اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أطلع السودانى حرامى .. السعودى يديله فرصة تانية و يمشينى !!!

Recommended Posts

أنا رئيس حسابات

عقدى كان 8000  ريال لمدة سنتين و بعد الرجوع من اجازتى السنوية عملوا  عرض عقد جديد من ورقة واحدة  و ليس عقد كالأول على 6000 راتب و تم نقلى لمصنع أحدى الشركات الشقيقة .. الكلام ده بناءاً على طلب المدير المالى السودانى الجديد لكى يتم ابعادى عن طريقه ليتحكم بالعمل بقراراته .. و جدت أن لا مفر من قبول الوضع الجديد

و عند ذهابى للمصنع اكتشفت تجاوزات مالية تسبب فيها هذا السودانى و اخبرت نائب المدير العام (المصرى) نصحنى بعمل أيميل رسمى لفتح التحقيق و كان سعيداً جداً لخلافه المستمر مع المدير المالى

بعد التحقيق أعطوه فرصة تانية لأثبات وجوده .. فكان قراره الأول الاستغناء عنى و الغريبة أن المدير العام السعودى صاحب الشركة و نائب المدير المصرى وافقوه على طلبه

أصل العقد القديم من نسخة واحدة موثق و هو في حوزتى  لكنه بدون تاريخ  و بداية عملى شهر  8 / 2014  لمدة سنتين

لكن للأسف تقدمت بطلب قديم على قرض و وقعت على ورقة استلام مستحقات كشىء روتينى لعمل القرض و ايضاً بدون تاريخ .. و المدير المالى السودانى  أوصى صاحب الشركة بعدم الموافقة على طلب القرض تمهيداً للغدر بى ..و ورقة استلام المستحقات في حوزتهم .

أولاً  :  هل اتقدم بشكوى و إلى من اشتكى ..و أيه موقفى القانونى و تنصحونى بأيه حالياً ..

ثانياً : أنا على كفالة الشركة و المدير العام لا يعطى نقل كفالة أبداً.. فأيه نصايحكو لى .. أعمل ايه

هل اشترى فيزا ب 12500 ريال و هل لو اشتريتها هالاقى شغل . أم ماذا أفعل

أفيدونى بالله عليكو

رابط هذا التعليق

لا إله إلا أنت سبحانك أنى كنت من الظالمين

48 مشاهدة مافيش فيهم نصيحة واحدة.. لا حول ولا قوة إلا بالله

أستاذ خالد شحاتة  انصحنى أعمل أيه أروح مكتب العمل ولا مش هاخد حقى لسه فى عقدى 7 شهور

مش عاوز أحس بالندم أنى أشتغلت بما يرضى الله و كانت النتيجة كما حدث

فقط عاوز حقى .. و عاوز النصيحة ..  أعمل ايه

رابط هذا التعليق

ربنا معاك .... ماهو الايام دى كدة اللى يمشى بما يرضى الله الناس مبتسيبوش ف حاله .. ربنا يفك كربك وان شاء الله خير وربنا يكرمك يااااارب

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...