اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الأهلي المُفتري


se_ Elsyed

Recommended Posts

وكل مفتري في واحد مفتري أقوى منه :angry2:

فقد أذاق الأهلي الإسماعيلي من نفس الكأس اللي شربه الزمالك من قبل ومابقاش في حد أحسن من حد ..

ده شال 6 والزمالك شرحه ...

ده شال السنة دي 7 والزمالك برضوا شرحه ...

الأهلي يقهر الآخرين بتواضع وبدون مهيصة .. والآخرون يطنططوا ويعملوا أراجوزات زي محسن أورتجال اللي تصريحاته قبل المباراة كانت بتقول إنه هايشرح لعيبة الأهلي في الإسماعيلية وأهو ركب الطفطف يا عين أمه وأعطوه إستمارة 6 وأخد معاه إسماعيل عثمان ومجلس إدارته بعد الهزيمة القاسية في عقر داره ( 6/0 ) توووووووووووووووووو ماتششششششششششششششششششش ...

وفعلها قبله أوتوفيستر عندما صور له خياله المريض بإن الأهلي لقمه سائغة وقال بالحرف الواحد قبل مباراة الستة الشهيرة " أستطيع أن أهزم الأهلي في أي وقت وبأي لعيبه " وماباتش في مصر يا عيني بعد المباراة وركب نفس الطفطف اللي بيبقى راكن قدام الإستاد عشان يشيل الجثث .. :angry2:

6 أهلاوية..والإسماعيلي الضحية

بركات الهاتريك أحرز الهدف رقم 2000 وشاركه متعب وأبو تريكة وأسامة حسني

الإسماعيلية حكم عبد المولي:

واصل الطوفان الأحمر تقدمه وإحرازه للأرقام القياسية.. سحق الأهلي فريق الإسماعيلي في عقر داره وأمام جماهيره بستة أهداف نظيفة ورفع رصيده إلي 71 نقطة علي قمة الدوري ليكون رقما قياسيا جديدا في تاريخ بطولة الدوري الممتاز.. كما تألق نجمه الكبير بركات لاعب الإسماعيلي السابق وسجل الهدف رقم 2000 في تاريخ البطولة ضمن ثلاثة أهداف "هاتريك" أحرزها في شباك فريقه السابق ليقود الشياطين الحمر إلي الفوز الساحق علي دراويش الإسماعيلية "التائهين". 

مجلس الإدارة بعد الاستقالة :

لم نحقق .. طموحات جماهير الإسماعيلية

قدم مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إسماعيل عثمان استقالة جماعية في أعقاب الهزيمة القاسية بستة أهداف أمام الأهلي أمس.

أكد المهندس إسماعيل عثمان رئيس النادي في بيان أصدره بعد المباراة أمس أنه يشعر بالاستياء والحزن الذي أصاب جماهير الإسماعيلي وانه في هذه الظروف لن يقدم أعذاراً ولن يسرد أخطاء للآخرين.

قال ان مجلس الادارة يتحمل المسئولية الكاملة وبناءً عليه يتقدم المجلس بكامله بالاستقالة لمحافظ الإسماعيلية لشعور المجلس بأنه لم يحقق طموحات الجماهير التي يحترمها.

كان مجلس الإدارة قد اتخذ آخر قراراته بإقالة الجهاز الفني بالكامل خاصة ان أورتيجال ألمح إلي تقديم الاستقالة في المؤتمر الصحفي الذي كان قد عقده بعد المباراة وحمل خلاله اللاعبين مسئولية الهزيمة.

وبعد إذنكم أسمي الموضوع ده " الأهلي هو هو بيفتري بره وجوه " :D

عن إذنكم أروح هايد بارك لمحبط حبيبي عشان أدردش معاه شويه بكل روح رياضية ... آه بالمناسبة الزمالك نزل للترتيب السادس في الدوري في الأسبوع قبل الأخير ... .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

على البى بى سى

فوز الاهلى الكبير تصدر المواقع الاخبارية كمان..... :D

يالا يا اسمعيلى تعيش وتاخد غيرها وعقبالك يازمالك

من يهن يسهل الهوان عليه مـا لجرح بميـت إيـلام
رابط هذا التعليق
شارك

عفوا .. هذا هو زمن الأهلي

درس كروي جديد أعطاه نجوم الشياطين الحمر في محو الأمية الكروية على ستاد الإسماعيلية.

قدم الأهلي واحدة من أروع مبارياته منذ فترة طويلة وتألق النجم بركات في المباراة منذ البداية كما تألق اللاعب رقم 12 في فريق النادي الأهلي وهو التركي .. محسن أورتوجال .

أخطأ المدير الفني للإسماعيلي قبل المباراة عندما بدأ يطلق تصريحاته النارية مؤكدا انه سيفوز على الأهلي وانه لا يخشى الأهلي .. واخطأ مرة اخرى عندما طلب من لاعبيه ان ينصبوا مصيدة التسلل للأهلي لأن الأهلي لا يمكن ان تنجح معه هذه الطريقة لأنه يمتلك كل مقومات اختراق هذه الطريقة .

ونعود الى الأهلي .. زعيم الكرة المصرية بلا جدال .. مع الإعتذار للجميع فالأهلي قدم اليوم درس كروي جميل في الإسماعيلي وأحرز بركات هدف الأهلي رقم 2000 في الدوري المصري بعد ان تلقى تمريرة جميلة من إسلام الشاطر .

وبعد هذا الهدف واصل الأهلي السيطرة الكاملة على جميع الأمور في ملعب الإسماعيلية وعلى عكس المتوقع واصل الإسماعيلي الإنهيار ومن كرة تقريبا كربونية من الهدف الاول ولكن هذه المرة من حسن مصطفى لبركات أيضا لينطلق ويحرز الهدف الثاني للأهلي .

