اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

ما سر هذه الرهبه التى وضعها البخارى فى نفوس العلماء حتى لايتجرؤا عليه .


متعب

Recommended Posts

عزيزي إسلام .. هل ترى أن حديث جابر هذا يتعارض مع غض البصر ؟

قبل ما تسألني قولي ا لصحابة عرفو منين ا ن ا لرسول عليه الصلاة والسلام اتى زو جته رغم ا ن الروا ية لم تخبر نا بأنه اخبرهم بذ لك

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 973
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

الصور المنشورة

عزيزي إسلام .. هل ترى أن حديث جابر هذا يتعارض مع غض البصر ؟

حلوة "البعتة" دى يا أستاذ شرف

:)

بس على مين ؟ .. أخوك إسلام صاحى

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
*********************************
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق
شارك

ما هذا الغثيان ؟؟؟



ما هذا الهراء؟؟



أين الحمية للدفاع عن رسول الله ؟؟؟



أنا في قمة الذهول ؟؟؟



المثير للعجب حقا أن هؤلاء يكفرون الشيعة من أحل خاطر الصحابة و لا يهتمون بالدفاع عن النبي صلى الله عليه و آله وسلم !!!!!!!!



من الأولى بالدفاع عنه؟؟


و تكذيب ما ينسب إليه من هراء؟؟؟








اللهم ألعن كل من تقوّل على رسول الله صلى الله عليه وآله و أفترى عليه كذبا



امين امين امين


أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

حلوة "البعتة" دى يا أستاذ شرف

:)

بس على مين ؟ .. أخوك إسلام صاحى

يا حاج ا بو محمد

انا خلعت سناني و ركبت طقم سنان في الحوار ات دي

ههههههههههههههههههه

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

ما هذا الغثيان ؟؟؟

ما هذا الهراء؟؟

أين الحمية للدفاع عن رسول الله ؟؟؟

أنا في قمة الذهول ؟؟؟

المثير للعجب حقا أن هؤلاء يكفرون الشيعة من أحل خاطر الصحابة و لا يهتمون بالدفاع عن النبي صلى الله عليه و آله وسلم !!!!!!!!

من الأولى بالدفاع عنه؟؟

و تكذيب ما ينسب إليه من هراء؟؟؟

اللهم ألعن كل من تقوّل على رسول الله صلى الله عليه وآله و أفترى عليه كذبا

امين امين امين

الله عليكى .

هذه بالفعل حميه المسلمين الحقيقيين وليسوا المزوريين والمنتمين للاسلام بالزور والبهتان

أغضبى لرسولك ودافعى عنه من هؤلاء الافاقين

صبى عضبك ولعناتك على من حولوا دينك الى دين القتل والارهاب وجعلوه دين منبوذ حتى عند الكفرة

العنيهم كما شئتى فهم من حولوا الاشياء للنقيضين وحولوا الاسلام ليخدم فقط مصالحهم

فهم من أخبرونا فى الصحيحين أيضا أن أمرأة دخلت النار من أجل قطه حبستها . وقالوا عن رسول الله انه أوصانا بالهر . إى القطط

وساقوا لنا أيضا أن الرسول قال إمرت أن أقاتل الناس وهو نفسه الذى نهاهم عن حتى حبس القطط . فأحلوا دماء البشر وكبروا لقتله

وجعلوا من الدين متاع لهم ولاأتباعهم حتى بالأطفال

والمساومه على القتل أصبحت سنه يتثنى بها هؤلاء صباحا ومساءا

ولم يكتفوا بهذا القدر من العبث فى دين الله بل جعلوا رسول الله بوجهين . يقول الشىء وعكسه أيضا فى الصحيحين

ابقوا معنا

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

فعن القبر ونعيمه وعذابه يتحدثون

من أين جئت به يا أستاذ : متعب ..أقصد نعيم القبر .فما يحكى عنه هو عذاب القبر ولم أسمع عن مسمى نعيم القبر

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

من أين جئت به يا أستاذ : متعب ..أقصد نعيم القبر .فما يحكى عنه هو عذاب القبر ولم أسمع عن مسمى نعيم القبر

السؤال المفروض يوجه الى الترمزى والطبرانى وليس لمتعب .

