اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إيه اللي بيحصل ده..!!!!؟

Guest Mohd Gramoun

Recommended Posts

ده رأيك الخاص و أنت تعلم تمامآ أني بالفعل أحترمه ... و إن كنت لا أشاركك فيه البتة و الا أعتبرت نفسي من ضمن من تقصدهم "بالحاشية" ...

لا يا عزيزى - لأنك لسة "دفعة مستجد" :angry:

فى السرايا كان للــ"ملك" حاشية ، منهم من "قبل" أن يصبح من الحاشية، بأن يصبحوا "عيون" و "افواه" الملك و بوقه، و هؤلاء نالوا الرضاء، و بالتالى النفوذ - و هناك من "رفض" منهم و ثابر طويلا للوقوف فى وجه "الملك" و محاولة إصلاحه و من معه، و هؤلاء تم ممارسة الضغوط عليهم كى يرحلوا من تلقاء انفسهم، او تم إقصائهم ، و أخيرا تبقى بعض الأفراد الذين "إختاروا" أن يكونوا على الهامش، محسوبون فعلا على السرايا، و لكن لا وزن لهم بكل أسف، على الرغم من تقبلهم لدى العامة و الثقة الموضوعه فيهم، و لكن ليس بإمكانهم شيئا ....

انت بقى يا "سكوب" اركب اله الزمن بتاعتك، و ارجع لأيام السرايا، و خلينا نشوف ها تبقى تبع اى فريق؟!

أتمني بالفعل أن لا يكون هذا فكر الآخرين...

أتمنى أيضا ذلك - و من الحكمة ان تتسائل هذا السؤال "كمسئول"، اما عن نفسى - فهذا هو رأيي الخاص بكل أسف.

تحياتي و احترامي الدائم لشخصك.. vlh::

بل انا الذى اشكرك و بشدة على اسلوبك الغاية فى التحضر و الذوق، و سعة صدرك، و كلماتك الرقيقة الى التى حقيقا أخجلتنى rs:

... أن واحدة من آساليب النُظم الديكتاتورية هى :

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

الأستاذ الفاضل عصام شوقي

جزاكم الله خيرا على توجيهاتك وأسلوبك الراقي، كما أشكر لك أنك كنت أول من رحب بي في هذا المنتدى الرائع. كما تفضلت وأوضحت أنت أنا لا دخل لي بالموضوع من قريب ولا بعيد وإنما رأيت شيئا استنكرته وعملا بالحديث اخترت أن أحاول تغييره بلساني. وهكذا ما كان انحيازي لرأي وإنما كان تعليقا على منطق، وكيف لي أن أنحاز وأنا لا علم لي بما تتكلمون عنه أصلا؟

ولذلك فاسمح لي أن أشرح ما أعني، ففي الواقع أنه حتى في المسائل الشخصية والعائلية غالبا ما يستفيد أطراف النزاع من وجهة نظر خارجية محايدة لا علم مسبق لها بالأحوال.

والحمد لله بحكم عملي ودراستي وهي علوم الكمبيوتر يفرض على تفكيري التسلسل المنطقي مثال "بما أن .. إذن ..."

وما رأيته هو ادعاء أنه بما أن زيدا دافع عن عمرو، فزيد مميز لفئة دون أخرى. وهو كما ترى ادعاء يجانبه الصواب، وفيه تعميم للرأي بما لا يعلم يقينا أن صاحب الرأي يريد هذا المعنى، فالدفاع عن شخص ليس نوعا من التمييز.

