اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

شراء مسكن بحدائق الأهرام أرجو المشورة

alsaeeqah

Recommended Posts

السلام عليكم واتمنى اني اكون صديق مخلص ليكم

سؤالي انه يوجد عندي رغبه في شراء سكن خاص لي في حدائق الاهرام وارغب منكم تفيدوني عن مميزات وعيوب المنطقه من ناحية الخدمات وملائمة المنطقه لسكن عائلة

تم تغير العنوان ليعبر عن محتوى الموضوع

تم تعديل بواسطة Advisor
رابط هذا التعليق

السلام عليكم واتمنى اني اكون صديق مخلص ليكم

سؤالي انه يوجد عندي رغبه في شراء سكن خاص لي في حدائق الاهرام وارغب منكم تفيدوني عن مميزات وعيوب المنطقه من ناحية الخدمات وملائمة المنطقه لسكن عائلة

فى الحقيقة أنا ذهبت هناك بنفسى ورأيت البناء ومش عارف ليه مكنش قد كده يمكن لأنه فيه شيئ من الهرجلة! الله أعلم عموما تأكد من وفرة المياه الصالحة للشرب وإحذر السكن قريبا من خطوط الضغط العالى لأنها بتجيب سرطان 100%. الاسعار معقولة . أنا عن نفسى أميل ال 6 October ! عموما أفضل شئ أن تشوف بنفسك لأن الأذواق والظروف تختلف من شخص لأخر وربنا معاك.

ياريت نصحى من الغيبوبة وكفاية سلبية! نحن لسنا قطيعا لكى نساق!

رابط هذا التعليق

• بعد 1 شهر...

منطقة هاديه و جميله بس الخدمات فيها شبه معدومة و لا يوجد فيها مياه صالحة للشرب و لا خدمات أمنية و فى الليل تكون مخيفة للغاية ..

بالنسبة للسعر فبيتراوح المتر فى العمارة المعقولة من 1000 ل 1300 جنيه و بتستلم غالبا على المحارة اللى برضو غالبا بتبقى بايظه و بتضطر تكسرها و تعملها من تانى و كل دى تكاليف على سيادتك ..

أنصحك بلاش و فكر فى حى الأشجار أحسن و هو تقريبا مقابل لحدائق الأهرام ..

رابط هذا التعليق

• بعد 4 سنة...

حبيت ارفع المووضع للاستفادة

ياترى لسة برضة حدائق الاهرام مش كويسة و الافضل نشوف غيرها

ياريت لو حد من الاعضاء اشترى هناك او سكن هناك يقولوا لنا تجربتهم

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

جو افتح الموقع دة و هتلاقى اكيد طلبك

http://www.aqarcity.com/f55.html

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

انا عن نفسي شايف ان حدائق الاهرام منطقة جيدة جدا

لعدة اسباب وده طبعا من وجهة نظرى

المول الموجود يعتبر جيد الى حد ما وتقدر تقضي طلباتك منه

بدأت تنتشر المحلات بالحدائق بالاضافة ان مساكن ضباط الرماية فيها الفكهاني والخضروات متوفرة

مواصلات قريبة جدا لان هناك موقف باصات بين الحدائق ومساكن الضباط

منطقة هادئة جدا للسكن

بعد التعديلات الاخيرة على الاحياء اصبحت حدائق الاهرام حي مستقل بالجيزة

ده يعنى انه ستتوفر به الخدمات داخلة قريبا

وجود النادي بالحدائق جيد يغني اولادك عن الذهاب الى النادي خارج المدينة

المدينة في تزايد مستمر وتكاد تكون مزدحمة في ا و ب وج

وطبعا الان بمصر الموضوع اتغير شوية يعنى اليوم معظم الناس بتشتري متطلباتهم من السوبر ماركت

يعنى لازم سيارة وبعدين هي قريبة جدا من الهرم يعنى خمس دقائق في شارع الهرم

ميدان الرماية بعد التعديلات الاخيرة يتعتبر جيد ولاتوجد اختناقات مرورية تذكر

وعن نفسي لا افضل اكتوبر

اكتوبر في اعتقادي المتواضع خلال السنوات القادمة ستتغير تركيبة سكانها تماما

موضوع اراضي ابني بيتك الان تداخلت مع الاحياء والمستوى الاجتماعي بالمحافظة في تغير

موضوع سكان الدويقة الي حولو منها جزء الى اكتوبر

موضوع هرم سيتي والمشروعات الخاصة بالشباب ومستوى اجتماعي اكيد سيؤثر على المحافظة

بالاضافة الى انتشار العرب والعراقيين وما خفى كان اعظم

مع الاسف الحكومة لاتكمل شيئ الى اخره

اكتوبر كانت منطقة راقية وجيده جدا الى ان بدأت الان في دفع بعدد كبير بمستويات مختلفة الى اكتوبر

مثل مثلا الان مايو بدأت بحظائر الخنازير وبعدين سوق الجمع

يعنى مش عوزين يخلو منطقة راقية بمصر لازم توجد قرارات تهدم ما سبق ان تم بنائه

والله الموفق

على مسرح الحياة سقفو ليه ناس كثير

زي ما ياما سقفو لابطال شكسبير

ساعات .. اشوف نفسي فنان كبير

وساعات .. اشوف اني مجرد صعلوك حزين

عاشق

رابط هذا التعليق

• بعد 2 أسابيع...

