اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

عفواً .. فلن اقاطع منتجات الدانمارك .. ولدي أسبابي

مصري المصري

Recommended Posts

انتشرت في هذه الايام في المنتديات مطالبه بمقاطعة المنتجات الدانمركيه فضاقت نفسي بكلمات اطرحها عليكم لعلكم تثنوني عن مااقول او توافقوني ...

بادئ ذي بدء لعنة الله على كل من سخر من الاسلام ونبيه ,,,

فهم لن يسوو نعليه صلوات ربي وسلامه عليه ...

بأبي هو وأمي رسول الله الطاهر الامين ... هادي الامة الى الصراط المستقيم ...

الكل طالب بالمقاطعه والكل لعنهم وسبهم وشتمهم

لكن هل هذا يكفي ؟؟؟؟؟

أترانا بهذا عملنا ما علينا ؟؟

أنضمن بهذه الطريقة ألا يتجرأ غدا غيرهم ؟؟؟

**اخي اختي **

نحن من جرئناهم على ذلك .. نحن من قال لهم تفضلوا واشتموا ..

نعم نحن من فعل ذلك ...

هم اناس يريدون البزوغ والشهره على حساب غيرهم ...

رعاة بقر ارادوا ان يكون لهم فعل يذكرهم العالم به ...

لم يجدو معينا لهم الا المسلمون ...

نعم ابناء امتي دعوا رعاة البقر الى حياض دينهم ليسبوا ويشتموا رسولهم ومقدساتهم ...

لاتتعجب .!!

السنا من سخر من نبينا قبل ان يسخروا منه ؟؟؟؟

السنا من خالف نبينا قبل ان يشتموه ؟؟

السنا من تخلى عن منهجه قبل ان يرسموه ؟؟؟

السنا من دعم استار اكاديمي ,, وانشاء الوادي ودعمه بالتصويت الذي لافائدة من وراءه تنال ؟؟؟؟

السنا من دعم القنوات الغنائية الماجنه برسائل قصيره تدل على السذاجة والجنون؟؟؟

السنا من دعم هشووووم .. وشجع محمد ؟؟؟؟؟<<<<<<لاحظ اسمه محمد !!!!

السنا من طرب لمطرب العرب ,,, وصفق لنانسي عجرم ؟؟؟؟

لاتقل هناك فرق ...

فانت تطلب الاماكن وغيرك يطلب البزوغ على اعتاب دينك ؟

انت تطلب شهرة هشوووم وهناك من يطلب شهرة بلده على حساب نبيك ؟

اذا فانت سخرت من نبيك قبل ان يسخر منه غيرك .

فانا اقولها بصريح العبارة صارخة مدوووويه ,,,

انت لن تقاطع المنتجات الدانمركيه مالم تقاطع القنوات الفضائية ؟؟

بل تدعمها ,,, وتدعم اخرون ان يتجرأ عليك ..

بالله عليك قف لبرهة تامل برسائل شاشات الفضائيات ...

العاشق : ممكن اتعرف على بنوته حلوة ؟؟؟

الحلوة : هلا عاشق كيف الحال ..

العاشق : مرحبا الحلوة انا ...... "اسم مسلم" من "دولة مسلمة"

الحلوة : عاشت الاسامي حبيبي انا ...... من .......

العاشق : اهدي اغنيه ........ لحبيبتي الحلوة <<<<<<< حب من اول مسج ..

الحلوة : شكرا حياتي وتسلم على الذوق ياقلبي

وهكذا الاف الشباب والشابات....أهذه الرسائل تدل على شباب جاد طموح ام اغبياء جهله ؟

اعلامنا دليل ثقافتنا فاذا كانت قنواتنا جميعها غنائية وافلام فاضحه لا بل هناك قنوات شاتات فقط ,,,

وندر وقل ماكان علمي الهدف والمغزى بل وتعد على اصابع اليد الواحده....

شباب امتى مالسبيل الى عدم تكرار هذا الفعل الشنيع ,,,

و ما الطريقة لاعادة امجاد المسلمين ؟

لاتقل الامر ليس بيدي وانها امر حكومات وسياسات دول ...

انت البداية ,, وكيف ماتكونوا يولى عليكم ..

اتريد دولة ان ترد حياض الهلاك بلا عدة وعتاد ؟؟؟

انت العدة وبيدك العتاد ؟؟

ليس العتاد سلاح ومدفعيه .. لا والف لا .

