اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أكبر محاولة تهريب فياجرا بالمطار


Aldo Alarabi

Recommended Posts

أحبطت جمارك قرية البضائع بمطار القاهرة أكبر محاولة تهريب أكثر من مليون قرص فياجرا إلى داخل البلاد، وصلت الشحنة التي يصل وزنها طناً و700 كيلو جرام معبأة داخل 17 برميلا باسم شركة سيراميكا كيلوباترا التي يمتلكها محمد أبوالعينين رئيس لجنة الصناعة بمجلس الشعب.

نقلاً عن جريدة الوفد القاهرية

واحد من أعضاء مجلس سيد أرارو يتاجر في البرشام.ومن المطارالكبير يعني عيني عينك.

ياريته كان تاجر في أدوية الايدز أو السكر أو الضغط ولكنه مثل ياقي الطبقة التي نشأت مع إنفتاح السادات مجرد تاجر شنطة.

نفس الشنطة , مرة يحط فيها سيراميك ومرة يرشام ومرات بودرة.

ألــدو الـعـــربي.

هَذِي بـِلادٌ.. لمْ تـَعُــدْ كـَبـِلادِ

رابط هذا التعليق
شارك

العملية أكبر بكثير من أى تصور.

ظهر أبو العينين على برنامج تليفزيون و قال أنا لأن أسكت و طالب النائب العام بضرورة الوصول للحقائق و أعلن عن إستعداده التام للتخلى عن الحصانة من أجل نظافة إسمه.

و اليوم فى جريدة "المصرى اليوم " قدم بلاغا لوزير الداخلية ناشده فيه تكليف الأنتروبول المصرى الإتصال بنظيره الإماراتى للكشف عمن وراء هذه الشحنة الواردة و أسبابها و دوافع محاولة إلصاقها بالشركة ‘ و طلب من الوزير سرعة التحرك و إخطار النيابة و القيام بالتحريات لمعرفة شخصية من قام بشراء هذه البضائع و تهريبها و قيمتها و كذلك من قام بشحن البضائع و سدد رسوم الشحن ، و أعلن كذلك أن لم يسبق لشركاته أى تعامل مع بنك بلوم هذا و احضر شهادة من البنك بعدم وجود حسابات أو تعاملات مع البنك.

و المستخلص الجمركى " الشخص الذى يقوم بالتخليص الجمركى " و إسمه هانى رشدى لويس يعمل مع الشركة لمدة عشرين سنة ( مكتب رشدى لويس ) و سجله الجنائى نظيف تماما.

و من المعلومات التى ظهرت اليوم - فى نفس الجريدة - أن تاريخ الشراء المثبت فى المستندات الجمركية هو 22 مارس 2006 و أن تاريخ التصديق على التوقيعات هو 18 مارس 2006 - تواريخ لاحقة لتاريخ الإفراج الجمركى أو الضبط - الأمر يبدو أنه أكبر بكثير من شركة سيراميكا أو أبو العينين ( هذه الملاحظة من عندى)

سؤال خبيث : لماذا لم ترفض الجمارك الإفراج عن الشحنة بناء على التضارب فى البيانات ؟

ملاحظة خبيثة : من يعيش فى الخليج و الإمارات خاصة يعرف أن التوصل لأى معلومات هو ضرب من الخيال سيكون الرد بأسماء هندية مجهولة و إنتهى الأمر

مواطنين لا متفرجين


رابط هذا التعليق
شارك

أنا سمعت إن أبوسريع أقصد أبو العينين كان جايب الفياجرا علشان يخلطها بالسيراميك علشان يزود المتانه !!!!

اسألوا الأيام .......... اسألوا الآلام

من الملام إذا ......... وكلنا لوام

رابط هذا التعليق
شارك

انا لو ما مسكتش نفسي عن التعليق على هذا الخبر المُضحك المبكي ، ممكن انطرد شر طرده من المنتدى

عشان كده هاسكت واكتم في قلبي " وعلى رأي خالتي زينات صدقي " يا قلبي يا كتاكت .. ياما انت مليان وساكت "

بس بيني وبينكم انا بأحمد ربنا ان الشحنة دي ما وصلتش للحكومة فالشعب المصري مش ناقص فإذا كانت الحكومة مطفحانا الكوته من غير فياجرا .. يبقى بالفياجرا كانوا هايعملوا ايه ؟

وبيني وبينكم تاني انا حاسس ان انفلونزا الفراخ وارتفاع اسعار اللحمة له علاقة بالصفقة المهولة دي

