اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

سماسرة العقار أين أجدهم دلوني

محمد عبدالله

Recommended Posts

أحبائي الأعضاء بعد التحية والسلام :

أعذروني في الحاحي لطلباتي, ولاكن أعرفكم صدوركم رحبة بورك فيكم

و أرجو من يعرف أحد سماسة تأجير الفلل أن يدلني علية

أخوكم / محمد عبدالله _ من السعوديه , العاصمه _

وشكرا ,,,,,

رابط هذا التعليق

اخى الفاضل يمكنك الاستعانة بجريدة الوسيط او دليل العقارات بجريدة الاهرام اليومية اى عدد خاص بيوم الاحد ستجد العديد من العقارات التى تفى باحتياجاتك

ومرحبا بك فى بلدك الثانى وفى محاورات المصريين

دمت بكل الخير

عندما تشرق عيناك بإبتسامة سعادة

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

يا ارق اطلالة لفجرى الجديد

MADAMAMA

يكفينى من حبك انه......يملأ دنياى ....ويكفينى

يا لحظا من عمرى الآنى.....والآت بعمرك يطوينى

يكفينى .....انك........................تكفينى

رابط هذا التعليق

بعد التحية والسلام للعضو bentmasria

أشكرك على المرور لموضوعي ومن أول ما رديت علي وأنا مستني يوم الاحد دا فنزلت للسوبر ماركت و أخذت صحيفة الاهرام وبحثت فيها ولم أجد الدليل الذي أرشتني الية وبالسؤال عنة أفادوني الاخوة المصريين هنا _أي في الرياض _ بأن طبعة الصحيفة في السعودية تختلف عن اللي في مصر ما عدا المواضيع السياسة والدولية حتى دليل السينمات اللي بشوفه في الاهرام في مصر لم أجد في الطبعة السعودية

لذا فأن ما ينشر عندكم يختلف عن اللي بينشر عندنا

فما رأيك أعمل أية ؟ ؟ أعمل جمعية ولأ أعمل حاجب واللهي ماني عارف

أنا مش عايز أتقل عليك في موضوعي دا بس عسى الله يفرجها قول آآآآآآآآآآآآآآمين وشكرا,,,,

رابط هذا التعليق

الأخ العزيز

يمكنك البحث في موقع www.edar.com

كما يمكنك البحث في الوسيط

www.ewaseet.com

دعوني من إحراق رق وكاغد وقولوا بعلم كي يرى الناس من يدري

فإن تحرقوا القرطاس لا تحرقوا الذي تضمنه القرطاس بل هو في صدري

يسير معي حيث استقلت ركائبي وينزل أن أنزل ويدفن في قبري

ابن حزم

رابط هذا التعليق

السلام عليكم اخى الفاضل محمد

على فكرة انا اختك بنت مصريه وابنى اللى ف الصورة اسمه للصدفه فقط محمد عبد الله

انا عفوا ظنيت حضرتك بالقاهرة وان شاء الله المواقع التى وضعها لحضرتك مواقع الوسيط وعقارات اى دار كان موفقا جدا فقط لا تنسى ان تختار وسيط مصر

عفوا مرة اخرى اتمنى لك التوفيق فى بحثك

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

MADAMAMA

رابط هذا التعليق

بعد التحية والسلام :

أرفع شكري وتقديري للعضوينbentmasria و IUnkown لجهودهما في مساعدتي للبحث عما أريدة

وفعلا تم زيارة موقع أدار وحصلت على ما أريد أنا مش عارف أرد جميلكم دا الزاي ربنا يوفكم

وبالنسبة لام محمد انشاء الله تفتخري بأبنك محمد ويرفع راسكم فوق انشاء الله

ودمتم ,,,,

رابط هذا التعليق

بارك الله فيكم اخى الفاضل ونتمنى ان نرى مشاركاتك فى موضوعات ومجالات اخرى بالمنتدى حيث يسعدنا تواجدك معنا وتواصلك دائما

دمت بكل الخير وباذن الله تعالى اجازة سعيدة لكم ولاسرتكم الكريمة

يسكننى الفرح

فمنك صباحاتى

MADAMAMA

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      السؤال قد يكون سهلا للدرجة التى تجعلك تستخف بمن يطرحه عليك.. لا أستبعد بالطبع أن تصفه بالجنون وتعرض عنه.لكن عرض المقال كاملاً
    • 0
      أكيد سمعتم أو شاهدتم ملاك شقق تمليك يرفضون  بتناحة دفع نصيب شقته من تكاليف صيانة العقار ما سبق كان إستهلالا لابد منه عمارة بها عشر شقق و يتم تقسيم تكاليف الصيانة الفعلية  الشهرية على الشقق العشرة ونصيب الشقة في حدود مائتي جنيه شهريا تغطي استهلاك المياه و الكهرباء و صيانة الأسانسير و موتور رفع المياه … في العمارات المجاورة عادي أن يتم تحصيل ارقام تصل الى خمسمائة جنيه شهريا للصيانة و سؤالي نيابة عن باقي الملاك ماذا يفعلون إزاء هذا المالك الذي يرفض بتناحة دفع نصيبه من الصيانة للعقار
    • 4
      السلام عليكم ورحمة الله أولا أنا بشكركم جدا جدا خاصة الأخوة المتواجدين باستمرار واللي مش بيبخلوا بمعلوماتهم على إخوانهم وجعله الله في ميزان حسناتكم وضعي كالتالي أنا مهندس مدني خريج 2007 م زوجتي مدرسة فيزياء وكيمياء الوضع هنا في مصر صعب شوية خاصة في طنطا بلدي ومفيش شغل كويس وكده فعاوز أطلع على السعودية ولكن نظام الكفيل (العبودية) مش لادد عليه خالص خاصة أنا دمي حامي ومش بحب المشاكل وخايف يطلع كفيلي راجل سخيف ولا حاجة فأخوية مهندس مدني برده 2008 م في جدة دلوقت قالي هحوش وأرسل لك فيزا حرة
    • 0
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، ارجو من السادة الافاضل المقيمين فى السعودية المشاركة بخبراتهم اذا تعاملوا مع وكلاء لشركات الاستثمار العقارى المصرية و الفرق بينها و بين التعامل مع الشركات فى مصر مباشرة من حيث التسهيلات ، التزام و ضمان الشركات و ، فرق العملة ، .... و خلافه . شكرا جزيلا
    • 1
      السادة خبراء المنتدي الافاضل/ بعد التحية والسلام حذرني البعض من أنالكثير من قطع أراضي المدن الجديدة تنتمي للتربة الطفلية والتي تعد من أسؤ انواع الاراضي للبناء ...نتيجة تأثرها الشديد بالمياة (سواء كانت جوفية او متسربة من ري الحدائق او الامطار او الصرف الصحي) وانة يجب ان تتم معالجة هذة الانواع من التربة معالجة دقيقة ومكلفة الامر الذي قد لا يقوم بة اغلب ممولي العقار ومسثمرية نتيجة ارتفاع تكلفة المعالجة واحلال التربة...وبالتالي بعد استخدام العقار بكامل طاقة فلو حدث لا قدر الله اي تسريب للمياة قد
  • أضف...