والسؤال الذي يجب أن يسأله المتحاورون هنا: هل فتح الموضوع للبحث عن الحل أم أن المخطئ معروف مسبقا والاتهامات جاهزة ولا سبيل للمناقشة؟

ويحضرني في هذا الموقع ما سمعت من أن أحد أئمة السلف (أظنه أبو حنيفة رضي الله عنه) كان يقول ما معناه: ما من نقاش دخلته إلا ونمنيت أن أكون مخطئا حتى يزداد علمي. من منا يستطيع أن يقول أنه يناقش ليزداد علمه وليعلم الخطأ من الصواب؟

وفي النهاية اعترف أنه ما كان لي أن أدخل في هذا الموضوع من أساسه وأستمحيكم عذرا إن كنت آذيت أحدا (وأخص بالذكر الأستاذ الفاضل مجرمون)، كما أن هذه آخر مشاركة لي في هذا الموضوع

والسلام

رابط هذا التعليق

• الزوار
وفي النهاية اعترف أنه ما كان لي أن أدخل في هذا الموضوع من أساسه وأستمحيكم عذرا إن كنت آذيت أحدا (وأخص بالذكر الأستاذ الفاضل مجرمون)، كما أن هذه آخر مشاركة لي في هذا الموضوع

الأخ الوزير عيدروس..

كلامك لم يؤذني أبدا لأني لم أقصد بالموضوع أصلا التوجه لإنتقاض أو لإنتقاص أحد بهمز او لمز او حسد أو غيره لمجرد هروبه من المنتدي أو إعتزاله الكتابة أو تفضيله الصمت أو حتي طرده غير مأسوفا عليه...

كما أنك جديد هنا فأنا أيضا جديد و أعتبر نفسي جديدا كل يوم أدخل فيه المنتدي... حتي و إن غبت فهو لظروف العمل او لظروف خاصة....لكني أعود دوما.

تمنياتي لك بالتوفيق.. واتمني أن تعود و تشارك مرة أخري في هذا الموضوع..فأنت شخص مرحب بك و أي موضوع يطرح للنقاش يصبح ملكا لجميع أعضاء المنتدي و ليس ملكا لكاتبه

رابط هذا التعليق

• الزوار
اليس هناك تضارب في الكلام الاخت سلوى وهي من الناس التي نعتز بها جميعاً ومن الشخصيات الرائعة بالمحاورات والتي نئت بنفسها عن ما حدث من مشاكل والتي ترفض بشده ان يكون السب او اللمز على المحاورات طريقة للاخرين

يرد عليها مجرمون باللمز والتمني للاخرين بالفشل

(المحاورات اكبر من ان تتمنى فشل الآخرين )

أي لمز أو همزسقته في ردي علي الأخت سلوي..

إنها الحقيقة و التي في ذكرها و نطقها تكون أشبه بألم كي الجراح..

المر لا يعنيني في شئ ولم يكن تواجد زيد او عبيد هو أساس وجود المحاورات ولن يؤثر غيابهم او تواجدهم في رقيه أو تدنيه لأنه في كل الأحوال يوجد من الأفاضل في المنتدي من يمكنهم وضع الحدود و تسيير أمور المنتدي بالشكل الصحيح الذي يتوافق مع أهدافه..

ولكني أعود لما كتبته عن حرابي المنتديات و التي عبر عنها أحد الأئمة الأفاضل بخفافيش الإنترنت.. وهؤلاء لا يهمهم سوي مصالحهم حتي و إن خالفوا ثم صالحوا فإنهم سيعودا سيرتهم الأولي لأن هذا ديدنهم و هذه حياتهم.وهذه أخلاقهم التي شبوا عليها.

أما عن تمني الفشل للآخرين ...فأنت مخطئ تماما... المسلم ليس من شيمه او أخلاقه الحسد أو الكره أو حتي تمني الفشل للآخر... ولما أتمني له الفشل... هل كانت بيننا منافسة علي إعتلاء منصب أو الحصول علي منحة.. أو حتي منافسة علي حب و تصفيق أعضاء المنتدي..؟؟؟؟ بل علي العكس.... نتمني للجميع النجاح كل في حياته...سواء في المنتدي أو غيره..

أرجوا محاولة الفهم الصحيح للموضوع الأصلي كما أرجوا عدم الخلط و ذكر كلمات ليس لها محل في موضوعنا هذا.

رابط هذا التعليق

• الزوار
الفاضل مجرمون

أرجو قراءة مداخلتى السابقة.