عتادنا علمنا وصناعاتنا .. مالذي دعانا لاستيراد اجبانهم اليس عجزنا عن تغطية الاستهلاك ؟؟

ما الذي جعل امورنا كلها بيد الغرب ؟

لماذا هذا الهوان .. والى متى هذه التبعية العمياء ؟؟؟

الى متى الاعتماد على الغير ؟؟؟؟

نحن ندعي المقاطعه .. لكن لا ننفذها ..

قاطعوا الدانمرك لان صحفها تستهزء بنبينا عليه الصلاة والسلام,,,

ولكنني اقول لكم وأردد انت لازلت تدعم جرائد الدانمرك في سخريتها من نبيك وتدعم الكفرة للنيل من دينك ومقدساتك ..

مادام همك نوم واكل ومسجات فضائية و حفلات غنائية ومسلسلات عربيه ...

نعم اخواني .. فلنقاطع الدانمارك فهي خطوة في الاتجاه الصحيح

وليكن هدفنا أن ننهض بالاسلام فينا عقيدة وعمل فالبداية بي وبك ولن ننتظر غيرنا ان يبدء .

منقول

تم تعديل بواسطة مصري المصري

بسم الله الرحمن الرحيم

( إن الذينَ أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون * وإذا مروا بهم يتغامزون * وإذا انقلبوا إلى أهلِهمُ انقلبوا فكِهين * وإذا رَأوْهُم قالوا إن هؤلاء لضآلون * وما أرسِلوا عليهم حافظين * فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون * على الآرائك ينظُرون * هل ثوِبَ الكفارُ ما كانوا يفعلون )

رابط هذا التعليق

الله أكبر

هذا أجمل كلام وقعت عليه عيناي فى هذا المنتدى إلى الآن

بارك الله فيك

السنة سفينة نوح من ركبها فقد نجا ومن تخلف عنها هلك .

اللهم بارك لنا فى ولي أمرنا وقائدنا وزعيمنا ورئيسنا - أمير المؤمنين فى مصر - محمد حسنى مبارك واحفظه من كل بطانة سوء وشر ويسره لكل خير . اميين

رابط هذا التعليق

:angry: اتفقنا لأول مره يا مصري :wub:

الحمدلله

أخيرا اتفقنا :wub:

بس تعالى قولي.........

انت منين يا شيخ عرفت هشووووووم و محمد و.........نانسي عجرم :o ؟

بتابعهم ولا ايه؟

اعترف

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

الله ينور عليك يا مصري

الله اكبر الله اكبر الله اكبر

صلى الله على محمد صلى الله عليه وسلم

لا اله إلا أنت ربي سبحانك إني كنت من الظالمين

رابط هذا التعليق

أشكر كل من شرفوني بمرورهم الكريم ..

وأشكر لكم كلماتكم الرقراقة الجميلة .. وأسأل الله أن يجعلني خير مما تظنون ويغفر لي ما لا تعلمون ..

وهذا موضوع منقول فالشكر كل الشكر لمن كتبه ..

وبارك الله فيكم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

( إن الذينَ أجرموا كانوا من الذين آمنوا يضحكون * وإذا مروا بهم يتغامزون * وإذا انقلبوا إلى أهلِهمُ انقلبوا فكِهين * وإذا رَأوْهُم قالوا إن هؤلاء لضآلون * وما أرسِلوا عليهم حافظين * فاليوم الذين آمنوا من الكفار يضحكون * على الآرائك ينظُرون * هل ثوِبَ الكفارُ ما كانوا يفعلون )

رابط هذا التعليق

وأنا عن نفسى لن أقاطع المنتجات الدانماركية

لسبب بسيط جدا .....

أننى لاأشتريها من الأصل ولا أستخدمها.

ولكن صدقونى أنا قلبى يتحسر على ماأراه

ألا نخجل من أنفسنا؟

طعامنا نستورده من كل ارجاء الارض؟

ماذا نصدر لهم؟

البترول؟ والغاز ويمكن قريب عيالنا علشان مش حانقدر نربيهم.

( تعليق بلدى : غطينى وصوتى )

بنستورد جبنة ولبن وملابس وسيارات وقطارات ودبابات واذاعة وكمبيوتر ومهلبية ، حتى الجلابية

ياأمة ضحكت من خيبتها الآمم

واحد بيسألنى عايز يعرف عن بلدنا بتنتج ايه وبتصدر ايه و .... و .....

