اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تعيين نجل مرسي في «القابضة للمطارات والملاحة» رغم عدم الإعلان عن وظائف بها

tarek hassan

Recommended Posts

طلع المرتب ب 900 جنيه فى الشهر وبالبدالات والحوافز يبقى الاجمالى 1200 جنيه

ورغم كده اللى افترو وقالو ان المرتب 34 الف دولار مستكبرين يقولو احنا نقلنا اخبار كاذبه واشاعات

الوظيفه كانت باعلان داخلى يعنى لتعيين ابناء العاملين واقاربهم زى ما هو متبع فى كل المصالح الحكوميه ومع ذلك وبمنتهى الكبر لسه بيقولو اشمعنى هو وفين ملايين الشباب اللى متعينوش رغم ان الحكومه كانت اعلنت على 300 الف وظيفه بمرتبات مشابهه للوظيفه دى ورغم كده العدد المتقدم للوظائف كان اقل من المعروض علشان المرتب قليل بالنسبه لهم

طيب دى نسميه ؟

رابط هذا التعليق

• الردود 62
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

ورغم كده اللى افترو وقالو ان المرتب 34 الف دولار مستكبرين يقولو احنا نقلنا اخبار كاذبه واشاعات

الوظيفه كانت باعلان داخلى يعنى لتعيين ابناء العاملين واقاربهم زى ما هو متبع فى كل المصالح الحكوميه ومع ذلك وبمنتهى الكبر لسه بيقولو اشمعنى هو وفين ملايين الشباب اللى متعينوش رغم ان الحكومه كانت اعلنت على 300 الف وظيفه بمرتبات مشابهه للوظيفه دى ورغم كده العدد المتقدم للوظائف كان اقل من المعروض علشان المرتب قليل بالنسبه لهم

طيب دى نسميه ؟

مصدرك في إن الإجمالي 1200 جنيه ......... ياريت تجيب المصدر

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

طيب دى نسميه ؟

ادى المصدر من جريدة الفجر بتاعه عادل حموده وعن لسان صاحب الشأن نفسه

http://new.elfagr.org/Detail.aspx?nwsId=285109&secid=1&vid=2

رغم انك لما ذهبيه قالت فى اول الموضوع ان المرتب 34 الف دولااااار يعنى اكتر من 220 الف جنيه فى الشهر صدقت وش ومسالتش ايه مصدر الرقم الخيالى دى

يا ترى حد عنده الشجاعه ويقول انا اسف انى صدقت من البدايه الاعلام الكاذب اللى كل يوم بيضحك علينا اكتر واكتر

رابط هذا التعليق

طيب دى نسميه ؟

http://new.elfagr.or...9&secid=1&vid=2

رغم انك لما ذهبيه قالت فى اول الموضوع ان المرتب 34 الف دولااااار يعنى اكتر من 220 الف جنيه فى الشهر صدقت وش ومسالتش ايه مصدر الرقم الخيالى دى

يا ترى حد عنده الشجاعه ويقول انا اسف انى صدقت من البدايه الاعلام الكاذب اللى كل يوم بيضحك علينا اكتر واكتر

هو المصدر بتاع حضرتك ... هو واصل عمر قائلا :

وواصل عمر قائلاً : فاقت اﻷكاذﯾب ما كنت متوقعاً فأشيع أن الوظﯾفة مرتبھا ﯾفوق مرتب الوزراء. و للعلم مرتب الوظﯾفة ليس 30 ألفا و ﻻ 20 ألفا ، المرتب هو 900 جنيه ﯾصل بالبدﻻت و الحوافز إلى 1200 جنيه .

