اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      فى إبريل عام 1952 وقبل ثورة 23 يوليو بثلاثة شهور عرضت دور السينما فيلما بعنوان شمشون ولبلب ويحكى عن شاب مجعرض المقال كاملاً
    • 0
      قلوب الخير.. دايما موصولة ببعض وزى ما قرر ياسين الزغبى بطل حياة كريمة إنه يلف كل محافظات مصر عشان يرسم الفرحةعرض المقال كاملاً
    • 0
      هذا كان العنوان بالخط العريض في موقع ال بي بي سي و المحتوى صادم و أضع هنا رابط الموضوع  https://www.bbc.com/news/world-us-canada-52311877 How did the biggest cluster in the US emerge in a corner of South Dakota? Infections spread like wildfire through a pork factory and questions remain about what the company did to protect staff.
    • 0
      بسم الله الرحمن الرحيم      كذبت يا من قلت : إن الفوضى يمكن أن تكون خلاقة وفيها ابداع وجديد جميل كذبت. إنها تكاد تكون قاتلة.   أنا لا اتحدث عن كونداليزا هنا وفوضتها بل عن..أنا..لا ادري لم احب الفوضى ؟ أو بالصح  لم جبلت عليها؟ لا مواعيد للنوم ولا للإستيقاظ ..لا تقيد بأنظمةطعام ولا حتى بالدواء فهل يمكن ان نسمي هذا داءا؟!! أحسب ماقيدني فس السابق سوى مواعيد العمل وقتما كنت أعمل..لا سهر ..لاتأخر في النو..مجبرة  كنت ولست مختارة ..لكن الأن لا عمل..لا أولاد معي..لا مسئولي . اذا
    • 95
      الاخوة والاخوات العُزاب نحن فى نعمة نحمد الرب عليها نعمة العُزوبية والحرية والراحة. يعنى لا اطبخي يا جارية حاضر يا سيدي ولا دياولوا انتى ايتها الشابة حرة نفسك . وأحب ان اجعل شعارى هو شعار كل العُزاب وخصوصا البنات . (مطبُخش فى ساعة عشان أكل فى 10 دقايق )انا كتباها عندى فى المطبخ لانها بتحمسي وتخلينى اعمل اى حاجة ااقل من 20 دقيقة ممكن تنطبخ وتتاكل . اليوم بقي هاقولك على طريقة مدةتها فقط 1 دقيقة و30 ثانية . البيض . المقادير عدد 1 او 2 بيضة على حسب اكلتك. طبق قابل للتسخين فى الميكرويف
  • أضف...