اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إنجليزي دا يا مرسي

tarek hassan

Recommended Posts

مرسي أذهل الألمان والجميع بلغته الإنجليزية

يا ريت تمتعنا بهذ اللغة في مؤتمر صحفي ... لك الله يا مصر .. حتى ياسر علي بيضحك

انجليزي دا يا مرسي

تم تعديل بواسطة tarek hassan

هل يمكن أن أكتب كلاما مثاليا 

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

يا ريت تمتعنا بهذ اللغة في مؤتمر صحفي ... لك الله يا مصر ..

ههههههههههههههههههههه

بجد جامدة جدا

ده عويسى مش إنجليزى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق

الله يرحمك يا سادات

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

الله يرحمك يا سادات

كان "رجلا"

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

يا ريت تمتعنا بهذ اللغة في مؤتمر صحفي ... لك الله يا مصر .. حتى ياسر علي بيضحك

انجليزي دا يا مرسي

مكتب تسجيل الأعضاء فى "الحرية والعدالة"

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

يعنى عايزينوا يخترع انجليش فور يو ؟

إيفين لو قطـَّع هيمسلف

أو لايتس هيز فينجرز كاندلز

برضه حتعملوا بارتى أون هيم

non::

كده مش فير ولا حتى رايت يا جروب

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

الله يرحمك يا سادات

كان "رجلا"

أسأل الله له الرحمة الواسعة و المغفرة

رجل بمعنى الكلمة ..

تم تعديل بواسطة الدكتور ياسر

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق

يا ريت يا استاذ طارق ترفع لنا السى فى بتاعتك علشان نعرف برده مدى معرفتك بالانجليزية اللى يخليك تتريق على رئيسك

________________________________________________________________________________________

د. احمد غانم

“Gas and alcohol don't mix”

هذا هو شعار حملة إعلامية في أمريكا في الستينات لمكافحة القيادة تحت تأثير الكحوليات..ولا أدري لماذا يسخر البعض من الرئيس مرسي لأنه قالها وكأنها خطأ لغوي..الشعار سليم لغويا وينم عن معرفة بثقافة المجتمع الأمريكي

اكبروا شوية...

http://news.google.com/newspapers?nid=1144&dat=19650905&id=9gwvAAAAIBAJ&sjid=KFEEAAAAIBAJ&pg=5549%2C1378738

رابط هذا التعليق

الله يرحمك يا سادات

كان "رجلا"

مقارنة غير عادلة

ايه جاب بحر النيل للمصرف

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

سنين طويلة قعدها أمريكا... يعمل الدكتوراه على نفقة الدولة.... و إشتغل مع ناسا!!!!!ءجايز الأمريكان غيروا و بيتكلموا عععنجليزى اليومين دول

الحلاق بتاعى ... عم زكى الله يحفظه بيحلق لى من لما كنت 7 سنين... راجل شايب و يدوب يعرف يقرأ و يكتب عربى...إعتزل العمل للسن و بيقعد يشرف على الصنايعية... وراح يزور بنته فى أمريكا... قعد هناك 11 شهر... رجع بيتكلم إنجليزى لبلب ... المهم... كان تعليقه بكلمه : يا فضيحتنا قدام العالم

رابط هذا التعليق

الله يرحمك يا سادات

أين الثرى من الثريا

إيش جاب ... لجاب

لا كل من ركب الحصان خيال... ولا كل من لبس العمامة زانها

الله يرحم أيامه

رابط هذا التعليق

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

انتم زعلانين لية يا جماعة

انا و الله ما بافهم منة حاجة بالعربى

مش باطلع الا بكلمتين حبوا بعض فلسطين فى القلب

اهلى و عشيرتى

و اخر مرة طلع الصباع المشهور ... ابللد تولع و مظاهرات و الناس فى الشوراع و بيطلع يهددنا بصباعة

لكى الله يا مصر

[على اسم مصر التاريخ يقدر يقول ما شاء

أنا مصر عندي أحب وأجمل الأشياء

بحبها وهي مالكة الأرض شرق وغرب

وبحبها وهي مرمية جريحة حرب

بحبها بعنف وبرقة وعلى استحياء

واكرهها وألعن أبوها بعشق زي الداء

واسيبها واطفش في درب وتبقى هي ف درب

وتلتفت تلاقيني جنبها في الكرب

والنبض ينفض عروقي بألف نغمة وضرب

على اسم مصر

رابط هذا التعليق

يا ريت يا استاذ طارق ترفع لنا السى فى بتاعتك علشان نعرف برده مدى معرفتك بالانجليزية اللى يخليك تتريق على رئيسك

....... أهلا بالأستاذ : كابتشينو ...... مرسي ليس رئيسا لي وانتفت شرعيته عندي من فترة وأعتبره الرئيس السابق .....