طيب ..... الراجل لسه متعين إمبارح وعرف المرتب والحوافز يمكن القبض بيبقى مقدما هو والحوافز والبدلات .... هات يا أخي مصدر زي الناس ولا المسئولين خايفين يتكلموا ... ولا هو بقى المتحدث بسرعة كده

وتسائل عمر : إلى متى يستمر هذا الظلم الواقع علي أسرتنا وكيف يمكنني كمواطن مصري أن أحصل على وظيفة فى بلدي الحبيبة مصر .
يا حرام .. حاجة تقطع القلب

تم تعديل بواسطة tarek hassan

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

هل حلت مشاكل مصر كلها ولم يعد امامنا الا مسأله توطيف ابن الريس ؟؟

لو قطاع عام اه ابوه لو فطاع خاص اه المناقصات ترسي عليها

لو سافر برا اه ابوه شايف له شغل ف قطر او الخليج ..

للاسف هذا نبش لا قيمه له . ومع احترامي للزملاء الافاضل . الحديث في تفاهات القضايا افلاس فكري

حلال زلال عليه الوظيفه والمرتب . المهم مصر ترجع بلد امن وتدور عجله التنميه

رابط هذا التعليق

طيب دى نسميه ؟

وواصل عمر قائلاً : فاقت اﻷكاذﯾب ما كنت متوقعاً فأشيع أن الوظﯾفة مرتبھا ﯾفوق مرتب الوزراء. و للعلم مرتب الوظﯾفة ليس 30 ألفا و ﻻ 20 ألفا ، المرتب هو 900 جنيه ﯾصل بالبدﻻت و الحوافز إلى 1200 جنيه .

طيب ..... الراجل لسه متعين إمبارح وعرف المرتب والحوافز يمكن القبض بيبقى مقدما هو والحوافز والبدلات .... هات يا أخي مصدر زي الناس ولا المسئولين خايفين يتكلموا ... ولا هو بقى المتحدث بسرعة كده

وتسائل عمر : إلى متى يستمر هذا الظلم الواقع علي أسرتنا وكيف يمكنني كمواطن مصري أن أحصل على وظيفة فى بلدي الحبيبة مصر .

يعنى جايبلك مصدر من جريده معارضه لاخوان ولمرسى وللى جابوه

ولو انت رايح تشتغل ومقدم على وظيفه هتسال على الراتب والحوافز والمميزات ولا انت غير الناس العاديه

وبعدين لما واحد يقول 34 الف دولار عادى مفيش مشاكل ولما اللى هيشتغل يقول 1200 جنيه يبقى كداب وابن كلب وتسال كمان بمنتهى الثقه وهو عرف منين ان مرتبه بالحوافز 1200

بصراحه .... لا تعليق

رابط هذا التعليق

طيب دى نسميه ؟

ولو انت رايح تشتغل ومقدم على وظيفه هتسال على الراتب والحوافز والمميزات ولا انت غير الناس العاديه

وبعدين لما واحد يقول 34 الف دولار عادى مفيش مشاكل ولما اللى هيشتغل يقول 1200 جنيه يبقى كداب وابن كلب وتسال كمان بمنتهى الثقه وهو عرف منين ان مرتبه بالحوافز 1200

بصراحه .... لا تعليق

..... يعني مصدرك للآن هو عمر أفندي فقط ......

"القابضة للمطارات" تنفي تعيين ابنة "السيسي" في وزارة الطيران

احترام ... وتعظيم سلام للسيسي

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

طيب دى نسميه ؟

بصراحه .... لا تعليق

..... يعني مصدرك للآن هو عمر أفندي فقط ......

"القابضة للمطارات" تنفي تعيين ابنة "السيسي" في وزارة الطيران

احترام ... وتعظيم سلام للسيسي

انا مصدرى ان مرتبه 900 جنيه من وزير الطيران المدنى نفسه

ومصدرى ان مرتبه بالبدالات 1200 من جريده معارضه جايبه حوار مع عمر افندى نفسه اللى هو هيتوظف وسال عن مرتبه وحوافز واجازته وسلطاته وباباغنوجه

يعنى لو انا سالتك دلوقتى انت بتقبض كام قلت بقبض كذا فالمفروض اصدقك بس ممكن يطلع واحد زميلك فى نفس الشغل او نفس الاداره