وبعد الهدف يشهر الحكم الكارت الأحمر للاعب شريف عبد الفضيل الذي " تعلق " في رقبة عماد متعب وهو منفرد بالمرمى .

وبعد الطرد يواصل الأهلي السيطرة على مجريات الأمور ليبدأ الشوط الثاني وكأنه درس في كرة القدم للاعبي الإسماعيلي ومديرهم الفني .

وبالطبع نظرا للزيادة العددية للاعبي النادي الاهلي على لاعبي الإسماعيلي سيطر الأهلي تماما على الشوط الثاني وأحرز بركات الهدف الثالث له وللأهلي بعد ان تعاطفت الكرة معه وبدلا من ان تذهب الى رأس عماد متعب ذهبت الى داخل الشباك .

وكان الجميع ينتظر بالطبع ان يحرز متعب هدف في هذا المهرجان وقد كان حيث أحرز عماد متعب الهدف الرابع للأهلي بعد تمريرة جميلة من حسن مصطفى أحد نجوم اللقاء من النادي الأهلي .

ثم يأتي الدور على أبو تريكة لكي يحرز هو الأخر هدف الأهلي الخامس بعد تمريرة جميلة من أحمد بلال الذي اشترك في المباراة بدلا من عماد متعب .

وقبل نهاية المباراة يحرز اسامة حسني هدف الأهلي السادس بعد ان اصطدمت كرة أحمد بلال ..الغير محظوظ .. بالقائم لتعود الى أسامة حسني المتابع ليحرز الهدف السادس للأهلي .

وفي النهاية .. فاز الأهلي وأثبت ان هذا الموسم هو موسم الأهلي بلا منافسة فقد التهم كل منافسيه بقوة شديدة واستحق ان يفوز بالدوري ويستحق ايضا ان نهنئ جماهيره على هذا الأداء الرائع من نجوم الفريق .

رسائل قصيرة

جمهور الإسماعيلي : انسوا تماما هذه المباراة المهم مباراة أهلي جدة .

بركات : الأدب فضلوه عن كل حاجة ولذلك نعتبرك نجم .

أورتوجال : " جوزيه عملها فيك تاني .. اربعة في السوبر الأفريقي وستة في الإسماعيلية واضح ان جوزيه غاوي موضوع الستة والأربعة " .

جمهور الأهلي : " سمع هص .. الأهلي وبس .. مبروك عليكم اجمل موسم كروي .

http://www.yallakora.com/news/details.aspx?ID=3298

Egypt is my home , USA is my life.

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      المباراة جرت في الرياض في المملكة العربية السعودية تحت رعاية رئيس هيئة الترفيه و الرياضة السعودى تركي آل الشيخ ما سبق كان استهلالا لابد منه أقرر بداية أني لا افهم في كرة القدم و لكني شاهت المباراة بالكامل ربما بحكم أنى مصري لفت نظر. ان اللاعبين … كل اللاعبين لا يلعبون و لكن يمشون او يتمشون براحتهم ! فعلا ب راحتهم هل يمكن ان يكون هؤلاء احسن لاعبي اكبر ناديين في مصر ؟
    • 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- فاز الأهلي المصري بالمركز الثالث في كأس العالم للأندية في قطر، بعد فوزه على منافسه بالميراس البرازيلي عبر ركلات الترجيح. وجاء فوز الأهلي بنتيجة (3 - 2) في ركلات الترجيح، فيما لعب حارس المرمى محمد الشناوي دورًا كبيرًا بعد تصديه لركلتي ترجيح من لاعبي بالميراس. ولجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي. وكانت سيطرة الأهلي على المباراة نسبية، وسط تبادل للكرات الخطرة للفريقين دون ترجمتها إلى... View the full
    • 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) منع لاعبي فريق الأهلي المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) وحسين الشحات، من المشاركة في مباراة فريقهما أمام نادي بالميراس البرازيلي، ضمن بطولة كأس العالم للأندية في قطر. وقال النادي الأهلي، عبر حساباته على وسائل التواصل الاجتماعي، الثلاثاء، إن "الفيفا يحرم الشحات و كهربا من المشاركة في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بسبب عدم التزامهما بالإجراءات الاحترازية". وكان كهربا والشحات قد توجها إلى مدرجات... View the full
    • 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—عقب الإعلامي المصري، عمرو أديب على نتيجة مباراة الأهلي المصري وبايرن ميونخ الألماني والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس العالم للأندية، ملقيا الضوء على الفرق بين اللاعب المصري ونظيره الألماني. جاء ذلك في البرنامج الذي يقدمه عمرو أديب على قناة MBC حيث قال: "واحد بيسألني بعد الماتش بيقولي هو ايه الفرق بينا وبينهم؟ قلتله انت شايف الاثنين اللعيبة، اللاعب المصري واللاعب الألماني وهما طالعين؟ بص فرق الجسم، ده واحد مبني... View the full
    • 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – تغلب بايرن ميونخ الألماني على الأهلي المصري بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية قطر 2020، ليلعب على المركز الثالث أمام بالميراس البرازيلي. وتقدم الفريق البافاري عند الدقيقة 17 عبر المهاجم البولندي روبيرت لفياندوفسكي، في شوط غاب فيه التركيز وسيطر فيه التوتر على لاعبي النادي المصري. وفي الشوط الثاني، تحسن أداء الأهلي وتخلص من الضغوطات وحاول تشكيل خطورة على مرمى بايرن ميونخ، لكن الفريق الألماني... View the full
×
×
  • أضف...