ورجاء لا تقل لأحد هذا رئيسك فهو كان رئيسا لسلطة تنفيذية تدير البلد والرئيس لا يكون قيما على أحد بل هو خادم للشعب ....

وأنت حر في أن تقول عليه رئيسا لك ولكن أنا لا ....

أما بالنسبة للغة الإنجليزية فأنا لست رئيسا ولا متقدما للرئاسة حتى أتعلمها وهي ليست تخصصي ولكن أنا مؤهل عالي في اللغة العربية ومع ذلك عندي خبرة باللغة الإنجليزية أكتسبتها

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

....... أهلا بالأستاذ : كابتشينو ...... مرسي ليس رئيسا لي وانتفت شرعيته عندي من فترة وأعتبره الرئيس السابق .....

ورجاء لا تقل لأحد هذا رئيسك فهو كان رئيسا لسلطة تنفيذية تدير البلد والرئيس لا يكون قيما على أحد بل هو خادم للشعب ....

وأنت حر في أن تقول عليه رئيسا لك ولكن أنا لا ....

أما بالنسبة للغة الإنجليزية فأنا لست رئيسا ولا متقدما للرئاسة حتى أتعلمها وهي ليست تخصصي ولكن أنا مؤهل عالي في اللغة العربية ومع ذلك عندي خبرة باللغة الإنجليزية أكتسبتها

عندما قرأت مداخلة الفاضل "كابتشينو" كنت متأكدا من ردك يا أستاذ "طارق"

فأنت قد أعلنت أكثر من مرة أن مرسى ليس رئيسك

ويوافقك الكثيرون جدا .. أنا منهم

قبلنا الوسيلة "المشروعة" التى "احتل" بها المنصب

ولكنه فقد الشرعية بأول قرار اتخذه وألغى به دولة سيادة القانون

وتوالت قرارات وضع الدستور والقانون تحت حذائه وحذاء أهله وعشيرته

وتوالت قرارات فئات الشعب "غير معصوبة العينين" بفقدانه لشرعيته

لا يراه رئيسا شرعيا إلا "عبدة الصناديق" .. بصرف النظر عن طريقة استخدام "معبودهم"

"البوكس" قاللى .. "البوكس" قاللى

تساند جيشها

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب

رابط هذا التعليق

________________________________________________________________________________________

د. احمد غانم

"Gas and alcohol don't mix"

هذا هو شعار حملة إعلامية في أمريكا في الستينات لمكافحة القيادة تحت تأثير الكحوليات..ولا أدري لماذا يسخر البعض من الرئيس مرسي لأنه قالها وكأنها خطأ لغوي..الشعار سليم لغويا وينم عن معرفة بثقافة المجتمع الأمريكي

اكبروا شوية...

http://news.google.c...=5549%2C1378738

ماشاء الله

في القصص الرومانسية القديمة .. يكتب المحب رسالة حب .. ويضعها في زجاجة .. ويرمي الزجاجة في البحر .. لا يهم من سيقرأها .. لا يهم هل ستصل إلي حبيبته أم لا .. بل كل المهم .. أنه يحبها ..
وتاني .. تاني .. تاني ..
بنحبك يامصر .. ...

‎"إعلم أنك إذا أنزلت نفسك دون المنزلة التي تستحقها ، لن يرفعك الناس إليها ، بل أغلب الظن أنهم يدفعونك عما هو دونها أيضا ويزحزحونك إلى ماهو وراءها لأن التزاحم على طيبات الحياة شديد"

(من أقوال المازني في كتب حصاد الهشيم)

رابط هذا التعليق

كتير مننا بيكرهوه؟

ايوه

يمكن علشان اخوانى؟

ايوه

طيب هوه كويس واحنا ظلمينه؟

لا

الحل ايه؟

انتخابات مبكره تجيب لنا رئيس لكل المصريين

مش عايز يسمعنا واحنا ما بقناش عاوزين نشوفه

هوه عمرنا ما هنعيش ابدا؟ّ

رابط هذا التعليق

انا بصراحه متعجب لان اللي أعرفه عشان تطلع ماجيستير او دكتوراة لازم يكون مستواك ف اللغه الانجلزية غيركدة لكن مبرري الوحيدهو ان الكلام ده من فترة وبالتالي ممارسة اللغه اتعدمت منذ قدومه للعمل الجامعي ف مصر عموما يعني مش هي ده الازمة

الأزمة في نظري ان فيه فرق كبير بين الكلام بين مجموعه من الناس اعرفهم وقاعدين كشلة مع بعض وبين اني اكون بتكلم كرئيس لدولة أمام العالم فيجب طبعا اختيار مايقال

