اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

و عن السجينات العراقيات


G.G

Recommended Posts

منذ سنوات في حرب البوسنة,, بين غضب و حزن كنا نتلقىالأخبار عن حجم الإنتهاكات التي تمت و تتم تحت أعين القوات الدولية,,

و منذ سنة تقريبا شاهدت فيلم وثائقي في برنامج أسعد طه ,عن قرى بوسنية لا يسكنها الرجال ..فقد انتقلوا للمقابر الجماعية.
فقط نساء ,,و أطفال منهم الشرعي و منهم مجهول النسب .
هذه هي قرى ما بعد الحرب.

تذكرت كل هذا و أنا أقرأ هذه الرسالة عن المعتقلات في السجون العراقية.
لا أعلم ان كانت هذه السطور حقيقية و إن كان قلبي لا يميل لتصديقها ,,ربما حيلة نفسية ,لأعفي نفسي من أي عذاب للضمير.
و الغريبة ان هذه الحيلة ينتهجها كثيرون ممن هم في موقع المسئولية,,بالإضافة للحكام ,,الكتاب و الإعلاميين,,
قليلون جدا من أشاروا لتلك القضية ,,

تعتيم عام..

عامة المستقبل سيحمل لنا كل الحقيقة,,عندما نرى قرى ما بعد الحرب العراقية

فاطمة العراق من 'أبو غريب': وامعتصماه !!لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى!!

رسالة خطية جديدة أرسلتها إحدى المعتقلات في سجن 'أبو غريب' كشفت فيها عن بعض بشاعة ما تتعرض له عفيفات العراق من اغتصاب وانتهاك للأعراض وسط صمت عربي وإسلامي وعالمي ليس له نظير!!
وتأتي هذه الرسالة من قبل هذه الفتاة العراقية والتي تفضح قوات الاحتلال وممارساتهم وما ترتكبه من جرائم حرب وانتهاكات لأعراض نساء العراق - خلافًا لتسريبات قوات الاحتلال لبعض جرائمها في 'أبو غريب' والفلوجة لأهداف خاصة بها –.
وقد تلقى مراسل 'مفكرة الإسلام' نسخة من هذه الرسالة وهذا نصها:
'بسم الله الرحمن الرحيم
[قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ]
اخترت هذه السورة الكريمة من كتاب الله؛ لأنها أشد وقعًا على نفسي ونفسكم ولها رهبة في قلوب المؤمنين خاصة.
إخوتي المجاهدون في سبيل الله.. ماذا أقول لكم؟! أقول لكم: لقد امتلأت بطوننا من أولاد الزنى من الذين يغتصبوننا من أبناء القردة والخنازير؟! أم أقول لكم: لقد شوهوا أجسادنا وبصقوا في وجوهنا ومزقوا المصاحف التي في صدورنا؟ الله أكبر ... هل أنتم لا تعقلون حالنا؟!! هل حقيقة أنكم لا تعلمون ما بنا؟!! نحن أخواتكم، سيحاسبكم الله يوم غد.
والله لم تمضِ ليلة علينا ونحن في السجن إلا وانقض علينا أحد القردة والخنازير بشهوة جامحة مزقت أجسادنا، ونحن الذين لم تفض بكارتنا خشية من الله، فاتقوا الله، اقتلونا معهم ... دمرونا معهم، ولا تدعونا هكذا ليحلو لهم التمتع بنا واغتصابنا كرامة لعرش الله العظيم .. اتقوا الله فينا، اتركوا دباباتهم وطائراتهم في الخارج، وتوجهوا إلينا هنا في سجن 'أبو غريب'.
أنا أختكم في الله [فاطمة]، لقد اغتصبوني في يوم واحد أكثر من 9 مرات، فهل أنتم تعقلون؟ تصوروا إحدى أخواتكم يتم اغتصابها! فلماذا لا تتصورون وأنا أختكم؟! معي الآن 13 فتاة كلهن غير متزوجات يتم اغتصابهن تحت مسمع ومرأى الجميع.
وقد منعونا من الصلاة، لقد نزعوا ثيابنا ولم يسمحوا لنا بارتداء الثياب. وأنا أكتب لكم هذه الرسالة انتحرت إحدى الفتيات والتي تم اغتصابها بوحشية، حيث ضربها جندي بعد أن اغتصبها على صدرها وفخذها، وعذبها تعذيبًا لا يصدق، فأخذت تضرب رأسها بالجدار إلى أن ماتت، حيث لم تتحمل، مع أن الانتحار حرام في الإسلام، ولكني أعذر تلك الفتاة أرجو من الله أن يغفر لها؛ لأنه أرحم الراحمين.
إخوتي أقول لكم مرة أخرى: اتقوا الله، اقتلونا معهم لعلنا نرتاح، وامعتصماه .. وامعتصماه .. وامعتصماه'.
انتهت الرسالة لكن لم تنته معاناة صاحبتها ولا معاناة أخواتها معها!!
وجدير بالذكر أن هذه المرأة هي أخت لأحد رجال المقاومة المشهورين في منطقة 'أبو غريب' والذي فشلت قوات الاحتلال في اعتقاله عند مداهمتها بيت أسرته فاعتقلت أخته لتجبره على تسليم نفسه، ومعروف عن هذا البيت أنه أهل تقوى وصلاحٍ.
ورغم هذه الانتهاكات وعمليات الاغتصاب المتكررة لعفيفات العراق وجرائم الحرب التي ترتكبها قوات الاحتلال ومن يساندها من أفراد الشرطة وقوات الحرس الوطني التابعة للحكومة العراقية المعينة من قبل الاحتلال - رغم كل هذه الجرائم والتي أدانتها منظمات حقوقية كثيرة في كافة أنحاء العالم بما فيها هيئات تابعة لدول قوات الاحتلال نفسها – فإن بعضًا ممن ينتسب للعلم والدعوة – مازال يدعو العراقيين إلى الامتثال لهذه الممارسات وترك مقاومة قوات الاحتلال لأنه 'قتال فتنة', بل لقد صرح أن ما تشهده العراق هذه الأيام من دعوة وطلب علم وعمارة المساجد والإقبال عليها لم تشهده العراق من قبل إبان حكم الرئيس العراقي صدام حسين!!
وقد أثارت هذه الفتوى غضب كثير من الناس في وقت كان لزعامات هندوسية وبوذية دور مشرف في مقاومة الاحتلال البريطاني والأمريكي لكل من الهند وفيتنام عندما أصدرت هذه الزعامات آراءها الدينية بوجوب مقاومة المحتل وطرده!!
situations r a matter of mind, if u don't mind, they don't matter
رابط هذا التعليق
شارك

