اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

قناة روتانا تسعى لأحتكار الدوري المصري والسعودي


se_ Elsyed

Recommended Posts

في خبر تم نشرة في الملحق الرياضي لجريدة الشرق الأوسط اليوم ... تم الإعلان عن إستعداد قناة روتانا التي يملكها الوليد بن طلال لإطلاق قناة رياضية جديدة في مطلع شهر إبريل القادم ..

وتم كشف النقاب عن محاولات تُجرى لشراء حقوق إذاعة مباريات الدوري السعودي والمصري على اساس بإنهما من أقوى بطولات الدوري في البلاد العربية ويحظيان بنسبة مشجعين عالية .. ولكن لن يتم إحتكار أو تشفير المباريات واعتقد بإن روتانا ستعتمد على دخل الإعلانات إلى جانب محاولة الوليد بن طلال في خلق مجموعة من القنوات الجديدة مثلما فعل في قنوات روتانا الآخرى وبالتالي خلق قاعدة عريضة من المشاهدين وبعد كده يحلها حلال إما يعملها باقات زي شيلوك الشهير بصالح كامل أو يسيبها كده سبيل وده أستبعده تماماً وإلا إزاي هايلم تكاليفه ...

وبصراحة أنا أؤيد هذه الخطوة وخلي بقى بتوع التليفزيون المصري يتربوا ويتعلموا بعد ما زهقنا من العقليات المتخلفة والمتحجرة اللي بقى لها مليون سنة مُحتكرة إذاعة المباريات بنفس الأسلوب المتخلف والذي عفا عليه الزمن .. وخلي بقى الأسماء اللي جابت الشلل الرعاش للناس تختفي وتذهب إلى مزبلة التاريخ من مخرجين أمثال محمد نصر الدين ويسري ملزوق وماهر تليمة ، والمُعلقين أصحاب الصوت النشاز والإنحياز الواضح لإندية معينة واللي كلهم داخلين بالواسطة والكوسه بجميع انواعها ... ومش هاقدر أقول أسامي لإن كلهم تقريباً لا يصلحون إلا للتعليق على مباريات كرة القدم بين فريق النور والأمل للمكفوفين وفريق الصم والبكم ، وحتى الكويس منهم زي ميمي الشربيني ممكن يقعد في بيتهم سنين على ما حد يفتكر إنه يكلفه بالتعليق على مباراة واحده وإمتاع الناس بملعوماته الغزيرة وأسلوبه الشيق ... لكن لو حبينا نقول أسامي على سبيل المثال الصغننننن جداً ممكن نقول احمد شوبير( إللى حاسس إنه بقى جزء من عائلتي حيث إني بأشوفه دلوقت في كل وقت وكل آوان في جميع القنوات المحلية والفضائية والبوتجازية ) او مجدي عبد الغني أو اللوائين عصام صيام ومدحت شنبي او محمد حسام ... إلخ فكل دول عايزين نفتح بلاعة تكون بتودي على الرياح المنوفي مباشرة ونحدفهم فيها ... طالما ما فيش حد فيهم عنده ستالايت وبيشوف يعني إيه إخراج ويعني إيه تعليق في مباريات كرة القدم العربية مش هانقول العالمية ...

وأقرب شيء إمبارح كان فيه مباراة بين الاهلي والزمالك في بطولة الأندية العربية للكرة الطائرة وكانت مبارة شيقة جداً ولكن كالعادة التصوير والإخراج شيء خرافي والمصورين والمخرجين كبيرهم قوي قوي يصوروا فرح شعبي في أحد الحواري المسدودة في حي روض الفرج ، وحتى الإتنين المُعلقين - ومع إني اهلاوي ومع إن الاهلي فاز بجدارة - .. إلا إني كنت حاسس إن فريق الاهلي بيلعب ثمانية أفراد ( 6 لاعبين وإتنين مُعلقين ) .

حاجة تقرف وتجيب الشلل المخلوط بالضغط اللي ممكن يقلب على إستبحس ...

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

عزيزي س س حبيب الملايين ، رغم رفضي للتشفير والاحتكار أعود لأقول أننا السبب وأؤمن على كل ما قلت..وسبق للعبد لله تناول شيء مماثل في "الفلوس وأشياء أخرى" في مناقشات الإعلام..

خلص الكلام

Sherief El Ghandour<br /><br />a furious Egyptian

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...