اذهب الي المحتوي
إنشاء باب جديد بعنوان سد النهضة الإثيوبي لكل الموضوعات المتعلقة بسد النهضة ×

أبرز المعالم الواجب زيارتها أثناء رحلات باريس


Recommended Posts

 

تعد رحلات باريس من أبرز الرحلات السياحية في العالم التي يفضلها ملايين السياح في كل عام، فمع ما تمتلكه العاصمة الفرنسية من مقومات للجمال والقوة فإنها تزخر بالعديد من المعالم السياحية المتنوعة ذات الشهرة العالمية التي جعلت من السياحة في باريس مقصدًا سياحياً ذات أهمية بالغة في العالم. 

أشهر معالم باريس السياحية 

برج إيفيل 

يعد برج إيفيل أهم معالم باريس لما له من شهرة عالمية واسعة جعلت منه أكثر معالم باريس جذباً للسياح، حتى أصبح السفر إلى باريس وفرنسا عامة لا يكتمل بدون زيارته. 

قوس النصر 

واحد من أهم معالم باريس التاريخية هو قوس النصر وتم بناؤه بأمر من نابليون بونابرت عقب انتصار جيشه في معركة أوسترليتز ويعد القوس تكريماً لأبطال فرنسا ويضم كذلك قبر الجندي المجهول. 

متحف اللوفر 

يعد المتحف من أهم معالم السياحة في باريس ويمتلك شهرة كبيرة في العالم بما يتضمنه من قطع أثرية ولوحات ومخطوطات نادرة تبلغ جميعها أكثر من 38 ألف قطعة وأشهرها لوحة الموناليزا أشهر أعمال ليوناردو دافنشي. 

متحف الشمع 

يعد متحف الشمع من أكثر الأماكن متعة عند السفر إلى باريس خاصة للعائلات والأطفال من خلال الاطلاع على ما يقرب من 500 تمثال من الشمع لشخصيات فرنسية وعالمية شهيرة. 

قصر الإليزيه 

يمتلك قصر الإليزيه شهرة واسعة باعتباره قصر إقامة حكام فرنسا منذ قيام الثورة الفرنسية وحتى الآن إلا أن تاريخه يعود لأقدم من ذلك حيث يرجع إلى القرن 18. 

حدائق لوكسمبورغ 

تناسب حدائق لوكسمبورغ كثيراً هواة الهدوء والجمال والبهجة بعكس مدينة باريس الصاخبة والمزدحمة بالزوار، إن كنت تبحث عن الهدوء والراحة عليك بزيارة حدائق لوكسمبورغ خلال جولة السياحة في باريس. 

كاتدرائية نوتردام 

تعد الكاتدرائية واحدة من أشهر معالم باريس الدينية ذات التاريخ العريق حيث ترجع لأكثر من 855 سنة شهدت خلال العديد من أحداث الحروب والاحتلال وتتويج الكثير من ملوك فرنسا، وتتميز بتصميم معماري فريد مستمد من الطراز القوطي، لا تفوت زيارتها خلال 

شارع الشانزليزيه 

يعد شارع الشانزليزيه أشهر شوارع باريس ومن أكثر طرق العالم تميزاً، ويزخر بكثير من المسارح والمطاعم والمحلات التجارية، لا تكتمل رحلات باريس بدون زيارته. 

رابط المشاركه
شارك

انشئ حساب جديد او قم بتسجيل دخولك لتتمكن من اضافه تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل ؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • محاورات مشابهه

    • تعرف على الأدوية الممنوع اصطحابها بالمطارات أثناء السفر للخارج

      بعض الأخطاء يقع فيها المسافر والتى تعرضه فى حالات كثيرة إلى إلغاء سفره، بل والقبض عليه وإحالته للنيابة العامة، بل والقبض عليه فى الدولة المغادر لها وخاصة للسعودية.   قالت مصادر أمنية بمطار القاهرة الدولى أنه يفضل عدم اصطحاب الركاب أى كميات من الأدوية المدرجة فى جداول المخدرات مطلقا، إذ أن ذلك قد يتسبب فى إلقاء القبض عليه، وتتخذ بعض الدول إجراءات وعقوبات مشددة فى حال حيازة الأدوية المخدرة.    وأوضحت المصادر أنها تقوم بين الحين والآخر بمناشدة المسافرين بعدم حيازة الأدوية المخدرة من

      في القوانين والقضايا

    • أحاجي و ألغاز الضريبة العقارية ... فعلا زي التلاميذ الذين لم ينجزوا الواجب المدرسي

      الوا ضح أن الضريبة العقارية  لم تأخذ حقها العادي أكرر العادي جدا من الدراسة و التمحيص ، في مهنة تكنولوجيا المعلومات قبل أن تجيز نظام معين لابد مما يسمي dry run لهذا النظام ..... مصممي الأزياء يفرضون إختبارات على المنتج  يقوموا و يجلسوا و يناموا بالزي الجديد حتى يتأكدوا أن المنتج جيد و يستحق التطوير و التسويق ..... ما علينا ما زلنا و لله الحمد نجد كل يوم إعتراضات على الضريبة العقارية ليس إعتراضا على الضريبة العقارية و لكن إعتراضا على التفاصيل. إليكم ما جاء اليوم في بريد الأهرام و هي مجرد حال

      في الملتقى العام لزوار محاورات المصريين

    • علموا ولادكم الجدعنة و الواجب

      فعلا أشياء مهمة نعلمها لأبنائنا  ولاد و بنات  

      في الأسرة و الطفل

    • رحلات الموت

      ارتفع عدد ضحايا مركب الهجرة الغير شرعية التي غرقت على بعد 12 كيلو من ساحل رشيد الى حوالي 160 قتيل من أصل 600 مفقودين ... في الغالب انهم جثث في قاع البحر ... رحمهم الله وصبر أهلهم ...  المأساة أصبحت تتكررولا شىء يوقفها وكأن الموت غرقا هو مطلب هؤلاء الضحايا المساكين و أهاليهم . سألت نفسي  لماذا يجازف هؤلاء المهاجرين بحياتهم ؟!! ولماذا يلقي أهاليهم بهم الى التهلكة او في أحسن الظروف في رحلة عذاب غير مأمونة العواقب وغير معروف مصيرها ؟ بالتأكيد هي الحاجة و العوز و الفقر الشديد      (الف

      في موضوعات جادة

    • سقوط الطائرة المصرية القادمة من باريس

      أعلنت مصادر ملاحية مصرية أن عددًا من طائرات البحث والإنقاذ التابعة للقوات المسلحة تقوم حاليًا بعمليات مسح للمنطقة التي اختفت قربها الطائرة القادمة من باريس فوق مياه البحر المتوسط. وقالت المصادر، في تصريحات صحفية، الخميس، إن رحلة مصر للطيران رقم 804 القادمة من مطار شارل ديجول بباريس والتي كان من المقرر وصولها إلى القاهرة الساعة 0305 بتوقيت القاهرة اختفت من على شاشات الرادار فوق مياه المتوسط. وقامت طائرات بحث وإنقاذ بالتوجه إلى موقع اختفاء الطائرة للبحث عن أي أثار للطائرة سواء حطام أو

      في موضوعات جادة

×
×
  • اضف...