هناك الكثير الذى يمكن الحديث فيه عن محاورات المصريين  و رفع مستوى المحتوى  و الإبقاء المستوى الراقى لمحاورات المصريين  و التفاعل مع قضايا المجتمع و الوطن  و هذه أعباء كبيرة لا تبقى وقتا "للنميمة"  هى كلمة كبيرة و لكنها الوحيدة التى تصف نوع معين من الموضوعات.

قرأت مشاركتك الأولي و لم أجد بها جديدا...

كما انه يؤسفني إنزلاقك في هذا الموضوع لإتهام الاخرين بالنميمة... ولكنه يعبر عن عجلة و تحفز للآخر....

رابط هذا التعليق

• الزوار
الأخ العزيز جدا والمحترم مجرمون ..

أزعم أن دافعك الوحيد والمطلق لفتح هذا الموضوع هو حبك الشديد للمحاورات والمدعوم بشعورك "بالانتماء" والذى أصبح عزيزا فى أيامنا هذه .. أدامها الله عليك نعمة ..

لكن فقط أرجوا ألا تعطى القضية أكثر مما تستحق .. حتى لا نشغل أنفسنا بما لا ينفع وبما يستهلك وقتنا ووقت غيرنا ..

يجب أن نتفق على أننا لسنا هنا لإضاعة الوقت .. ولا للدردشة .. نحن هنا لأننا مجتمعون على شيء .. وهو محاولة إصلاح أحوالنا .. مصريين نعيش داخل وخارج مصر ..

نستهلك من وقتنا وجهدنا .. ما نعتقد أنه قد يفيد فى هذا الشأن ..

إن اتفقنا على هذا .. فلننظر سويا ماذا خسرت المحاورات مما جرى .. وبهدوء

خسرت نسبة كبيرة من "الدردشة" .. و"الشئون الاجتماعية" مصحوبة بنسبة بسيطة من الآراء الجدية التى قد تخدم قضية ما .. وهذا بالطبع لا أعتبره بأى حال من الأحوال خسارة .. بل على النقيض ..

اخي الحبيب عصام...

اولا و رغم مطالبتي مرات عديدة بحذف باب النكات والمواضيع الساخرة..إلا إنه رأي شخص واحد... غير ملزم ...يواجهه رأي بقية أعضاء المنتدي من ناحية و إدارة المنتدي من ناحية أخري...

وهذا سبب غير مقنع لأن تكون مطالبتي سر الخسارة التي قد يعتقدها البعض..

ثانيا أخي العزيز...

إن سبب فتحي للموضوع هو ما كتبته و كالعادة تفرع النقاش من بعض الأفاضل لكيل إتهامات و الشات الجانبي...

تخيل انه بعد كتابتي للموضوع ...فوجئت بعدد الأعضاء المتواجدين....1 ....هو انا فقط؟؟!!!!

عموما و كالعادة في معظم مواضيعي ....للإدارة مطلق الحرية في إستمراره أو غلقه.

تم تعديل بواسطة mgramoun
رابط هذا التعليق

وايت كتب:

فى السرايا كان للــ"ملك" حاشية ، منهم من "قبل" أن يصبح من الحاشية، بأن يصبحوا "عيون" و "افواه" الملك و بوقه، و هؤلاء نالوا الرضاء، و بالتالى النفوذ - و هناك من "رفض" منهم و ثابر طويلا للوقوف فى وجه "الملك" و محاولة إصلاحه و من معه، و هؤلاء تم ممارسة الضغوط عليهم كى يرحلوا من تلقاء انفسهم، او تم إقصائهم ، و أخيرا تبقى بعض الأفراد الذين "إختاروا" أن يكونوا على الهامش، محسوبون فعلا على السرايا، و لكن لا وزن لهم بكل أسف، على الرغم من تقبلهم لدى العامة و الثقة الموضوعه فيهم، و لكن ليس بإمكانهم شيئا ....

انت بقى يا "سكوب" اركب اله الزمن بتاعتك، و ارجع لأيام السرايا، و خلينا نشوف ها تبقى تبع اى فريق؟!

زى ما قلت حضرتك بالضبط .. كلامك عن "االسرايا" صحيح .. ولكن ليس فى "السرايا" فقط ..