قلت له بنصدر عقول ..... بنطفشها بره البلد علشان العالم يستفيد بها على الجاهز

قلت له بنصدر باطن الأرض اللى فيه كنوز ابنائنا واحفادنا علشان نأكل بيه النهاردة

وبنستورد لقمتنا وخيبتنا ونشرب معاهم المر.

أمجاد ياعرب أمجاد

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

الطف حاجه في ايميلات المقاطعة بتاعت البرامج "التافهه" بتاعت القنوات الفضائية انها بتتكلم عن تفاصيل بدقة غريبة .. mfb:

سؤال موضوعى شوية :blink:

طبعاً البرامج اللى من النوعية المشار اليها موجهه لمراهقين .. فما البديل الذى قدمناه للمراهق غير الويل و الثبور و عظائم الامور ؟؟

هل وفرنا لهم دراسة حقيقية ؟؟

هل وفرنا لهم اندية رياضية ؟؟

هل وفرنا لهم درس دين لا يحتوى على افراط او تفريط ؟؟

هل حقاً يعنينا هؤلاء المراهقين ام نحن مدعين ؟؟ هلا توقفنا عن الشجب و الذم و اللعن ؟؟

لقد و صل الحد بنا في هذا الطرح الى نزول هذه الخطب في مجلس الشعب .. بالله عليكم هل مجلس الشعب مكان مناسب لهذا الهراء ؟؟

نحن بحاجه الى ان نكف عن الخطب التى تركز على الساقطات و الفاجرات و الى آخره من الدعوات التى تلهى الناس عن الاصلاح الحقيقي الا و هو اصلاح الذات ... و ليس الفضائيات ..و تذكروا ان الله لا يغير ما في قومٍ حتى يغيروا ما في انفسهم

تم تعديل بواسطة Tafshan

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

أخي طفشان ..

إذا كنت تعتبر أن نقد القنوات الفضائية بما تقدمه من سفالات هو ( هراء ) .. فهذا شأنك وأنت حر في آرائك ..

وإذا كنت تريد عدم التركيز على الفضائيات عند محاولة اصلاح المجتمع المسلم .. وهي كما نعلم جميعاً أحد الأسباب الرئيسية لفساد المجتمع ..

فما هو البديل المناسب من وجهة نظرك ؟؟

مع تحياتي ..

تم تعديل بواسطة أبو العيال
رابط هذا التعليق

أخي  طفشان ..

إذا كنت تعتبر أن نقد القنوات الفضائية بما تقدمه من سفالات هو ( هراء ) .. فهذا شأنك وأنت حر في آرائك ..

وإذا كنت تريد عدم التركيز على الفضائيات عند محاولة اصلاح المجتمع المسلم .. وهي كما نعلم جميعاً أحد الأسباب الرئيسية لفساد المجتمع ..

فما هو البديل المناسب من وجهة نظرك ؟؟

مع تحياتي ..

آخر تصور طرأ على عقلى هو ان يفهم كلامى على انه دفاع عن الفضائيات ..

يا عزيزي انا لا اري هذه الفضائيات لأنها "تافهه" و هذا رأي اي عاقل ..و بالتالى بالله عليك ماذا اضافت هذه الخطبه العصماء ؟؟

هل انت من مشاهدى هذه القنوات و اقنعتك هذه الخطبه بالامتناع عنها ؟؟

لا اعتقد ..

و ايضاً لا اعتقد ان من يتابعها سوف يتوقف عن مشاهدتها بسبب هذه الخطبه ..

يا عزيزي الفراغ قنبلة ... و ما فعلته هذه القنوات هو انها ملأت هذا الفراغ بما لا نشتهى ... اما عن كلماتى فكنت اقصد بها ان نملأ الفراغ فلا يبقى شئ لهذه القنوات ...

تحياتى .

تم تعديل بواسطة Tafshan

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

الله أكبر

هذا أجمل كلام وقعت عليه عيناي فى هذا المنتدى إلى الآن

بارك الله فيك

امممم :blink:

يعنى حضرتك رأيت ان شجب الفضائيات هو افضل ما في المنتدى ...