فهم من جعلوا القبر أما روضه من رياض الجنه أو حفرة من حفر النار

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=424779&secid=21&vid=2#

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

لقنوا موتاكم . غششوهم يعنى . وانه الان يسئل

وَمَآ أَنتَ بِمُسْمِعٍ مّن فِي الْقُبُورِï´¾ (فاطر 22).

ولما يسئل الانسان فى القبر اذا كان هيسئل يوم القيامه . فهل يسئل الانسان مرتين ؟

فاذا كانت الروح فارقت الجسد فهل التلقين للجسد

لعل تقصد هذا الحديث

(حديث مرفوع) أَخْبَرَنَا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ مُحَمَّدِ بْنِ يُوسُفَ النَّيْسَابُورِيُّ , بِهَرَاةَ ، أبنا الْكَشِّيُّ ، ثنا مُسَدَّدٌ ، ثنا بِشْرُ بْنُ الْمُفَضَّلِ ، ثنا عُمَارَةُ بْنُ غَزِيَّةَ ، حَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ عُمَارَةَ ، سَمِعْتُ أَبَا سَعِيدٍ الْخُدْرِيَّ , يَقُولُ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لَقِّنُوا مَوْتَاكُمْ لا إِلَهَ إِلا اللَّهُ " . صَحِيحٌ مِنْ حَدِيثِ عُمَارَةَ , عَنْ يَحْيَى . أَخْرَجَهُ م .

وهنا فتوى تفيد عدم صحة تلقين الميت وصحة تلقينه عند الاحتضار أو بعد الدفن

الحقيقة لازم نفهم القصة من رجل قد مات من قبل

هل يمكن ذلك ؟

نعم يمكن

( “أَوْ كَالَّذِي مَرَّ عَلَى قَرْيَةٍ وَهَيَ خَاوِيَةٌ عَلَى عُرُوشِهَا قَالَ أَنَّى يُحْيِي هَذِهِ اللَّهُ بَعْدَ مَوْتِهَا فَأَمَاتَهُ اللَّهُ مِئَةَ عَامٍ ثُمَّ بَعَثَهُ قَالَ كَمْ َلَبِثْتَ قَالَ لَبِثْتُ يَوْماً أَوْ بَعْضَ يَوْمٍ قَالَ بَل لَبِثْتَ مِئَةَ عَامٍ .)

طبعا وبالقطع هو لم يشعر بشيء طوال المائة عام وحينما بعث حكم بما حوله من مظاهر طبيعية يعني مثلا لو كان مات ظهرا وبعث ظهرا بعد مائة عام لحكم بنظرته لما حوله فقال لبثت يوما أو أقل من يوم ولم يدري أنه قد مات مائة عام

إذن الميت لا يشعر بما حوله لو كان يشعر لعلم

أما حكاية الروح والجسد

فأنت تعلم أن الروح لا تفنى لأنها من الله

أما الجسد معلوم أنه يفنى

أما الحديث عن العذاب الدنيوي قبل الحساب والميزان فهل هناك دليل عليه في القرآن أولا

لعلهم استشهدوا بقوله تعالى

( النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ )

نفهم أن الشق الأول دنيوي حيث يعرضون على النار غدوا وعشيا قبل أن تقوم الساعة فينالون يوم القيامة أشد العذاب

ولكن هناك فرق بين أن العرض للروح على النار وبين أن تأتي النار لتعذب الجسد الفاني في الدنيا ( في القبر ) قبل يوم الحساب دون أن يشعر أحد

السؤال طالما هم الذين يعرضون على النار بنص القرآن ولم يخبرنا الله في القرآن على حد علمي بوجود عذاب داخل القبر وأن العرض عليها هو الذي ورد حتى يأتي من يدلل

شكرا

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

هل تقبلوا يامسلمين أن يكون رسولكم بوجهين ؟


يقول الشىء وعكسه فى أصح الاصحاح للسنه ؟ !!!!!!!!


( لاتكتبوا عنى شيئا سوى القرأن . فمن كتب عنى سوى القرأن فليمحه .


الى نهايه الحديث الذى يتوعد من كذب عليه متعمدا فليتبوء مقعده من النار )


ومن الراوى


أبو سعيد الخدري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 7434



خلاصة حكم المحدث: صحيح



( اكتب فوالذي نفسي بيده ما خرج مني إلا حق )



ومن الرواى



عبدالله بن عمرو بن العاص المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو



الرقم: 10/15



خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح



فأصبح الرسول يقول الشىء وعكسه . تارة يمنع وينهى عن كتابه اى شىء عنه سوى



القرأن



وأخرى يقول أكتب !!!!!!!!!!!!!!


عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

( النَّارُ يُعْرَضُونَ عَلَيْهَا غُدُوًّا وَعَشِيًّا وَيَوْمَ تَقُومُ السَّاعَةُ أَدْخِلُوا آلَ فِرْعَوْنَ أَشَدَّ الْعَذَابِ )

نفهم أن الشق الأول دنيوي حيث يعرضون على النار غدوا وعشيا قبل أن تقوم الساعة فينالون يوم القيامة أشد العذاب

ولكن هناك فرق بين أن العرض للروح على النار وبين أن تأتي النار لتعذب الجسد الفاني في الدنيا ( في القبر ) قبل يوم الحساب دون أن يشعر أحد

السؤال طالما هم الذين يعرضون على النار بنص القرآن لم يخبرنا الله في القرآن على حد علمي

بوجود عذاب داخل القبر

حتى يأتي من يدلل

شكرا

هناك كثير من الايات يستدلوا عليها بأن المقصود منها هو عذاب القبر وليست هذه الايه فقط
وهنا ما تحدثت عنه أنهم اصبحوا على علم تام بمقصد الله وهذا غير صحيح لان لايعلم مقصده الا هو سبحانه وتعالى
فكون أننا نتعمد معرفه مقصده فهذا أيضا تعدى على الله
فمشاهد يوم القيامه التى عرضها القرأن الكريم تنفى هذا التصور وتنفى هذه الفرضيه .
فعلى سبيل المثال وليس الحصر
( وَيَوْمَ يَعَضّ الظّالِمُ عَلَىَ يَدَيْهِ يَقُولُ يَلَيْتَنِي اتّخَذْتُ مَعَ الرّسُولِ سَبِيلاً. يَوَيْلَتَا لَيْتَنِي لَمْ أَتّخِذْ فُلاَناً خَلِيلاً. لّقَدْ أَضَلّنِي عَنِ الذّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَآءَنِي وَكَانَ الشّيْطَانُ لِلإِنْسَانِ خَذُولاً.)
(ونفخ في الصور فإذا هم من الأجداث إلى ربهم ينسلون 51 قالوا يا ويلنا من بعثنا من مرقدنا هذا ما وعد الرحمن وصدق المرسلون )
تم تعديل بواسطة متعب

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي إسلام

----------------

«كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسًا في أصحابه، فدخل ثم خرج، وقد اغتسل فقلنا: يا رسول اللَّه، قد كان شيء ؟
قال: أجل، مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها، فكذلك فافعلوا، فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال».

----------------

هذه الرواية لذات الحديث أخرجها الإمام أحمد في مسنده ..

------------------------------------------------------------------------

والآن أجبني هل حديث جابر هذا يتعارض مع غض البصر ؟

تم تعديل بواسطة شرف الدين

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي إسلام

----------------

«كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسًا في أصحابه، فدخل ثم خرج، وقد اغتسل فقلنا: يا رسول اللَّه، قد كان شيء ؟

قال: أجل، مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها، فكذلك فافعلوا، فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال».

----------------

هذه الرواية لذات الحديث أخرجها الإمام أحمد في مسنده ..

------------------------------------------------------------------------

والآن أجبني هل حديث جابر هذا يتعارض مع غض البصر ؟

هذه رواية لابن حنبل ؟؟

حسنا فلينضم ابن حنبل للبخاري

ما المشكلة ؟؟؟

تظننا نهاجم البخاري

و قلنا منذ البداية أننا لا نؤمن إلا بما يوافق كتاب الله تعالى و الخلق العظيم الذي كان عليه رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم

كل من يسيء للرسول لا يساوي شيئا

و إن كانوا الناس يُكفّرون و يُقتلون من أجل اساءتهم للصحابة!!!

