اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إيهاب طلعت .. حملة الوفد


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

تواصل الوفد اليوم حملتها ضد احتكار ايهاب طلعت للتليفزيون المصري.. ننشر علي الصفحة الخامسة وقائع خطيرة تحمل اهدارا للمال العام وضياع عشرات الملايين من الجنيهات علي الدولة، كما تحمل استهتارا بنشاط احد اخطر اجهزة الدولة وهو التليفزيون وقفزا واضحا فوق القواعد والقوانين وتحديا سافرا لسياسات وقرارات وتصريحات كبار المسئولين عن التليفزيون! قبل ايام من حلول شهر رمضان اعلن كبار المسئولين في التليفزيون إلغاء »الهدايا« التي كانوا يحصلون عليها من الشركات الخاصة

وهي عبارة عن مسلسلات يحصل عليها التليفزيون كهدية من الشركات مقابل ان يمنح هذه الشركات خصومات ضخمة علي الاعلانات التي تبث داخل وقبل وبعد هذه المسلسلات مما يعني ملايين تنساب في جيوب الشركات بدلا من التليفزيون.

وبعد ايام من هذا التصريح الرسمي فوجئ العاملون في التليفزيون والمتعاملون معه بان ايهاب طلعت اهدي التليفزيون مسلسلين اذيعا اول ايام رمضان!

** برنامج رياضي آخر طرحه التليفزيون في شهر يوليو الماضي امام الشركات للحصول علي امتياز الاعلان.. تقدمت 3 شركات وتقدم الامبراطور.. كان السعر الذي قدمه وسطا وكان مقررا ان تفوز شركة اخري بهذا العقد.. دخل الامبراطور بثقله ورفع السعر 3 أضعاف ليحتكر البرنامج.. وبعد ان حقق هدفه.. جمد العمل فيه.. كان مفروضا ان يسفر العقد الذي حصل عليه الامبراطور عن تحقيق دخل للتليفزيون المصري يقدر بنحو 144 مليون جنيه في المتوسط خلال الشهور الاربعة الماضية منذ احتكاره للبرنامج. ولكن لم يحدث ذلك ولم يسفر الاحتكار عن أي شيء للتليفزيون!

كما تتشابك خيوط الفساد تتشابك أيضا خيوط الاحتكار ويجيد ايهاب طلعت بنفوذه الواسع وأمواله الهائلة الاستعانة بالأقنعة يرسخ من خلالها احتكاراته.. ويغير الأقنعة مثلما يغير الأحذية!!

من هذه الأقنعة مدينة الانتاج الاعلامي التي حصلت علي احتكار 6 قنوات تليفزيونية ثم منحتها لإيهاب طلعت بعقد غريب جدا!

احد بنود العقد ان يكون الضمان »مليون جنيه فقط« وهو رقم هزيل للغاية لا يتناسب مع ضخامة الصفقة. والأغرب ان يكون الضمان في صورة »شيكات« ليس خطاب ضمان رسمي قابلا للتسييل مثلما يحدث في أي مناقصة أو مزايدة أو ممارسة في أي موقع في مصر طبقا للقوانين والقواعد المنظمة لذلك!!

http://www.alwafd.org/front/detail.php?id=10033

هذا جزء من حملة تشنها الوفد ضد إيهاب طلعت ، وتتضمن سلسلة من الوقائع شديدة الخطورة إن صحت ..

هل هذا الكلام صحيح؟ هل هناك أدلة على ذلك؟

وهل كان حال التليفزيون عندما كان كله في يد القطاع العام أفضل وأقل فساداً؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

بعد ثلاثة أسابيع فقط من حملة الوفد على إيهاب طلعت ، نفاجأ بالخميس تشن حملة مضادة تؤكد فيها - والكلام لها - براءة إيهاب طلعت بالمستندات ، بل وتشن حرباً عنيفة على طارق نور صاحب شركة أمريكانا للإعلان والإنتاج التليفزيوني!.. فور ظهور الرابط على النت سأوافيكم به إن شاء الله ، بحكم أن جريدة الخميس تصدر أعدادها على النت بشكل متباعد..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...