اذهب الي المحتوي
أبو محمد

عودة عصفور النار .. برنارد ليفى

Recommended Posts

بدعوة من حزب المرزوقى


ووسط رفض المجتمع المدنى واستنكار شعبى ما عدا نهضة الغنوشى


يعود برنارد هنرى ليفى - عراب الخراب فى بلاد الربيع - إلى تونس


ليستقبله التونسيون فى المطار بلافتات Bernard H. Levi: Gegage



537.jpg



إستقباله فى تونس



535.jpg



ليفى فى ليبيا



571.jpg



ليفى فى سوريا



538.jpg



ليفى فى ميدان التحرير



569.jpg



ليفى مع "الصديق الوفى"


شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك
بالفيديو.. طرد شيطان الفوضى «برنارد ليفي» من مطار قرطاج
4 2 Google +0
الإثنين 03/نوفمبر/2014 - 12:07 ص

محرر فيتو

تداول نشطاء عبر فيس بوك مقطع فيديو يظهر لحظة تهريب شيطان الفوضي في الشرق الأوسط «برنار هنري ليفي» من إحدى البوابات الخلفية لمطار «قرطاج»، عقب تظاهر المئات من النشطاء التونسيين في صالة المطار للتنديد بدخوله الأراضي التونسية.

نفت رئاسة الحكومة التونسية توجيهها أي دعوات إلى الفرنسي «برنار هنري ليفي»، الذي حاول دخل تونس الجمعة الماضية.

من جهتها أصدرت رئاسة الجمهورية التونسية بيانًا مقتضبا أكّدت فيه أن «ماتم ترويجه عن دعوة رئيس الجمهورية لبرنار هنري ليفي لزيارة تونس لا أساس له من الصحة مطلقا»، مضيفة أن برنامج «المرزوقي» لايتضمن أي لقاء مع الشخصية المذكورة.

تجدر الإشارة إلى أن «برنار هنري ليفي» هو واحد من الشخصيات اليهودية التي دعمت الفوضى والاضطرابات السياسية والتدخلات العسكرية كحلول من جانب الغرب في الأنظمة الشرق أوسطية والدول الأوربية الضعيفة.

وُصف «ليفي» بعراب الفوضى في العالم وشيطان الربيع العربي في الشرق الأوسط، بعد أن التقطت الكاميرات وتم توثيق مقابلات سرية بينه وبين قادة المعارضة وزعماء الثورات في المنطقة، ابتداء من الجزائر في التسعينات، ثم السودان عندما تبنى التدخل الغربي في قضية درافور، وليبيا التي كان شريكًا فاعلًا بها، ومرورًا بمصر، وعقده لقاءات خاصة مع قادة جماعة الإخوان المسلمين في القاهرة.

وكان الرجل صاحب مقولة: "أنا صهيوني وقلبي يكون حيثما تكون إسرائيل".

ويكاد لا تندلع ثورة أو انتفاضة في أي من دول العالم، حتى نرى صورة «ليفي» بين المتظاهرين وكأنه راعٍ لها أو ملهم لتلك الثورات.

ولا يغيب عن الأنظار امتلاكه لأصدقاء غربيين وعرب في مختلف الدول ومعظم البلدان.

ولم تسلم صورته من الوجود في ميدان التحرير ووسط المتظاهرين، وبعد ذلك عقد اجتماعات مع قادة من جماعة الإخوان المسلمين، وفقًا للصورة التي أظهرته مع «سعد الحسيني»، والمثير في الأمر أنه وزع الطعام على المحتجين في ميدان التحرير من دون أن يتعرف عليه أحد، واشترك معهم في اقتحام أمن الدولة، وهو الذي رشح «وائل غنيم» لنيل الجوائز الدولية.

وحسب ما نشرته صحيفة "لوفيجارو" الفرنسية، فقد أعلنها برنار هنري ليفي صراحةً في المؤتمر السنوي للمجلس التمثيلي للمؤسسات اليهودية بفرنسا، والذي قال فيه: "شاركت في الثورة الليبية بدافع "يهوديتي"، ورفعت راية وفائي "للصهيونية ولإسرائيل".