لان الحكومة من ساعتها وهي لونها مخطوف وصحتهم مش قد كده فقالولك بقى لازم نستخدم مكسبات اللون والرائحة ووسائل المساعدة عشان نقدر نقف في وش الشعب المصري المزعج

فكل واحد منهم بعت يجيب استوك يكفيه 5 سنين قدام

شويه جد بقى

قالوا النهاردة في جريدة المساء والسهرة انهم قبضوا على هريدي

واحنا اتفقنا مع بعض من الاول وهو ان هريدي هو خروف الفدا اللي بيشيلوه الليلة وهريدي هنا هو المُخلص الجمركي

تسمحوا لي اضحك

هأ هأ هييييييييييء

طب ليه ؟

مع الاعتذار لراغب علامه

ما تأخذونيش اصل انا راجل على نياتي وفهمي على قدي على اساس انا بابايا طلعني من كي جي ون وخلاني اشتغل صبي ميكانيكي

فعدم اللامؤخذه لو انا راجل مستورد يعني باشتغل في الاستكراد والتصدير وجبت شحنة اقلام رصاص من غير استيكة وعملت تفويض لواد مخلص ومقطع السمكة وديلها والولا راح قرية البضايع يخلص على البضاعة فبيجربوا اول قلم فلقوه صباع ديناميت

يقوموا ماسكين المُخلص وسايبين صاحب الشركة ؟

صحيح يا ولاد ما ينوب المخلص الا تقليع هدومة

وتحيا لجنة السياسات وعاش الحزب الوطني اللي شعاره لازم يبقى

" فكر جديد وصحة حديد "

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

كنت لأفتح موضوعاً مستقلاً عن أبو العينين وصفقة الفياجرا..

في الجزء الثاني من حلقة القاهرة اليوم بتاريخ أمس .. كان أبو العينين في ضيافة عمرو أديب ، و"السوسة" أحمد موسى ، ومعهم خيري رمضان ، واللي "مش نازل من زور" لأبو العينين اللي بص له "شزراً" في الحلقة..

أنا مش متخصص في شئون الجمارك ، ومش فاهم حاجة في الدهاليز اللي أبو العينين اتكلم فيها .. لكن اللي لاحظته جملة إن الكورة في منتصف ملعب "المخلص" .. هريدي على رأي صديقي أبو السيد.. اللي لازم يمضي في آخر الفيلم..

سؤال ساذج من عديم خبرة بالشئون الجمركية زي العبد لله :

قال سيادته لا فض فوه أن الشحنة باسم شركة سيراميكا كليوباترا كومباني ، بينما شركة أبو العينين هي سيراميكا كليوباترا جروب..

هل سيراميكا كليوباترا كومباني غير سيراميكا كليوباترا جروب؟

هل سيراميكا كليوباترا كومباني هي جزء من سيراميكا كليوباترا جروب؟

هل - بمنطقه - ما حدث هو تشابه أسماء؟

هل سيراميكا كليوباترا كومباني لا وجود لها؟

أمال اسمه جه في الموضوع ليييييه؟

مش فاهم..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

أنا في صديج هندي .. أنا في أُربط فيل على أول شارع .. أنا كل نفر ضحك عليه ويأكلني بالوظة .... أطشه سير

رددت هذه الكلمات بعفوية بعد أن قرأت هذا الخبر في جريدة الجمهورية ... وسبحان اللي بيخلي الواحد ينطق بلسانٍ أعجمي بالغرم من إنه عربي والأرض بتتكلم عربي

كشف لغز فياجرا"سيراميكا كليوباترا"!

كشفت الأجهزة الأمنية لغز أكبر محاولة لتهريب الفياجرا. تبين أن عصابة من خمسة أشخاص استغلت اسم شركة سيراميكا كليوباترا لتهريب الفياجرا وأجهزة محمول داخل 17 برميلا خاصا بالشركة.. تم القبض علي ثلاثة مستخلصين هم هاني موريس وزكي محمود زكي وناصر محمد عبده وإبلاغ الإنتربول للقبض علي الهاربين كما ضبطت جهاز الكمبيوتر المستخدم في التزوير ومستندات مزورة تابعة لشركتي أوراسكوم والشرقية للدخان وعدة بنوك.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

كان المتهم الثاني زكي محمود زكي المستخلص الجمركي المحبوس علي ذمة التحقيقات قد اعترف بوجود شحنة فياجرا جديدة ومودعة في قرية البضائع وسوف يقوم بإنهاء إجراءاتها الجمركية فكمنت له مباحث المطار وأثناء إنهاء الإجراءات ألقت القبض عليه وتبين أن الشحنة تحوي علي 250 كرتونة كل كرتونة بها 250 شريطا وكل شريط يضم 4 أقراص وألقي القبض عليه وتواصل النيابة تحقيقاتها معه

Gomhuriya 17/3/2006

Can anybody explain what that suppose to meen???