بالله عليك من اين جاء لك التصور في هذا المنتدى انه متابع متلهف الى مثل هذه الفضائيات ؟؟

من اين استنبطت ان المنتدى بحاجه الى مثل هذا الوعظ ؟؟

هل اهم مشكلة رأيتها في المنتدى - من وجهة نظرك - من الممكن ان تحل بأستخدام الريموت كنترول ؟؟؟

انى احسدك على حياتك السعيدة يا اخى بلا مشاكل mfb:

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

أخي طفشان :

تقول : ( و ايضاً لا اعتقد ان من يتابعها سوف يتوقف عن مشاهدتها بسبب هذه الخطبه .. )

لماذا يا أخي نحجر على الناس فإذا كنت أنت لم تتأثر بهذه ( الخطبة ) .. فلعلها تؤثر على آخرين ممن يشاهدون هذه القنوات ..

يا أخي تفائلوا بالخير تجدوه ..

وإذا كانت هناك وسائل لملء فراغ الشباب بما يفيدهم فمرحباً بمقترحاتك..

رابط هذا التعليق

العزيز : طفشان

سعدت بمرورك الكريم ..

بس قوللي بس ايه اللي مزعلك من نقد الفضائيات وما تحمله من غثاء ..

أنا معاك انه من الضروري ملئ فراغ الشباب بما يفيد .. فنحن لسنا مختلفين .. فالمبدأ واحد .. أنا أدعو إلى أن نفرغ ( العقل أو القلب ) من القاذورات لنعود ونملأه بما يفيد ..

ولكني أعتب عليك أخي الكريم حينما قلت ( بالله عليكم هل مجلس الشعب مكان مناسب لهذا الهراء ؟؟ )....

فهل ما ندعو إليه تصفه حضرتك بأنه هراء ..

أرجو مراعاة الدقة في استخدام الألفاظ ..

وشكراً لك ..

بسم الله الرحمن الرحيم

رابط هذا التعليق

العزيز : طفشان

سعدت بمرورك الكريم ..

بس قوللي بس ايه اللي مزعلك من نقد الفضائيات وما تحمله من غثاء ..

أنا معاك انه من الضروري ملئ فراغ الشباب بما يفيد .. فنحن لسنا مختلفين .. فالمبدأ واحد .. أنا أدعو إلى أن نفرغ ( العقل أو القلب ) من القاذورات لنعود ونملأه بما يفيد ..

ولكني أعتب عليك أخي الكريم حينما قلت ( بالله عليكم هل مجلس الشعب مكان مناسب لهذا الهراء ؟؟ )....

فهل ما ندعو إليه تصفه حضرتك بأنه هراء ..

أرجو مراعاة الدقة في استخدام الألفاظ ..

وشكراً لك ..

انما اقصد بالهراء الفضائيات نفسها و ليس نقدها ... اسف لسوء الفهم ...

موضوع الفضائيات قتل بحثاً و نقداً و لكنه لن يتوقف لأن بأختصار : لا بديل لها بالنسبة للمراهقين ..

يا عزيزي اننا نضيع وقتنا نحاول ان نثبت المثبت و نحلل السابق التحليل و لا نقدم اي جديد ..

و السؤال هو ما الطرح الذى اتت به الخطبة غير الاستنكار .. هل اعطت بديل ؟؟

فلنفترض ان المراهق قال انا صليت في الجامع الفروض ال خمس و سننها و قرأت ورد القرآن اليومى .. فما المشكلة ان اشاهد في المتبقى من وقتى هذه القنوات .. ما رد هذه الخطبه على هذا السؤال ؟؟

تم تعديل بواسطة Tafshan

الماتش متباع

رابط هذا التعليق

يا عم طفشان ..

البديل واضح وميسر والحمد لله ..

زي ما عندك قنوات العري والسفالة .. هناك بفضل الله قنوات المجد والفجر وإقرأ والعفاسي وخير .. وهناك الريموت كنترول لرب الأسرة الذي يريد أن يحفظ أبصار زوجته وأبنائه وبناته من هذه القاذورات فيلغيها نهائياً ويترك القنوات المفيدة والنافعة ولا أقصد بها القنوات الدينية السالفة الذكر فقط .. بل هناك القنوات الإخبارية والصحية والاجتماعية كالأسرة والطفل مثلاً .. وطبعاً قنوات الأطفال ( ودي بالذات اجبارية لا يجوز المساس بها !! )

وكمثال على ما ذكرته يمكن تنقية وتنقيح قنوات النايل سات من حوالي 170 قناة إلى 25 قناة مفيدة .. وهكذا ...

