اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

الاسكندرية تكتوى بنار البلاك بلوك

Howayda Ismail

Recommended Posts

الله أكبر ع الموضوعية

بنساوي بين جرم المحاصرة

وبين جرم التخريب والقتل وقطع الطريق وتعطيل الناس

انا بموت ف الموضوعية

مش بقول ياجماعة هنا المنتدى انا شاكك انه من ممولي البلاك بلوك

وشكلي هقدم بلاغ للنائب العام بأن المنتدى بيمول البلاك بلوك Head.gif

تمعن فى كلامى وافهمه جيدا قبل الرد عليه

انا اشجب الفعلتين ولكنك

تطالب ان يكون حنين مع الاخوان الطيبين الا بيرهبوا بس من غير ما يعوروا ويقتل الطرف الاخر

واين هو ممن قتل المعتصمين فى الاتحادية

ولماذا لا يساوى بين مرسى ومبارك

فمبارك خد 25 سنة عشلن ما حماش المتظاهرين

ولا اعتقدد انه فيه اى حد يقدر يدعى ان مرسى حمى المتظاهرين

واين هو من ميليشيات الاخوان

واين هو من تصريحات البلتاجى من ساعة الصفر وخلافه

ياخى ده جماعة بقت بجحة قوى ومكشوفة قوى وحركاتهم ده اتهرست فى 100 فيلم قبل كده

مش باقولك الديكتاتورية شكلها هتعيل

تم تعديل بواسطة egyptawy

سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم لك الحمد ولك الشكر كما ينبغى لجلال وجهك وعظيم سلطانك

اللهم اغفر للمسلمين و المسلمات و المؤمنين و المؤمنات الاحياء منهم و الاموات

رابط هذا التعليق

• الردود 87
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

عزيزي ومن قالك ان مفيش رغبة بل ذكرت ف الاعلام ان مرسي تسبب ف مقتل التظاهرين وهي نفس تهمة مبارك فده مقصود جدااااااااااا وانه يبقى قرينه اهو مرسي عمل زي مبارك

انا بتكلم هل الخسائر متساوية ف الجرمين انا ماقولتش ان الحصار صح واي طرف يعمله صح

لكن هل الفوضى الي حاصلة دلوقت زي بالضبط حصار الدستورية ؟؟؟

انا بقول الاثنين غلط بس ناس تحرق وتخرب ده شق جنائي يبقى لازم يتحاسب انما حاله شيوع القتل ف الاتحادية ده طرفين مع بعض وماتعرفش اللي دخل وسطهم وده برده مش مقبول

لكن انا بتكلم ع الللي بيباركوا البلاك بلوك ومش قادرين ينتقدوهم هل ده موضوعية ؟؟؟؟

هل البلاك بلوك يمثلوا ف تصرفاتهم التعبير عن رأي سياسي مثلا ؟؟؟

------------

كلام حضرتك يا استاذ ايجابتاوي اهو نسخته ع حدود معلوماتي المتواضعه باللغة العربية ان الكلام لايحتوي نقدا الا اذا كان المعنى ف بطن الشاعر كما يقال

اين انت يانائب مرسى ممن حاصروا الدستورية ومنعوا القضاء من ممارسة مهنتهم ين انت ممن اعتدوا على معتصمى الاتحادية اين انت من جماعة الاخوان المحظورة ومصادر تمويلهم اين انت ممن حاصروا مدينة الانتاج الاعلامى

فلا أرى شجب واضح ولا انتقاد بل النقد موجه للنائب العام الملاكي

------------------------------

عموما انا لا اشخصن الامور بس لان بالصدفة انا بعز لميس الحديدي جدااااااااااااااا وعارفها من ايام ماكانت ماسكة ام بي سي ف مصر

وكان شعرها طويل فأسلوب حضرتك فكرني بيها فعشان بعزها جداااااااااااااا فرديت انما الموضوع ليس اكثر من هذا

تم تعديل بواسطة herohero
رابط هذا التعليق

الله أكبر ع الموضوعية

بنساوي بين جرم المحاصرة

انا بموت ف الموضوعية

ألم تسمع عن موقعة الإتحادية , فى بدايات ديسمبر الماضى

حين أصدر مُرسى قراراً بأنه لا يجوز مراجعة قراراته من قبل أى جهة

و لما ذهب مجموعة من الشباب المصرى لـ قصر الإتحادية لـ مناقشته فى ذلك التخريف

و رفض مُقابلتهُم , ثُم أرسل ميليشياتُه - أو ابنائه عشان ميليشيات ديه بتزعلكُم - فقاموا

بالإعتداء على المُعتصمون السلميون , بالأسلحة و الخرطوش و قنابل المولوتوف ؟

إن لم تكن سمعت , فقد علمت !

