو مظلوما

رابط هذا التعليق

بالله عليكم ما هي مؤهلات سليل المطاريد هذا كي يدلي بتصريح مثل هذا ... و بأي صفة أعطاها لنفسه لكي يتدخل بهذا الشكل السفيه في سياسات الدول ... و ما هي الخلفيات التي يتمتع بها الرجل لكي يدلي بتوجيهاته الكريمة للأمة .

استغفر الله العظيم

استغفر الله العظيم

طول عمرنا مش حنتغير حنفضل زي ما احنا

عايزين صلاح الدين وعايزين سيفة السلول وعايزين الكلمة الجريئة وعايزين الصوابع العشرة اللي يخزقوا عين اي حد يتعدي علينا كعرب

بس بشرط!!!!!!!

من غير ما مصالحنا تتمس ومن غير ما يقطع عيشي...ولا يعارضني في شئ يخصني

ولا يضايقني في مصالحي الشخصية

طب اازاي ياعالم

ياناس حرام عليكم ايه......لو كل واحد مصالحة تعارضت او تعرقلت بسبب القاعدة ....او غيرهم

انا باطالبه انه بس يفتكر غيره حصل له ايه ....يفتكر ان في اللي زيه مات بابشع الطرق ...ولملم احشاء اعز الناس ليه علشان يواريها ....وامه واخته اغتصبوا بدون وجه حق ....واقاصيص تعذيب للاطفال يشيب لها شعور الفتيان

انا مش بادافع عن الظاواهري وغيره

انا بس ...بقول للناس (اللي تضرروا ابتداء من 11\9 وانا منهم ) ان بداية التغيير لازم الكل يتحملها .....ونحمد ربنا ..ان اضرارنا خفيفة...!!!!!

طب ما انا اهه مقيمة في دولة اجنبية ...وكل شوية نظرات الناس هنا بتسمم البدن لينا كعرب مسلمين ..ده غير اعتراض مصالح لينا ....ومع ذلك بنقول ....الحمد لله اننا الطف من غيرنا ...وما رأت اعيننا مصائب اعز الناس لينا ....دي وحدها بالدنيا وما فيها .والحمد لله

اختلاف الرأي لا يفسد للود قضية :blink:

رابط هذا التعليق

لننحي جانبا الكلام من نوعية هزلت والضحك والإسفاف وسليل المطاريد والزعامة

ولنبدأ في هدوء في أجواء ليس فيها هدوء

الظواهري من يمثل الآن

وبأي صفة يتحدث

وهل ما يقوله يضر الإسلام أم ينفعه

وهل هو في ظروفه يحق له أن يلقي النصائح والتوجيهات

حتى جماعته التي تشاركه فكره اختلفت معه

الجماعة الإسلامية وجماعة الجهاد والجماعات الأخرى التي حملت السلاح وانتهجت العنف للتغير

كلها تخلت عن ذلك وأدركوا أنه يضر بالدعوة للإسلام ويضر بصورة الإسلام

بل يؤذي كل الإسلاميين ويعرضهم لما لا يطيقون من الملاحقة والاعتقال والتعذيب

الظواهري يتحدث وكأنه أمير المؤمنين المبايع الممكن وهذا غير حقيقي

لا يدفعنا ما نحن فيه من ظلم ومهانة إلى التعاطف مع ما يقوله

ليس هو بالفقيه العالم الذي يقدم كلامه على ما سواه

ولا هو بصاحب التجربة المجرب لنستفيد من خبراته

ولا هو بالمتواجد في المجتمعات بشكل طبيعي يشعر بما يدور فيها من متغيرات ويدرك نبضها ويستشعر ما يقبله الناس وما يرفضونه