البدائل موجودة يا سيدي لملئ فراغ الشباب إعلامياً .. وكل إنسان حر فيما يختاره لنفسه ولأسرته ..

تحياتي وتقديري لك ولكل من شرفني بمروره الكريم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

رابط هذا التعليق

اليوم هدد أحد الوزراء الإيطاليين بإنه سيرتدي تي شيرت يحمل تلك الرسومات السفلة ...

والموضوع دخل مرحلة الجد حيث إن الإتحاد الأوروبي إجتمع على رأي واحد لدعم الدنمارك في قضيتها وأول خطوة إتخذوها هي إن جميع منتجات الدنمارك هايكتبوا عليها " صُنعت في الإتحاد الأوروبي "

يعني لسان حالهم بيقول خلي المسلمين يورونا هايعملوا إيه ...

تحدي سافر ... وبإذن الله هما الخسرانين ..

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت السلطات السعودية، الثلاثاء، عن ضبط عصابة تتاجر في "منتجات جنسية ممنوعة"، ومصادرة أكثر من 6 آلاف منتج. وقالت وزارة التجارة السعودية إنه "بعد التحري والرصد من قبل الوزارة وبمساندة الجهات الأمنية، تم الكشف عن عصابة موزعين تتاجر ببيع منتجات جنسية ممنوعة تحمل ادعاءات طبية كاذبة ومجهولة المصدر". وأضافت وزارة التجارة، في تغريدة عبر حسابها على تويتر، أنه "تم مصادرة أكثر من 6 آلاف منتج، وضبط الموزعين وإحالتهم للجهات المختصة لإكمال... View the full arti
    • 17
      الموضوع باختصار ان واحد عايز يبقى الوكيل لمتاجر موجوده فى امريكا عجباه و حاسس ان ممكن ان سوقها يمشى فى المنطقه بس هوه لا يفقه شيىء فى الموضوع من اساسه لكن حابب جدا يجرب علشان كده انا عايزه حد يفيدنى فى الموضوع ده يعنى انهى الافضل الوكاله و لا حق الامتياز و علشان يطلب يبقى وكيلهم لازم الاول يكون عنده شركه و لا لا و ايه هيه الحاجات الى يخلى باله منها كويس اثناء التفاوض معهم و اهم شروط الوكاله الى لازم يراعيها و متوسط التكلفه لشراء الوكالات او حقوق الامتياز دلوقتى ايه و هل ممكن ما يخدش ا
    • 1
      ‏كفار الدينمارك يمنعون بأجسادهم البلدية من هدم مسجد مخالف لقانون البناء ‏المسلمين دمروا وفجروا عشرات المساجد والكنائس ‏المخالفة للدين أو المذهب    
    • 58
      .مدخل ,,,,, بالامس اهدتني احدى الزميلات كتابا بعنوان (وصايا)للكاتب محمد الرطيان يقرر الكاتب ان يترك لابنائه (ارثا) مختلفا... مجموعة من الوصاياالتي ضمنها تجربته في الحياة وقد اهتدى الكاتب لهذه الفكرة (الابوية الحانية)متأثرا بثلاثة اباء لقمان الحكيم .....الشريف بركات (شاعر)....وجاكسون براون (اب امريكي )... وكما فعلوا ونقلوا خبراتهم لابنائهم فعل الكاتب الرطيان... راقت لي الفكرة جدا وشعرت بفائض امومة جعلتني اتحول (اب )وارغب في نقل خبراتي الى ابني ذو الاربعة عشر ربيعا واظن ان اغلب اعضاء منت
    • 95
      الاخوة والاخوات العُزاب نحن فى نعمة نحمد الرب عليها نعمة العُزوبية والحرية والراحة. يعنى لا اطبخي يا جارية حاضر يا سيدي ولا دياولوا انتى ايتها الشابة حرة نفسك . وأحب ان اجعل شعارى هو شعار كل العُزاب وخصوصا البنات . (مطبُخش فى ساعة عشان أكل فى 10 دقايق )انا كتباها عندى فى المطبخ لانها بتحمسي وتخلينى اعمل اى حاجة ااقل من 20 دقيقة ممكن تنطبخ وتتاكل . اليوم بقي هاقولك على طريقة مدةتها فقط 1 دقيقة و30 ثانية . البيض . المقادير عدد 1 او 2 بيضة على حسب اكلتك. طبق قابل للتسخين فى الميكرويف
  • أضف...