ألــدو الـعـــربي.

هَذِي بـِلادٌ.. لمْ تـَعُــدْ كـَبـِلادِ

رابط هذا التعليق
شارك

كان المتهم الثاني زكي محمود زكي المستخلص الجمركي المحبوس علي ذمة التحقيقات قد اعترف بوجود شحنة فياجرا جديدة ومودعة في قرية البضائع وسوف يقوم بإنهاء إجراءاتها الجمركية فكمنت له مباحث المطار وأثناء إنهاء الإجراءات ألقت القبض عليه وتبين أن الشحنة تحوي علي 250 كرتونة كل كرتونة بها 250 شريطا وكل شريط يضم 4 أقراص وألقي القبض عليه وتواصل النيابة تحقيقاتها معه

Gomhuriya 17/3/2006

Can anybody explain what that suppose to meen???

طب إستأنا شويه يا عم ألدو عشان نفسرها واخده واخده

كان المتهم الثاني زكي محمود زكي المستخلص الجمركي المحبوس علي ذمة التحقيقات قد اعترف بوجود شحنة فياجرا جديدة ومودعة في قرية البضائع وسوف يقوم بإنهاء إجراءاتها الجمركية

لحد هنا والموضوع بتاع ناس عاقلين .. راجل محبوس على ذمة قضية مُعينة .. يقوم بكامل إرادته يعترف إن في شحنة تاني في قرية البضايع .... عادي يعني إن الراجل ضميره يصحى ..

نيجي بقى لشغل الهنود

فكمنت له مباحث المطار وأثناء إنهاء الإجراءات ألقت القبض عليه

هنا بقى لازم أتكلم هندي وأستحمى بحمام هندي وأشرب تمر هندي وأكل مانجا هندي .. وأروح ضارب كل ده في الخلاط عشان أعرف أتكلم هندي

هو عدم اللامؤخذه الراجل لما كان مقفوش وبعدين إعترف بالشحنة الثانية .. راحن الشرطة سايبينه وقالوا له روح لعيالك ..قام لافف من الناحية التانية وداخل قرية البضايع عشان يُنهي إجراءات الشُحنة التانية اللي كان قايل لهم عليها .. وأتاريهم كانوا عاملين له كمين وراحو قافشينه ... تاني ؟

مش قولتلكم أنا صديج هندي .

سين سين خان ... كفر الهنادوة جبلي

يالله بينا نعيش مع الخبر الظريف اللي جه في الجمهورية النهاردة

يا فياجراتك يا مصر

إحباط محاولة جديدة لتهريب الفياجرا داخل البلاد

حبس 5 مستخلصين وفني الكمبيوتر مزور المستندات

متابعة:

السيد عبدالفتاح عادل مصطفي

كشفت المباحث الجنائية بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي أمس محاولة تهريب جديدة لاقراص الفياجرا قادمة من دبي علي طيران لوفتهانزا.. فجرت القضية مفاجأة حيث تبين أن مرسل طرود الفياجرا هو نفس الشخص الذي قام بشحن الفياجرا التي وصلت منذ عدة أيام باسم شركة سيراميكا كليوباترا.. حيث يستغل هذا الشخص اسم بعض الشركات المصرية في إرسال طرود الفياجرا باسمها بعد الاتفاق مع عدد من المستخلصين بقرية البضائع بانهاء الإجراءات عليها لدي وصولها وسهولة تهريبها.

حيث أحبط رجال المباحث الجنائية بقرية البضائع بمطار القاهرة الدولي أمس محاولة تهريب نصف طن من الفياجرا وصلت من دبي علي طيران لوفتهانزا داخل 45 كرتونة تحتوي علي شواحن تليفون محمول مخبأ أسفلها أقراص الفياجرا ووصلت الرسالة باسم شركة البحر الأحمر للاستيراد والتصدير.

وردت معلومات للواء عادل الهلالي مدير أمن مطار القاهرة واللواء صلاح زيادة مدير المباحث الجنائية بالمطار عن اعتزام عدد من الأشخاص بتهريب فياجرا داخل عدة طرود تحتوي علي شواحن تليفون محمول.

