اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الحياه فى مصر بعد عشرون عام

Recommended Posts

السلام عليكم

ياشباب عندى فكرة مش عارف ان كانت حلوة شجعونى و ردو على الموضوع

تعالوا نحلم شويه على راى الاخ محمد منير لو بطلنا نحلم نموت

تعالوا نتخيل شكل الحياة فى مصر بلادنا العزيز بعد عشرون عاما يعنى بما اننا مغتربين كل واحد ممكن يكون جوه حلم لمصر نفسه يشوفه لما يرجع و يستقر فى البلد الام انت حالمت ايه عن مصر سياسه اقتصاد فن دين رياضه حضاره تعليم كل و جميع المجالات سوف اكتب حلمى بعد قرات احلامك اولا شكرا

mrizs2yd_ZaBaDo.gifصبح صبح يا عم الحاج
رابط هذا التعليق

سوف  اكتب حلمى بعد قرات احلامك اولا شكرا

ربنا يخلي اللي ابتدي يحلم مننا

واحلي حاجه في الدنيا الاحلام ...

حتي اسمها حلووووووووووووو

احلم بدستور وقانون.؟!..؟!..؟!

يامصر... يامصر...يامصر

ياااااااااااااااااااااااااااااامصر

رابط هذا التعليق

سوف  اكتب حلمى بعد قرات احلامك اولا   شكرا

ربنا يخلي اللي ابتدي يحلم مننا

واحلي حاجه في الدنيا الاحلام ...

حتي اسمها حلووووووووووووو

احلم بدستور وقانون.؟!..؟!..؟!

كل محل ارتقي******* كل عظيم اتقي

وكل خلق الله******** وما لم يخلق

محتقر في همتي**** كشعره في مفرقي

رابط هذا التعليق

لو أطلعتم علي الغيب , لأخترتم الواقع

ده مستقبل مش واقع يا ناصر ...

و حمدلله على سلامتك ... عملت ايه فى الإمتحانات ؟

رابط هذا التعليق

لو أطلعتم علي الغيب  لأخترتم الواقع

و حمدلله على سلامتك ... عملت ايه فى الإمتحانات ؟

الله يسلمك .... الحمد لله يدوب فاتتني مادة واحدة بس... :wub: بس بقيت المواد الحمد لله حاسس أني هنجح فيهم إن شاء الله .

تم تعديل بواسطة ناصر الملك و الملكية

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

يا اخى العزيز

ارجوا من الاخ ناصر الافادة اكثر بكتابت احلمه القادمه لمصر وذلك لما فى اسلوبك من تعبيرات كثيرة حتى لو بعضها خيالى فا الخياليه هى موضوع الاحلام

ادعوا لك بالتوفيق فى الامتحانات و ناجح باذن الله

رابط هذا التعليق

نشرة أخبار التاسعة بتاريخ 23-7-2026

hi

استقبل الرئيس تامر جمال مبارك سيادة الرئيس الليبي قذاف الدم معمر القذافي واللذي أتى خصيصا للقيام بواجب العزاء في فقيد الأمة الرئيس الراحل جمال مبارك والتهنئه بأعياد يوليو المجيده

كما تبادل الرئيسين مناقشة أحوال البلدين وما يحدث على صعيد الشرق الأوسط

و تباحث الزعيمان في مشكلة الاحتلال الاسرائيلي للعراق وسوريا وفلسطين والأردن وسيناء

والاحتلال الأمريكي لكل دول الخليج

والأسباني للمغرب

والفرنسي للجزائر وتونس

كما تبادل الزعيمين الحوار في مشكلة جنوب السودان ودارفور والسحابة السوداء المصرية والتي وعدت الحكومة بالتخلص منها هذا العام

وانها الزعيمان الكبيران لقائهما بالاعلان عن استمرار وعدهم لشعبيهم بعدم تطبيق توريث السلطة مهما كان الثمن

انباء متفرقة

المرشح الرئاسي السابق د أيمن نور يعلن عن اضرابه للطعام من داخل سجنه

النزاع الحاد على رئاسة حزب الوفد مازال مستمرا

السيد كمال الشازلي يعلن عن عدم نيته لترشيح نفسه للدورة البرلمانية القادمة

خلق 40000000000000000000 فرصة عمل وانشاء نفس العدد من المصانع

مصر تفشل في الترشح لكأس العالم في كرة القدم لعام 2026ومن المعروف أن آخر دورة اشتركت فيها مصر كانت عام 1990 بايطاليا