ولا يعرف كيف يخاطب الناس على اختلاف توجهاتهم

أنا أري أنه مخطئ ويضر بالدعوة ويؤذي الدعاة

بل أرى أن يعلن الإسلاميين ذلك فلا مجاملة ولا تعاطف في مثل هذا الشأن

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق

إللى يشوف كلامك يا أستاذ Hammer

يقول ان الكلام اللى قاله الدكتور / أيمن الظواهري تخبيط أو هبل

مع ان الكلام مش كدا خالص ولو عايز تتكلم على التخبيط و الهبل كتير اسمع الفضائيات مليانه كتير وأسمع القنوات المحلية في البلاد العربية لو عايز تضحك بجد وتشوف الشخبطه اللى بجد - فعلا - بترسم لك مستقبلك شئت ام أبيت اسمع كلام الحكام العرب وماعاصرهم من العرب والبربر وذوي السلطان الاكبر ( مع الاعتذار لابن خلدون )

رفض الاستفتاء على وثيقة الأسرى في فلسطين, ودعا للتصدي لنشر قوات دولية في دارفور, وحذر قضاة مصر من أنهم "لن ينالوا استقلالهم بسبب أميركا وإسرائيل".

إيه الغلط اللى في كدا دا رأي كتير من الناس

حتى دا رأي بعض الفلسطنين أنفسهم

وحمل الرجل الثاني في القاعدة بشدة على مؤسسة الرئاسة الفلسطينية, ودعا إلى رفض حكم من وصفهم بالعلمانيين
.

ومين مسلم يوافق أن علماني يحكمه

الاستاذ wa7d

مع بلغ الخلاف يجب ان نحتفظ بجزء من الموضوعيه واحترام الناس مش نقول عليهم كدا

أى إنه مجرم قاتل ، دكتاتور وقواد

أنا لا أكتب الأشـــعار فالأشعـــــــــار تكتبني

أريد الصمت كي أحيا ولكن الذي ألقاه ُينطقني

رابط هذا التعليق

ليس المهم من هو الشخص وتاريخه ............

المهم ما يقوله

مع ان الكلام مش كدا خالص ولو عايز تتكلم على التخبيط و الهبل كتير اسمع الفضائيات مليانه كتير وأسمع القنوات المحلية في البلاد العربية لو عايز تضحك بجد وتشوف الشخبطه اللى بجد - فعلا - بترسم لك مستقبلك شئت ام أبيت اسمع كلام الحكام العرب وماعاصرهم من العرب والبربر وذوي السلطان الاكبر ( مع الاعتذار لابن خلدون )

شكرا علي كلامك يا لخبطة :huh:

كل حكامنا عرفوا إن الأطفال والنساء تغتصب فى سجون العراق ومحدش حرك شنبه، حتى اللى الحاكم بتاعنا معندوش أصلا شنب، حلقة من زماااااااااااااااااان، وده على ما أعتقد أول من حكم مصر بدون شنب من أيام شجرة الدر، ده حتى شجرة الدر كانت بتغير.

:blink: :blink:

ايوة فعلا

احنا عارفين ان الحكام مش حيحركوا ولا شنب ولا غيره

بس المشكلة في الشعب وفكره اللي متلخبط ولازم حد يعدله فكره .....شويه علشان نفوق

لما يبقي نص الشعب بيفكر كده وتاثروا بنظرة الغرب لينا

يبقي محدش يفتح بقه بعد كده ويقول ...... نتغيرونثور ونثأر...و.....و......

انا مش بقول كده علشان نتجمع ونعمل ثورات ونحدف نفسنا في معتقلات

مبدئيا ...علي الاقل

يكون عندنا فكر واعي حقيقي ...ومبدأ ثابت متفق عليه..

فكر واعي :D

رابط هذا التعليق

الدكتور ايمن الظواهرى هو شخصية تحمل صفات الإحترام و يجبر من امامه على إحترام آرائه حتى لو اختلف معه ... و ليس من عادتنا كمسلمين ان نسب فى شخص مسلم مهما كان رأينا فيه ....