أضف إلى ما سبق أنه ليس هُناك جُرماً أكبر من الأعتداء على السُلطة القضائية من قبل بعض الرعاع .

تم تعديل بواسطة ناصر الملك و الملكية

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

لا شكر ع واجب استاذي الفاضل وكالمعتاد مادام انا بقول كلام لايكون ع هوى الطرف الاخر فأنا اخوان وانا سئ وشرير

رغم ان مثلا ماتحدثت عنه ذكره مصطفى النجار -خالد صلاح

لكن الاصرار ع مباركة البلاك بلوك فظيع

طب انا اتحدى ان حد هنا يدين البلاك بلوك من معارضي الاخوان مستحييييييييييييييييل طب حد من جبة الانقاذ يدين فعل البلاك بلوك ستحييييييييييييييييييييييل

انا كراي شخصي ضد اي حصار او تعدي من قبل أي طرف لكن ان يكون مبدئنا ف التعامل ماهو انتوا حاصرتوا الدستورية يبقى خلاص بقى ؟؟؟يعني افهم من كلام حضرتك ان الاخوان واللي عملوا جرائم ف الاتحادية وحشين زيهم زي البلاك بلوك

انا موافق والاثنين مجرمين

بس هل حد ن معارضي الاخوان يقدر يقول ان البلاك بلوك مجرمين زي بتوعم الاتحادية ؟؟؟؟؟؟؟؟

اما عن موضوعيتي فانا تلميذ صغير مازلت احبو اولى خطواتي ف الموضوعية واتعلمها هنا ف المنتدى لاني أعلم ان المنتدى هنا أهم شئ عنده الموضوعية وبحاول اكون موضوعي كبقية الافاضل

رابط هذا التعليق

خلاص تبعاً لمنطق حضرتك الفلسطينيون مُجرمين و المفروض ما يقاوموش الإحتلال الصهيونى

و لما الصهاينة يدبحوا فيهم المفروض يردوا عليهم بالحوار الراقى و تجتب العُنف لأنه مش حل !!

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

الله أكبر ع الموضوعية

بنساوي بين جرم المحاصرة

انا بموت ف الموضوعية

ألم تسمع عن موقعة الإتحادية , فى بدايات ديسمبر الماضى

حين أصدر مُرسى قراراً بأنه لا يجوز مراجعة قراراته من قبل أى جهة

و لما ذهب مجموعة من الشباب المصرى لـ قصر الإتحادية لـ مناقشته فى ذلك التخريف

و رفض مُقابلتهُم , ثُم أرسل ميليشياتُه - أو ابنائه عشان ميليشيات ديه بتزعلكُم - فقاموا

بالإعتداء على المُعتصمون السلميون , بالأسلحة و الخرطوش و قنابل المولوتوف ؟

إن لم تكن سمعت , فقد علمت !

أضف إلى ما سبق أنه ليس هُناك جُرماً أكبر من الأعتداء على السُلطة القضائية من قبل بعض الرعاع .

بالمناسبة هذه الموقعة نتج عنه ستة ِشُهداء من الجانب السلمى الأعزل

الهو طبعاً مش الجانب الإخوانى

بدون توقيع مؤقتاً

رابط هذا التعليق

على غرار تحدي أهالي بورسعيد والاسماعيلية والسويس لتحدي قرار رئيس الجمهورية بحظر التجول،

يقوم اعضاء البلاك بلوك بتحدي قرار النائب العام بالقبض على أعضائها ويقررون الذهاب إلى مكتبه.

