اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الجنسية بدون الاقامة في كندا !!

Recommended Posts

السلام عليكم:

عزيزى الاخ يوسف شكرا على افادتك و لكن اود ان اخبرك اننى لم اضع نفسى فى هذا الموقف بل ان الكفيل القديم اصر ان اغادر قبل انتهاء ابنتى من المدرسة دون اى اعتبار للظروف الانسانية وبالتالى نزلت الى مصر نهائى فى 11/5/2006 وعدت الى السعودية بتأشيرة زيارة فى 31/5/2006 و فى نفس اليوم وصلنى الخطاب من كندا لارسال جوازات سفرى و اخر ميعاد كان 30/6/2006 وبالتالى ارسلت الجوازات فورا حتى لا اضيع الوقت و صدقنى لا يد لى لكن هذه ظروف فرضت على. و شكرا

رابط هذا التعليق

• الردود 82
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

بل ان الكفيل القديم اصر ان اغادر قبل انتهاء ابنتى من المدرسة دون اى اعتبار للظروف الانسانية

معقوله

ده بيحصل في الخليج :wub:

دول في منتهى الأخلاق يا راجل :D

رابط هذا التعليق

بل ان الكفيل القديم اصر ان اغادر قبل انتهاء ابنتى من المدرسة دون اى اعتبار للظروف الانسانية

معقوله

ده بيحصل في الخليج :angry2:

دول في منتهى الأخلاق يا راجل :angry2:

كده يا إيهاب

طب كل عيش أحسن لك :angry2:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

معقوله

ده بيحصل في الخليج :angry2:

دول في منتهى الأخلاق يا راجل :D

كده يا إيهاب

طب كل عيش أحسن لك :angry2:

لأ مفيش مشكله

أصل كفيلي ما بيدخلش على المنتدى ده :angry2:

رابط هذا التعليق

• بعد 10 شهور...
السلام عليكم

انا حاليا مقيم في دبي ، سافرت السنة الماضية 21/05/2005 الى كندا - ترنتو لاجل الـ Landing مكثت هناك 10 ايام وعدت الى دبي مرة ثانية في الحقيقة لقد سمعت ان الكثيرين يتحصلون على الجنسية بدون الاقامة الاجبارية في كندا 4 سنوات وهم في بلدهم الاصل المهم ان يوكلو احدا في كندا لفتح حساب لهم ، استئجار منزل ، ... وكان الشخص لا يزال مقيم في كندا . كيف تتم هذه العملية وهل هناك من احد قد مر بهذه التجربة ليفيدني فيها فالحقيقة انا لا اريد ترك عملي في دبي ومن ناحية ثانية اريد الحصول على الجنسية الكندية .... ارجو المساعدة

جزيل الشكر.

رابط هذا التعليق

السلام عليكم عندى رد بسيط على هذا الموضوع

شغل الفهلوه والتحايل على القانون لا ينفع فى هذه البلاد ساعطيك مثال

شخص تفدم للجنسيه الكنديه وكذب فى الطلب فى كثير من البيانات وبعد عشرة سنوات اكتشف انه كاذب ومتحايل على القانون ماذا حصل له لقد تم الغاء الجنسيه ووصل الموضوع للمحكمه العليا التى صادقت على فرار وزاره الهجره والجنسيه اعتقد هذا يكون ابسط رد على من يعتقد انه بالفهلوه والتحايل ممكن ان ينفذ من المسائله القانونيه هل تعلم ان ذلك الشخص تم ابعاده عن كندا هو وزوجته واثنين من ابناءه لانهم كذبو فى البيانات

شخص اخر جاء على اساس انه مستثمر وعليه شرط ولم ينفذ الشرط وهو الاستثمار فى كندا لم يعطى الجنسيه وبقى لحتى فتره قريبه بدون اقامه ولا جنسيه

ممكن ان تظن ان القانون سهل وان الوزاره متساهله ولكن فكر الف مره قبل هذه الخطوه الا اذا كنت عاوز تغامر وتخسر الوقت والمال فى سبيل مشروع محكوم بالفشل

اما اذا انت كنت صادق وعندك النيه فى الاستقرار فى كندا والمساهمه مع المجتمع كما نفعل نحن المهاجرين القدماء والجدد فكندا تفتح لك ذراعها ونسبة نجاحك فى الحياه هنا تكون عاليه جدا