لا حول ولا قوة إلا بالله .. وحسبنا الله ونعم الوكيل ...

أنا عايزكم تتخيلوا معايا لو كان ده حصل في دولة غربية مسيحية ... كان إيه اللي حصل ؟

لكن في ظل إبتلائنا بحكام من ذوات الدم البارد وفي ظل عدم تحكيم شرع الله وإن كلاً منهم قد قفز على كرسي الحكم بدون موافقة شعبه ... فلنا ان نتوقع المزيد من التفريط في كرامة أُمة بأكلمها ظناً منهم بإن هذا الخزي بعيداً عن كراسيهم ...ولكن هيهات فهو آت آت .. وإسألوا الكويز .

وإذا كانوا بينتهكوا أعراض الرجال العراقيين - وكله متسجل صوت وصرة - يبقى هايرحموا النساء وخصوصاً زوجات قيادات الجيش وحزب البعث السابق وذلك لمزيداً من الإذلال .

لنا الله .....

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

لا حول ولا قوه إلا بالله ,,, والله قد إقشعر بدنى ,من كل كلمه فى خطاب هذه السيده ..

لكن في ظل إبتلائنا بحكام من ذوات الدم البارد وفي ظل عدم تحكيم شرع الله وإن كلاً منهم قد قفز على كرسي الحكم بدون موافقة شعبه ... فلنا ان نتوقع المزيد من التفريط في كرامة أُمة بأكلمها ظناً منهم بإن هذا الخزي بعيداً عن كراسيهم ...ولكن هيهات فهو آت آت .. وإسألوا الكويز .

انا معك يا س.س مائه بالمائه , و فى رئييى ان حاكامانا ذوى الدم البارد هم اكثر خطوره على الاسلام من اعداء الاسلام المعروفين ....

يا رب حرر الاسلام و المسلمين من قبضه حكام متخازلين هم بلاء على الامه ...

اللهم ارفع عنه البلاء .. وفرّج عنه الضيق ... ونفّس الكرب يا أرحم الراحمين ...

البركان المصري الخامد بدأ يطلق حممه

بعض الناس يحلمون بتحقيق إنجازات عظيمة,بينما آخرون يظلون مستيقظين ليحققوها.

‎ (ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين ‎إماما)‎

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

    • 0
      على مدار سنوات عملى فى العمل الأهلى رصدت مختلف أنواع الأزمات والكوارث التى قد تحل بأسرة ما فتحولها من أسرة مك عرض المقال كاملاً
    • 1
      موقع جود نيوز الجديد/أخبار خفيفة/ملكة جمال السجينات ملكة جمال السجينات في البرازيل وبالتحديد في سجن تالافيرا بروس أقيمت مؤخرا مسابقة لاختيار ملكة جمال السجينات شاركت فيها 17 متسابقة من بين 310 نزيلات. وحظى العرض بتشجيع مشاهدات تابعن المتسابقات وهن يستعرضن أزياء عديدة من الفساتين الطويلة إلى ملابس البحر ولولا انتشار حارسات الأمن بزيهن الموحد عند الأبواب لكان الحفل سيبدو مثل مسابقات ملكات الجمال العادية. ورغم هيمنة البرازيليات على مسابقة ملكة الجمال فقد فازت البرتغالية اليزابيث ساردينا
×
×
  • أضف...