-----------

الفاضلة ام محمود موضوع الانتخابات الرئاسية المبكرة ان ده هيبقى حالنا بعد كدة يعني هيمشي محمدمرسي هيجي غيره أكيد هيكون له ناس مختلفة معاه هيحشدوا ويقولك عاوزين انتخابات جديدة ورئيس جديد

رابط هذا التعليق

انا بصراحه متعجب لان اللي أعرفه عشان تطلع ماجيستير او دكتوراة لازم يكون مستواك ف اللغه الانجلزية غيركدة لكن مبرري الوحيدهو ان الكلام ده من فترة وبالتالي ممارسة اللغه اتعدمت منذ قدومه للعمل الجامعي ف مصر عموما يعني مش هي ده الازمة

الأزمة في نظري ان فيه فرق كبير بين الكلام بين مجموعه من الناس اعرفهم وقاعدين كشلة مع بعض وبين اني اكون بتكلم كرئيس لدولة أمام العالم فيجب طبعا اختيار مايقال

-----------

الفاضلة ام محمود موضوع الانتخابات الرئاسية المبكرة ان ده هيبقى حالنا بعد كدة يعني هيمشي محمدمرسي هيجي غيره أكيد هيكون له ناس مختلفة معاه هيحشدوا ويقولك عاوزين انتخابات جديدة ورئيس جديد

أي مبرر لوجود هذا الشخص بعد الآن في الحكم هو ضحك على الناس ...

لقد تبرأ منه معظم أنصاره إلا نفر قليل ..... حتى هنا في المنتدى كثيرون أصبحوا لا يدافعون عنه ويستحون أن يمدحوه أو يشيدوا حيث لا موطن مدح ولا مكان إشادة ....

هذا الرجل فشل في جوهره وفي مضمونة وفي عرضه وفي شكله ولا يصلح ليستمر

ولم يحدث أن حكم مصر رئيس بهذا المستوى من أيام كافور الإخشيدي .... عارف كافور الإخشيدي ؟

تم تعديل بواسطة tarek hassan

أو أن اصل لمثالية كلامي 

ولا يوجد كلام مثالي 

ولا مثالية لمتكلم

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 2
      حوار بين الرئيس مرسي و .. مواطن مصري! ( من أرشيفي )التقى الرئيس الدكتور محمد مرسي بأحد المواطنين الغاضبين على حُكم الإخوان المسلمين، وأعطاه الأمان أن لا يتم القبض عليه فور خروجه من القصر، ودار بينهما الحوار التالي:الرئيس: الآن أنت في الجنة بعدما قضيت ثلاثين عاماً في نار المخلوع، وعاماً ونصف العام في جحيم المشير طنطاوي، لماذا لا تشكر ربك على نعمة حُكم الإخوان المسلمين؟المواطن: لكنك، سيدي الرئيس، لم تصل إلى القصر بثقة الناس، فنصف المصريين لم ينتخبوك، ونصف النصف أعطوك أصواتهم نكاية في الفلولي المنا
    • 66
      الواحد انتظر كتير وقلت يمكن احد الزملاء يتفضل مشكورا بفتح هذا الموضوع لكن واضح ان مرسي له معزة خاصة لدي الكثير المهم بسم الله نفتتح الجلسة
    • 8
      قد يكون المكان التقليدي لهذا الموضوع هو باب "سياسة خارجية" ولكنني رأيت أن أضعه في باب سياسة داخلية لارتباطه الوثيق بالشأن المصري. منظمة الرقابة االقضائية -منظمة أمريكية غير حكومية- ترفع دعوى ضد الخارجية الامريكية لامدادها بكل المعلومات عن اتصالات وايميلات هيلاري كلينتون ورئيسة فريق عملها -مصرية على مايبدو- واسمها ... عابدين مع نجلاء محمد زوجة الرئيس المعزول محمد مرسي في الفترة من 21/1/2009وحتى 31/1/2013 (4 سنوات تقريبا). ---------------------------------------- Judicial Watch Sues for Hil
    • 6
      خلال السنين اللي فاتت كنت اقرأ ردود الاسلاميين على كلامي و يصيبني شيئ من العجب الممزوج بالكوميديا النهارده و انا بشوف رد مرسي على القاضي زال هذا العجب ردودهم تمتاز بالطووووول الشديد و التفريع الشديد و التشتييت الشديد مما يجعل فهم مقصدهم امر رزل فعلا......ده اذا مكانش مقصدهم هو عدم فهم مقصدهم!! المهم الرئيس الخالد الخاتم الذي صلى وراءه النبي.....قعد يخطب بكلام تافه كالعاده لغاية ما القاضي قاله رد بليغ بكلمتين...قاله خليك في الفلزات احسن يا محمد يا مرسي :) مما جعلني استرجع المرافعه الخالده ل
  • أضف...