فأبواق النفاق .. والطبل والزمر .. والمصالح .. "والصيد فى الماء العكر" أيضا موجودة فى كل "أنظمة الحكم" حتى فى الإدارة الأمريكية (مثلك وقدوتك) .. ولكن الفارق أن "الملك" هناك اسمه رئيس .. والحاشية اسمها إدارة ..

وأذكر هنا من خلال الحكايات التى سمعتها وأنا صغير ان "الملوك" عادة لا يسمحون إلا للملوك بمناقشة أفعالهم أو التعليق عليها .. ولا يسمحون "للصعاليك" والعامة بالحديث عن ذلك أو عن العائلة المالكة .. وإلا لكان جزاؤهم "النفى" .. أو "الحبس" ..

لكن عندما يحدث أن يسمح "ملك" لأحد "الصعاليك" أو العامة بانتقاده هو أو عائلته أو"حاشيته" .. فهذه شهادة بعدل "الملك" ونزاهته .. واختلافه عن غيره ..

و اهو الشيء بالشيء يذكر ..

سامحنى لم أستطع أن أمنع نفسى من الكلام فى موضوع الملوك هذا .. لأنه عادة "يستهوينى" .. أصلى باحب الحواديت :angry:

[وسط]!Question everything

[/وسط]

رابط هذا التعليق

عن اي سرايا يتم الحديث ؟؟

عن السرايا الصفرا..؟؟

لقد اختلط الحابل بالنابل واصبح كل من لديه بعض التراهات الفكرية يرمي الآخرين بالتهم بلا هوادة

أرى ان يتم اتخاذ اللازم مع مثل من يتخذون هذه الأفكار الهدامة والتي لا طائل من ورائها منهجاً خبيثاً في المداخلات

هذا رأيي الشخصي

قال تعالى في كتابه الحكيم :<span style='font-size:14pt;line-height:100%'> (وَمَنْ يَقْتُلْ مُؤْمِناً مُتَعَمِّداً فَجَزَاؤُهُ جَهَنَّمُ خَالِداً فِيهَا وَغَضِبَ اللَّهُ عَلَيْهِ وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَاباً عَظِيماً</span>) [النساء : 93] .صدق الله العظيم

بيض صنائعنا ... سود وقائعنا ... خضرمرابعنا ... حمر مواضينا

رأيت هم جميع الناس ماملكو وما ولدو فالحمد لله لا مال ولا ولد

رابط هذا التعليق

وأخيرا كلمة مزنوقة بين الأحبال الصوتية .. "الانسحاب من معركة عمره ما كان شكل من أشكال النصر" ..

اهي دي عندك فيها حق .... و حق كبير كمان..

لا يوجد ابدا انسحاب من معركة

بل اغلب الاعضاء الذين انتقلوا الى هايد بارك فرحانين بمنتداهم الجديد وبيمارسوا الى كانوا يتمنوه ان يكون في منتداهم الام وهذا ليس انسحاب كلي من المعركة بل سوف يواصلون الكتابة عندما تستقر الامور ويصل مفهومهم جيدا لاغلب الاعضاء والمشرفين

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

الاخت سلوى كتبت

السلام عليكم يا اخوتى ..

مفروض انى استمر على نفس الحالة من الصمت لأنه خير جواب لأى سؤال عن طبيعة ما يحدث ....

والله لا ادرى هل اشارككم الرأى ام اختلف معكم ؟؟؟

لكن .........

سوف نتجاوز بعض السطور وندخل فى الموضوع ...

لو فيه عضو ( غضب ) من عضو آخر ..وهاج وماج ...وتم انذاره من الادارة التى تحرص على رقى الحوار ....ثم...بعد صمت قليل رد عليه الآخر واصبحت المحاورات وكأنها ساحة معركة ......وخرج علينا شوية يطلبوا تهدئة الموقف ..

كل ده مجرد مثال ...........بدون تفاصيل .

كيف بالله عليكم نجد ان ....هذان الاثنان ...اتحدا فى موقع آخر وبقوا مثل اعلى فى رقى الحوار الهادئ البناء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!

مليون علامة تعجب واستفهام .............

كل دى مجرد وجهات نظر طبعا .....

