اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

خالد محي الدين اول المرشحين

Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

• الزوار

أعلن أمس السيد/ خالد محي الدين عضو مجلس قيادة ثورة 1952 و زعيم حزب التجمع الوطني الوحدوي الإشتراكي ترشيح نفسه لرئاسة الجمهورية..

وجاء إعلان السيد/ خالد كما ظهر بقناة الجزيرة مفاجئة للجميع، ولكن الشواهد كانت تقول ان هناك شيئا ما يضمره خالد في نفسه.

والقصة تبدأ في حواره الجرئ مع مجدي مهنا بقناة دريم و الذي سبق و ان نقلت منه مقتطفات هنا وقال خالد فيه:

لن اترشح للرئاسة إلا بترشيح حزب التجمع لي...

و قبل نهاية اللقاء قال ..لن أترشح لعاملي السن و الصحة...

ولكن ...ما خفي و ما ظهر من الشواهد...كان له مردود لدي قلة قليلة لتؤكد ان خالد يدبر شيئا ما...

اولي الشواهد أنه قام ببيع ممتلكاته بملايين الجنيهات منذ أسبوعين...

ثانية الشواهد إعلان محمود محي الدين عن رغبته ترشيح نفسه بدائرة كفر شكر ( لإنتخابات مجلس الشعب) و هذا يعني أن خالد لن يترشح حيث أن إتفاق عائلات الدائرة تعهدت بدعم خالد في أي وقت و جعله النائب الأول للدائرة دائما.

ثالثة الشواهد ما صرح به السيد الرئيس قبل خمسة ايام لعماد الدين اديب بانه سيكون هناك مرشح آخر للرئاسة -إذيع بالحلقة 3بالأمس-.

والآن و بعد هذا الترشيح....

أجد نفسي حائرا... لمن اصوت...

لخالد الأب الروحي الذي ربنا علي الحرية و المعارضة و قول الرأي و تقبل الرأي الآخر و الثبات علي المبادئ.

ام لمن سيرشح نفسه أمامه؟؟؟

تري سيكون مبارك؟؟

أم من يا تري؟

تم تعديل بواسطة Mohd Gramoun
رابط هذا التعليق

لو مافيش غير مبارك وخالد محيى الدين

يبقى انا حانتخب خالد محيى الدين

لأنه له تاريخ عسكرى جيد وطبعا مرجعية يوليو هو من مؤسسيها ونادى بالديمقراطية من بداية حكم الثورة واظن انه يستطيع اخراج البلاد من هذه الأزمات .

ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
رابط هذا التعليق

وهل يُعقل أن يحكمنا رئيس يبلغ من العمر حوالي ثمانون عاماً إن لم يكن أكثر ؟

وده إيه ده لسه هايبقى أمامه 6 سنوات حكم يعني هايقرب من الـ 100 عام على ما يبتدي يصلح ؟

مع إحترامنا للسيد خالد محي الدين ولكل رجال الثورة .. فانا أرفض هذا الإختيار ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

مش معقول اللى بيحصل ده .. حتى أحزاب المعارضه مصره على احباطنا !

لا لرئيس داخل ع التمانين يقوموا يرشحولنا واحد خارج منها .. الله يكون فى عوننا .

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

وليه تسكتي زمن اتكلمي .

ليه تدفعي وحدك التمن اتكلمي .

وتنامي ليه تحت الليالي اتكلمي .

المشربيات عيونك بتحكي عاللي خانوكي .

والى سنين همّلوكي جوة البيبان سلسلوكي .

وليه تسكتي زمن اتكلمي ليه تدفعي وحدك التمن اتكلمي .

المشربيات عيونك بتحكي على خلق ولّت .. سهرت .. صلّت .. وعلّت .

فى الصخر شقّت ماكلّت أنا إبن كل الى صانك رمسيس واحمس ومينا ..

كل الى زرعوا فى وادينا حكمه تضلل علينا .

رابط هذا التعليق

وهل يُعقل أن يحكمنا رئيس يبلغ من العمر حوالي ثمانون عاماً إن لم يكن أكثر ؟

وده إيه ده لسه هايبقى أمامه 6 سنوات حكم يعني هايقرب من الـ 100 عام لعى ما يبتدي يصلح ؟

مع إحترامنا للسيد خالد محي الدين ولك رجال الثورة .. فانا أرفض هذا الإختيار ...

كلام سي السيد صح واتفق معه

ثمانون عاما عمر خالد محي الدين......................طيب وبعدين

مصر لسه فيها شباب ياجدعااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اااان

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

مش معقول اللى بيحصل ده .. حتى أحزاب المعارضه مصره على احباطنا !

ضوضاء صوتيه ....... استئناس الاحزاب.........دي كلها اوصاف يمكن توصف بها الاحزاب.

