اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

افيدوني رجاءا

Recommended Posts

السلام علكم انا عضو جديد اخواني جزاكم الله اجرا كثيرا قدمتم مجهود كبيرالله اجزيكم اريد ان اسالكم سوءال ان كان ممكن تقدم لي نصح الله اجزيكم خير لاني ذاهب الى كيبيك انا وزوجتي من اجل الاستقراروالعمل هناك وليس الدراسة انا لا اجيد اللغة الفرنسية قليلا والانجلزية لا اعرفها بثاتا زوجتي تعمل هنا في المغرب ممرضة في الدولة مع وزارة الصحة وتجيد اللغة الفرنسية والانجلزية قليلا و انا اعمل سائق شاحنة كبيرة مع العلم انني غير متوفر على اي دبلوم او شهادة ولا اتقن اي عمل معاذا السياقة احنا فوتنا كل شيء وبعثو لنا رسالة من القنصلية قالو لنا ان تاشرتنا جاهزة و اعطونا موعدا في شهر يناير لاخد التاشيرة ونفكر في السفر في شهر مارس انشاء الله نذهبو كندا مونتريال هل كندا تستاهل نسامحو في كل شىء هنا في المغرب وروحو كندا مع العلم ان زوجتي ستتخلا عن عملها كموضفة في وزارة الصحة ولكم جزيل الشكر

رابط هذا التعليق

شوف المشاركات اللي هنا وانت تعرف كندا تستحق ولا لا وشوف مستويات الناس اللي بتروح وبتضحي بايه وانت تعرف ياعزيزي صدقني انت ف فرصة تحسد عليها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 5
      هيا الجوازات كلها طلعت ياشباب من القنصليه ولا لسه وبالنسبه للجوازات اللي ليها عرض طلعت ولا لسه  ارجوكم افيدوني ياشباب
    • 1
      ازيكم يا شباب عاملين ايه أنا عضو جديد هنا و يشرفني أني ابقى معاكم بصوا يا شباب الموضوع أني الحمدلله جالي عقد في السعودية - المدينة المنورة - و هأسافر ان شاء الله أول الشهر أعتقد أول سنة هأقضيها لوحدي من غير أسرتي لحد ما أشوف الظروف ايه و كنت عايز أعرف أخبار الدنيا في المدينة ايه من ناحية أسعار السكن و تكلفة فرشه (عايز أقعد لوحدي في شقة صغيرة) و أسعار الأكل و المعيشة هناك عموما و ايه الأماكن اللي ممكن أجيب منها مستلزمات تأثيث شقة يعني ( الأثاث و ألأجهزة و أدوات المطبخ و خلافه) و ايه اللي يتجا
    • 11
      السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اسمحوا لي أحكيلكم عن أزمتي باختصار شديد و أسأل الله أن أجد لديكم الحل العاجل و النهائي جئت هنا الي السعوديه شريك في مشروع خاص بي وبداء المشروع وكفيلي هو شريكي وبعد ما يقرب من سنه ونصف تعلم كل شي وبدا يتصيد الاخطاء ويريد ان يكون وحده والان انا اريد الخروج وهو لايريد الا بعد ان ادفع له حقوق نسبها لنفسه كمان بدون وجه حق اما الدفع اما مفيش خروج اصلا قلت له خلاص نشتغل زي ما احنا رفض اية الحل افيدوني انا الان اريد العوده اللي بلدي وفي نفس الوقت مش عايز اعمل
    • 1
      قدمت للهجرة وحصلت على الفايل نمبر في 2007 وتقدمت لامتحان الايلتس وحصلت على 5.5 هل نخضع للقانون الجديد ام ان هذه العلامة تكفي حيث ان المحامي اخبرنا انه بالقانون القديم بشترط فقط النجاح في الايلتس حتى لا نتقدم للمقابلة فقط وانه لا يتم احتساب هذه العلامة من ظمن النقاط مع العلم انه بعد جمع النقاط مع علامة الايلتس لم نحصل على 67 ارجوكم افيدوني هل يجب ان نحصل على 6.5 بالايلتس ام نحن لا نتبع القانون الجديد
    • 0
      هل هناك مشاكل من لسفر بعرض وظيفي غير محدد لوقت كمدرس في الرياض وايه الفرق بينه وبين عقد العمل؟
  • أضف...