العيب فينا والا فيهم والا فى مين بالضبط ؟؟؟؟؟؟؟؟

انا ايضا اتساءل مثلكم .........وفى احيان كثيرة ايضا ...لا اجد اجابة ..

وصدقونى .......................للآن ..اسئلتى بلا اجابة .

ماسكة لوحدى على جمرة من نار ...مصممة على صحة موقفى .

ابدا يا مدام سلوى مكانش فيه خلاف جوهري انا اصلا كنت متابع الخلاف من اوله وكان لي وجهة نظر في حل هذا الخلاف والحمد الله حليته بمجرد ان وجد هايد بارك ووضعنا فيه دستوره

هذا ليس اتهام بفشل الادارة بحل الاشكال ولكن كل فرد له اسلوبه والعبره بالنتيجة

ساعات بقول لنفسى ان المكان بناسه وهذا ما جذبنى لهذا المكان ..لكن ؟؟؟...صدمت فى الناس اللى كنت فاكراها مثلى ....

لديها انتماء ......بقيت مش لاقية ثبات على موقف من ناس كنت اظنها (( حسب تفكيرى المحدود )) ..نورانية العقل والقلب ....اكتشفت انى اعيش فى وهم ....وقلت لنفسى (( ستوب )) نقطة نظام ........لابد من العودة الى مكانى الأصلى ...

الكل باطل وقبض الريح ..........

ورأيت من يتشدق بالعبارات الرنانة ...ويوجد اسباب غير مقنعة لهذا التعدد ....

بالضبط بالضبط .......زى اللى بيحاول يقنع واحد ان السعادة فى زواجه من اربعة .......وده شئ طبيعى ..

ولا تقولوا لى ....تشبيه غلط .

دا يعتمد على نظرتك الخاصة لساحة الحوار اصلا هل هي مكان لتعبير عن رأيك او مكان منتمي اليه كا حزب او مجموعة اصدقاء تعودتي على النقاش معهم في مشاكل مصر

انا مثلا اكتب في عدة منتديات وصحيح ان المحاورات لها مكانة خاصة عندي لكن لما اجد ان موضوعاتي فيها غير مناسبة لللاعضاء او للأدارة سوف اتوقف للكتابه فيها وهذا لا يعني اني اتوقف في المنتديات الاخرى

لأن كل من افتى ..فى موضوع تعدد المنتديات ...كلهم ....كلهم ....واقصدها بمعناها الحرفى للكلمة ...(( صدمونى ))....وكل اللى كان عامل هنا شيخ ورع ..راح..هناك وهناك ...يشتم ويسخر ....ويجد متعته فى ذلك وحتى اللى بيمدح اى مكان جديد هو فيه بيكون مدح فى صورة ذم للمحاورات ...على وزن ...واخيرا لقينا الراحة فى الواحة ...

غير مسموح بتاتا في هايد بارك شتم او السخرية من المحاورات لانها هي الاصل واي واحد بيشتم فيها في اي منتدى اخر كأنه بيشتم كل اعضاء الهايد بارك اما من يمدح فهو لانه انجاز جديد يحتاج للتشجيع وفعلا انجاز جيد بجميع المقايس

هو معقول برضه واحد يشتم ابوه !!!؟؟

واجد ان افضل شئ ان اختم كلامى بخير الكلام .........

((يا ايها الذين امنوا اجتنبوا كثيرا من الظن ان بعض الظن اثم ولا تجسسوا ولا يغتب بعضكم بعضا ايحب احدكم ان يأكل لحم اخيه ميتا فكرهتموه واتقوا الله ان الله تواب رحيم ))...صدق الله العظيم

كدا عظيم جدا ونعم بالله

تم تعديل بواسطة Mohammad Abouzied

يأتي في آخر الزمان قوم حدثاء الأسنان سفهاء الأحلام يقولون من خير قول البرية يمرقون من الإسلام كما يمرق السهم من الرمية لا يجاوز إيمانهم حناجرهم فأينما لقيتموهم فاقتلوهم فإن في قتلهم أجرا لمن قتلهم يوم القيامة

