اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

محمد محسن صوت مصري واعد


عبير يونس

Recommended Posts

90532-1327904454.jpg

محمد محسن مطرب وملحن مصرى، يتميز بصوت مصرى أصيل. تعتمد تجربته الموسيقية على اختيار كلمات وألحان معاصرة تهتم بالموروث الثقافى وتسعى للتفاعل معه والحفاظ عليه. يعد محسن أبرز من قدم روائع فنان الشعب سيد درويش وموسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب من خلال تقديم ألحانهما بشكل متجدد ومتميز.

بدأ محسن انطلاقه الحقيقى من قلب ميدان التحرير حيث أصبح صوته مرتبطا عند مستمعيه بثورة 25 يناير، ثم قدم محسن ألبومه الأول بعنوان "اللفً فـ شوارعك" فى يناير 2012 والذى نال حب واستحسان جمهوره لما قدمه من محاكاه للواقع الذى نعيشه.

وعن ألبومه "اللفً فـ شوارعك"، ترشح محسن لجائزة أفضل مطرب عربى فى مهرجان "جوردان آووردز" نوفمبر 2012 و نال جائزة جريدة الأهرام لأفضل مطرب شاب عن عام 2012 فى استفتاء الجمهور.

خاض محمد محسن تجربة التمثيل والغناء المسرحى والدرامى من خلال دوره فى مسرحية "حكايات الناس فى ثورة 1919" على خشبة المسرح القومى، ومسلسل "زى الورد" فى رمضان 2012 والذى قدم من خلاله العديد من الأغانى الرومانسية التى لاقت إعجاب الجماهير.

بدأ محمد محسن عام 2014بالمشاركة فى حفل بالأكاديمية المصرية بروما لإحياء ذكرى ثورة 25 يناير وتقديم مجموعة من أفضل أغانيه. ثم شارك محسن فى حفل غنائى فى لبنان مع الموسيقار الكبير مارسيل خليفة على مسرح الأونيسكو ببيروت . يعمل محمد محسن حالياً على اختيار ألبومه الجديد المقبل والذى سيتم طرحه خلال العام الجارى.


منقول من صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

http://www.youtube.com/watch?v=5FsCCJcO4AE

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

كنت مستنيكى تنزلى موضوع عنه .. وكنتى عند حسن الظن .. اتوقع للولد ده مستقبل عظيم .. لانه الى جانب صوته الغير ..فهو كمان يحمل كاريزما وقبول وطله تضاهى طلة الكبار .. منذ حلقة البرنامج الاخيره وانا مضروب بصوته

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 2 أسابيع...

بعد منعه من إحياء عيد الفن.. محمد محسن: شعرت بالقهر لي ولكل جيل الثورة.. وربما كان ظهوري مع باسم يوسف السبب

نشر فى : السبت 15 مارس 2014 - 9:22 م | آخر تحديث : السبت 15 مارس 2014 - 9:22 م
mohamed-mohsen21868.jpgالفنان محمد محسن

كريم البكري

قال المطرب محمد محسن، إنه تمنى المشاركة في احتفالية رئاسة الجمهورية بـ«عيد الفن»، دون إقحام أي شأن سياسي في الاحتفالية، لذلك لبّى الدعوة التي وصلته، ووصل في موعده المحدد.

وأضاف «محسن»، في تصريحات، خلال لقائه ببرنامج «غرفة الأخبار» الذي يذاع على فضائية «سي بي سي إكسترا»، السبت، أنه واجه صعوبة في دخول دار الأوبرا؛ بسبب عدم حصوله على تصريح رسمي، إلى أن ساعده المايسترو هاني مهنا، في الدخول، وداخل قاعة التجهيز التقى بالعديد من الشخصيات الفنية، مثل الشاعر جمال بخيت، والفنان هاني رمزي، والفنان حسين فهمي.

وأوضح «محسن»، أن شخصين يرتديان زيًا مدنيًا من مؤسسة الرئاسة، طلبا اصطحابه لمدة 5 دقائق فقط، ثم طالباه بالخروج من دار الأوبرا، بسبب عدم حصوله على تصريح دخول، ورفضا السماح له بجمع معلقاته الشخصية من غرفة الفنانين بدار الأوبرا، وحتى الآن لم يتسلم تلك الأغراض.

وأشار «محسن»، إلى تواصله مع المايسترو هاني مهنا، بشأن هذا الموقف، والذي أكد له وجود بعض الملاحظات الأمنية على شخصه، مما يعتبر حائلاً بينه وبين إحيائه حفل عيد الفن، مؤكدًا أنه شعر بالقهر والإهانة الشديدة، لشخصه ولكل جيل شباب الثورة، الذي اعتبر نفسه واحدًا منهم وعبّر عنهم.

وانتقد محسن، ما تردد بشأن وجود بعض الملاحظات الأمنية على شخصه، حيث إنه مثّل في أكثر من مهرجان عالمي، كما أنه عضوا في لجنة الشباب بوزارة الثقافة، لافتًا إلى احتمالية منعه من إحياء الحفل بسبب ظهوره مع الإعلامي باسم يوسف في إحدى حلقات «البرنامج»، أو بسبب الميول السياسية لأغانيه.

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

اللهم أرنا الحق حقا و ارزقنا اتباعه

و أرنا الباطل باطلا و ارزقنا اجتنابه

آمين آمين آمين

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...