السادة والسيدات الأفاضل رواد موقع محاورات المصريين، زواراً وأعضاء، يرجى العلم أنه إبتداءاً من يوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر من العام الجاري (1/12/2022) سيتم منع الدخول من خلال اسم المستخدم، وسيتم السماح بالدخول باستخدام البريد الإلكتروني فقط، لذا يرجى التحقق من بريدكم الإلكتروني المستخدم بشكل دقيق.
اذهب إلى المحتوى

عملية تحويل المسار لخسارة الوزن الزائد


عزة علي
 مشاركة

Recommended Posts

 تجعل عملية تحويل المسار بالمنظار معدتك أصغر وتسمح للطعام بتجاوز جزء من الأمعاء الدقيقة. هذا يقلل من كمية السعرات الحرارية والمواد الغذائية التي يمتصها جسمك، مما يؤدي إلى فقدان الوزن. عادة ما يتم إجراء جراحة المجازة المعدية بالمنظار، مما يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال كاميرا صغيرة تسمى منظار البطن من خلال شق واحد. ثم يقوم الجراح بالإجراء من خلال الشقوق الأخرى.

عادة ما يتم إجراء عملية تحويل المسار بالمنظار وهذا يعني أن الجراح يقوم بإجراء عدة شقوق صغيرة في بطنك وإدخال أدوات رفيعة وطويلة من خلال الشقوق. ثم يستخدم الجراح كاميرا لرؤية ما بداخل بطنك وإجراء الجراحة. يفقد معظم الأشخاص حوالي 60٪ إلى 80٪ من وزنهم الزائد في غضون عام أو عامين بعد جراحة المجازة المعدية. لكنك ستحتاج إلى إجراء تغييرات طويلة المدى في عاداتك الغذائية وأسلوب حياتك، بما في ذلك تناول المكملات الغذائية، للحفاظ على فقدان الوزن.

كبسولة المعدة المبرمجة هي نوع من مكملات إنقاص الوزن المصممة لأخذها عن طريق الفم. تصنع الكبسولات عادةً من مزيج من المكونات الطبيعية، مثل الأعشاب والمستخلصات النباتية، التي ثبت أنها تساعد في إنقاص الوزن. في معظم الحالات، تحتوي كبسولة المعدة أيضًا على كمية صغيرة من الكافيين للمساعدة في زيادة التمثيل الغذائي وتعزيز حرق الدهون.

الكبسولة المعدة المبرمجة هي حل مؤقت لفقدان الوزن. يتم وضع البالون في معدتك من خلال أنبوب رفيع يتم إدخاله من خلال فمك إلى أسفل حلقك. بمجرد أن يدخل البالون في معدتك، يتم ملؤه بمحلول ملحي (محلول من الماء المالح). هذا يجعلك تشعر بالشبع وبالتالي تأكل أقل. يبقى البالون في معدتك لمدة ستة أشهر. ثم يتم إزالته بنفس الطريقة التي تم إدخاله بها - من خلال أنبوب رفيع يتم إدخاله من خلال فمك إلى أسفل حلقك، تحتوي الكبسولة أيضًا على مثبط طبيعي للشهية، بحيث لا تشعر بالحاجة إلى تناول وجبة خفيفة بين الوجبات.

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...