وأضاف، شاركت في هذه المغامرة السياسية وساهمت في تحديد جبهات قتال، كما ساعدت في وضع إستراتيجيات وتكتيكات لوطني ولبلد آخر لم أكن لأفعل ذلك لو لم أكن "يهوديا". ما أقوله لكم الآن، كنت قلته بطرابلس وبنغازي أمام حشود عربية. قلته خلال مداخلة بساحة بنغازي الكبرى، وبحضور 30 ألف شاب مقاتل، يمثّلون كافة قبائل ليبيا.

https://www.youtube.com/watch?v=1_vwIQ9iyiA

شارك هذه المشاركه


رابط المشاركه
شارك

Join the conversation

You are posting as a guest. If you have an account, sign in now to post with your account.
Note: Your post will require moderator approval before it will be visible.

زوار
اضف رد علي هذا الموضوع....

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.


  • محاورات مشابهه

    • مقتل 6 وإصابة 8 في إطلاق النار على مسجد بكندا

      قُتل 6 أشخاص، وأصيب 8 آخرون، عندما فتح مسلحون النار على مسجد بمدينة كيبيك الكندية أثناء صلاة العشاء (يوم الأحد بالتوقيت المحلي، فجر الاثنين بتوقيت السعودية)، حسب ما أكده مسؤول من المسجد، فيما وصف رئيس الوزراء الكندي الهجوم على المسجد بـ"الاعتداء الإرهابي على مسلمين". وقال شاهد عيان لوكالة "رويترز" إن نحو ثلاثة مسلحين أطلقوا النار على نحو 40 شخصاً داخل المركز الثقافي الإسلامي في كيبيك ئيس الوزراء الكندي جاستن ترودو قال في بيان: "ندين هذا الهجوم الإرهابي على مسلمين في مركز عبادة ولجوء"،

      في الإعلام المصرى

    • هل سأدخل الجنة ام النار ؟

      إلى حد بعيد كان الرجل موفقا في الإجابة على هذا السؤال المحرج س - كوني مسيحية , هل سأدخل الجنة ام النار ؟ لا يتكلم باللغة العربية ولكنه فهم فيها ما لم يفهمه كثير من الناطقين بها وخاصة من جعلوا أنفسهم فاهمون مثقفون مفتون بلا علم https://www.youtube.com/watch?v=3moLM03VnFk

      في هدى الإسلام

    • تونس تطلق النار على المصريين الفارين من حجيم ليبيا

      (رويترز) - أطلقت قوات حرس الحدود التونسية يوم الجمعة أعيرة نارية في الهواء وغازات مسيلة للدموع لمنع مئات من المصريين حاولوا دخول الآراضي التونسية هربا من الفوضى في ليبيا. وقال مراسل لرويترز في مسرح الأحداث "أطلق حرس الحدود التونسي الرصاص في الهواء والغاز المسيل للدموع لمنع مصريين محتجين حاولوا الدخول بالقوة للاراضي التونسية عبر بوابة رأس الجدير الحدودية مع ليبيا". وأضاف أن مئات العالقين في معبر رأس الجدير الحدودي هربا من المعارك في ليبيا تظاهروا احتجاجا على طول مدة الانتظار قبل ان يحاولوا عبور

      في سياسة دولية

    • إيه ده؟ .... عصفور ... ع - ص - ف - و - ر ... وبالوالدين إحسانا

      بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ وَقَضَى رَبُّكَ أَلَّا تَعْبُدُوا إِلَّا إِيَّاهُ وَبِالْوَالِدَيْنِ إِحْسَانًا إِمَّا يَبْلُغَنَّ عِنْدَكَ الْكِبَرَ أَحَدُهُمَا أَوْ كِلَاهُمَا فَلَا تَقُلْ لَهُمَا أُفٍّ وَلَا تَنْهَرْهُمَا وَقُلْ لَهُمَا قَوْلًا كَرِيمًا (23) وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُلْ رَبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا (24) من سورة الإسراء http://www.youtube.com/watch?v=oTuPiIuAmsI

      في الفنون

×
×
  • اضف...