"البلاك بلوك" تتحدي قرار النائب العام بمسيرات لمكتبه اليوم بالأقنعة والملابس السوداء.. وقوى ثورية تعلن مشاركتها

أصدرت بعض مجموعات البلاك بلوك النشطة بالقاهرة والإسكندرية، بيانًا أدانت فيه قرارات النائب العام التى أصدرها أمس بالقبض على أعضائها، معلنة حشدها لمسيرات بالملابس والأقنعة السوداء لمقر النائب العام وبعض الميادين بالمحافظات فى تحدٍ واضح للقرار، وأعلن عدد من القوى الثورية مشاركتهم تضامنًا معهم.

ووجهت مجموعة الكتلة الثورية السوداء التى أعلنت مسئوليتها عن فيديو تم تداوله أمس على مواقع التواصل الاجتماعى يتحدث فيه أحد مؤسسيها ويتضمن رسالة عن مسيرة فى ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء لمكتب النائب العام جاء فيها "إلى النائب العام الإخوانى ..احنا فكرة.. لو عرفت تقبض على فكرة يبقي هتعرف تنهى الثورة"، علي حد قولهم عبر صفحتهم الرسمية على فيسبوك، معلنين أن من ظهروا على شاشات الفضائيات لا ينتمون للمجموعة ويبحثون فقط عن الشهرة.

ووجهت مجموعة بلاك بلوك القاهرة رسالة للنائب العام طرحت فيها بعض التساؤلات ردا على اتهامها بقلب نظام الحكم والإرهاب ""ياتــرى :جبتوا اللي قتلوا الثوار في 25 يناير؟ وجبتوا اللى قتلوا الناس فى ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزرا ؟، جبتوا اللي قتلوا الناس في الاتحادية ؟، جبتوا اللي قتلوا جيكا والحسينى ومهند ؟، طيب جبتوا الناس اللي اقتحمت السجون وقتلت الظباط والعساكر فى يناير قبل اللى فات ؟، جبتوا اللي قتل الظباط والمجندين علي الحدود فى رمضان ؟، طب جبتوا اللى حاصروا المحكمة الدستورية ؟

طب معلش سؤال أخير: قولتوا لنا رئيسنا كان فى السجن ليه وهرب إزاى ؟"

لم تبتعد كثيرًا مجموعة الكتلة السوداء بالإسكندرية فى بيانها ردًا على قرار النائب العام، حيث قال البيان :"نوافق نحن الكتلة السوداء بالإسكندرية على الامتثال لأمر الضبط والإحضار لنا الصادر من النائب العام طلعت عبد الله ولكن بشروط: ضبط وإحضار ميلشيات الإخوان التي هاجمت المعتصمين بالإتحادية، ضبط وإحضار ميليشيات حازمون التي هاجمت المتظاهرين في محيط مسجد القائد إبراهيم، ضبط وإحضار المسئولين عن الهجوم على مدينة الإنتاج الإعلامي".

أضاف البيان الذي صدر عن المجموعة أمس :"بكره يا سيادة النائب العام هنكون عندك قدام مكتبك و لو تقدر تمسكنا امسكنا".

وأعلنت كل مجموعات البلاك بلوك عبر صفحاتها على فيسبوك عن حشدها لمسيرة بالأقنعة والملابس السوداء تنطلق فى الثالثة من عصر اليوم الأربعاء من التحرير إلى مقر النائب العام لمحاصرة المقر، حسبما قالوا وفى تصاعد سريع للدعوة التى أطلقت من مجموعات البلاك بلوك مع الساعات الأولى لصباح اليوم، أعلنت عدد من القوى الثورية والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعى وبعض الصفحات الثورية على فيسبوك تضامنهم الكامل مع البلاك بلوك ضد قرار النائب العام ومشاركتهم فى المسيرة المتوجهة لمكتبه اليوم بالإضافة لتنظيمهم وقفات بالأقنعة والملابس السوداء بالميادين العامة بالمحافظات.