يكذبك ويقول لا دى بيقبض كذا يبقى ساعتها ممكن اشك فى كلامك لان فى حد قريب منك وعارف تقريبا المرتب كام

انتو بقى جبتو مرتب 34 الف دولار دى منين ؟؟؟؟؟؟؟؟

رابط هذا التعليق

سيبنا ن موضوع رأينا الشخصي او السياسي ف مرسي والاخوان

بس تعالوا نتكلم بجد بحيادية :

ابن مرسي اشتغل في شركة قطاع خاص طبعا كل المناقصات هترسى عليه عشان ابن الرئيس شغال فيها

ابن مرسي قعد في البيت وانتخ ،طبعا من حقه ماهو بياكل وبيشرب من فلوس البلد

ابن مرسي سافر الخليج ،طبعا عشان يذل مصر واخوه شغال ف السعودية وبيحول مش عارف كم الف دولار مع ان مستشفى المانع ف الاحساء مش أملة

ابن مرسي هيعمل ماجيستير ودكتوراة طبعا ، هياخدها وهو نايم في بيتهم ماهو ابن الرئيس

ابن مرسي هيطلع يدرس ف الخارج ، من أين لك ياعمر فلوس الدراسة في الخارج

ابن مرسي فتح محل بقالة وبيبيع فيه شيبس وبيبس وملبس ،طبعا محل ابن مرسي هيكون معفي من الضرائب

ابن مرسي زهق من نفسه وبقى بيضرب بانجو ،طبعا ماهو مفيش تربية واسرة فاسدة ومنحرفة لازم ينحرف

ابن مرسي انتحر !!!!! طبعا ماهو ده نتيجه فكر الاخوان المتخلف الواد ماعندوش ايمان قوي

لو فكرنا بصوت عالي ايه الصح ؟؟؟؟؟

طبعا الكل هيتهمني باني اخوان والتهم المعلبة اياها عموما اهلا وسهلا لكن الحمد لله الانسان عملي وبيحب يفكر بالمنطق عارف ان التهم المعلبة عليها عروض دلوقت وعارف طبعا ان حد هيقولي فرق ايه عن ابن جمال مبارك !!!!

هقوله انا ماعنديش مشكلة ع ابن جمال مبارك اللي خد الماستر من الامريكية وامه خدته ومحدش اتكلم ع شبهة فساد ولا كان يقدر انا كانت مشكلتي مع جمال مبارك انه لو اترشح للرئاسة ففيه عوا ر في ترشحه انما ليس عندس اعتراض ع اي شئ مادام وفقا للقانون

انا مستني التهم المعلبة ومستعد لتلقيها كالمعتاد بس ياريت يكون فيه تجديد

ملحوظة :انا مش برر واظن لا مرسي ولا ابنه محتاجين تبرير اللي ضد القانون فالقضاء الشامخ موجود

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق

لو في حيادية هنا يتم عرض هذا الكلام ولكن أشك وده نداء اوجهه للسادة المشرفين هل مطلوب ان نتحاور حوار العقلاء ام حوار الطرشان ؟؟؟؟وبالتالي ننتقي اخبار بذاتها عهدي ف هذا المنتدى الرقي والعقليات اللي اكن لها كل احترام لكن اليس من الاجدى بنا انا نكون ع قدر المسئولية وان يكون حوارنا بناء

-----------------------------------

رد عمر ع اللي بيتقال عليه هنا في المنتدى

http://www.almasryal...om/node/1479061

نجل مرسي: لن أستكمل أوراق تعييني.. و«كيف أحصل على وظيفة في بلدي؟»

أعلن عمر محمد مرسي نجل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، أنه لن يكمل تقديمه أوراقه لاستكمال تعيينه في وظيفة في الشركة القابضة للمطارات.

