اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

القبض على رئيس محكمة بمصر طلب رشوة جنسية

herohero

Recommended Posts

معلش يا وايت و من غير زعل .. انا كنت عارف مقدمآ انك حتمسك حرف حرف و تنزل ميت موضوع عليه ..

زعل ؟ لا لا لا ... ربنا ما يجيب أى زعل ... انا أكبر من ذلك يا عزيزي .

انا لم أمسك لا حرف حرف ولا نزلت عليهم ميت مواضيع عليهم ... انما كل ما فعلته انني قمت - إحتراماً لك ولوقتك وجهدك - بتفنيد بالحجه والبرهان كل " أمثلتك " التى آراها تهدف ببساطة الى الدفاع بشكل غير مباشر عن المنظومة " الجديدة "  ... والي تشتيت الإنتباة بشكل مباشر عن القضية الرئيسية موضوع الحوار ... و " إشمعنى " في اوروبا ... و " إشمعنى " في فرنسا بلد الحريات ... و"إشمعنى "  في أمريكا ... لعل وعسى تتوه القضية الرئيسية ويتحول الوضع من موقف البحث في كل ما يتعلق بها، وبأسبابها، وبعواملها ... الى موقف البحث خلف تلك الحزمة من أمثلة الـــ " إشمعنى " ... ومدى صحتها وعلاقتها وموائمتها للقضية موضوع الحوار !!!

فكل اللي عملته دلوقتي اني عملت سكرولينج لآخر مداخلة علشان اقول لك انه عندك حق ... مصر بلد معفنة و اوربا كلها حلوة و عمر ما العيبة ما بتطلع منهم ..

مبسوط ؟

انت حُر تماماً يا عزيزي أن تفعل ما تريد " سكرولينج "  أو حتى Ignoring  ...

أنا لم أقل اى مما تزعمه هنا !!! ومؤكد سوف أصبح سعيد عندما تصمد امام حججك حتى النهاية ... وعلى الأقل تبادل محاورك الإحترام الذي بادرك أياه وتقر بخطأ وقعت فيه سواء عن قصد او بدون عندما يثبته لك بالحجه والدليل ... صدقني هذا أفضل كثيراً من لعب دور " قصير النفس " الذي لا صبر له، أو الذي لا وقت لديه للمقارعة والمحاججة، و" الإستسهال " اما باللجؤ الى الشخصنة تارة، واما الى الظهور بمظهر المتعالي المترفع عن الدخول في " مهاترات " أو " سوفسطائيات " تارة !!!

سعيد بالتحاور معك ... وفي إنتظار المزيد من حججك من اللستة الطويلة  :giverose:  :wub:  :hi: 

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

• الردود 47
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

لأ حوار ايه ؟؟ هو انا مستغني عن مرارتي ..

ما انا قلتلك خلاص .. انت عندك حق و مصر معفنة و اوربا حلوة و مافيش خالص اي مجال للمقارنة ..

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر

"صلاح جاهين"

رابط هذا التعليق

.. انت عندك حق و مصر معفنة و اوربا حلوة و مافيش خالص اي مجال للمقارنة ..

وأنا لم أقل أى شئ من هذا القبيل !!!

الا اذا كنت تعتبر ان التعرض لقضيه القاضي " رامي عبد الهادي " موضوع الحوار، وتناول ملابساتها، ومتابعة تطوراتها، والعلاقة بينها وبين القضايا المشابهة في المنظومة القديمة ... ونوع وشكل ردود الأفعال المختلفة والتعاطي معها، سواء من قبل الإعلام أو الرأى العام .... الخ ... هو بمثابة التعرض لــــ <<< مصر >>> كلها ؟!؟!؟

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

خبر رائع يدل علي انه ليس هناك من هم فوق القانون حتي و لو كانوا من سلك القضاة نفسه ..