وتضم خريطة المسيرات التى تم الإعلان عنها فى المحافظات اليوم : مسيرة تنطلق فى التاسعة صباحا من أمام المحكمة بالمنشية بالإسكندرية، بالإضافة إلى مسيرات القائد إبراهيم وفيكتوريا اليومية فى الثالثة عصرًا، وفى كفر الشيخ يتم الحشد لمسيرة فى الساعة 3 عصراً أمام ديوان عام المحافظة، وفى ميدان الشون بالمحلة ومسيرة بالمنوفية الساعة 12 ظهراً بميدان شرف.

الرابط:

http://gate.ahram.org.eg/News/302358.aspx

--

{وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ لَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ قَالُوا إِنَّمَا نَحْنُ مُصْلِحُونَ}(11){اَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْمُفْسِدُونَ وَلَكِنْ لَا يَشْعُرُونَ}(12)وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ آمِنُوا كَمَا آمَنَ النَّاسُ قَالُوا أَنُؤْمِنُ كَمَا آمَنَ السُّفَهَاءُ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ السُّفَهَاءُ وَلَكِنْ لَا يَعْلَمُونَ}(11)

ذو العقل يشقى في النعيم بعقله *** وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم
مشكلة العالم هي أن الحمقى والمتعصبين هم الأشد ثقة بأنفسهم ، والأكثر حكمة تملؤهم الشكوك (برتراند راسل)
A nation that keeps one eye on the past is wise!A
A nation that keeps two eyes on the past is blind!A

رابط القرآن كاملا بتلاوة الشيخ مصطفى إسماعيل برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط
القرآن كاملا ترتيل وتجويد برابط ثابت مع رابط للقراءة
رابط سلسلة كتب عالم المعرفة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• الموضوعات المشابهه

• 0
      أعلنت رئيسة وزراء فرنسا إليزابيت بورن عزمها لقاء المجموعات البرلمانية والأحزاب السياسية بما فيها المعارضة إضاعرض المقال كاملاً
    • 0
      أعشق التريانون  الجلسة على الرصيف و نرنو الى تمثال سعد زغلول و فنجال شاي في الصالون الداخلي يعطيك شعور بالسمو المجتمعي  … المكان راقي جدا  و كنت في زيارة سابقة شعرت بالأسى كما لو كان عزيزا علي و طالته صنوف الدهر … كانوا يقدم ن الشيشة للزبائن  هل يصدق أحد هذا اشيشة في تريانون ! هذه المرة  الاجرائات الاحترازية من الكورونا  ربما أعادت التريانون لعهده الذهبي. لقد تم افتتاحه سنة ١٩٠٥ هذه صورة تجمعنا امس في التريانون انا و زوجتي و الفاضل عمر الكومي و زوجته و صورة أخرى للتريانون تعو
    • 6
      توصل باحثون في وحدة بحوث المياه بجامعة الاسكندرية لتكنولوجبا سهلة غير مكلفة والاهم انها لاتحتاج لطاقة كهربائية لتحويل مياه البحر ومياه الصرف الصحي الي مياه صالحة للشرب وذلك بمنظومة "فريق عمل" من أقسام : * الهندسة الكيميائية بكلية الهندسة جامعة الاسكندرية * البحث والتطوير R&D بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا * والهندسة الزراعية وهندسة النظم الحيوية بكلية الزراعة جامعة الاسكندرية   الطريقة الجديدة تم تجربتها بنجاح فى المعمل وتم نشرها فى دورية علوم وتكنولوجيا المياه W
    • 28
      الداخلية ينضمون للتظاهرات بسيدي جابر والمتظاهرين يرفعوهم على الأعناق
    • 3
      قبل ان يتهمني أحد بنقل أخبار غير صحيحة انا ناقل عن موقع جريدة الوطن وهنا غالبية الاعضاء بينقلوا عنها ولها مصداقيه كبيرة جداااا ولم أنقل الخبر من اي موقع يكون له توجه مغاير على اساس ان الوطن حيادية طبعا -------------------------------------------------------- أعلنت النيابة العامة أنها تجري تحقيقات موسعة في شأن ضبط أحد المتهمين بالانتماء لتنظيم "بلاك بلوك" داخل أحد العقارات المطلة على ميدان التحرير، وبحوزته "مخطط إسرائيلي يستهدف شركات البترول والمواقع الحيوية، وخريطة بهذه الأماكن، وإرشادات بإشع
  • أضف...