وقال في تدوينة على «فيس بوك» :«تقدمت للاختبار للوظيفة وأنا أعلم أنني سوف أهاجم وستنال مني الشائعات والأكاذيب كما نالت أبي وأسرتي منذ توليه المسئولية»، وتابع: «للعلم مرتب الوظيفة ليس بالآلاف ولكنه تسعمائة جنيه شهريا». وقال نجل الرئيس :« اخترت ألا اكمل تقدمي بأوراقي لهذه الوظيفة».

واختتم تدوينته بالقول: «يبقى السؤال كيف يمكنني أن أحصل على وظيفة في بلدي الحبيبة مصر».

وأثار نبأ تعيين نجل مرسي الذي تخرج في العام الماضي ردود فعل وانتقادات غاضبة، لاسيما من حملة الماجستير والدكتوراه الذين تظاهروا الأحد أمام مقر لحزب الحرية والعدالة، فضلا عن إثارة الخبر نفسه انتقادات واسعة من سياسيين ونشطاء.

-----------------

السادة المشرفين هل ممكن ان نتغاضى عن اختلافاتنا السياسية واذا ثبت فعلا عدم تعيين ابن مرسي وصدقت أقواله هل سننشر هذا الكلام !!!!!!!!!

اليست الموضوعية تقتضي منا ان نفعل ذلك أتمنى ان ننجح جميعا ف اختبار الموضوعية وان نقوم من أنفسنا ونحاول ان نكون موضوعيين ف الطرح

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق

لو في حيادية هنا يتم عرض هذا الكلام ولكن أشك وده نداء اوجهه للسادة المشرفين هل مطلوب ان نتحاور حوار العقلاء ام حوار الطرشان ؟؟؟؟وبالتالي ننتقي اخبار بذاتها عهدي ف هذا المنتدى الرقي والعقليات اللي اكن لها كل احترام لكن اليس من الاجدى بنا انا نكون ع قدر المسئولية وان يكون حوارنا بناء

أعلن عمر محمد مرسي نجل الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية، أنه لن يكمل تقديمه أوراقه لاستكمال تعيينه في وظيفة في الشركة القابضة للمطارات.

وقال في تدوينة على «فيس بوك» :«تقدمت للاختبار للوظيفة وأنا أعلم أنني سوف أهاجم وستنال مني الشائعات والأكاذيب كما نالت أبي وأسرتي منذ توليه المسئولية»، وتابع: «للعلم مرتب الوظيفة ليس بالآلاف ولكنه تسعمائة جنيه شهريا». وقال نجل الرئيس :« اخترت ألا اكمل تقدمي بأوراقي لهذه الوظيفة».

واختتم تدوينته بالقول: «يبقى السؤال كيف يمكنني أن أحصل على وظيفة في بلدي الحبيبة مصر».

وأثار نبأ تعيين نجل مرسي الذي تخرج في العام الماضي ردود فعل وانتقادات غاضبة، لاسيما من حملة الماجستير والدكتوراه الذين تظاهروا الأحد أمام مقر لحزب الحرية والعدالة، فضلا عن إثارة الخبر نفسه انتقادات واسعة من سياسيين ونشطاء.

-----------------

السادة المشرفين هل ممكن ان نتغاضى عن اختلافاتنا السياسية واذا ثبت فعلا عدم تعيين ابن مرسي وصدقت أقواله هل سننشر هذا الكلام !!!!!!!!!