انا كنت اشتريت شقة هناك فى 2007 فى منطقة هـ

وهى عموما جيدة من حيث وجود صور حول المدينة وزيادة الكثافة السكانية ودخول المياه الصالحة للشرب

وكمان موقعها ممتاز من حيث توسطها بين اكتوبر والهرم

وآخر سعر للمتر كان فى حدود 1350 جنيه للمتر كاش سنة 2009

رابط هذا التعليق

• بعد 1 سنة...

حدائق الاهرام منطقه جميله وبها كل المستويات وبها الان معظم الخدمات وسعر متر الشقق السكنيه لاباس به ولكنى انصح كل اخ مسلم ان لايسكن بها لوجود مصيبه سوداء بداخلها الا وهى اختراق خط كهرباء ضغط عالى ياتى من ناحية ابو رواش الى طريق الفيوم ويمر مخترقا المدينه باكملها ومعروف ان خطوط الكهرباءذات الضغط العالى ترسل موجات كهرومغناطيسيه لمسافات بعيده حولها مما يصيب الساكن بجوارها بسرطان الدم ولذلك اذهبوا الى جوجل ايرث وشاهدوا الان خط سير خط كهرباء الضغط العالى لتتاكدوا بانفسكم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 1
      شيئ لا يصدق  و لكن لله في خلقه شئون  سيدة تهوى قراءة صفحة الوفيات في الأهرام  تقرأها بإهتمام شديد  تفرأها يومبا حرفا حرفا  و تنقب فيها - و هي لا تعرف شيئا عن المتوفي أو المتوفاه و لكنها تريد أن  تعرف الأزواج و الزوجات و الأبناء و البنات و زوجاتهم و أزواجهن  و كذلك من قام بالتعزية أو النعي إستغربت جدا لهذه الهواية الغريبة و التي تمارسها من سنين صفحة وفيات الأهرام ، أعرف من سنوات ظهرت صرعة تصوير سرادقات العزاء بالفيديو !! هل سمع أحدكم بمثل هذه الهواية  ... صفحة وفيات الأهرام
    • 0
      زار المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة جامعة الأهرام الكندية وأكاديمية أخبار اليوم بمدينعرض الصفحة
    • 0
      منذ تولى الرئيس عبدالفتاح السيسى منصبه عام 2014 أعطى أهمية قصوى لملف القضاء على العشوائيات وتوفير الحياة الكرعرض المقال كاملاً
    • 45
      السلام عليكم أنا / معتز عندى 30 سنة و متزوج و لدى طفل لم يتم عامه الأول بعد حاصل على ليسانس حقوق 2001 و أعمل حاليا بـ " كارفور " سوبرفايزر بمرتب 1690 جنيه مصري حصلت على عقد فى شركة إكستر الرائدة فى كجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية فى المملكة و ذلك للعمل بوظيفة (MIT) مدير تحت التمرين أو ما يعادل سوبرفايزر العقد لمدة سنتين المرتي الأساسى : 3500 ر.س بدل سكن سنوى : 10500 ر.س بدل إنتقال شهرى : 350 ر.س أجازة سنوية مدفوعة الأجر : 30 يوم كل سنة تذاكر الطيران : 4 تذاكر سنوية لى و لزوجتى
    • 18
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أود أن أشكر كل المشاركين فى المنتدى على هذا المجهود الرائع وعلى هذا الجو المصرى الجميل رغم اغتراب معظم المشاركين أسأل الله أن يجمعنا جميعا على الخير أنا طبيب مصرى وإن شاء الله أعتزم أداء امتحانات المعادلة الأمريكية USMLE لشهادة بكالريوس الطب ولدى أسئلة أرجو من المشاركين أن يوافونى بالاجابة عليها: 1-إذا تمكنت من الحصول على نيابة فى الولايات المتحدة فهل يمكن لى أن أصطحب والدتى معى حيث أنى وحيدها؟ 2-ما هي فرص عمل الأطباء فى أمريكا؟ 3-ما هو موضوع ال Green C
  • أضف...