هو رجل يتمسك بقيم إسلامية لا جدال فيها و لا يساوم على دينه الذى يأمره بأن ينشر الحق و العدلو الا يساوم الفسطينى على ارضه و الا يحكم القضاه المصريون بالقانون الوضعى المليئ بالثغرات كالمصفاه....

اكثر النقاط التى اعجبت بها هى ملاحظته على مشكلة القضاء المصرى ....

فهو يدرى جيداً ان مشكلة القضاء ليست فى قبض النظام عليه .... و انما هم انفسهم ارتضوا ان يحكموا بشريعة بلا مرجعية ... شريعة الإنسان و ليس شريعة الله تعالى ... فالله تعالى انزل الينا شريعة لا ثغرات بها و لا توجد اى منافذ لهروب الظلم منها كما يحدث فى قوانينا الوضعية القاصرة ...

يجب اولا ان يصدق هذا كل قاضى فى قرارة نفسه ... يجب ان يصدق ان الشريعة التى يحكم بها هى من عند انسان مثله ... يُخطئ و يُصيب .... و لكن لكى يحكم بشريعة قوية يجب الا يكون مصدرها شخص مثله مُعرض لأن يقع تحت اوهام تجعله يتصور ان الربى حلال او ان الدعارة حلال ما لم تكن بمقابل !!!

و بقية كلامه عن فلسطين فهو كلام معروف و كل فلسطينى وطنى شريف يقره .....

فاين الإسفاف يا اعزائى فى كلامه ؟

هل يجرؤ حاكم اليوم على ان يدلى ( اقول يدلى فقط ) برأيه فى القضية الفلسطينية بحث و بإمانة كما قالها ايمن الظواهرى ؟ لا اعتقد

بل اؤمن انه لا يوجد من يجرؤ على هذا ....

كلهم حلقوا شنباتهم كما قال الأستاذ المصرى .....

تحياتى ....

رابط هذا التعليق

أختناالعزيزة سندريلا ...

طبعاً الخلاف لا يفسد للود قضية و لكن إسمحي لي ان أوضح ودهه نظري بخصوص بعض مما أوردتي

طول عمرنا مش حنتغير حنفضل زي ما احنا

عايزين صلاح الدين وعايزين سيفة السلول وعايزين الكلمة الجريئة وعايزين الصوابع العشرة اللي يخزقوا عين اي حد يتعدي علينا كعرب

لا أعرف كيف ساويتي بين القاعدة و صلاح الدين .. صلاح الدين جاهد بحق في سبيل دينه و أرضه و حارب من يستحق , حارب عدوه و عدو الأمة ..أما القاعدة فقد حاربت المسلمين أنفسهم و لا أدري أي جهاد ذلك الذي يكون ضحاياه من المسلمين أضعاف أضعاف ممن سواهم , بل أن كل ضحاياه من غير المسلمين هم من المدنيين العزل الذين لا حول لهم و لا قوة ... أهذا هو ما نبحث عنه ... أهذا هو الجهاد المنشود .

لقد بدأت تعقيبك يا عزيزتي بكلمة ( أستغفر الله العظيم ) و كأني سببت أحد الأنبياء و أنا أقولها الأن بعد أن شبهتي قاتل بصلاح الدين .

انا مش بادافع عن الظاواهري وغيره

انا بس ...بقول للناس (اللي تضرروا ابتداء من 11\9 وانا منهم ) ان بداية التغيير لازم الكل يتحملها .....ونحمد ربنا ..ان اضرارنا خفيفة...!!!!!

أي تغيير بالله عليك ... و ماذا إستفدنا من 11 سبتمبر ... التغيير الوحيد كان للأسوء ... هل تعلمين أن الدين الإسلامي كان أكثر الاديان إنتشاراً قبل هذه الحادثة ... و الأن ماذا يعرف غير المسلمين عن الإسلام و ما هو موقفهم منه ؟؟ هل تعلمين ؟ ... نعم أعرف إنك تعلمين بدليل إنك قلت إن نظرات الناس بتسمم البدن للعرب و المسلمين ... هذا هو ما جنيناه من ال 11 سبتمبر و لا شئ غيره ... أما علي الصعيد السياسي فحادثة ال 11 سبتمبر قضت علي الحكم الإسلامي في أفغانستان ... هل القاعدة الأن تفهم في السياسة و هي التي قضت علي حكمها بيدها ... لا أظن .