اليست الموضوعية تقتضي منا ان نفعل ذلك أتمنى ان ننجح جميعا ف اختبار الموضوعية وان نقوم من أنفسنا ونحاول ان نكون موضوعيين ف الطرح

بيتهيالى ياستاذ هيرو حضرتك رديت وما حدش حذف الخبر ولا حاجة

بلاش نظرية الموامرة ده بقى وكان الكون كله يتامر على الاخوان

وبعدين هل الخبر متفبرك ولا مرسى وابنه رضخوا للضغوط والانتقادات وخدوها من قصرها

يعنى بعد الخبر ده هل ممكن الاقى احد المويدين فاتح موضوع عنوانه الله عليك يامرسى ضربة معلم وجات فى وقتها

ويمدح فيه مرسى وازاى هو واحد مننا

تريدون منا ان نصم اذاننا ونعمى اعيننا ونلغى عقولنا

ونقبل بمرسى لانه اقل ديكتاتورية واقل فسادا من سابقيه

لا والله لا خير فينا ان تركنا هذا الرجل وجماعته ينفردون بمصر ويعودون بنا للعصور الوسطى

تم تعديل بواسطة egyptawy

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق

استاذ ايجابتاوي انا لم أقل مؤامرة ولا خديعة ولا شئ انا قولت معا من أجل موضوعية أكثر واتمنى وجودها فيا أولا وف جميع الاعضاء وأظن ده عمره ماهيضر حوارنا لانه حوار عقلاء يهدف الى الوصول لشئ غير كدة يبقى حوار طرشان

انا قولت لو مكان ابن مرسي اسيبني منها واعمل زي ابن وزير الاوقاف ولازم اي حد يقبل منصب عام ويبقى شخصية عامة انه هيكون تحت المجهر والكل بيراقبه

رابط هذا التعليق

أما محمد فهو ابنى الذى حَرّمتُ عليه التعيين فى أى موقعٍ أملكُ سلطة التعيين به (وما أكثرها)، وزدتُ على ذلك بتحريم تعيينه فى أى مؤسسةٍ أو شركةٍ من الجهات المتعاملة مع أى مؤسسةٍ أرأسها.. وهو خريج تجارة مثل ابن الدكتور محمد مرسى، ولكنه يختلف عنه فى أنه يتنقل منذ سبع سنوات بين بعض الشركات الخاصة أحياناً وبيت أبيه أحياناً أخرى، وفقاً للقيود التى ألزمتُ بها نفسى وألزمنى بها الدين والأصول والمسئولية العامة.. أرى العتاب فى عينيك يا محمد منذ أن عرفتَ بخبر تعيين عمر محمد مرسى فى الشركة القابضة للمطارات.. يعلم الله يا محمد أن حبّى لك لا يقل عن حب الدكتور مرسى لابنه.. وكم تمنيتُ (وما زلتُ) أن أراك مستقراً فى وظيفةٍ من التى جعلها الله فى متناول يدى.. تتباهى بها بين أقرانك وتبدأ بعائدها حياةً زوجيةً سعيدة.. ولكننى يا محمد لا أُريد أن أُطعمك مالاً حراماً.. وقد ثبّت الله أباك على الحق وصمّ أذنيه عن أولئك الأفاقين المنافقين الكذابين الذين يزينون ويبررون لكل مسئولٍ أفعاله وخروقاته.

يا بُنىّ إن الحق الأبلج هو أن أى وظيفةٍ عامة ليست مِلكاً لرئيس المؤسسة (أو أى رئيس) وليست مِلكاً حتى لأبناء العاملين بها (مثلما سادت هذه الثقافة الفاسدة فى السنوات الأخيرة)، وإنما هى مِلكٌ للشعب المصرى كله، يجب الإعلان عنها فيتقدم لها عشراتُ الآلاف من شباب مصر ويتم اختيار الأكفأ لها وفقاً لمعايير صارمة.. وما عدا ذلك هو تحايلٌ باطلٌ قانوناً وحرامٌ شرعاً.