اخير من يبحث على الجنسيه فقط حتى تكون له جواز مرور سهل فى الدول او ا خذ مميزات بدون المساهمه فى هذا البلد انصحه ان يفكر اكثر من مره فى هذه المهمه

السلام عليكم

انا حاليا مقيم في دبي ، سافرت السنة الماضية 21/05/2005 الى كندا - ترنتو لاجل الـ Landing مكثت هناك 10 ايام وعدت الى دبي مرة ثانية في الحقيقة لقد سمعت ان الكثيرين يتحصلون على الجنسية بدون الاقامة الاجبارية في كندا 4 سنوات وهم في بلدهم الاصل المهم ان يوكلو احدا في كندا لفتح حساب لهم ، استئجار منزل ، ... وكان الشخص لا يزال مقيم في كندا . كيف تتم هذه العملية وهل هناك من احد قد مر بهذه التجربة ليفيدني فيها فالحقيقة انا لا اريد ترك عملي في دبي ومن ناحية ثانية اريد الحصول على الجنسية الكندية .... ارجو المساعدة

جزيل الشكر.

رابط هذا التعليق

• بعد 10 شهور...

السلام عليكم

حبيت اشارككم بموضوع علمته من احد اصحابي اللبنانيين الحاصلين علي الجنسية الكندية من قريب

الموضوع بالنسبة للبنانيين سهل حيث انه بمجرد عمل اللاندنج يقومون بالسفر الي لبنان و لا يقومون بختم جواز السفر بختم الدخول لان لديهم اختيار بالختم علي ورقة خارجية حمراء يحملها المسافر لحين خروجه من لبنان مرة اخري و الختم علي نفس الورقة.

بعد ذلك و في نهاية الثلاث سنوات يقوم بالسفر مرة اخري من لبنان الي قبرص حيث يسمح للبنانيين بدخولها بدون تأشيرة دخول و بالتالي يختم علي جواز سفرهم ختم دخول قبرص والذي يعتبر في كندا ختم خروج بعد ثلاث سنوات و يقوم الشخص بعد ذلك و في نفس اليوم بالسفر الي كندا و بالتالي لا يعتبر قد خرج من كندا الا يوم دخوله قبرص.

ياريت اللي يعلم طريقة تصلح للمصريين حاليا يشارك بها ............

رابط هذا التعليق

يعني كل المطلوب الفهلوة ...

يعني هربانين من هنا لبلد المفروض حنعيش فيها .. و حناكل فيها عيش ... و ححلف علي الولاء ليها ... لكن من قبل ما اتحرك عمال اظبط حخمهم ازاي و اتحايل علي قوانينهم ازاي ...

مدهش ....

عالعموم الدنيا علمتني ان اللي يبتدي بتحايل بينتهي بشلوت ....

و الرزق علي الله

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

تعليقا على كلام الأخ سكوربيون بالنسبه لمخالفة والتحايل على قوانين البلاد المستضيفة اى كان الغرض من الاقامة فهذا يحدث بكثرة من جانب بعض الناس لسبب بسيط ان معظم القوانين فى اوروبا مبنيه على الثقه خصوصا فيما يتعلق ببعض الأعمال الإدارية والضرائب والعمل والمواصلات فحينما تصعد الى اتوبيس مثلا ان لم تدفع انت فلن يسألك احد وقلما ما تجد كنترول وايضا بالنسبة للناس الى بيستخرجوا أوراق لأول مره وليس معهم أى أثبات للهوية أو لاجئين فيتم أخذ بيانتهم منهم بعد أمضاء شهاده يسمونها هنا شهادة شرف و لكن البعض يستغل النظام ليعمل بدون ورق او بلاك كما يطلق عليه و العمل ساعات أضافية دون الاعلان عنها و ما الى ذلك من امور تزيد فى تشويه سمعة العرب للأسف الشديد لأن التهرب من الضرائب هنا جريمة مشينة وهذه فتوى عن مخالفة قوانين الهجرة

مخالفة قانون الهجرة

تم تعديل بواسطة lefilsdunil

قد أختلف معك في الرأي لكني مستعد للتضحية بروحي في سبيل حقك في الدفاع عن رأيك ...