يا عزيزتي أنا لست بملحد و لا بمتامرك و لكني مسلم غيور علي ديني و لا أنخدع مثل غيري بكل من لبس جلابية و تحدث بالفصحي .

تحياتي لك

رابط هذا التعليق

الظواهري من الناحية العلمية طبيب مثقف حاصل على أربعة درجات دكتوراه منها واحدة في الطب وواحدة في الفلسفة!

وكان له دور إنساني كبير في تطبيب وعلاج جرحى الاحتلال السوفييتي لأفغانستان

وهو لا يمثل نفسه لكنه يمثل تنظيم القاعدة الذي يشكل الآن القطبية الثانية في العالم أمام أمريكا بعد انهيار الشيوعية..يعني أمريكا لا يقض مضاجعها ويهدد امبراطوريتها الآن سوى القاعدة ورموزها والظواهري هو المنظر الفكري والسياسي لها.

أما تأثير هذا الكلام فهو أكبر مما تتصور ، وحين يقوله الظواهري فالتأثير أعظم وأعمق.

بعض هذه الرسائل تكون مشفرة وتحتوي على رموز وعادة ما تحدث بعد إذاعة أشرطة بن لادن والظاهري عمليات مسلحة كبيرة وفي أماكن حساسة من العالم.

رابط هذا التعليق

الظواهري يتحدث وكأنه أمير المؤمنين المبايع الممكن وهذا غير حقيقي

لا يدفعنا ما نحن فيه من ظلم ومهانة إلى التعاطف مع ما يقوله

ليس هو بالفقيه العالم الذي يقدم كلامه على ما سواه

ولا هو بصاحب التجربة المجرب لنستفيد من خبراته

ولا هو بالمتواجد في المجتمعات بشكل طبيعي يشعر بما يدور فيها من متغيرات ويدرك نبضها ويستشعر ما يقبله الناس وما يرفضونه

ولا يعرف كيف يخاطب الناس على اختلاف توجهاتهم

أنا أري أنه مخطئ ويضر بالدعوة ويؤذي الدعاة

بل أرى أن يعلن الإسلاميين ذلك فلا مجاملة ولا تعاطف في مثل هذا الشأن

العزيز فولان ... هذا بالظبط ما إستفزني في خطاب الرجل ... لعب دوراً ليس من حقه ... و لبس عمامة الحكيم في حين أن مانعاني منه كأمة إسلامية الان هو بسببه .

هو مجرم في نظري ... و المجرمين كالمجانين ... لا حق لهم في أن يسدوا النصح بهذه الطريقة المسنفزة المليئة بالإزدواجية .

تحياتي لك

إللى يشوف كلامك يا أستاذ Hammer

رفض الاستفتاء على وثيقة الأسرى في فلسطين, ودعا للتصدي لنشر قوات دولية في دارفور, وحذر قضاة مصر من أنهم "لن ينالوا استقلالهم بسبب أميركا وإسرائيل".

إيه الغلط اللى في كدا دا رأي كتير من الناس

حتى دا رأي بعض الفلسطنين أنفسهم

وحمل الرجل الثاني في القاعدة بشدة على مؤسسة الرئاسة الفلسطينية, ودعا إلى رفض حكم من وصفهم بالعلمانيين
.