كان يبقى خبر رائع لو تمت محاسبة هذا القاضي الفاسد ومحاكمته وساعتها سنقول ان القضاء يطهر نفسه من القذارات

لكن تم مكافأته بتقديم استقالته

نعم تمت مكافأته لان لو موظف عام اتمسك متلبس برشوة كان زمانه بيتحاكم دلوقتي وطبعا كلنا عارفين ان عقوبة الرشوة للموظف العام هي عقوبة مشددة تتناسب مع وظيفته فما بالك بقاضي المفروض انه بيحكم بين الناس بالعدل وبيمثل العدل والقانون فمن الطبيعي ان العقاب سيكون في اقصى درجات الشدة وليس تدليله بيقديم استقالته

عموما ربنا مش بيفضح اي واحد بيعمل الجريمة لاول مرة لكن بيفضحه بعد ما تفوح ريحته ويعتاد الجريمة

يعني من الاخر كده القاضي ده مش اول مرة يعمل عملته دي عشان كده ربنا فضحه

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )

رابط هذا التعليق

لأ حوار ايه ؟؟ هو انا مستغني عن مرارتي ..

ما انا قلتلك خلاص .. انت عندك حق و مصر معفنة و اوربا حلوة و مافيش خالص اي مجال للمقارنة ..

مصر جميلة عشان كده اللي عايش بره مصر بيكون حريص جداااااااااااا انه يرجع يعيش فيها يعني يسيب اوروبا او امريكا او حتى الخليج 

وطبعا كلنا عارفين كده ازاي بيجري ويهرب من الغرب عشان يجي ينعم بالخيرات في مصر 

رابط هذا التعليق

كان يبقى خبر رائع لو تمت محاسبة هذا القاضي الفاسد ومحاكمته وساعتها سنقول ان القضاء يطهر نفسه من القذارات

نعم تمت مكافأته لان لو موظف عام اتمسك متلبس برشوة كان زمانه بيتحاكم دلوقتي وطبعا كلنا عارفين ان عقوبة الرشوة للموظف العام هي عقوبة مشددة تتناسب مع وظيفته فما بالك بقاضي المفروض انه بيحكم بين الناس بالعدل وبيمثل العدل والقانون فمن الطبيعي ان العقاب سيكون في اقصى درجات الشدة وليس تدليله بيقديم استقالته

عموما ربنا مش بيفضح اي واحد بيعمل الجريمة لاول مرة لكن بيفضحه بعد ما تفوح ريحته ويعتاد الجريمة

http://www.elwatannews.com/news/details/778018

حبس مدير أمن ميناء دمياط وسيدة بتهمة ممارسة الدعارة

أمر المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط، منذ قليل، بحبس مدير إدارة أمن ميناء دمياط وسيدة، متهمان بـ"الدعارة" 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وألقت قوات مباحث قسم دمياط الجديدة، أمس، القبض على أحد مسؤولي هيئة ميناء دمياط بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب.

وأكد مصدر أمني، لـ"الوطن"، ضبط المدعو سمير.ع.ا.ش مقيم بكفر البطيخ ويعمل بمنصب مدير إدارة الأمن بميناء دمياط وبصحبته المدعوة صابرين .ك.م.ع ربة منزل، مقيمة بشارع سوق السمك مدينة دمياط حيث تم ضبطهما بشقة المتهمة.

وأضاف المصدر، أن المتهمة استأجرت الشقة قبل فترة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنهما تمهيدا لعرضهما على النيابة العامة برئاسة المستشار إيهاب الحسيني المحامي العام لنيابات دمياط للتحقيق معهما.

-----------------------

هي البلد هايجه كدة ليه !!!1 اش حال كنتم مشغولين بمحاربة الارهاب  fty::  fty::  fty::

رابط هذا التعليق

اسمح لي ان أحييك واشكرك انك بتديني امل ان منتدانا وبلدنا ممكن يبقى فيها حيادية ، ممكن نبقى مختلفين ف التقييم او الرؤية لشئ معين لكن عندنا القدرة اننا نكون حياديين ونقول الحق ونقول ما يقبله  العقل 

للاسف شئ افتقدناه كمصريين بقينا نتعامل  (حبيبك تبلع له الزلط وعدوك تتمنى له الغلط )

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...