اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

طلب دراسة ماجستير في مصر

Recommended Posts

انا اطلب من اخواني الكرام ان يدلوني على جامعة كويسية خاصة أو عامة, مصرية أو اجنبية , تقوم بتدريس الماجستير , حيث تخصصي هو الحاسب الالي برمجة و تحكم الي الاتنين معا , ونظام الدراسة هو المراسلة , يعني دخول الامتحانات النهائية فقط , أوعن طريق تقديم مشروع نهائي ....

أنا في انتظار من أخواني الاجابات الشافية حيث ان هذا الامر مهم بالنسبة اليّ

رابط هذا التعليق

انت محتاج نظام التعلم عن بعد تحديدا معرفش بس ممكن تدور على

النت تحت مصطلح

e-learning

وبعدين تكتب

university

وبعدين تخصصك وبعدين تدور او تبحث

اسف لعدم الافده الكامله

تحياتي

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

مشكور يا سقراط انا الحقيقة سمعت انه فيه نظام تقديم المشاريع لدراسة الماجستر في مصر وهدا النظام معمول به في كثير من الدول , وهدا النظام زي نظام الدكتوراة يعني تقدم مشروعك واللجنه تناقشه بدون دراسه نظامية واشكرك على اهتمامك

رابط هذا التعليق

• بعد 2 سنة...

مرحبا

أرجو من الاخوة انهم يدلوني على جامعة في مصر ممكن أنتسب فيها بتخصص الاحصاء التطبيقي وبدي أعرف تكلفة الرسوم وشروط أو نظام الانتساب فيها، والرجاء الرد بسرعة للأهمية

ولكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...