فولتير

رابط هذا التعليق

يا جماعه الواحد سايب اهله و اصحابه علشان يبدأ حياه نظيفه بمعني الكلمه

تقوموا تعملوا كدا و تضحكوا علي البلد اللي فاتحه دراعتها ليكم

بدل ما تدفعوا الضرايب و ازيد شويه و تشاركوا في الحياه هناك تقوموا تعملوا حركات مش و لابد

البلد االي اوتكم بعد ما بلادكم الام طردتكم

عيب عيب عيب و الله اللي بيتقال دا

كن على حذر

من الكريم إذا اهنته ، ومن العاقل إذا احرجته ، ومن اللئيم إذا اكرمته ، ومن الاحمق إذا مازحته ، ومن الفاجر إذا عاشرته ... وإنى ذقت الطيبات كلها فلم اجد اطيب من العافيه ، وذقت المرارات فلم اجد امر من الحاجه إلى الناس ونقلت الحديد والصخر فلم اجد اثقل من الدين ، اعلم ان الدهر يومان يوم لك ويوم عليك ، فإن كان لك فلا تبطر وإن كان عليك فاصبر فكلاهما سينحر ........

الامام علي بن ابي طالب

رابط هذا التعليق

السلام عليكم جميعا

ياريت الحوار يهدي شوية .....الموضوع مش محتاج الحدة دي...ده مجرد سؤال و العلم مش حرام حتي لو انه علم مش هيفيد

انا قريت مواضيع و مشاركات الاخوة نصر - هشام الكندي وسكوربيون - ليفيلزدانيل جميعا وكلكم اخوة محترمين و علي راسي من فوق

لكن اود ان الفت نظر الجميع ان الطبيعة الانسانية تختلف فأنا فعلا ناوي استقر و اعيش في كندا لكن هل فعلا هعرف اتأقلم هناك و اعيش....انا بطبيعتي انسان ملتزم دينيا و اخلاقيا .....بحب في الغرب جديتهم و احترامهم للانسان.....بس مش عارف هقدر اتكيف مع اخلاقهم و لا لأ أنا و أولادي وكلنا يعرف مأسي العرب اللي خسروا ابنائهم هناك......

الخلاصة.....انا نيتي كويسة......بس لو مقدرتش اعيش هناك لازم ارجع علشان أولادي و تربيتهم ....بس فعلا انا هكون منتمي ليهم كبلد محترم بيحترمني و بيحترو ادميتي و اتمني اولادي لما يكبروا يبدأوا حياتهم هناك و ياخدوا تعليمهم هناك علشان يعرفوا يعني ايه انسان و يبقي عندهم كرامة متربيناش عليها في مصر في ظل النظام ال....محترم.....

ياريت تكون فكرتي وصلت للجميع و في انتظار المزيد في هذا الموضوع

رابط هذا التعليق

محاورات مصريين فعلا .....................

أي واحد هيدخل من برة من غير ما يقرأ اسم المنتدى هيعرف انه محاورات مصريين من الاسلوب المتبع بالمنتدى و هو الحجر علي الافكار و الاراء ......

يا أخي المشرف عيب تحذف مشاركة الاخ نصر ........اعتقد انه لم يتجاوز اي حدود للادب بمشاركته الاولي التي حذفت

هذا لا يحدث بأي منتدي يحترم الرأي الاخر و يحترم حرية التعبير ...... يمكن اسلوب الحجر علي الاخر اصبح هو الطبيعي في بلادنا و منتدياتنا و غير ذلك هو الخطأ....

يا أخي المشرف روح لاي منتدي و انظر متى يتم حذف المشاركات.........

وربنا يستر عليا انا كمان بعد الكلمتين دول......يمكن تحذف عضويتي كلها اساسا

تم تعديل بواسطة hosiny
رابط هذا التعليق

لأ يا استاذ hosiny مش حتتحذف طبعآ لسبب بسيط .. انها دليل علي استعجالنا دايمآ في اتهام الآخرين بدون أن نتحقق ..

حضرتك أرجع للمداخلات اللي اتحذفت و شوف فعلآ مين اللي حذفها و بعدها نستطيع مناقشة اتهامك لنا هذا ...

تحياتي ...

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

لو فعلا صاحب المشاركة هو الذي حذفها فأنا اسف فعلا و لا مشكلة عندي من الاعتراف بالخطأ أو التسرع

لكن ارجو من الاخ نصر توضيح سبب حذف المشاركة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...