رابط هذا التعليق

ارجو ان تتقبلوا رأي بصدر رحب

لا داعي ابدا فتح مواضيع لمناقشة هجرة الاعضاء من المحاورات لان فيه اعضاء جدد والعدد بيزيد كل يوم والمواضيع بتتنوع وكمان المنتديات بتكتر والان فيه هايد بارك وبكرة ها يكون فيه مائة هايد بارك لان الاقبال على النت بيزيد كل يوم والافضل للمحاورات ان تكون هي الاصل وتتفرع منها جميع المنتديات ومفيش اب بيتبرأ من ابوه

على الاقل ان الاسلوب الراقي للمحاورات هيكون الصفة السائدة لجميع المنتديات التي سوف تنبثق من المحاورات ودا هدف نبيل نجح الاستاذ عادل في ارساءه هنا وفي اي منتدى سوف يظهر في المستقبل لانه سر نجاح اي منتدى في نشر رسالته

رابط هذا التعليق

• الزوار
لا داعي ابدا فتح مواضيع لمناقشة هجرة الاعضاء من المحاورات

الفاضل محمد ابو زيد..

لم تكن فكرة الموضوع الأساسية الحديث عمن رحل او عن مواقع أخري سواء أنبثقت عن المنتدي أم لا ...

ولكن بدأ النقاش حول هذا الموضوع من المشاركات التي وردت من بعض الأخوة...

هذا للتوضيح... وتقبل تحياتي

رابط هذا التعليق

تلاتا بالله العظيم انتوا بتهرجوا!!! ha) ha)

معلش اسمحوا لي يعني بس اصل انا قريت كلام غريب ولا عيني ولا مخي قادر يفهمه اصلا!!! vlh::

سراية مين وحاشية مين وملك ايه!!!!!!!

احنا فييييييييييييين؟؟؟؟

احنا في النــــــــــــــــــــت!!!!!!!!!!!!!

يعني لا حد ماسكك من رقبتك

ولا حد واخد عليك شيكات

ولا حد ممضيك على عقد احتكار!!!!!!!

يعني من الأخر ابتسم انت في ارض ال لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ واقـــع clp::

واعيد كلامي

احنا شوية حروف على شاشاة منورة

لو الكهربا قطعت راحت الحروف دي " شايفين مدى الضعف"!

لو الموقع وقع طارت كل الموضوعات...!

من الأخر احنا هنا بنتكلم ونفضفض بس

لا احنا في ديوان شغل ها نمضي حضور وانصراف عشان المرتب

احنا هنا موقع ترفيهي بطريقة او باخرى

سواء عامة او خاصة او سياسة او اجتماعية

انما الخلاصة اننا ترفيييييييييييه

يعني لا عملنا جمعية باسمنا وعملنا حاجا

ولا عملنا مؤسسة خيرية مثلا

ولا عملنا زي مجموعة كفايا وعملنا نهضة!!

معلش لو كان كلامي قاسي بس الأحلام الفردي لا تغني عن العمل الجماعي ولا تتخذ موقعه اصلا يعني

وان كان فيه اثليه مننا بيشتغلوا فرادا او جماعات صغيرة على استحياء ف دا مايديش حق للبقية انهم يفخروا بالعمل دا عشان هما ما عملوش حاجا فيه اصلا..ماشي كدا!

وبعدين تعالوا هنا

انتوا بتنادوا وتناشدوا وتدعوا وتندهوا!!!!

لـــــــــــــــيـــــــــــه؟؟

وبعد كاااااااااااااام شهر من الموضوع!