حتى إذا تم إلغاء تعيين ابن الرئيس فى القابضة للمطارات (وهو ما أتوقعه بعدما فضحه الإعلام) لا ينبغى أن تمر القصة بلا محاسبة.. لا بد من محاسبة أولئك الفَجَرة الكَذَبة من المسئولين الذين تقيأوا علينا تبريراتهم، كذلك الفاجر الذى قال إن تقدّم ابن الرئيس إلى وظيفةٍ عاديةٍ مثل عامة الشعب هو أحد مكاسب الثورة (!).. كبُرت كلمةً خرجت من فمك أيها المنافق الكاذب، فأنت تعرف أن أى وظيفةٍ عامةٍ (وإن قلّ راتبها) ليست عاديةً فى هذه الأيام التى نسمع فيها عن عشرات الآلاف من الجنيهات التى تُدفع لشراء مثل هذه الوظائف (العادية). أو ذلك المنافق الذى تباهى بأن ابن الرئيس تقدّم مع عشرةٍ آخرين لإعلانٍ داخلى.. لماذا إعلانٌ داخلى أيها المنافق الكبير؟ فكل من عمل بالحكومة يعلم أن الإعلانات الداخلية تكون لتوظيف أبناء كبار المسئولين فى الشركة (أو الدولة).. لذلك فإننى أطلب من الإعلام الحر الذى كشف قصة تعيين ابن الرئيس أن يكشف لنا أسماء التسعة الآخرين وأقاربهم.

أما الأخ الدكتور محمد مرسى (وأحسبه من الورعين الأتقياء البكّائين من خشية الله دون رياء) فحزنى عليه وصدمتى من موقفه لا حدود لهما.. أتفهم أنه حديثُ عهدٍ بالسلطة وبريقها وجينات النفاق التى تتحلق حولها، فقد مرّت عليه عقودٌ من السجن والحرمان والمطاردة ولم يذق عسل السلطة إلا مؤخراً.. ولكننى كنتُ أحسبُ أن جهاز المناعة عنده أقوى، بما تختزنه ذاكرته ويضىء به قلبه من آياتٍ وأحاديث وسيرةٍ عطرةٍ للخلفاء الراشدين يستعين بها فى خُطَبه عن حُرمة المال العام وتكلفة المنصب.. ولست بحاجةٍ لتذكيره بعمر بن الخطاب الذى صادر ثروة ابنه خشية أن يكون الناس قد جاملوه فى تكوينها.. أو عمر بن عبد العزيز الذى خيّر زوجته بين ثروتها كلها وبين أن تظل زوجة له بعد أن أصبح أميراً للمؤمنين.

لعل أدبك منعك يا بُنىّ من أن تقول لى "وهل ذنبى أننى ابنك؟" ولكنك استمعت بالتأكيد (كما استمعتُ أنا) لمن يقولون "وهل ذنب عمر محمد مرسى أنه ابن الرئيس؟". . الإجابة يا بُنىّ فى السؤال نفسه: "نعم ذنبه أنه ابن الرئيس، كما كان ذنب عبد الله ابن عمر بن الخطاب أنه ابن أمير المؤمنين.. وكان ذنب فاطمة بنت عبد الملك أنها زوجة أمير المؤمنين.. فإن للمنصب العام ثمناً وقيوداً، عرفها المسلمون الأوائل ويعرفها الغرب المتقدم حالياً.

يا محمد.. لكل شئ ثمن..

للنظافة ثمنٌ وللتلوث ثمن.. للكرامة ثمنٌ وللوضاعة ثمن.. للعزة ثمنٌ وللنفاق ثمن.. للحلال ثمنٌ ندفعه من دنيانا.. وللحرام ثمنٌ ندفعه من آخرتنا (ودنيانا).. أعانك الله يا بُنىّ وأعان أباك على أثمان الدنيا.

