اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

مهرجان البراءة للجميع


Scorpion
 مشاركة

Recommended Posts

10801687_941041592633170_918971275021560


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ياريت يا خيبتها تقول لنا كنت حتعمل إيه لو انت اللى نجحت فى الانتخابات


:)


10818310_944142985656364_757666373967476


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ياريت يا خيبتها تقول لنا كنت حتعمل إيه لو انت اللى نجحت فى الانتخابات

:)

10818310_944142985656364_757666373967476

نل يوم يثبت فيه انه اكذوبة كبيرة في التاريخ السياسي المصري

تقلب على كل الألوان من اخوان ليسار لاشتركية ناصرية صدامية قذافية

على كل لون يا باتيستة

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

1922249_360837160753902_3894567708666592

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

1514960_360732304097721_3832278665254332

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

يعني حمدين اللي مش عاجبه الحكم عايز يطلع دومة وما شابه براءة وهو معترف على نفسه ببلاوي سودة ....


الناس دي مش عايزه دولة فيها مؤسسات عايزين هما يشتغلوا كل حاجه مع إنهم بجد ولا حاجه


ولا بيفهموا حاجه


يا بلد كافأت القتلة والمجرمين اللي حرقوا المحاكم وأقسام الشرطة واقتحموا السجون


ووجدوا للآن من يدافع عنهم ويبرر لهم باسم إنهم ثوار



يا بلد شايفه الجرائم اليقينية كل يوم تحدث ومازالت ولسه بيجروا وراء أوهامهم وأحكامهم الظنية في الماضي


لا كان خالد سعيد رمز الثورة ثائر ولا حاجه والكل يعلم


ولا اللي حرقوا الاقسام ثائرين بل كانوا مسجلين خطر تم تكريمهم في مجلس الإخوان بمبالغ طائلة ورفضوا النظر في صحيفة أحوالهم الجنائية



ضروري أن نطالب بتنقية كشوف الثوار من المجرمين والعملاء والسماسرة


تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

وفاة مبارك ليست شائعة وإنما هي واقع


فمبارك غاب فعلا عن الحياة السياسة منذ أربع سنوات تقريبا ...


هو حي فقط في قلوب من ظلوا طوال هذه السنوات يأكلون في لحمه ميتا


ولم يتركوا أمره في الدنيا للقضاء أو للتاريخ


وكذلك لم يتركوا أمره في الآخرة لله


ليسوا راضيين إلا بحكمهم هم


لم أكن أبدا مع الانتقام ممن أكل الهرم والمرض في جسده وشرب


ليس عيبا أبدا أن يختار المرء الرحمة بعزيز قول ذل


وليس عيبا أن نترك الحكم فيه لصاحب الحكم في الدنيا والآخرة


ربنا ما يحكم فينا أصحاب هذه العقول وذي النفوس وتلك الضمائر


يقول المثل : الضرب في الميت حرام



تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

ولا شك فإنه مع بزوغ صباح يوم الثلاثاء الخامس والعشرين من يناير عام 2011 أطلت على مصر شمس فجر جديد لم تره من قبل.. أشعته بيضاء حسناء وضاءة تلوح لشعب مصر العظيم بأمل طال انتظاره ليتحقق مع نفاذ أشعتها شعاع وضاح وهواء نقي زالت عنه الشوائب العالقة فتنفس الشعب الذكي الصعداء بعد طول كابوس ليل مظلم ولكنه أخلد لثلاثين عاما من ظلام دامس حالك أسود أسود أسود اسوداد ليلة شتاء قارص بلا أمل ولا رجاء أن ينقشع عنها إلى صباح مشرق بضياء ونضارة وحياة.

وهكذا كانت إرادة الله في علاه إذ أوحى إلى شعب مصر وأبنائها البواسل الأشداء تحفهم ملائكة الحق سبحانه وتعالى لا يطالبون برغد العيش وعلياء الدنيا بل يطالبون ساستهم وحكامهم ومن تربعوا على عرش النعم والثراء والسلطة أن يوفروا لهم لقمة العيش.

