اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

بالأسماء..الإخوان تدير وزارة المالية


Salwa

Recommended Posts

http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/519307-%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%B3%D9%85%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A5%D8%AE%D9%88%D8%A7%D9%86-%D8%AA%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%8A%D8%A9

كشف الإعلامى أحمد موسى عن سيطرة قيادات جماعة الإخوان على مفاصل وزارة المالية، أن رئيس مصلحة الضرائب المصرية الحالى ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين، مشيرا إلى أنه تم تيعين عدد من المنتمين للجماعة لشغل مناصب قيادية بمرتبات مجزية تتجاوز آلاف الجنيهات.

وأشار إلى أن كل مفاصل وزارة المالية يسيطر عليها جماعة الإخوان، مؤكدا أن كل أسرار البلد تنتقل لمقر اعتصام الإخوان برابعة العدوية، وأعطى وزير المالية الحالى مهلة أسبوعا للتخلص من تلك القيادات.
حيث كشف عن رئيس مصلحة الضراب ينتمى لجماعة الإخوان والذى يباشر عمله حتى هذه اللحظة، وأنه تم انتداب السيدة عزة جمعة المرأة الحديدة فى وزارة المالية والتى تسيطر على كل مكاتبات الوزارة، والتى تكلف بشغل منصب رئيس الإدارة المركزية للبحوث المالية والإشراف على مكتب وزير المالية.

كما كشف عن أن وزير المالية الإخوانى فياض عبد المنعم فى حكومة قنديل قام باستثناء الرئاسة من قرار، وذلك بطلب من السفير محمد رفاعة الطهطاوى الذى طلب استثناء ديوان الرئاسة من الوحدة الحسابية، والذى يتعلق بالمشتريات الخاصة للرئاسة.


كما كشف عن مستد بتكليف عبدالله شحاتة وأحد قيادات الإخوان والمسئول عن الملف المالى للجماعة بالإشراف على الوحدة السياسات المالية، بالإضافة لـ"حمدى سمير" "الرجل القوى والموظف فى البنك الأهلى"، والذى كشف المستند بأنه طلب من رئيس الوزراء بترقية بقطاع إدارة الأموال، بطلب من وزير المالية.
وقال "موسى " خلال برنامجه "الشعب يريد محاولة الجماعة للسيطرة على البنك المركزى المصرى، حيث كشف عن مستند كشف عن بعض الترشيحات من وزير المالية للعمل مع البنك المركزى وهم على البنك المركزى فى خطاب من المالية للبنك المركزى ورشح فى خطابه كل من " عبدالله شحاتة، حمدى سمير، احمد حسن النجار،احمد كوجك، امنية رمضان، والمستشار وليد شرابى".

وأكد أن المستشار وليد شرابى تم انتدابه كمستشار قانوني لوزارة المالية بمرتبقدر بنحو 16ألف جنيه شهريا و12ألف جنيه إضافى، حيث يشرف على مشروعات وزارة المالية مع المعونة الأمريكية للسيطرة على المعونة بالإضافة لحصر ممثلى المال العام بالدولة والبنوك وسلطة طلب مكافات لأى شخص يريده.
كما كشف عن تعين المستشار ماجد شبيطة والذى كان عضوا فى الجمعية التأسيسة للدستور، والذى يدير حاليا يدير رئيس قطاع الإدارة المركزية بمكتب الوزير، حيث يتقاضى راتبا 16ألف جنيه ومكافاة تقدر بـ 18ألف جنيه شهريا بالإضافة إلى المكافأت والحوافز، وكذلك المستشار كمال الدين سيد أحمد عاطف والذى يتقاضى راتبا قدره 19 ألف جنيه بالإضافة إلى 12ألف جنيه حيث يعمل مستشارًا قانونيا للوزير السابق "فياض".


فى حين كشف "موسى " عن مستند آخر يكشف تعيين مصطفى نصر والذى كان يملك مكتب محاسبة والذى كان يراجع حسابات خيرت الشاطر وحسن مالك ومسئول عن نظم المعلومات فى الوزارة ويتحكم فى الجمارك المصرية وما يتعلق بدخول وخروج أى شيء داخل مصر، مشيرا إلى دخول أجهزة التصنت عن طريقه لجماعة الإخوان.
كما ذكر عدد من الأسماء الأخرى التى تسيطرة على وزارة المالية حاليا والتى تنتمى لجماعة الإخوان ومنهم :" محمد مكاوى والذى كان يملك محلا للملابس بمنطقة وسط البلد، حيث تم تعينه تعين مستشار للمالية للتواصل الداخلى، وأحمد حسن النجار مدير الوحدة النشائية للصكوك، و محمد سمير الموظف بقطاع أموال البنك الأهلى ومستشار المالية لإدارة الدين العام، ونشأت عواد أحد المقربين من وزير المالية الإخوان ومنتدب فى الوزارة.

