اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

حتى انت يا عماد يا متعب


محمد شلبى

Recommended Posts

لا حول ولا قوة الا بالله

فى الوقت اذىسقط فيه الزمالك سقوطا مدويا واتفضح فضيحة بجلاجل وبدا الجميع يعدون انفسهم لالتهام ما تبقى منه يوم الاحد ان شاء الله , نجد النجم عماد متعب ولا فى دماغه اى شئ , سهر لوش الفجر ومشاجرة مع ظابط و محاكمة يوم 11 اكتوبر و فضيحة بجلاجل له لا تقل عن فضيحة الزمالك :D الجمهورية

اتمنى الا تكون هذه الواقعة هى بداية النهاية لعماد متعب الذى علق عليه الكثيرون امالا كبيرة

من موقع فى الجول

الأهلي يعاقب متعب بغرامة 20 ألف جنيه بسبب "السهر والتشاجر مع ضابط شرطة"

الأربعاء، 21 سبتمبر 2005 - 22:30

بقلم: محرر في الجول

عماد متعب

عاقب النادي الأهلي مهاجمه الدولي عماد متعب بغرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه نظرا لوجوده خارج منزله في ساعة متأخرة من يوم الثلاثاء ، قبل أقل من خمسة أيام على لقاء الأهلي المرتقب أمام الزمالك قاريا.

وقال حسام البدري مدرب الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة لـFilGoal.com إن متعب خالف تعليمات الجهاز الفني بوجوده خارج منزله حتى الساعات الأولى من يوم الأربعاء "ولذلك تمت معاقبته".

وكان متعب قد تشاجر مع ضابط شرطة فجر الأربعاء أثناء عودته من ضاحية المعادي متجها إلى منزله بسبب إيقافه في كمين مروري لفحص رخصتي القيادة والسيارة ، ليعود متعب مرة أخرى إلى المعادي ويصطحب معه المطرب محمد عطية وسائق سيارته وآخرون ويعتدوا على ضابط الشرطة ويمزقوا ملابسه.

وحرر ضابط الشرطة محضرا في قسم الخليفة برقم 17869 جنح ، وتم تحويل متعب وعطية وسائقه إلى النيابة بعد أن رفض ضابط الشرطة التنازل عن بلاغه.

وتم الافراج عن متعب من نيابة الخليفة بضمان مالي قدره 500 جنيه ، وعطية وسائقه بضمان مالي قدره 100 جنيه ، كما تم تحويل الثلاثة إلى محاكمة عاجلة يوم 11 أكتوبر القادم.

وأكد البدري أن متعب سوف ينضم مساء الأربعاء إلى معسكر الأهلي في احدى المنتجعات بمدينة 6 أكتوبر بعد أن تم الافراج عنه.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك يوم الأحد القادم في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا ، فيما تقام مباراة العودة يوم 16 أكتوبر القادم

رابط هذا التعليق
شارك

عماد متعب لم يستطع ان يقاوم تيار الشهرة والمال فأنزلقت قدمه في مستنقع الإنفلات وإذا مالحقش نفسه من البداية يبقى هانقول على مستقبله يا رحمن يا رحيم .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم اني من المعجبين بعماد و لكن ما فعله مهما كانت الأسباب تستحق من الأهلي ان يقف وقفه اكثر صرامه من خصم مبلغ مادي و ربما عدم لعب عماد مباراه الزمالك ....رغم احتياجنا له ....

عماد متعب .. أنت مين ؟؟

كتب : هيثم نبيل

من قبل قلنا أن عماد متعب قد ارتكب خطأه الأول وحذرناه من أن تكرار الخطأ سيكون له رد فعل من جانبنا .

وبما أن الخطأ الثاني كان فادحا فها نحن نقدم لكم رد الفعل بالنسبة للكابتن عماد متعب – ناشئ النادي الأهلي – الذي تخيل نفسه – محمود الخطيب أو حسام حسن أو فاروق جعفر – وهو مجرد لاعب لم يتعدى من العمر 22 عام أحرز مجموعة من الأهداف وهو يمتلك مهارة نعترف كلنا بها بداية من أصغر متابع إلى جميع خبراء اللعبة في مصر .

وبما أن عماد متعب تخيل نفسه – نجم كبير – لمجرد أننا أطلقنا عليه في يوم لقب المتعب والمرعب وما إلى ذلك من تعبيرات الكارتون التي يعلق بها معلقينا على المباريات فنحن نواجهه بالحقيقة المرة .. كابتن عماد .. أنت لسه .. ولا حاجة.

وولا حاجة هذه لا تعني أننا نقلل من شأن عماد متعب ولكننا نضعه أمام وضعه الطبيعي ففي تاريخ كرة القدم التألق في موسم كروي واحد يعني – ولا حاجة – والحصول على لقب هداف الدوري في موسم واحد أيضا يعني – ولا حاجة – وإحراز تسع أهداف مع منتخب مصر في مباريات أغلبها ودية أيضا يعني – ولا حاجة – فأمامك بالنسبة لنا على الأقل أن تحافظ على مستواك لمدة خمسة أو أربع سنوات حتى نعتبرك نجم أو نقول أنك حققت شئ يمكن أن نحترمه أما فيما عدا ذلك فأنت بالنسبة لنا لم تحقق شئ بعد .