اما مصطلح احزاب المعارضه ، فبصراحه انا مش فاهم، يعني ايه كلمه معارضه ،يمكن تكون جايه من كلمه عارضه بتاع الماتشات.

اكيد فيه حاجه هتحصل في مصر ، يمكن تقوم ثوره، وبصراحه بعد حديث مبارك ، اقدر اقول ان النظام الحاكم نظام على درجه رفيعه من الغباء والسماجه. الغباء في توقعه ان الحال سيبقى كما هو عليه، وان النظام الشعبي استاتيكي ، والغباء ايضاً في توقعهم ان الاباء الذين حكموهم قرون لاينجبون ، وان الابناء سيكونوا مثل الاباء شاكرين مهللين للنظام الحاكم.

ايها الحكام..................الشعب يغلي................ ونهايتكم قريبه.

اما السماجه ، فهي في احساسهم انهم يبدعون ، وانهم فعلوا كل مافي وسعهم لرفعه ولمصلحه البلد.

بالنسبه لحديث مبارك كان عندي نسبه تفائل 1% انه ممكن يقول كلام جديد، ولكن الان اصبح مبارك محفوظ ويكرر نفسه، او مايطلق عليه الافلاس الفكري للحاكم.

مش عارف انا كتبت الكلام دا ليه ولكن اعتقد ان الايام القادمه لن تكون مثل الايام والعهود السابقه.

اما ان يرشح خالد نفسه للحكم في هذا السن ، مش عارف...... هو احنا بقينا كأحزاب او شعب اغبياء لمثل هذه الدرجه.

كفايه كده عشان الحته اللي فاضله من مرارتي انا محتاجها عشان اعيش.

سقراط

<span style='font-family: Arial'><span style='font-size:14pt;line-height:100%'><span style='color: blue'><strong class='bbc'><br />زوجتي الحبيبه ، امي الغاليه ، حماتي الطيبه<br /><br />برجاء تجهيز مايلي يوم وصولي لأرض المحروسه :<br /><br />باميه باللحم الضاني ، محشي ورق عنب ، كباب حله ، قلقاس باللحمه ،نص دستة زغاليل محشيه ، بطه راقده على صينية بطاطس ، وزه متشوحه كفتح شهيه ، صينيه رقاق ، موزه مشويه على الفحم ، سلطة طحينه بالليمون ، مية "دقه" ، ملوخيه بالارانب ، شربة فرخه بلدي بالحبهان والمستكه، برميل تمرهندي............... وكفايه كده عشان انام خفيف.<br /><br />سقراط المصري<br /></strong></span></span></span>

رابط هذا التعليق

الأخوة النوبى و سى السيد وسقراط المصرى

انا تأييدى لخالد محيى الدين جاء على افتراض انه لايوجد مرشح آخر معه ضد مبارك

لأنه حتى الأن لايوجد حزب معارض اعلن عن نية ترشيح اى شخص لأنتخابات الرئاسة وجميعهم اعلن عن عدم وجود اشخاص لمنافسة مبارك لعدم استعدادهم لهذا التطور المفاجئ وغير المتوقع .

والمطلوب من الرئيس القادم هو وضع اسس لدولة المؤسسات التى سوف تدير الدولة وليس تسيير الدولة بالطريقة المركزية الحالية وان اغلب السلطات التنفيذية التى فى يد الرئيس يجب ان تنتقل الى رئيس الوزراء وبالتالى الوزراء اى من سوف يقوم بالعبئ الأكبر هم الوزراء وهؤلاء مطلوب ان يكونوا من الشباب وعلى مستوى من الكفاءة والاخلاص .

تم تعديل بواسطة mb14
ومن لا يحب صعود الجبال يعش أبد الدهر بين الحفر
رابط هذا التعليق

الاخ الفاضل mb14

انا متفهم وجهة نظرك ، وردي كان عن فكره ترشيح خالد بصفه عامه ، واللي هيه عامله زي واحد بيقولك تحب تموت بإيه:

1- السم البطيء (حسني).

2- المقصله (خالد).

تحياتي

سقراط

رابط هذا التعليق

لو مافيش غير مبارك وخالد محيى الدين

كده كده مش رايح

شرفنطح قالها حكمة

التجربة دى مش لدلوقتى التجربة دى للاجيااااااااااااااااااال اللى جاية

مع محبتى مكج

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

سبحانك اللهم وبجمدك ,أشهد أن لا إله إلا أنت ,أستغفرك و أتوب إليك

رابط هذا التعليق

ما أود فعلاً معرفته ، لماذا يريد خالد محيي الدين أن يرشح نفسه فعلاً للرئاسة؟.. وما هو برنامجه بما أن عقولنا القاصرة فشلت بجدارة واستحقاق في فهم ما يريده حزبه "التجمع" وأي "حزب سياسي آخر" في مصر؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...