اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تقديم بلاغ

• المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• Guest محمد ربيع
      0
      سلام عليكم جايلى شغل فى املج و عايز اعرف اخبار الايجار و المعيشة انا كنت فى الهفوف قبل كده ايجار عزاب 
    • 0
      مرصد الازهر : 31 ألفاً انضموا لـ«داعش» خلال العام الماضىأعلن مرصد الأزهر الشريف أن أعداد المقاتلين المنضمين لداعش، في سوريا والعراق طبقاً لأحدث التقارير الصادرة في ديسمبر 2015 عن مركز «صوفان جروب» الأميركي، بلغ 31 ألف مقاتل، ينتمون إلى 86 دولة عبر العالم. وكشف المرصد في دراسة له الخميس أن هناك أعداداً كبيرة من شباب أوروبا وأميركا انضموا للتنظيم للقتال بين صفوفه أو تقديم الدعم الفني والإعلامي واللوجيستي، مؤكداً أن أوروبا الغربية تحتل المرتبة الثالثة بين أكثر المناطق التي يخرج منها المنضمون إلى د
    • 0
      السلام عليكم كنت عايزة اعرف تفاصيل اكتر عن اراضى اﻻندلس فى التجمع الخامس ﻻنى عندى قطعتين هناك واخبار التراخيص اية و البناياريت جيرانا يعرفونا اكتر ونكون على تواصل
    • 7
      اتحفتنا امس جريدة الحرية لسان الحزب الحاكم بهذا الخبر استطلاع "بى بى سى": 82% من المصريين ينبذون جبهة "الإنقاذ" وما ان انتشر الخبر حتى بدء اتباع الاخوان بنشر الخبر الذى انتشر كالنار فى الهشيم واليوم ظهرت الحقيقية فاخرست السنتهم "بي بي سي": لم نقم باستطلاع حول شعبية جبهة الإنقاذ.. ولا نقوم بمثل هذه الاستطلاعات من الأساس - بوابة الأهرام
    • 4
      ياجماعة انا قاعد فى الخارج ومعايا قرشين وعايز ارميهم فى ارض من المدن الجديدة ... من الافضل العاشر من رمضان او مدينة السادات ارجو من اصحاب الخبرة المساعدة بالنصيحة ..وجزاكم اللة خيرا
  • أضف...