هذا كلام القاضي أحمد رفعت عن مبارك وحكمه وعن ثورة يناير

رغم ما جلي للمحكمة من نقاء المطالب المشروعة للشعب في فجر الثورة الشعبية الأولى في 25 يناير(كانون الثاني 2011)، والتي نادت بالعيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الانسانية، لما اعترى النظام الحاكم من وهن في سنواته الأخيرة ومسالب كبطء اتخاذ القرار، وفَسق فرع منه، وتهيأ للافتراس على مقاليد الحكم، وقرب الأتباع، ونضب ضخ دماء جديدة على مقاعد لقيادات تناست عجلة قانون الحياه (دوما للأمام)، وتصرمت عزيمتهم للاستحداث، وغُض الطرف عن الموروثات الشرطية التي جعلت الفكر الأمني الخلاق، وتقاتل على ثرواته (أي: الوطن) زمرة من المنتفعين وأصحاب المصالح والمتسلقين مع تزييف الإرادة الشعبية، واندثار التعليم، وإهدار الصحة، وتجريف العقول المستشرقة للغد،

وهذا كلام القاضي محمود الرشيدي عن مبارك وحكمه وعن ثورة يناير

هذا حكم القضاء والتاريخ

انتهي مبارك ولم تنتهي المآسي التي خلفها

وقولوا للناس حسنا

رابط هذا التعليق
شارك

يخر بيت غباوتك يا حزلقوم


عشان اللى بيسأل يعنى إيه حافظ ومش فاهم


flx:


https://www.youtube.com/watch?v=hbVs2rNdsKA


نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 4 شهور...

طيب ايه رأيكم


ان النهارده كان انصاره ( ابناء مبارك )


بيحتفلوا بعيد ميلاده قدام مستشفي المعادي


ومشغلين هابي برثداي تو يو في حراسة الشرطه


كنت حابب اصور لكن لم اتمكن من الزحام الذي


عطل حركة المرور لمسافة 2 كيلو في الإتجاهين


لدرجة معرفتش اركن وعلشان اعمل ده كان علي


ان امشي لمسافة 2 كيلو علي قدماي كأقرب ركنه


لذا آثرت السكينه وقلت الطيب احسن ..


وعلي فكره


لم يثبت عليه حرف مما كتب هنا فالرجل قدم


للقضاء الذي حكم بأنه غير مدان ..


ما لنا نهين رموزنا ؟!


( ياقوم اليس بكم رجل رشيد ) يقول الحق


عصر مبارك احسن ولا لأ ...


وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

طيب بمناسبة انه طلع منها غير مدان ..

ايه وضعه القانوني دلوقتي ؟؟

رئيس سابق يعني و ليه كل مميزات الرؤساء السابقين .. معاش و ابونيهات و حركات و كده يعني ؟؟ و لا براءة اورديحي ؟؟

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

طيب ايه رأيكم

ان النهارده كان انصاره ( ابناء مبارك )

بيحتفلوا بعيد ميلاده قدام مستشفي المعادي

ومشغلين هابي برثداي تو يو في حراسة الشرطه

كنت حابب اصور لكن لم اتمكن من الزحام الذي

عطل حركة المرور لمسافة 2 كيلو في الإتجاهين

لدرجة معرفتش اركن وعلشان اعمل ده كان علي

ان امشي لمسافة 2 كيلو علي قدماي كأقرب ركنه

لذا آثرت السكينه وقلت الطيب احسن ..

وعلي فكره

لم يثبت عليه حرف مما كتب هنا فالرجل قدم

للقضاء الذي حكم بأنه غير مدان ..

ما لنا نهين رموزنا ؟!

( ياقوم اليس بكم رجل رشيد ) يقول الحق

عصر مبارك احسن ولا لأ ...

لا تقارن عصر مبارك بعصر ما بعد ثورتين يا أستاذ باهى

المقارنة ظالمة

البلد لازالت فى حالة من السيولة .. وهناك محاولات مخلصة لاحتواء الـ Turbulence

وسوف تنجح بإذن الله ولو كره المفسدون

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

طيب بمناسبة انه طلع منها غير مدان ..