ومين مسلم يوافق أن علماني يحكمه

أخي العزيز لخبطة .. قبل أن أتحدث عما قاله الرجل ... أقول لك أن جل إستفزازي من صيغة الحكمة التي ظهر بها الرجل إنه أكبر مصدر للشر في العالم الأن و بهذا لا يحق له أن يتحدث بهذه الصيغة الحكيمة و هو ليس بكذلك

فهو رجل أذي ديني و وطني معاً و كل عملياته ضد المسلمين أو المدنيين العزل ... فهو في نظري قاتل ... و من مثل هؤلاء لا يستمع إليهم .

اما ما قاله الرجل ... فهو مجرد مجموعة من الحنجوريات اللي لا تودي و لاتجيب و المنفصلة تماماً عن الواقع السياسي و إمتدادا لغباء و جهل القاعدة السياسي الذي ادي بهم إلي تحويلهم من حكام فعليين لدولة إلي مطاريد في الجبل .

فلا مصلحة فلسطين في عدم التواصل مع إسرائيل في الوقت الحالي و لا مشكلة القضاة مصدرها أمريكا ... مجرد كلام حنجوري غير مسئول من شخص لا درايه له بالسياسة .... و بعدين طالما حضرته خبير كده ... لماذا لم يضع الحلول للمشاكل التي تحدث عنها ؟؟؟؟

الدكتور ايمن الظواهرى هو شخصية تحمل صفات الإحترام و يجبر من امامه على إحترام آرائه حتى لو اختلف معه ... و ليس من عادتنا كمسلمين ان نسب فى شخص مسلم مهما كان رأينا فيه ....

هو رجل يتمسك بقيم إسلامية لا جدال فيها و لا يساوم على دينه الذى يأمره بأن ينشر الحق و العدلو الا يساوم الفسطينى على ارضه و الا يحكم القضاه المصريون بالقانون الوضعى المليئ بالثغرات كالمصفاه....

تحياتى ....

عزيزي وليد أشكر لك ردك و إن كنت أختلف معه قلباً و قالباً فلا يكسب الإنسان إحترامه من أقواله فقط و خاصة إذا تنافت مع أفعاله .

تحياتي و إحتراماتي لكل الأراء

رابط هذا التعليق

اخي العزيز هامر

اولا انا حاحا ول اقرب لك الصورة .....باللي اقدر عليه :)

لا أعرف كيف ساويتي بين القاعدة و صلاح الدين .. صلاح الدين جاهد بحق في سبيل دينه و أرضه و حارب من يستحق , حارب عدوه و عدو الأمة ..أما القاعدة فقد حاربت المسلمين

انا اولا لم اساوي بين القاعدة وصلاح الدين ولو حنساوي بينهم مفيش مانع كل زمن وليه ناسه.....زمان صلاح الدين ماكانش بطل قائد عربي عظيم بالنسبة لريتشارد قلب الاسد..التاريخ هو اللي عمله كده وهو يستحق .

لقد بدأت تعقيبك يا عزيزتي بكلمة ( أستغفر الله العظيم ) و كأني سببت أحد الأنبياء و أنا أقولها الأن بعد أن شبهتي قاتل بصلاح الدين .

قلت استغفر الله العظيم علي فكر الناس .....واراءهم وازاي مدي السيطرة علي العقول

اولا ..مش حندخل في قضية انه قاتل او لا.....لان دي قضية محسومة ...بمعني

في دلائل كثيرة جدا جدا اثبتت ان لايمكن ان تقوم القاعدة وحدها بتنفيذات سبتمبر ...بمعني انها ليها مساعدين ومساعدين اقواء من الادارة الامريكية نفسها....ساعدوها في ذلك

مش حنخش في التفاصيل دي

حنفترض انه وحده منفذ كل هذه العمليات

وانت بتقول عليه مجرم

ليه علشان قتل ابرياء.....

ضعفاء

طب هو راح قتلهم في بيوتهم ولا في الشارع ....هو استهدف مراكز استرتيجية سواء عسكرية او تجاريةوتلك هي الحرب

ثم ....العين بالعين والسن بالسن

يا هامر ده احنا لينا عندهم كتير ..كتير اوي

طب انا حاسكت وانت ..والرئيس بتاعنا وبتاع غيرنا

وبعدين

اقتصاد منهوب ..ماشي

ذل للشعب اللي في وطنه واللي متغرب ماشي

قتل وتعذيب ماشي

استغلال ..وتمادي ...

