اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إعتذار واجب

Modest

Recommended Posts

اجمل تحيه و اجمل سلام لعمنا سى السيد و عمنا سكوربيون و ملك الكمان

و لباقى اعضاء المحاورات الحلوين

انضم للفريق المعتذر مع موديست و ياسو و ايزيس

B)

أوحشتنا يا حاج ماجد ... ميس يو يا مان

تحياتي الحارة لسعادتك وللعائلة الكريمة

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

قام الجميع بالتعليق على الموضوع و لا أعتقد أن هناك مجال للإضافة.

و لا أريد أن أخرج عن الطابع الفكاهى الذى سار فيه الموضوع و لكن الشئ بالشئ يذكر ،

ما سبق كان إستهلالا لابد منه

كنت قد أضفت مداخلة بهذا المعنى و دلفت منها إلى مسألة مصداقية و أخلاقيات النشر على الإنترنت. ثم رأيت ان افصل تلك المداخلة فى موضوع مستقل.

و حتى لا يكون هناك إستدراجا للقارئ ففى الموضوع الآخر نوع من الإستنكار لتزييف - و أعتذر لإستعمال هذا التعبير - صفحة من موقع الجزيرة حتى لو كان السبب فكاهيا.

من أجل دعم مصداقية النشر على الإنترنت

تم تعديل بواسطة عادل أبوزيد

مواطنين لا متفرجين

رابط هذا التعليق

اعتقد يا استاذ عادل ان حقوق النشر الخاصة للجزيرة لا تحتوى على مسألة من يستعمل لوجو الجزيرة أو صفحة الجزيرة فى أعمال الكاريكاتور .... فسبق و أن استعملت أشهر الصحف اللبنانية اللوجو الخاص بالجريدة الدنماركية التى نشرت الإسائة للرسول الكريم فى كاريكاتورات تسخر منها .. و لم يسألها أحد أبداً ...

هذا فقط للتوضيح ,...

مع تحياتى .... :D

رابط هذا التعليق

استاذي العزيز عادل ابو زيد ...

تمعنت كثيرآ فيما كتبته حضرتك الآن .. فوصلت الي المغزي الذي تقصده و الذي لا يمس بالقطع صفحة الجزيرة الخيالية التي ارفقها العزيز محبط ... و اوافق حضرتك علي مناقشة هذا الموضوع الهام في موضوع منفصل نظرآ ان محتوي هذا الموضوع ليست له علاقة مباشرة بالمصداقية التي نتكلم عنها ...

نرجع للموضوع الأساسي و الذي بالفعل لم يكن هناك اي سبب لفتحه .. فما هو بين زملاء القلم في منتديان مختلفان اكبر من تقديم اعتذارات ... و عسي ان يصبح هذا الأحترام المتبادل منهج الجميع في كل شيء ...

بس انا ليا عتاب بقي .. لأن كل مرة بتتكلموا عن العايشين في السعودية .. تلاقي اللي بياكلوه ... اللي بيعزم عالتاني .. و أللي مش عارف ايه .. و احنا يعني اللي في اوربا دايمآ ولاد البطة السوده و قاعدين متحنسين من صباحية ربنا ...

ماشي يا بني آدميين ....

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

..

بس انا ليا عتاب بقي .. لأن كل مرة بتتكلموا عن العايشين في السعودية .. تلاقي اللي بياكلوه ... اللي بيعزم عالتاني .. و أللي مش عارف ايه .. و احنا يعني اللي في اوربا دايمآ ولاد البطة السوده و قاعدين متحنسين من صباحية ربنا ...

ماشي يا بني آدميين ....

يا بني نعزمك إزاي وإنت قاعد عند منجم الأكل كله ؟ ... إيشي بيتزا بيبروني .. وإيشي مكرونه سيبكنتي وإيشي فيرساتشي بالكابتشيلو ....

ده واجب عليك إنت يا سكوب ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

هو في حد زعلان مننا :D

الحوارات مكان عزيز على قلوبنا جميعاً و لا يمكن ان نقبل ان يمس بأي سوء ..

و بهذه المناسبة المكلفة :blink: بأعزم كل طقم السعودية هنا في دبي - على حساب حلاوة العنتبلى ما حدش يفهمني غلط - عشان نعمل الواجب .. و ستمتد المآدب بطول شارع الشيخ زايد وصولاً الى ابوظبي :D

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

هو في حد زعلان مننا  :o

الحوارات مكان عزيز على قلوبنا جميعاً و لا يمكن ان نقبل ان يمس بأي سوء ..

و بهذه المناسبة المكلفة  :o بأعزم كل طقم السعودية هنا في دبي - على حساب حلاوة العنتبلى ما حدش يفهمني غلط - عشان نعمل الواجب .. و ستمتد المآدب بطول شارع الشيخ زايد وصولاً الى ابوظبي    B)

عم طفشان

صباح الفل عليك وعلى كل أهل المحاورات اللي هم كمان أهل هايدبارك في الغالب يعني..

الروح والدم والإخلاص ، وإن كان لكل مذاقه ونكهته،

لكن أحب أنا بصفتي المعلم حلاوة العنتبلي

أن أعلن لكل المجتمعين في هازوها الصيوان ،، إن الاعتذار الصادر عن أهل هايدبارك يقابله شكر وتقدير وامتنان من أهل المحاورات (لا مؤاخذة يا حكومة .. وش فؤاد أحمد) على هذا الكرم والأدب العالي والذوق والحرفية و ..... إلخ

كما أحب أن أعلن لكل الحاضرين أن دعوة أخي وشقيقي الحبيب طفشان سيف على رقبتي، والعزومة قايمة على الرغم من وصف دولة رئيس وزراء حكومة الظل س.س لي بأني بخيل ، لكن ما علينا

هانوريكم المآدب العامرة ، وكله على حساب المالية (يعني من دقنه واعزمه :D )

كلمة على جنب لطفشان

يعني سعادتك تأمر، وإوعى يا خويا تكون زعلان مني.. أنا مقصر معاك جداً، لكن الدنيا كانت بتوريني الوش التاني اليومين اللي فاتوا من أيام المباريات ;)

لكن اللي في القلب في القلب ،،

صباحين وحتة عليك وعلى زعلان، وعلى كل الجالية المحاوراتية في دبي

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما كان الرفق في شيء إلا زانه ، ولا نزع من شيء إلا شانه)

( صحيح الجامع 5654).

رابط هذا التعليق

كلمة على جنب لطفشان

يعني سعادتك تأمر، وإوعى يا خويا تكون زعلان مني.. أنا مقصر معاك جداً، لكن الدنيا كانت بتوريني الوش التاني اليومين اللي فاتوا من أيام المباريات  :D

لكن اللي في القلب في القلب ،،

صباحين وحتة عليك وعلى زعلان، وعلى كل الجالية المحاوراتية في دبي

سجدتنى :D

فين يا عم :D

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...