اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

"المشاعر الكروية" تحسن الرغبات الجنسية للرجال وتكشف إخلاصهم


المدهش

Recommended Posts

حتى لا تغضب النساء بانشغال ازواجهن بكأس العالم

"المشاعر الكروية" تحسن الرغبات الجنسية للرجال وتكشف إخلاصهم

دبي- العربية.نت

طالبت عالمة ألمانية المرأة بالتحول إلى "حكم" يستخدم صفارته بهدوء لكشف مدى إخلاص الزوج من خلال تحليل "مشاعره الكروية". وتشير العالمة النفسية كونستانس كلايس في كتاب جديد لها الي ان النساء يقفن في "موضع تسلل" حينما يغضبن من انشغال أزواجهن بمتابعة وقائع مباريات كرة القدم.

ووفقا لصحيفة الشرق الأوسط السبت 27-5-2006 ، فيصدر هذا الكتاب بمناسبة مونديال كرة القدم 2006 في ألمانيا. وتطمئن كلايس بنات جنسها بالقول إن الانفعالات والدموع والصدمات التي يظهرها الرجال خلال مباريات كرة القدم تهدئ روعهم لاحقا، وتحسن رغباتهم الجنسية.

ويشير الكتاب الي أن ذلك يحد ث سواء كسب الفريق الذي يشجعه الرجل المباراة أم خسرها. لكن التجربة تكشف أن الرجل يعود إلى البيت فرحا مطمئنا ويبدي ميلا جنسيا نحو زوجته بعد فوز فريقه في مباراة يحضرها في الملعب أو يشاهدها في التلفزيون. وتتحدث كلايس عن معايشة أمدها 14 سنة مع زوجها الذي يحضر كافة مباريات فريق هيرتا برلين.

وتقول العالمة النفسية إن الدموع التي يذرفها الرجل عند خسارة فريقه تكشف مدى إخلاصه للفريق، وبالتالي مدى تعلقه بزوجته. وذكرت كلايس في الكتاب أن " أكثر الرجال فحولة وكبتا لمشاعره يذرف دموع الفرح، عند تسجيل هدف، أو دموع الحزن عند الخسارة". وتضيف:" كرة القدم «منبع» لمشاعر لا يظهرها الرجال في العمل اليومي والحياة العائلية، ولا حتى في سرير الزوجية" بحسب الصحيفة.

وتستغرب الكاتبة من عزوف النساء عن كرة القدم رغم أنها اكثر انسجاما مع طبائعهن. فكرة القدم لعبة منظمة، تحددها قوانين واضحة، تتطلب الكثير من الدقة والمهارة والترتيب والتفكير المنظم، وهو ما ينسجم مع النساء أكثر من الرجال.

ويقول الكتاب " على هذا الأساس فإن كرة القدم تنمي لدى الرجال مشاعر الانضباط العائلي وحب التنظيم والالتزام. وأخيرا، لا ينبغي على النساء التضجر أو التذمر من تضييع الوقت عبثا أثناء مشاهدة الرجال للمباريات لأن ذلك لن يجدي نفعا أولا، ولا يؤدي، ثانيا، سوى إلى نرفزة قد تؤدي إلى شجار في «الوقت الضائع» أو إلى «فاولات» وإصابات و«جروح» قد تدفع بعض الحكام لرفع البطاقة الحمراء".

رابط هذا التعليق
شارك

انا مش فاهم حاجه

طيب انا ماليش فى الكوره إطلاقا و اهتمامى الرياضى منصب فى رياضات اخرى

و بعدين هو يعنى لازم نلزق اى حاجه بالكوره علشان اعمل مبيعات ؟؟؟

ما نخلى الكوره كوره و الجنس جنس ...ده حتى لما نلزقهم فى بعض يدى توليفه غريبه

طيب خد دى

اثيتت الدراسات الميدانيه ان من يكثر من اكل الذره يزيد من فحوله الرجل و انثويه الأنثى

ولابد على الأقل من اكل خمس كيزان ذره يوميا حتى تثيت التجربه فاعليتها كما ان تلك النوعيه من الذره لا تباع إلا عند واحد بس و اسمه المعلم hopsan و محله على شارع الكونيش بلأسكندريه بجوار القهوه البلدى

و قول يا باسط

كلمه حكمه قالها ابويا ...( انت راجل فخليك قد الكلمه دى )

رابط هذا التعليق
شارك

عندك حق يا هوسبان ..دي حاجة فعلاً تفقع ..وبعدين الكلام ده مش منطقي ..وأنا باعتباري زملكاوي قديم أقدر أقول لك إن اللي يشجع فريق زي الزمالك لا يمكن يحصل عنده تحسن في الرغبة الجنسية ..لأنه مش بس بيفقد الرغبة الجنسية ..ده بيفقد الرغبة في الحياة ..ومش بعيد مع استمرار مرتضى منصور في رئاسة النادي يصاب الزملكاوي بالعجز ال.... ويجيله اللهم احفظنا "عنة"..الشر بره وبعيد عنا!!!

رابط هذا التعليق
شارك

انضم إلى المناقشة

You are posting as a guest. إذا كان لديك حساب, سجل دخولك الآن لتقوم بالمشاركة من خلال حسابك.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زائر
أضف رد على هذا الموضوع...

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   تمت استعادة المحتوى السابق الخاص بك.   مسح المحرر

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...