اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

نحن والميديا: من الفرجة إلى التقييم


Sherief AbdelWahab

Recommended Posts

كسراً للعادة المتبعة هنا عن مناقشة الإعلام المصري وأدائه بصفة عامة ، أفتح باب النقاش عن تعاملنا نحن مع وسائل الإعلام ، وما يقدم فيها كشروة واحدة.. ومن وجهة نظر مختلفة تماماً..

كثيراً ما "نتفرج" في وسائل الإعلام المصرية على أنماط بشرية معينة ، سواء في البرامج أو في الدراما ، نتفق معها أو نختلف.. ولكن للعديد من الناس ردود فعل مختلفة تجاه تلك النماذج ..

فمنهم من يهاجم تلك النماذج بعنف ، في الوقت الذي هو أسوأ منها ، ومنهم من يهاجمها ويتعاطف معها ويدافع عنها في نفس الوقت بكل حرارة!.. في الوقت التي وضع فيه المؤلفون -بالنسبة للدراما- تلك الشخصيات في سياق يجب انتقادها فيه -أو بالبلدي الفصيح عشان تاخد منها موقف وترفضها..

كيف نستغل تلك الشخصيات السلبية التي تطل علينا من وسائل الإعلام بكافة أشكالها لصالحنا ، ونتفادى أخطاءها بدلاً من تقليدها؟

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      تجربة درامية عربية فريدة من نوعها قدمها المخرج محمد الأنصارى مع مجموعة من الشبابمن ذوى الهمم فى مسلسل الق عرض الصفحة
    • 11
      وصلتني عدة رسائل من الإخوة و الأخوات الكرام يستفسرون لماذا التقييم معطل لديهم ؟؟ و قد ساورتهم الشكوك أنهم قد تم سحب الخاصية منهم :unsure: و هنا اطمئن الجميع التقييم يعمل و هناك خطأ في البرمجيات جاري إصلاحه هو المتسبب في ظهور الرسالة المضللة في أن التقييم لا يعمل و أحب أن أنوه لحضراتكم أن العضو الذي تُسحب منه خاصية التقييم بسبب إساءة الاستخدام يتم اخطاره بذلك :closedeyes:
    • 52
      كثيرا مانري في حياتنا اساءة استخدام لبعض الأدوات أو العدد. فمثلا نجد من يستخدم مفتاح بلدي بدلا من المطرقة ، أو من يستخدم حذاءه كشبشب. أيضا هناك من يستخدم مشروب الكولا في تنظيف زجاج السيارة أو حتى استخدام مفتاح الشقة بدلا من المفك. في موضوعنا هنا نجد سوء استخدام واضح من البعض لخاصية التقييم ، بشقيها السالب والموجب ، أو الأحمر والأخضر. فنجد البعض يعدي تقييما سالبا لمداخلة ليس بها مايدعو لتقييمها من الأصل ، ونرى عضوا آخر يعطي تقييما موجبا لعضو آخر لم يكتب شيئا بل مجرد ايقونة وجه مبتسم. وحتى لا
    • 1
      خاصية التقييم عندي لا تعمل أرجو إصلاحها وقد أرسلت اسفسارا عن ذلك ولم أجد ردا
    • 12
      السلام عليكم لماذا تم منعى من التقييم !! ولماذا لم يتم اخبارى بها الاجراء !! أريد تفسير من الادارة الموقرة
×
×
  • أضف...