ولما ظهر ..حد يقول لا...والف لا....من كهف جبل ..بالسنين مقيم فيه...واختار نوعية الجهاد اللتي ليس امامه سواها..

انسان ويمكن ربنا خلق سلاحة في انه يتكلم ..فقط انه يتحدث ..يرعبهم شوية ...وينبهنا احنا شوية ...

انت بتعمل زي الامريكان الهدف وصلك تماما....

سياسة الامريكان ..ان انتوا اللي بيجري لكم بسبب ان عندكم ارهابي .....

واحنا اللي بنعمله هو رد فعل .....واجب علينا علشان نحمي بلادنا من الارهابي

والارهاربي ليه بيضربنا ؟

بيضربنا علشان ....ما وصلنا ليه..ومن نحن فيه من نعيم

طب ما اهي العراق.....مفيهاش اسلحة دمار شامل ولا غيره....وبرضه غزوها....ومهما عملوا ربنا وحده ..الحمد لله اخد بتارهم ..وامريكا خسرت المليارات ......من جراء هذه الحرب ده غير العواصف والابار اللي اتحرقت....اقتصاد متدمر ..وتعويض احنا بنقدمه....من دمنا و من مشتراواتنا الهبلة... :blush:

باختصار

حيفضل بن لادن حجتهم لابد الدهر ...علشان يروي فجعتهم..ونهمهم للدم

هل تعلمين أن الدين الإسلامي كان أكثر الاديان إنتشاراً قبل هذه الحادثة ... و الأن ماذا يعرف غير المسلمين عن الإسلام و ما هو موقفهم منه ؟؟ هل تعلمين ؟ ... نعم أعرف إنك تعلمين بدليل إنك قلت إن نظرات الناس بتسمم البدن للعرب و المسلمين

هل تعلم انت ان الدين الاسلامي اصبح اكثر انتشارا بعد حادثة سبتمبر ...واكثر مبيعات للكتب هي كتب تفسير وتوضيح الدين الاسلامي

حتي فيلم محمد اللي امريكا عملته...2002 بهدف تشويه صورة الرسول عليه الصلاة والسلام..ووضعت له ميزانة حوالي مليون دولار ..اسرف علي اسلام طاقم الفيلم باكمله.....سبحان الله..عندما كان هدف الفيلم هو تشويه صورة الرسول الكريم ...ونتيجة لبحثهم في السيرة ...اكتشفوا انه اعظم رجل في التاريخ ..وافضل سياسي محنك!!!!

وادهش الغرب وتهافتت عليه جميع المحطات الغربية ومع ذلك ..وهو الفيلم الذي لم تعرضه أي محطة تلفزيونية عربية ولم يتناوله كتاب أو نقاد عرب ممن يملئون الدنيا صراخا لو وجدوا جملة عابرة في فيلم ينتقد العرب أو المسلمين!!

فالحين بس يجيبوا اخر فيلم..لجينفر لوبيز ;)

ودهة نظر ;)

رابط هذا التعليق

حنتوقع إيه من جيل عايز جهاد من غير ما حد يتعور. تفتكر ناس زى دى عندها إستعداد ********** وتروح تعيش فى الجبل أو الصحراء إلا لو كانوا طالعين رحلة شرم الشيخ؟

كل ما يعلمونه من السياسة ما يقرأوه فى أخبار اليوم وأهرام الجمعة وآخر ساعة ويسمعوه فى راديو مونت كارلو وصوت أمريكا، فتسمع ترديد أعمى لتلك الأخبار وإختلفت مع العقل والمنطق بل ومع بعضها البعض.

ممنوع شخصنة الحوار يا استاذ المصرى...

الإدارة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...