السادة والسيدات الأفاضل رواد موقع محاورات المصريين، زواراً وأعضاء، يرجى العلم أنه إبتداءاً من يوم الخميس الموافق الأول من شهر ديسمبر من العام الجاري (1/12/2022) سيتم منع الدخول من خلال اسم المستخدم، وسيتم السماح بالدخول باستخدام البريد الإلكتروني فقط، لذا يرجى التحقق من بريدكم الإلكتروني المستخدم بشكل دقيق.
اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نصف الأمريكيين يعتقدون أن الفلسطينيين يحتلون أرض "إسرائيل"


 مشاركة

Recommended Posts


المختصر / نشر موقع أنتي وور نتائج استطلاع رأي نشره معهد أبحاث سياسة الشرق الأوسط، وأظهر أن 49% من الأمريكيين عن اعتقادهم أن الفلسطينيين يحتلون الأراضي "الإسرائيلية".

و طُرِح على المواطنين الأمريكيين في الاستطلاع سؤال بسيط عن إسرائيل وفلسطين على عينة ممثلة إحصائيا من الأمريكيين وثلاث جنسيات أخرى، مفاده أي الجمل التالية تعتقده أنه صحيح:

أ) الإسرائيليون يحتلون الأراضي الفلسطينية

ب) الفلسطينيون يحتلون الأراضي الإسرائيلية

فجاءت الردود الأمريكية مختلفة جدًا عن إجابات بقية المستطلع آراءهم من دول أخرى. حيث أعرب قرابة نصفهم على أن الفلسطينيين يحتلون أرض "إسرائيل".

وأوضح الكاتب إريك شولر: “واقع أن العديد من الأمريكيين لا يفهمون هذه الجوانب الأساسية جدا حول الشرق الأوسط، ربما يفسر لماذا يحمل الأمريكيون وجهات نظر مؤيدة لإسرائيل أكثر من معظم دول العالم. وهو ما قد يوضح أيضا لماذا كل السياسيين الأمريكيين البارزين تقريبا بإمكانهم دعم أفعال إسرائيل دون قيد أو شرط دون خوف من المحاسبة”

 
رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...