ايه وضعه القانوني دلوقتي ؟؟

رئيس سابق يعني و ليه كل مميزات الرؤساء السابقين .. معاش و ابونيهات و حركات و كده يعني ؟؟ و لا براءة اورديحي ؟؟

كلام الأستاذ باهى غير دقيق يا سكوب

لسه فيه قضية شغالة بتهمة استغلال النفوذ وإهدار المال العام

قضية قصور الرئاسة

:)

كله إلا حكاية الأبونيه دى .. فيها استفزاز للرأى العام

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

طيب بمناسبة انه طلع منها غير مدان ..

ايه وضعه القانوني دلوقتي ؟؟

رئيس سابق يعني و ليه كل مميزات الرؤساء السابقين .. معاش و ابونيهات و حركات و كده يعني ؟؟ و لا براءة اورديحي ؟؟

ياباشا وبحكم الإداريه العليا

له كامل المميزات ومش هو بس

لأ والسيده حرمه كمان ...

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

لا تقارن عصر مبارك بعصر ما بعد ثورتين يا أستاذ باهى

المقارنة ظالمة

البلد لازالت فى حالة من السيولة .. وهناك محاولات مخلصة لاحتواء الـ Turbulence

وسوف تنجح بإذن الله ولو كره المفسدون

اقسم لحضرتك بشمهندس

هذا ما اتمناه من صميم قلبي لكن

وكامل احترامي لسعادتك

بحكم كثرة حركتي وتنقلاتي واحتكاكاتي وخبراتي المتواضعه

متشائم وجدااااا

يارب خيب ظني الذي نادرا ما خاب ...

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ياباشا وبحكم الإداريه العليا

له كامل المميزات ومش هو بس

لأ والسيده حرمه كمان ...

ايه ده .. يعني لسه بياخد مرتب من ضرايب المصريين ؟؟؟

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

خرج السياسي العتيد المعارض لنظام مبارك من الصحيفة التي أسست في عصر مبارك واستقل المترو الذي أنشأ في عصر مبارك ليصل الى حيث أوقف سيارته التي اشتراها بعد أن ارتفع دخله في عصر مبارك وسلك الطريق عبر كوبري 6 أكتوبر الذي أنشأ في عصر مبارك ولكنه وجده مزدحما جدا نتيجة كثرة السيارات التي كثرت في عصر مبارك ثم سلك طريق المحور الذي أنشأ في عصر مبارك واتجه الى مدينة الانتاج الاعلامي التي أنشأت في عصر مبارك ليحل ضيفا على فضائية أنشأت في عصر مبارك ليظهر ويسب ويلعن في عصر مبارك ويقول أن مبارك دمر مصر وأفقر الشعب ولم تكن له أية انجازات وحين حدثه متصل عن النمو الاقتصادي تصنع الحزن والشفقة على الفقراء وقال ان ثمار التنمية لم تصل لهم وتحدث عن العشوائيات التي لم يزرها يوما . بعد الحلقة توجه المعارض العتيد الى طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي الذي أنشأ في عصر مبارك حيث قرر قضاء يومين في فيلا يمتلكها في الساحل الشمالي الذي أنشأ في عصر مبارك . وبينما هو متوقف في احدى اشارات المرور متأففا مر به طفل فقير يبيع بعض المناديل الورقية فنهره وأغلق زجاج السيارة وهو يصرخ : جتكم القرف مليتو البلد !!

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

ايه ده .. يعني لسه بياخد مرتب من ضرايب المصريين ؟؟؟

هو فيه مصريين بتدفع ضرايب !

امال مين ياللي بيتهرب الشعب الأرتيري الشقيق ؟!

الضرايب ما بتتاخدش غير عفيه

يعني تتفرض علي السلع السجاير السيارات والذي منه

غير كده محدش بيدفع لا طوعا ولا كرها

وعموما ايوه وكمان الخماشر في الميه الزياده السنويه ...

تم تعديل بواسطة باهى الطائر الحزين

وكالريح لا يركن إلي جهه

إلا وهيأ لأخري راحله ...

 

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
 مشاركة

  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لايوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...