فالأولى أن يحدث ذلك لمن يسيء لنبي الأمة

ما من أحد يساوي عندي شيئا و هو يسيء لرسول الله كائنا من كان

هل يعقل من على خلق عظيم أن يجيب أنه أتى امرأته ؟؟؟؟

اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

و هل يتجرأ أحد ليسألك يا أستاذ شرف لماذا اغتسلت و تقول له أنك أتيت امرأتك ؟؟؟؟ عادي كده من غير حياء ؟؟

الرسول الذي قيل عنه أن حياؤه كان كما حياء العذراء في خدرها؟؟؟

اذا كنت تقبل أنت ذلك

فأنا لا أقبل هذا الهراء على رسولي صلوات الله و سلامه عليه وآله

لا البخاري و لا كل المحدثين و لا كل الأئمة مقبول منهم هذا الهراء

سواء خطته أيديهم أو كذبوا عليهم بعد وفاتهم

والله المستعان

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

بحثت عن معنى كلمه نبيذ فى المعاجم وكنت أظنها نوع من أنواع الثمار أو الفاكهه


وكانت الصدمه لى عندما رأيتها خليط من الانتباذ من الفاكهه كالعنب والزبيب والتمروالعسل والحنطه والشعير فهى خليط بينهما ليصبح نبيذا أذا خمرت هذه الانواع


هذا هو مسمى النبيذ كما أخبرتنى المعاجم


فعدت اليها مرة أخرى .


هل النبيذ يعتبرا خمراً ؟


فقالت الخمر المعتصر من العنب أيضا نبيذ كما يقال للنبيذ خمراً


أنتهى لقائى مع المعاجم ممذوجا بالشكر لها للتوضيح عن كلمه النبيذ


السؤال الان هو موجه للسيد شرف مباشرة


هل تجرء الان أن تحضر لنا هذا الحديث وتتجرء على تلميذ بخاريك وهو مسلم فى صحيحه . ؟


صحيح مسلم – الجزء: (4) – رقم الصفحة: (86) – رقم الحديث: (2319)


رغم أننى أشك أن تحضره من الاصل فأتمنى أن يخيب ظنى وتأتى به . وأرى من الافضل أن تأتى به


وأن لم تأتى به فسأرفع عنك الحرج وسأحضره لك


فهل تظنوا الان أيها الساده أن السيد شرف سيأتى بالحديث الذى يقول أن الرسول (ص) كان يشرب الخمر وهذا الكلام على لسان مسلم فى صحيحه ؟؟؟


أم تتوقعوا أن يحضره ويرد عليه كشبهه كما يفعلوا ويحلل شرب النبيذ وأن يعتبره شرابا طهوراً تحتذى به كل الرسالات السماويه . بل ويجب علينا الان ان نقتدى برسول الله ونشرب جميعا النبيذ أسوة بالرسول (ص) !!!!!!!


نتعذر لك يارسول الله عما نسب اليك من هؤلاء الافاقين



يا خير من دفنت بالقاع أعظمه . فطاب من طيبهن القـاع والأكـم


نفسي الفداء لقبر أنت ساكنـه . فيه العفاف وفيه الجود والكرم

نعتذر اليك يامن قال فيك حسان بن ثابت

أجمل منك لم ترى عينى وأفضل منك لم تلد النساء

ولدت مبراً من كل عيب كأنما خلقت كما تشاء

ننتظر قليلا لنرى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

تكبيييييييييييييييييييير


الله اكبر . الله اكبر . والعزة لله وللاسلام


دعونى أيها السادة أن أزف اليكم هذا الخبر السعيد وهذا القرار الصائب لطاما تأخرت فيه وزارة الاوقاف كثيرا


الله اكبر


قرار من وزارة الاوقاف بمنع هذه الكهنه الاتى أسمائهم من الخطابه فى مساجد الاوقاف


كل من حسان ويعقوب وبرهامى والحوينى وتسحب ترخيص عمر خالد


الله اكبر والعزة للاسلام والمسلمين


القادم أحلى


عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

من جهة نظري أفضل وزير للأوقاف الوزير الحالي د : محمد مختار جمعة


82013514103.jpg



كل قراراته جيدة تستند للشرع


الغريب أنه جاء بعد طلعت عفيفي أسوأ من شغل المنصب


تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

 

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي إسلام

----------------

«كان رسول الله صلى الله عليه وسلم جالسًا في أصحابه، فدخل ثم خرج، وقد اغتسل فقلنا: يا رسول اللَّه، قد كان شيء ؟

قال: أجل، مرت بي فلانة فوقع في قلبي شهوة النساء فأتيت بعض أزواجي فأصبتها، فكذلك فافعلوا، فإنه من أماثل أعمالكم إتيان الحلال».

----------------

هذه الرواية لذات الحديث أخرجها الإمام أحمد في مسنده ..