عشان ايه؟

ما اللي مشي مشي وخلاص؟

تفتكروا لو رجع ها يبقى حلو زي زمان؟

اشك! rs:

الزجاج المشروخ دائما مشوه

ان ما كانش يرجع من نفسه عمره ما ها يكون ليه طعم

احنا هنا زي الأوتيل

كل واحد ينزل فيه شوية

فيه ناس بتنزل يوم يومين.. شهر.. او سنين او ناس بتعمل شير تايم.. او حتى تتملك فيه مكان

انما الأساس... ان الدوام لله ومافيش حاجا دايما على حالها

ولو انا رحت اوتيل كل يوم الاقي نفس الوجوه نفس الأكل.. نفس المنيو.. نفس الغرف.. ها ازهق

حتى لو حبيته وكنت ب اموووووووووت في دباديبه كمان

دي طبيعة النفس البشرية

تمااااااااااام زي طبيعة حب التملك والعاطفة اللي بتخلينا متمسكين بالناس اللي مشيت عشان بنحبهم

لكن لا هما ها يموتوا من غيرنا

ولا احنا انتحرانا بعديهم

احنا بنوحش بعض بس

مش عيب اروح ازورهم هناك

ومش عار انهم يجيوا يزورنا هنا

تفتكروا لو حد مننا عيي مش ها يجوا يسألوا عليه هنا؟

والعكس بالعكس؟

خلالالالالالالالالالاص بقى

سيبوا الأيام تداوي اللي ما قدرناش عليه

وخلينا احنا زي ما احنا حبايب ولو بالمراسلة

وبكرة يجوا ناس جداد

والحياة تستمر.........

بس خلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاص clp::

وانا من البلد ديييييييييييي

رابط هذا التعليق

بنت شعنونة كتبت:

سراية مين وحاشية مين وملك ايه!!!!!!!

أولا انا أشكرك لإختيارك كلمات قمت بإختيارها لطرح وجهه نظر حيال قضية ما، و التى إعتبرتيها من غرائب الكلام ، أو التهريج ... و بالطبع انا لا أعترض البته....

و لكن ربما احاول تذكرتك ببدايات إشتراكك بالمحاورات، و الضيق العظيم الذى سببه لك البعض بسبب "الجنسية السعودية" - و أيضا أتذكر جيدا ساعتها ماذا كان موقفك تحديدا، و السؤال الأهم هو موقفك انتِ تحديدا من أحد أعضاء فريق الإشراف، و هو العزيز "متسائل" الحاضر الغائب؟

دعينى أيضا اذكرك بعدد المرات التى كنتِ قد قررت فيها الإنسحاب (بإستثناء الأسباب الشخصية) - بل دعينا نلقى نظرة على

موضوع شهير كنتِ قد طرحتيه لهدف نبيل إحترمته كثيرا، و ماذا كانت أخر مداخلة لكِ به؟؟ و هل تحقق فعلا كل ما كنتِ تنشدينه منه، و على الأخص ما ذكرتيه فى أول مداخلة لكِ فى الموضوع؟

لا اريد الغوص أكثر فى أرشيفى الخاص و البحث عن مواضيع أقدم للأسف لم أعثر عليها هنا، تدور حول نفس الفكرة ..... و لا أهدف الى فتح ملفات قديمه نسيت و أغلقت، و لكن فقط ودت الى الإشارة اليها من بعيد.....

مع أرق تحياتى.

تم تعديل بواسطة White heart

وهى بكل أسف كانت ومازالت مٌنتشرة ومُستخدمة في بلدنا الحبيب وعلى كافة المستويات بلا إستثناء !

رابط هذا التعليق

• الزوار

اجمل ما في موضوع اختنا الكريمة الذي كان مفتوحا منذ ما يقرب من 380 يوم!!!!

وكالعادة أتحفنا العضو بلصقه هنا...هو تعليق الفاضل محمد أبو زيد

انا معاكي يا شانا فيه نوع من الحزن بين اعضاء المنتدى

لان من فيهم يفترض سوء النية وبيعتبر اي تعديلات في وضع مداخلاته او مشاركة اي فرد من الادارة في مداخلة له واختلف معه بيعتبرها تعسف من الادارة وليس اختلاف في الرئي مثله مثل اي عضو عادي والمشكلة بيعتبروا الاختلاف في الرئي معناه اختلاف شخصي وانتي عارفة الباقي

وكلنا عارفينه والله يا استاذ محمد.... ولعله أبلغ رد علي ما يكتب في المنتدي منذ عشرة أيام ... ولكن للأسف ....البعض لا يستطيع الفهم... وإن حدثت المعجزة و فهم ....يفهم غلط

رابط هذا التعليق

استاذ وايت هارت

ماتزعلشي مني طبعا انا مش قصدي اسائة بس انا فجأة حسيت انه فيه حاجا بجد بتحصل؟

وهوا دا اللي هزني جدا في كلام حضرتك

بالنسبة للأخ متسائل ف احنا مش على وفاق ومش ها نبقى على وفاق ودي حاجا مش عيب ولا غلط لكن مش عشان هوا في الأشراف عشان هو.. هو..