ارتفاع سعر الجنيه المصري أمام الدولار ليصل الدولار الى 107885 جنيه فقط وترجع هذه القفزة في سعر الجنيه الى النشاط السياحي الكبير والذي تشهده محافظات مصر مثل طنطا والمنوفية والدقهليه

Have a nice time :wub:

Vouloir, c'est pouvoir

اذا كنت لا تقرأ الا ما يعجبك فقط فإنك لن تتعلم ابدا

Merry Chris 2 all Orthodox brothers

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انت مشكله والله ربنا يعينك على نفسك و بجد كان نفسى ابقى فى نفس بلد غربتك علشان استمتع بااسلوبك ده و نهون الغربه على بعض شكرا على الرد

بس بكلام ده تقصد ان مافيش مفر برده

رابط هذا التعليق

خبر عاجل

استقالة القاضي المشرف على محاكمة الرئيس المخلوع صدام حسين والحكومة الأمريكية تؤكد ان القوات الاسرائيلية سوف تنسحب من العراق العام القادم2027

وسوف نوافيكم بالأخبار تباعا

تابعونا مش حتقدر تغمض عينيك

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

مرشات عسكريه وقرآن :sad:

نشرة أخبار منتصف الليل

ننعي الى الأمة المصرية وفاة الرئيس القائد تامر جمال حسني مبارك عن عمر يناهز ال 22 عاما

انا لله وانا اليه راجعون

وسوف يقوم خليفته وجده الزعيم السابق المتنحي محمد حسني مبارك بأداء اليمين الجمهوري غدا بمجلس الشعب أمام كامل أعضاء المجلس تحت رئاسة السيد أحمد فتحي سرور :blink:

انا لله وانا اليه راجعون :angry: :wub: :angry:

Vouloir, c'est pouvoir

Still songs r possible

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 89
      اخواني الأعزاء محتاج مساعدتكم في الحصول على المعلومات المعيشية في مسقط و خصوصا المعلومات الاقتصاديه و مستوى الأسعار وايجارات السكن و خلافه وايضا مميزات و عيوب العيشه هناك اللي عنده المعلومات دي ميبخلش عليا بيها و كل سنه وانتو طيبين :closedeyes:
    • 14
      كلنا نتحدث عن السياسه بمفهومها الواسع بل ونتناقش فى العديد من المرات بلغه علميه اكادميه ونستخدم الفاظا لا يعرفها المتابع العادى النقاش والحوار من امثال ( ديماجوجيه ، براجماتيه ، يسار ، يمين ، طريق ثالث ، ....الخ) . وليس الغرض من هذا الحديث والحوار الان ان نتطرق الى هذه التعابير بقدر ما اتسائل... هل القارىء العادى ( المتعلم ) يفهم الاسقاطات والارهاصات التى نتحدث عنها فى معرض اى موضوع ؟؟ هل استخدام للغه البسيطه سيفقد الموضوع بريقه؟؟ هل التحدث بلغه الفرد العادى كفيل بايصال الفكره والمفهوم اليه
    • 0
      هل يوجد احد من الاخوه المتواجدين في المنتدي مقيم بولايه مرباط او صلاله بسلطنه عمان بدي استفسر عن اسعار ايجارات السكن لعائله صغيره ؟ ومتوسط مصروفات العائله شهريا ؟ بالنسبه عن التعليم والصحه هل هناك صعوبه في الالتحاق بالمدارس واسعار الدواء والعلاج مرتفعه مع العلم انه لا يوجد تامين صحي عندي شكرا لكم
    • 8
      هاااام:فيديو للتاريخ ولن ينساه ابو اسماعيل واتباعه مدى الحياه https://www.facebook.com/photo.php?v=594326600596020 ما قلتش http://www.youtube.com/watch?v=wNBjuge6zT4
    • 107
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جمعه مباركه عليكم جميعاً التوبيك ده مخصص علشان نقول فيه تعلمنا ايه من الحياه لكى يستفيد الاخر وكالعاده هبدأ بنفسى علمتنى الحياه لكى أخذ لابد ان اعطى علمتنى الحياه الا اخذل من لجأ الي علمتنى الحياه ان كل ما تفعله من سوء هو دين عليك سوف تؤديه علمتنى الحياه ان لا يوجد شىء يُسمى محاوله فاشله ولكنها محاوله للوصول الى النجاح علمتنى الحياه من الذكاء ان تُحسن الى من اساء اليك علمتنى الحياه ان الايمان بالله هو سر القوه والثقه بالنفس
  • أضف...