وأريد فقط أن أذكرك ببعض المعلومات الهامة التي غابت عنك وهي :

أولا : لا يوجد لاعب بدأ السير في الطريق الذي تسير فيه أنت الآن وأستمر في ملاعب كرة القدم أكثر من موسم أو موسمين ونحن نبشرك بنفس المصير .

ثانيا : أي لاعب تخيل أنه نجم في أي وقت من الأوقات وهو ليس كذلك يكون قد كتب نهايته في الملاعب المصرية أو العربية أو أي ملاعب في الدنيا " حتى ملاعب الدورات الرمضانية " .

ثالثا : أن تعتدي على ضابط شرطة وأنت عائد إلى بيتك في الساعات الأولى من فجر الأربعاء وأنت على بعد أيام من مباراة في حجم مباراة الزمالك فهذا يعني أنك لا تعرف أنك تلعب لنادي يستطيع أن " يرميك " في أي لحظة حتى ولو كنت مارا دونا واسأل إبراهيم سعيد .

رابعا : أن تذهب وتأتي بالأستاذ – محمد عطية – الذي لا اعرفه ولكن أعرف انه مطرب – تقريبا – وخد بالك من تقريبا ديه ... وتذهب معه لتضرب ضابط شرطة فهذا معناه أن سيادتك تحولت إلى شئ أخر غير لاعب كرة قدم .

في النهاية كابتن عماد متعب .. دعني أقولها لك صريحة أنت مجرد شاب عنده 22 سنة وإذا لم تراعي ربك في عملك وفي حياتك وفي كل شئ تفعله فثق تماما أن من وهبك كل هذه الشهرة وهذه المهارة قادر في لحظة واحدة أن يجعل كل من يهتفون بإسمك يقولون .. كابتن عماد .. إنت ولا حاجة .

أتمنى أن تكون فهمت شئ مما قلناه .

http://www.yallakora.com/news/details.aspx?ID=6004

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

أتمنى أن هذا الخطأ الغير مسئول ألا يتكرر

و أن لا تكون نتائجه وخيمة على عماد أو مباراة 25 سبتمبر

آمل أن يتعلم عماد الدرس جيدا"

و لا أعرف الخلفيات السلوكية قبل هذا الموقف

لكننى فقط أنبه إلى أنه يفضل عدم ذبح اللاعب من الصحافة أو من الجماهير .... يا ريت نكتفى بقرص الودن هذه المرة

و لكن لى ملاحظة .... هل جوزيه + إدارة الأهلى أخطئوا بالموافقة على إحتراف بلال بحيث لم يحسبوا حساب آفة النجومية المنفردة

... يا صاحبى ... إن خفت ما تقولش .. و إن قولت ما تخافش

أحمد منيب

رابط هذا التعليق
شارك

السؤال الذي أساله لنفسي واستئذنكم في توجيهه لكم :

لو كان أي انسان اخر - إنسان مصري عادي - اعتدي علي هذا الضابط لأي سبب من الأسباب ، أو حتي نظر له ( بتكشيرة ) فقط ، ما الذي كان سيحدث له ؟؟

وهل فعلا سيقدم متعب وصديقه المطرب محمد عطية للمحاكمة وسيسجنا ؟؟ بعد أن اعتديا بالضرب علي موظف حكومي اثناء تأدية وظيفته ؟؟

لا أظن ؟

ولا أمل

لأن هنا يأخذ القانون أجازة !

{وَتِلْكَ الْقُرَى أَهْلَكْنَاهُمْ لَمَّا ظَلَمُوا وَجَعَلْنَا لِمَهْلِكِهِم مَّوْعِدًا} (59) سورة الكهف

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

الرياضة

43399 ‏السنة 130-العدد 2005 اكتوبر 2 ‏28 من شعبان 1426 هـ الأحد

عماد متعب يواصل الخروج عن النص‏..‏ ويسهر حتي الصباح‏!‏

هل حصل اللاعب علي موافقة الجهاز الفني للمنتخب؟

ولماذا لم يمنعه من الخروج؟

الأهلي يلعب مع الأوليمبي اليوم‏..‏

والجمعية العمومية تفوض مجلس الإدارة

كتب : محمود صبري

عماد متعب الي اين

واصل عماد متعب مهاجم الأهلي والمنتخب الوطني خروجه عن الطريق الصواب بعدما قضي خارج معسكر المنتخب الوطني الذي يستعد للكاميرون حتي الرابعة من فجر الأمس بأحد أماكن تصوير الإعلانات بالمطرية ولم يذهب إلي منزله في العجوزة إلا مع الخيوط الأولي لصباح الأمس‏.‏

والسؤال الذي يطرح نفسه‏:‏ هل حصل متعب علي موافقة الجهاز الفني للمنتخب الوطني لتصوير الإعلان؟ وهل بقاء اللاعب خارج المعسكر ومنزله حتي الرابعة فجرا أمر طبيعي؟

إن الجهاز الفني للمنتخب الوطني مطالب بتقديم تفسير حول خروج اللاعب من المعسكر‏,‏ بالإضافة إلي أنه مطالب بالتدخل لحماية اللاعب من نفسه وتصرفاته‏.‏

ولم تفلح كل النصائح التي قدمت للاعب لإثنائه عن مثل هذه التصرفات التي تهدد مستقبله وتضعه دائما في دائرة الشبهات ومثار تساؤلات علي ألسنة الجماهير‏.‏

الاهرام

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...