دلت التحريات التي قام بها العميد جمال شعير رئيس المباحث الجنائية بالمطار والرائد محمد كمال عبدالجابر أن الكراتين مليئة بالفياجرا أسفل الشواحن وهناك اتفاق بين الشخص الذي أرسل الطرود من دبي مع عدد من العاملين بقرية البضائع بانهاء الإجراءات وتهريبها.. كما تبين أن نفس الشخص المقيم بدبي الذي أرسل الشحنة هو نفس الشخص الذي أرسل شحنة الفياجرا منذ عدة أيام.. وبالتنسيق مع الجمارك بقرية البضائع تم ضبط المستخلص محمد فكري أثناء قيامه بإنهاء إجراءات الرسالة.. أحيل للنيابة للتحقيق.

حبس 6 متهمين

انتهت نيابة الشئون المالية والتجارية أمس من سماع أقوال ثلاثة متهمين ضمن التشكيل العصابي المكون من خمسة أعضاء وهم هاني رشدي موريس. زكي محمود زكي. عماد الدين محمد عباس وتامر محمد علي أبو سعدة وخالد عصفور "هارب" بدولة الإمارات وبعد 72 ساعة من التحقيقات التي باشرها محمد عبدالشكور رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية بإشراف المستشار محمد رشدي أبو النجا المحامي العام الأول لنيابة الشئون المالية والتجارية أمرت النيابة بحبسهم 4 أيام احتياطياً وعرضهم علي قاضي المعارضات في الميعاد القانوني للنظر في أمر تجديد حبسهم لاتهامهم باستيراد مواد غير مصرح باستيرادها من الخارج وعدم الحصول علي إذن من وزارة التجارة الخارجية وتهريب تليفونات محمولة فيها 8.1 مليون قرص فياجرا مهربة داخل 17 برميلاً خاصة ببودرة تصنيع "السيراميك" وتزوير مستندات منسوب صدورها إلي بنك مصر رومانيا لفتح حساب باستخدام نموذج 11 للاعتماد وتزوير تفويض خاص بشركة سيراميكا كليوباترا باسم المتهم الثاني زكي محمود زكي للإفراج عن الصفقة من قرية البضائع بميناء القاهرة الجوي وتزوير مستندات منسوب صدورها إلي الشركة الشرقية للدخان وشركة أوراسكوم.

اعترافات

بمواجهة المتهم الثاني زكي محمود زكي قرر أمام النيابة أنه عندما التقي بالمتهم خالد عصفور الهارب بدولة دبي حيث قابله في أحد الفنادق الكبري بالقاهرة للاتفاق علي تخليص الإفراجات الجمركية بواسطة هاني رشدي موريس المستخلص الجمركي.. أخبره بأنه له شحنة في قرية البضائع مهربة تم استيرادها عن طريق شركة البحر الأحمر للاستيراد والتصدير عبارة عن شواحن تليفونات محمولة بداخلها أقراص الفياجرا والمتولي إنهاء إجراءاتها محمد فكري وطلب المتهم الثاني زكي محمود زكي من خالد عصفور "هارب" إرسال شحنة أخري غير الموجودة في قرية البضائع فاتفقنا علي إرسال 17 برميل بدرة تدخل في صناعة السيراميك ووضع بها مليون و800 ألف قرص فياجرا وتليفونات محمولة فانكشفت أثناء إنهاء الإجراءات الجمركية.

مفاجأة جديدة

فجر زكي محمود زكي المستخلص الجمركي في تحقيقات النيابة أمس مفاجأة جديدة بعد أن حاصره محمد عبدالشكور رئيس نيابة الشئون المالية والتجارية بالأسئلة التي استمرت علي مدي 6 ساعات متواصلة عن تعاملاته ومعاملاته مع الشركات والعملاء وأن أصابع الاتهام تشير إليه بممارسة نشاط إجرامي ومخالف للقانون فاعترف بأنه توجد شحنة أخري بقرية البضائع عبارة عن فياجرا وتليفونات محمولة فأمرت النيابة بالتحفظ علي الشحنة وفض الأقفال الخاصة بالصناديق وتبين أنها تضمنت أقراص الفياجرا والتليفونات المحمولة وجاري حصرها والفحص والعرض علي النيابة.

توالي المفاجآت

أمرت نيابة الشئون المالية والتجارية بحبس محمد محمد سامي موظف بإحدي الشركات الخاصة لاتهامه في قضية تهريب الفياجرا والذي اعترف عليه المتهمون الثلاثة بأنه كان يقوم بتزوير النماذج باستخدام الكمبيوتر ومضاهاة التوقيعات للمسئولين في بنك مصر رومانيا والشركة الشرقية للدخان وشركة أوراسكوم بينما أنكر المتهم أمام النيابة أية علاقة تربطه بالتشكيل العصابي ولا يعلم عن القضية إلا بعد نشر اسمه بالصحف.

