اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

انباء عن قريب طرح اراضي بالمدن الجديدة 4-2013


M Hamdy

Recommended Posts

المدن الستة كما هو متوقع الشروق سوف تكون واحدة منهم لتعويض السادة المشترين لكراسات المزاد السابق و لكن النظام سوف يكون مزايدة وليس مزاد و ربنا يستر

كشف المهندس نبيل عباس، النائب الأول لهيئة المجتمعات العمرانية، أنه سيتم طرح عدد 180 قطعة أرض للمستثمرين فى عدد 22 مدينة جديدة، بمساحات تتراوح ما بين 2.7 فدان حتى 70 فدان بإجمالى 470 فدان.

وأضاف عباس، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن عملية الطرح ستكون خلال أيام من خلال المزايدة والمظاريف المغلقة وليس بالمزاد لتجنب حدوث مشاكل أو خلافات مرة أخرى كما حدث سابقا، وأيضا تجنب رفع سعر المتر.

وأوضح النائب الأول، أنه سيتم طرح أيضا عدد 326 قطعة أرض سكنية فى عدد 6 مدن جديدة بمساحات تتراوح ما بين 162 مترا حتى 1500 متر، وذلك لاستخدامها فى أغراض سكنية فقط وليس أغراض تجارية.

وبما يتعلق بالأراضى التى تم تطهيرها من الألغام وتسليمها لوزارة الإسكان، أكد أنه سيتم الاستفادة بها فى إنشاء مدينة العالمين الجديدة والتى ستقام على مساحة إجمالية 188 آلاف فدان.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يقام على تلك المساحة مجمع سياحى وتعليمى وبعض الأنشطة الأخرى، مؤكدا أن يتم البدء فى إنشاء ذلك خلال الفترة المقبلة.

نقلا عن جريدة اليوم السابع

http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=987862

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...