"وليخشَ الذين لو تركوا من خلفهم ذريةً ضعافاً خافوا عليهم فليتقوا الله وليقولوا قولاً سديدا"

ياريت نقرأ هذا المقال القيم

كما توقع كاتب المقال .... تراجع مرسي وابن مرسي عن خطف الوظيفة في الزحمة وهاهو كما نقرأ إن عمر أفندي بن مرسي افندي مش هيقدم أوراقه بعد الفضيحة ... حقيقي شكرا لكل من كشف الأمر ومن أنكر ويجب أن نقف بالمرصاد لكل فساد ومحسوبية واستغلال وابتزاز وأؤيد عدم مرور الموقف بلا محاسبة وأؤيد ردع من سولت له نفسه أن يستخف بنا كمصريين

نحن مع تعيين كل دفعة 2012 وكل الدفع قبلها وكل من هم في حاجة للعمل

أما أن يخص الرئيس ابنه بالتعيين الحكومي أو يخصه الناس بالتعيين لكونه ابن الرئيس أو يخص هو نفسه دون من هم على شاكلته فهذا خطأ جسيم وتوابعه وخيمة ولن تمر على آل مرسي

حملة الدكتوراه يتظاهرون أمام "الحرية والعدالة"للتعيين أسوة بابن مرسى

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

ياريت بقى بجد يتعمل حملة ع اللي متعينين ف وزارة الطيران المدني لان انا ليا تجربة خاصة وعارف نظا التعيينات هناك واللي يسأل هيعرف وكلنا هنبقى سعيدين بان مبدأ ابناء العاملين وعدم تكافوؤ الفرص نقضي عليه وان فعلا كل واحد يتعين بمجهوده دون اي وساطة اتمنى ان ده يكون بداية

واهو ابن رئيس الجمهورية تراجع شئ كويس أتمنى نبدا نفتح ف ملفات تعيين ابناء القضاة

انا عن نفسي اعرف واحد من الاوائل ف حقوق عين شمس لم يعن نيابة وجاري له اثنين نيابة مع انهم مش بتقدير ودور نوفمبر وكمان منهم واحد كان بايظ خالص

اتمنى بجد ان الموضوع يكون بداية وان لايكون الهدف منه هو ابن رئيس الجهورية فقط اتمنى ان اي محسوبية يتم مهاجمتها

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق

-----------------

ما دخل المشرفين يا أستاذ هيرو فى آراء الأعضاء حول وظيفة "إبن الرئيس" ؟

هناك من يدافع عنه وعن أبيه مثلك

وهناك من يهاجمه ويهاجم أباه مثل أعضاء أفاضل آخرين

المشرفون ليس من مهامهم توجيه آراء الأعضاء

المشرفون مهمتهم فقط التأكد من الالتزام بالقواعد

أما الآراء فهى مسؤولية أصحابها

وعندما يعبر أحد المشرفين عن رأيه الشخصى .. فإنه يستخدم الحق المتاح لجميع الأعضاء

نرجو أن تجد هذه المداخلة "الإدارية" تفهما من جانبك

10. ما ينشر علي صفحات "محاورات المصريين" من حوارات لا يمثل الرأي الرسمي للموقع أو إدارته ... بل هي آراء للكتاب يتحملون هم تبعتها ... و تقع عليهم وحدهم مسئولية الدفاع عنها أو شرحها .

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

من حقى - كعضو - التعبير عن رأيى فى المسألة

من يهاجم ابن الرئيس والرئيس عليه أن يتسم ب "الموضوعية"

وأن يكون عادلا فى رأيه ولا يظلم الشاب "المكافح"

اللى اتقدم زيه زى كل الشباب للوظيفة .. وحصل عليها بكفاءته

بعدما "ضرب شقلباظات" .. زيه زى أى شاب فى "بلده الحبيبة"

وهذه صورة التقطت له أثناء تقديم الطلب بمساعدة "الأخوان"

كفاح ده ولا مش كفاح يا متعلمين يا بتوع المدارس

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

رأى عمر إبلاً سماناً حسنة الهيئة فأعجبته فسأل:

لمن هذه الأبل؟

قالوا: إبل عبد الله بن عمر.

ارسل من يأتيه بعبد الله فقال له:

بخ بخ يا إبن أمير المؤمنين، ما هذه الإبل؟

قال عبد الله: إنها إبل إشتريتها بمالي، أتاجر فيها وأبتغي ما يبتغيه المسلمون.