حبس مستخلص خامس

أمرت نيابة الشئون المالية والتجارية برئاسة محمود عبدالشكور وإشراف المستشار محمد رشدي أبو النجا المحامي العام بحبس محمد فكري مستخلص جمركي لاتهامه بالاشتراك في التشكيل العصابي المتهم بتهريب الفياجرا من دبي إلي القاهرة عبر ميناء القاهرة الجوي..

كان المتهم الثاني زكي محمود زكي المستخلص الجمركي المحبوس علي ذمة التحقيقات قد اعترف بوجود شحنة فياجرا جديدة ومودعة في قرية البضائع وسوف يقوم بإنهاء إجراءاتها الجمركية فكمنت له مباحث المطار وأثناء إنهاء الإجراءات ألقت القبض عليه وتبين أن الشحنة تحوي علي 250 كرتونة كل كرتونة بها 250 شريطا وكل شريط يضم 4 أقراص وألقي القبض عليه وتواصل النيابة تحقيقاتها معه.

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

وسيصرخ أبو العينين مؤكداً على سجله الخالي والنظيف من المشاكل .. ويؤكد أن مجموعة من الحاقدين دبروا له هذا الموضوع.. و..... و........... .

لكن..

دعونا ننظر بعين الاعتبار .. لوجهة نظر..

رجال الأعمال يلعبون دوراً هاماً في الحزب الوطني الديمقراطي خلف الستار ، محمد أبو العينين مثل مرحلة وانتهت في الحزب ، وحل محله أحمد عز .. ولكل منهما تم فرش الملاية في إطار لعبة تصفية الحسابات الداخلية في الحزب الوطني ، اللعبة التي صار ميدانها هو بلد بأكمله..

توقعي الشخصي أن يخرج أبو العينين ، فضلاً عن التصريحات السابقة ، بتصريحات أعنف يتهم فيها أشخاصاً داخل الوطني بتدبير هذا الملعوب..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

اذا كان بتاع السيراميك بيهرب فياجرا امال بتاع الحديد حيهرب او بيهرب ايــــــــــــه ؟

يبدو ان النجل ابن ام قويق غضب على شلته القديمة وبدأ يدس لهم المخدرات في جيوبهم او في كراتين السيراميك بتاعتهم.

دول عصابة يابا وماحدش يقدر عليهم الا القوي المنتقم.

حد فاكر نمرة السادات وأخوه وكيف ان الغضب ابتدأ من الجمارك عندما أبلغت عن متأخرات أو غرامات بأقل من ألف جنيه ولكن انتهى عصمت الى التحفظ عليه في مكان أمين.

وبعد ذلك جاء حوسة وبدأنا نسمع ونقرأ عن الشراكة في أطنان المخدرات المخبأة في مراكب أخشاب هريدي اسكندرية ومصر الاول رشاد عثمان.

نفس السيناريو ونفس الفساد ولكن الفرق أن وقتها كان في مصر خير يكفي الناس والحرامية أما الآن فالحرامية لم بتركوا للناس أي شيئ.

البلد نشفت تماما ولكن طابور الحرامية طويل. خصوصا أن الحرامية الذين في أول الطابور لم ولن يشبعوا.

فلعدم وجود حاجة تنسرق في البلد بدأوا في سرقة البني أدمين بحالهم في عبارات ممدوح بيه وولده , أو بأجزاء منهم كما حدث في جريمة بني مزار والتي أكد تقرير الطب الشرعي أنها كانت عشرة عمليات تشريح على درجة عالية من الدقة تم فيها سحب أعضاء معينة من جثث الضحايا ولكن النائب العام والصحاقة يصرون على أن الجاني هو المختل عقليا المفبوض عليه. ومطلوب مننا أن نصدق هذا.

هناك حاجة أخيرة مش فاهمها , طبعا ضمن مليون حاجة غير مفهومة في مصر , وهي أن المتحدثين عن وعد الرئيس بعدم حبس الصحفيين ينسون أن هذا الرئيس لم ولن يوفي بأي وعد لأنه ببساطة غير ملزم بالوفاء بالوعود , وحاليا ليس هناك قوة تجبره إلا فوة طابور الحرامية. فلماذا نبكي على حبس الصحفيين فقط ولا نبكي على حبس الشعب كله؟

أسوأ شيئ في حسنى مبارك إنه أثبت بجدارة إنه ممكن يحكم مصر رئيس أسوأ من أنور السادات وبشدة.

ألــدو الـعـــربي.

هَذِي بـِلادٌ.. لمْ تـَعُــدْ كـَبـِلادِ

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...