بالاضافة إلى :"أمل عبد الوهاب والذى وصفه "أحمد موسى" بالرجل الإرهابى والذى اقضى 17سنة متهما فى قضايا إرهاب، حيث تم تعينه فى مكتب الوزير، وضبط مؤخرا وبحوزته كرتونة بها عبوات ناسفة فى المالية بذريعة حمايتها من المتظاهرين.
وريم عبد العليم والتى تتقاضى راتبا يقدر بـ35ألف جنيه حيث تدير وحدة الحماية المجتمعية، ومصطفى عبدالله نائب الإدارة المركزية للصكوك، والذى وصفه موسى- بالابن البار لفياض عبد المنعم وزير المالية السابق ويتقاضى راتبا 10آلاف جنيه، ومحمد الحريشى ابن أحد قيادات الإخوان البارزين الذى تم تعينه فى المالية وتم إرساله للعمل بالرئاسة، كاشفا عن 24 منتميا لجماعة الإخوان يشغلون مناصبا أخرى بالوزارة.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

يعنى انا بس ليا تعليق واحد..

هو ربنا قال كدة؟؟؟

ويقولوا ( جماعة الاخوان المسلمون )....هو ده الاسلام؟؟

محسوبية .........وبذخ..ونفاق ...ورشاوى.......

استثناء للرئاسة ؟؟؟؟قصدى لمشتروات الرئاسة ؟؟؟

طيب احنا عملنا ثورة ليييييه فى 25 يناير 2011؟؟؟
بجد يعنى ده سؤال بجد ........عايزة له اجابة مقنعة ...

طيب لما احنا ثرنا...والشعب قال لمبارك (( ارحل )) ......وجه بداله ..( بلاش نقول دلوقت جه ازااااى ) ..,احد (((( يعرف ربنا وحافظ كتابه ))))...

طيب ليه عمل ف سنة اللى متعملش من اللى قبله ف سنين؟؟؟

على الأقل ...كانوا عملوا عملية تمويه لكل الانصياع الأعمى للمرشد والجماعة ...!!!

دى دولة ...مش مخبز؟؟؟
دى دولة بتدار وكأنها مجرد عزبة لسااا حتى ...مزرعوش فيها اى شئ..
أهم دول اللى ...........((((((((((........حصدوا قبل ما يزرعوا ..........)))))))))).

حد يقوللى بجد ومش أى كلام...

بالذمة مش دى معجزة من معجزات ربنا سبحانه وتعالى ...........أن مصر لسا موجودة على خريطة الدنيا ؟؟

ياولاد الايه ؟؟

انتوا بتيجوا منين؟؟؟؟

بيختاروكم يعنى للقضاء على شعب مصر؟؟؟

حكام وحاشية ملعونة ..دائما يعميهم حب السلطة ..

لك الله يامصر وياشعب مصر الطيب ..
يارب .......أرحم مصر من أولادها الغير بارين بها .
.

(وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً)

[النساء : 93]

رابط هذا التعليق
شارك

أخونة مفاصل الجهاز الاداري للدولة كانت تجري على قدم وساق،


وقد فضحهم حزب النور عندما لم يقتسموا معه جزءا من الكعكة الذي يرى انه كان شريكا في خطفها من يد شعب مصر.


وقد رأينا كيف ان مندوب مبيعات اصبح وزيرا للإستثمار يصرف 30 او 40 الفا من الجنيهات على ساندويتشات مكتبه شهريا من أموال المصريين وماخفي كان أعظم.


لم يكن همهم مصر وشعبها بقدر ماكان همهم الاول السيطرة على كل مفاصل الدولة، والعقبة الكبيرة التي وقفت في طريقهم كانت الجيش، حيث لم يستطيعوا إختراقه حتى ولو بطالب في احد كلياته العسكرية.


أعتقد انها كانت سنة كشف وفضح الاخوان وليس حكم الاخوان.


ومهما حاول اي نظام ان يكشفهم للشعب ماكان نجح فيما قام به الاخوان انفسهم بتعرية انفسهم للشعب في هذا العام.


الحمد لله ان الشعب قد كشفهم وان للشعب جيش أمين يحمي ظهره ويتقدم الصف في الوقت المناسب.


الحمد لله


--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

new-egypt.gif

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
***************
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
***************
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

***************

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
***************
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...