اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أخبارهم


Recommended Posts

مهاجرون صهاينة يوصمون كيانهم بالعنصريّة

وكالات :

شكا عشرات المهاجرين اليهود الجدد إلى الكيان الصهيونيّ من دول الاتحاد السوفياتي السابق أنهم يتعرّضون لممارسات عنصرية في معظم الأماكن التي يتوجّهون إليها في الدولة العبرية .

و كانت وزارة الاستيعاب الصهيونيّة قد فتحت خطاً هاتفياً خاصاً لسماع شكاوى المهاجرين الصهاينة الجدد ، واعدة بالسعي إلى حلّ ما أمكن حلّه منها . فتدفّقت الشكاوى من كلّ أنحاء البلاد ، و في مركزها الشعور بأنّ (إسرائيل) دولة عنصرية . و مما قاله بعض الشاكين :

"أنا امرأة عاملة ، توجّهت إلى أحد المطاعم لأتناول الطعام . فسُرِقت محفظتي . توجّهت إلى الشرطة . فراح الشرطي يصرخ في وجهي . و لما لفت نظره إلى أنه يصرخ بي من دون سبب ، طردني و قال لي (أنت روسية معفنة)" .

و قالت أخرى : "أنا امرأة عاطلة عن العمل . أسجّل في مكتب العمل بشكلٍ قانونيّ منظّم . لكنني لم أقبض رسوم بطالة . فتوجّهت إلى مؤسسة التأمين الوطني . و خلال النقاش مع الموظف و اعتراضي على أقواله ، طردني و صاح بي (عودي إلى روسيا ، فليس لك ما تفعلينه هنا)" .

و أضاف آخر : "أنا مهندس ميكانيكيّ أعمل فنياً في كراجٍ لتصليح السيارات . فوجئت بصاحب العمل يخصم من راتبي 500 شيكل (110 دولارات) . فرحت أسأله عن السبب ، فردّ عليّ بالصراخ . و خلال ذلك قال لي : (أمثالك في "إسرائيل" يعملون في جمع القمامة . فبدلاً من أن تشكرني ، تأتي للاحتجاج أمامي" !! .

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

جهاز الأمن الصهيونيّ يطلب 150 مليون دولار لبناء قمرين صناعيين للتجسّس

وكالات :

توجّه جهاز الأمن الصهيونيّ إلى وزارة المالية في الكيان الصهيونيّ بطلبٍ للحصول على ميزانية خاصة بمبلغ 100 إلى 150 مليون دولار لغرض بناء قمرين صناعيين للتجسّس .

و حسب الخطّة الفضائية متعدّدة السنين في جهاز الأمن العام الصهيونيّ ، يجري التخطيط لإطلاق قمر التجسّس التالي ، أوفيك 7 ، بعد نحو سنة و نصف السنة . غير أنّ المالية حالياً لا تستجيب للطلب و على أنّ الجداول الزمنية للبرنامج الفضائيّ كفيلة بأنْ تتغيّر .

يا حيف ع اللي جرحهم جرحي وفوق الجرح داسوا

صاروا عساكر للعدى وكندرة العدو باسوا

2_471137_1_209.jpg

حسبنا الله ونعم الوكيل

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...