والمرات اللي اشتكيت فيها منه بسببه ك مشرف لقيت اللي ينصفني فعلا..

دي حاجا..

همم

فيه حاجا كمان مش عارفا اكتبها والا لا..

اصل لو فتحت في الكلام ها اكتب حاجات تنرفززززززززززز

رابط هذا التعليق

استاذ وايت هارت

ماتزعلشي مني طبعا انا مش قصدي اسائة بس انا فجأة حسيت انه فيه حاجا بجد بتحصل؟

وهوا دا اللي هزني جدا في كلام حضرتك

بالنسبة للأخ متسائل ف احنا مش على وفاق ومش ها نبقى على وفاق ودي حاجا مش عيب ولا غلط لكن مش عشان هوا في الأشراف عشان هو.. هو..

دي حاجا..

همم

رابط هذا التعليق

بنت شعنونة كتبت:

احيي فيكى صراحتك - و قولك الحق .....

انتِ لقيتى اللى ينصفك ... غيرك لسة ...

و ادينا قاعدين و مستنيين ... انشاء الله نستنى الى ماشاء الله ... لكن الخطأ سيظل قائما ... طالما هناك من يعتقد - أو يعتقدون بانهم "اعلى " مكانة و منزلة من غيرهم، أو من أنهم فوق المسائلة و الحساب ....

(ثم يجب ملاحظة ان العزيز "متسائل" لم يعد موجود فعلا من ضمن المنسقين، و لا أعلم ماذا سيكون موقفك تحديدا اذا ما كان مازال موجودا و خلال اكثر من عامين؟؟!!)

همم

كلى أذان صاغية .... و لا أهاب شيئا أو احدا غير الله سبحانه و تعالى ...

و صدرى رحب أكبر من أن تتصورى، فلا أغضب و لا يهتز لى جفن من "صياح" (و لا أريد قول لفظ اخر) - أو "تهديد" - أو "صوت عالى" ...

فتكلمى و أجرك على الله ... و ان شاء الله ربنا ما يجيبش لا نرفزة و لا يحزنون

أشكرك للرد مع تحياتى. :)

تم تعديل بواسطة White heart

رابط هذا التعليق

• الزوار
انتِ لقيتى اللى ينصفك ... غيرك لسة ...

الإنصاف مرتبط بالقضايا العادلة فقط.

و ادينا قاعدين و مستنيين

أدينا ..تعبر عن من بالضبط؟!

انشاء الله نستنى الى ماشاء الله ... لكن الخطأ سيظل قائما ... طالما هناك من يعتقد - أو يعتقدون بانهم "اعلى " مكانة و منزلة من غيرهم، أو من أنهم فوق المسائلة و الحساب ....

مرة أخري التأكيد علي وجهة نظرك الغير مقبولة ولهجتك العدائية تجاه فريق الإشراف و هي تماما مرفوضة في أي مكان محترم..

فلا أغضب و لا يهتز لى جفن من "صياح" (و لا أريد قول لفظ اخر) - أو "تهديد" - أو "صوت عالى" ...

أعتقد أن اللفظ الثاني قد تم فهمه تمام الفهم و إن لم تكتبه.. أما مسألة الصياح فلتتركها للديوك أما عن التهديد فهل له إرتباط بالجماعة الإرهابية التي تتهمها في مشاركتك الاخيرة بأنها لا تتورع عن إستخدام كافة أنواع ادوات "التوجيه" - و "التجريح".

أذكر إدارة المنتدي بطلبي بطرد هذا العضو الذي لا يكف عن إثارة البلبة و المشاكل

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • أضف...