اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الهند ستنظم سباق فورميولا وان خلال ثلاثة أعوام


se_ Elsyed

Recommended Posts

فبعد ما البحرين اللي أصغر من شبرا نظمتها السنة اللي فاتت هاهي الهند الي بيركبوا الأفيال تحصلها .... وإحنا بإذن الله وبفضل جهود الريس مبارك لما نجدد له في اكتوبر .. هاننظم سباق البسكليتات أم أربع عجلات في جزيرة شندويل ( ماحدش يسألني فين دي .. انا سمعتها كده ؟ ) بس بعد أربع سنين .... على الأقل نكون جبنا منافيخ زيادة عشان نكفي العجل اللي هايبقى عندنا ...

جتها نيلة اللي عايزة ........... رياضة ؟

سك على الموضوع يابني وخلينا في همنا

أعلن بيرني إيكلستون منظم سباقات سيارات الفئة الأولى (فورمبولا وان) أن الهند ستنظم أحد سباقات الفورميولا وان قريبا جدا ، وذلك بعد التجربة الناجحة التي شهدها العام الماضي بتنظيم أحد سباقات بطولة العالم في البحرين.

وقال إيكلستون في تصريحات لوسائل الإعلام الهندية نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي.) يوم السبت إنه بإمكان الهند أن تستضيف أحد سباقات الفورميولا وان خلال ثلاثة أعوام من الآن.

وأضاف أن مدينة بومباي ، العاصمة التجارية للهند ، تعد من أبرز المدن المرشحة لاستضافة السباق ، بالرغم من أن مدينتي حيدر أباد وكالكوتا تبدوان قادرتين أيضا على استضافة هذا الحدث الكبير.

وأضاف إيكلستون : "المسألة ليست في هل تنظيم الهند السباق أم لا ، المسألة الآن هي : أين"؟

جدير بالذكر أن الاهتمام بالهند كمكان مناسب لتنظيم سباقات الفورميولا وان تزايد في الفترة الأخيرة مع بروز اسم نارين كارثيكيان كأول سائق هندي في عالم الفورميولا وان ، بعد أن تعاقد هذا السائق مؤخرا مع فريق جوردان.

وعلى الرغم من أن تعاقد جوردان مع السائق الهندي جاء بعد أن أعرب الملياردير الكندي أليكس شنايدر المالك الجديد للفريق عن رغبته في وجود سائق هندي مع الفريق يستطيع المساهمة في زيادة حجم الأعمال التجارية لشركته في الهند ، فإن كارثيكيان ، 28 عاما ، أعرب عن أمله هو الآخر في أن يثبت نفسه مع جوردان كسائق ناجح أولا.

الخبر

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...