اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تهديد عسكرى أمريكى أم عطل فنى نادر!!!


Recommended Posts

نشر موقع "مصريون بلا حدود" خبرا عن تعطل نادر الحدوث لحاملة طائرات وسفينة امداد... هل هده مصادفة؟

رفعت سلطات هيئة قناة السويس المصرية درجةَ الاستعداد الأمني- داخل المجرى الملاحي للقناة-؛ نتيجة تعطل فرقاطة حربية وسفينة إمداد أمريكية أثناء مرورها بقناة السويس في طريقهما إلى الخليج العربي خلال السبعة أيام الأخيرة.

وقال مسئول بهيئة قناة السويس: إنه تعطلت بعد ظهر الأربعاء الفرقاطة الأمريكية Hudson وحمولتها 42 ألف طن أثناء مرورها بقناة السويس، وذلك في جنوبي القناة قرب مدينة الإسماعيلية.

وأضاف المسئول أن قائد الفرقاطة، أبلغ سلطات هيئة قناة السويس بحدوث عطلٍ في المولِّد الرئيسي للفرقاطة سيستغرق إصلاحه نحو 8 ساعات على الأقل، وأضاف أن السفينة لا زالت معطلة، وأنه قد تم سحبها إلى منطقة البحيرات المرة لإجراء الإصلاحات اللازمة، بعد الاتصال بوكيلها لتوفير قطع الغيار اللازمة لعمليات الإصلاح.

وتابع أن سفينة إمداد حربية أميركية أخرى معطلة الآن، في نفس المنطقة بعد تعطلها مساء الثلاثاء الماضي ، أثناء مرورها ضمن قافلة الشمال في اتجاه الخليج العربي، وأشار إلى أن السفينة وتسمى USS GILLILAND قد تعطلت نتيجة عطل في أجهزة ضخ الوقود.

الجدير بالدكر أن العلاقات المصرية الأمريكية تشهد نوع من التوتر بعد توجيه واشنطن أنتقادات حادة للقاهرة بسبب عدم وجود أصلاحات ديمقراطية حقيقية.

http://www.imbh.net/aldaftar/showarticle_a...p?articleID=101

رابط هذا التعليق
شارك

مرحبا بك ياأخ أبراهيم

اعتقد أن الموضوع صدفة لا أكتر...وبعدين صحيح الأمريكان غضبانين عليه اليومين دول ومش عاوزين يدوله الفيزا لأمريكا ألا لما يجيب كشف عيلة ورصيد في البنك ويثبت أن راجع تاني ومش حيزوغ زي بقية المصريين

لكن الموضوع ماوصلش للفرقاطات وحاملات الطائرات

لسه بدري...وربنا يستر

أننـا ندفع ثمـن غالـي لسلبـيـتـنا وسكوتنـا والثمن قـابـل للارتفــاع الى أن تتعـدى تكلفـة السـكوت والخنـوع تكلفـة التغـيير وقتهـا فقـط قـد يحـدث التغـيـيـر

رابط هذا التعليق
شارك

بسم الله الرحمن الرحيمemail=rafatebrahem@yahoo.co

ياخوانا امريكا مش محتاجه غواصات ولا غيره دى عارفه عن مصر اكتر من المصريون يعرفونه عن مصر دى مصلته كل عيونها على العرب وعلى العالم كله ربنا يهدها وبنسفها قادر ياكريم للكن موضوع الفرقاطه دة انا متفق مع الاخ الذى قال ذلك لان امريكا مش عايزه صوت يعلى فوق صوتها دى عامله ذى jmb-) lh وربنا يسهل ذى ما أنقرض قادر ربنا عليها ربنا ينفيها من على الارض وربنا قادر مقتدر وربنا يستر والله

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...