قال: ويقول الناس حين يرونها: إرعوا إبل إبن أمير المؤمنين ! إسقوا إبل إبن أمير المؤمنين ! وهكذا تسمن إبلك، ويربوا ربحك يا ابن أمير المؤمنين ! يا عبد الله بن عمر، خذ رأسمالك الذي اشتريت به هذه الأبل، واجعل الربح في بيت مال المسلمين.

وامتثل الفقيه عبدالله بن عمر.

رابط هذا التعليق

يستحق ابن مرسي التحية على تراجعه عن التقدم لهذه الوظيفة .. حتى ولو كان التراجع تحت الضغط الإعلامي

ويستحق أن يقف ليسأل نفسه .. هل لو كان شخص آخر غيره قد تقدم لهذه الوظيفة .. هل كان سيفوز بها ؟؟\

وتستحق لميس الحديدي الاحتقار كالعادة على أسلوبها في تناول خبر تراجع عمر محمد مرسي عن الالتحاق بالشركة في فيديو شاهدته لها الآن على الشبكة ..

للأسف .. بعض الإعلاميين لا يفهون الفرق بين النقد والسخرية .. بين الإعلام وبين الحمام ..

ولا يبرر أبدا موقفنا من مرسي أو من عائلته أن نسخر من أبنائه ومن أفكارهم ..

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

اللهم احفظ مصر من الفتن؛ ما ظهر منها وما بطن

رابط هذا التعليق

http://www.youtube.com/watch?v=5a_OTen-HZU

شوفتوا اسلوبنا الحلو والله انا شايف ان الاسلوب الافضل لمثل هذه النماذج هو اضربوا دماغكم ف الحيط

مش عارف هو الناس ده نسيت هي اشتغلت ازاي ؟؟؟اسالوا محمود سعد من الل شغله ف روز اليوسف بالثانوية العامة ؟؟وهي شوفوا مين اللي ظبطها وشغلها من بعد مادخلت ف عائلة أديب

والله ناس فعلا الافضل لها تجاهلها

شايفين النقد الصح !!!!!!!!!!!!

والله كان الصح من الاشكال ده أعلى ماف خيلكم اعملوه لما ناس زي ده بتتكلم بتريقة وتهكم افتحوا ملفاتهم وشوفوا التعيين بتاعهم ازاي

رابط هذا التعليق

http://www.youtube.com/watch?v=5a_OTen-HZU

شوفتوا اسلوبنا الحلو والله انا شايف ان الاسلوب الافضل لمثل هذه النماذج هو اضربوا دماغكم ف الحيط

مش عارف هو الناس ده نسيت هي اشتغلت ازاي ؟؟؟اسالوا محمود سعد من الل شغله ف روز اليوسف بالثانوية العامة ؟؟وهي شوفوا مين اللي ظبطها وشغلها من بعد مادخلت ف عائلة أديب

والله ناس فعلا الافضل لها تجاهلها

شايفين النقد الصح !!!!!!!!!!!!

والله كان الصح من الاشكال ده أعلى ماف خيلكم اعملوه لما ناس زي ده بتتكلم بتريقة وتهكم افتحوا ملفاتهم وشوفوا التعيين بتاعهم ازاي

بغض النظر عن الاسلوب والذى لا يبرره شبهة الفساد

لكن ممكن اقلك انى الرد ده هو الرد الامثل للتعامل مع كل فاسد او بيحاول يبقى فاسد

او فاكر نفسه ديكتاتور صغير

ولما تبقى عزبة الاخوان ممكن المنتقدين يضربوا دماغهم فى الحيط

واذكرك واذكر نفسى بقصة الرجل الذى ذهب للرسول صلى الله عليه وسلم وقال له اعطنى مما اعطاك الله فهذا ليس مالك ولا مال ابيك

انظر كيف تعامل معه رسول الانسانية وانت تعلم كيف انتشر الاسلام بفضل سماحته

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...