------------------------------------------------------------------------

والآن أجبني هل حديث جابر هذا يتعارض مع غض البصر ؟

سيد شرف

معلش اصلي فهمي تقيل حبتين

انا عا يزك تقولي بالصريح كده ان الرسول صلى ا لله عليه و سلم هو من اخبرهم بذلك

في انتظارك

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

معلش اصلي فهمي تقيل حبتين

وانا كمان نفسك فهمك التقيل فنحتاج الى فك الشفرات للبخارى الذى يتحفنا بحيث تلوا الاخر كما اوردنا من كتابه العظيم

عموما هذه المرة سأنتقل بكم الى كوميديا البخارى

وبالتاكيد عاوزين حد يفكلنا شفرات الحديث وبالتاكيد ايضا مش هنلاقى حد يفكلنا اى رموز له

والان مع الكوميديا

(سألت أبي بن كعب قلت يا أبا المنذر ! إن أخاك ابن مسعود يقول كذا وكذا فقال أبي سألت رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم فقال لي قيل لي فقلت قال فنحن نقول كما قال رسول الله صلى الله عليه (وآله) وسلم )

اما ان البخارى بيسخر من قرائه الاعزاء واما بيسخر من الرسول وابن كعب وابن مسعود

فاعتبروا الحديث شبهه وردوا عليه وفكولنا هذه الشفرات بتاعه كذا وكذا وقاللى فقلت وقال نحن

اعلم جيدا انكم ستبحثون عن الحديث عبر جوجل لااستغرابكم انتم ايضا وكتاب الله ما بهزر ده حديث فعلا موجود فى صحيح البخارى

يلا بقينا اتنين مخنا تخين ياعم اسلام

شفلنا بقى حد يكون مخه نضيف يعلق لينا على الكوميديا دى

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

ما انا قلت الحكاية دي من شهر تقريبا و محدش رد عليا

ما ردوش على السيد الرافضي و أفحموه !!!

أمام الشيعة لا يملكون غير افحامهم بسؤالهم بعقيدتهم تجاه الصحابة

ثم استفزازهم بسبهم

يا أبناء زواج المتعة :)

لكن يقدروا ينكروا العته ده ؟؟

صمت رهيييييييييييييب

يقولون الروايات الخاطئة موجودة في صحيح البخاري لأمانة النقل

فأين أمانة النقل في هذه الرواية في صحيح البخاري ؟؟

المجلد الثالث صفحة 779

114 باب سورة { قل أعوذ برب الناس}

في الرواية رقم 4977

هذا فيديو للسيد كمال الحيدري - من علماء الشيعة

فما هو الرد على هذا الرافضي يا فرسان السنة ؟؟؟

و أرجو ألا يكون الرد أنه رافضي خبيث و ..و .. الخ الشتائم

فلنعتبره عدوا يتصيد الأخطاء

ما الرد ؟؟

هل يعني البخاري كسّل إنه يكتب كلمة المعوذتين؟؟

و المكتوبة في روايات اخرى و معها جملة " كان يحكهما من المصحف "

و الا كان خايف هنا لاحسن الناس تفتن من الكلمتين دول ؟؟ :)

أين أمانة النقل التي تتحدثون عنها هنا ؟؟

أفيدونا أثابكم الله

http://www.youtube.com/watch?v=RQTwaJqxZRw

أعد شحن طاقتك

حدد وجهتك

و اطلق قواك

رابط هذا التعليق
شارك

هههههههههههههههههههههههههه


يعنى طلع حديث اهو


انا نفسى مكنتش مصدق الحقيقه وكنت هعذركم الحقيقه فى تكذيب الحديث


او انكم تعتبرونى بسخر من البخارى او من الاحاديث


الحمد لله طلع حديث


عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

سيد شرف

معلش اصلي فهمي تقيل حبتين

انا عا يزك تقولي بالصريح كده ان الرسول صلى ا لله عليه و سلم هو من اخبرهم بذلك

في انتظارك

عذرا عزيزي إسلام .. النقاش مع يصفون أنفسهم بأنهم من أصحاب الفهم الثقيل لا يجدي نفعا غالبا .. لا يجدي فقط إلا مزيدامن اللف والدوران.

فإذا كنت ترى نفسك من هذا الفريق .. فأعتذر إليك عن النقاش معك ..

أما إن كنت ترى نفسك غير ذلك .. فالحديث واضح أمامك ..

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...