اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هذا هو حازم ابواسماعيل الذى اعرفه

ابا فاطمة

Recommended Posts

يجب أن يتم التعامل بشكل جدّي مع وسائل الاعلام التي تتعمد نشر أخبار مبتورة ومضللة .

هل يوجد دولة في العالم تفتح المجال لوسائل الاعلام لنشر الأخبار بهذه الصورة دون رقيب أو حسيب ؟

تم تعديل بواسطة أبو يمنى
رابط هذا التعليق

• الردود 48
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

استاذنا الفاضل ابومحمد

استاذنا الفاضل دكتور ياسر

استاذنا الفاضل ايجيبتاوى

استاذنا الفاضل دكتور ايمن

الترتيب تم اعتقادا منى بفرق السن

يبدو ياسادة انكم لم تقروا مداخلتى للفاضل حبيبى ابو يمنى بخصوص لماذا فتحت هذا الموضوع

اذايرى البعض انه كاذب هذه قناعته يرى البعض وانا منهم انه ليس كذلك ( والكثيرين جدا معى فى هذا )

لحين ظهور الحق الذى ننشده جميعا بقى كل منا على مواقفه

ولكن اتسال الان هل سمع احد منكم لقاءات الرجل الاخير قد يقول قائل هذا كذاب لااسمع منه ؟

ولكن قد تكون وجهة نظره صائبة فى امر ما لماذا ناخذ ونتعلم من الغرب الكافر او من مخالفينا فى المختلف فى العقيدة طالما فى نفع لينا

الرجل لم يدلس على النبى كما تفضل الفاضل اسلام المصرى " انه يفضل الزنى على الكذب " وتحدثنا فى هذا الموضوع مطولا

الرجل يقدم اطروحات قبلنها اهلا وسهلا رفضنها اهلا وسهلا انتقدنها اهلا وسهلا يكفى اننى مصدقه لادافع عنه

لم نتناقش فى مضمون الفيديوهات لم نتناقش عن مايقدمه من اطروحات عموما الرجل حمل عبء على كتفيه منذ تقدمه للترشح لانتخابات الرئاسة " الشريعة "

ماذا قدمت انا ماذا قدمتم انتم ؟لا اقصد التقليل من شأن احد

ويبقى حازم مناديا بالشريعة ويقف اخرون يلهثون خلفه يحاولون اللحاق به " هذا حازم الذى اعرفه "

اما عن حياته السياسية " قد اتفق او اختلف على مايطرحه مثله مثل الاخرين من كبار شيوخنا "

انتخابه او حزبه لايعنينى فى شى انا ارفض الحزبية وارى انها تشتت وشق للصف الاسلامى وما تحزبنا الا لهدف واحد " الدستور وموقف الشريعة "

يعلم الله اننى ماانتخبت حزب النور الا لهذا السبب فان اكرمهم الله فاهلا وسهلا وان لم تتم مشيئة الله سنبحث عن اخريين يحققون لنا احالمنا

الاخ الفاضل متعب كنت اتمنى الرد على مداخلتك ولكننى لااود

نظرا لما فيها من( ------) اعذرنى فلك ان تتخيل مابين الاقواس

فانا فى حل معك الى ان تغير اسلوبك الذى انتقدك عليه الكثيرين وكنت اتمنى ان لك عودا حميدا بتغير اسلوبك فى النقاش وعدم ردى عليك سببه انك مازالت "الباز افندى - زعبلة - متعب" ولم تتغير

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق

أرجو - وبدون أى حرج - قراءة رسالة قطب من أقطاب أحد الأحزاب "الإسلامية" إلى حازم ابو اسماعيل المحامى .. إقرأها بتمعن وجاوبنى - أنا ابو محمد - أى شريعة تسعون إلى تطبيقها ؟ .. شريعة الأخوان .. أم شريعة الدعوة السلفية .. أم شريعة "الجماعات" الاسلامية .. أم شريعة حازم المحامى ؟

العريان لـ«أبو إسماعيل»: المسلم لا يحتاج «الشريعة» لتحكمه

أعتبر الدكتور عصام العريان القيادي الإخواني، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، أن القوى السياسية استغلت مليونية تطبيق الشريعة الإسلامية بهدف واحد هو المتاجرة باسم الدين وتعطيل الجمعية التأسيسية عن أداء عملها، فضلاً عن وضع العراقيل أمام خروج الدستور إلى النور وقتله في مهده، معتبراً أن الرد جاء قوياً من جماعة الإخوان المسلمين والسلفيين بعدم مشاركتهم في التظاهرة.

وندد العريان في حديث مع برنامج «ناقص سطر» الذي يبث على فضائية «الناس» بتصريحات الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل الذي أعلن فيها أنهم يدرسون إمكانية الاعتصام بميدان التحرير الجمعة المقبلة إذ لم تنفذ مطالبهم بتطبيق شرع الله، موجهاً رسالة له بأن المسلم لا يحتاج نص «الشريعة» ليحكمه، لأنه لابد أن يكون قد تعلم من صغره كيفية تطبيق أحكام دينه في حياته الخاصة.

ه.

هو العريان قلب وبقي ليبرالي ولا ايه الحكاية

مش ده نفس الكلام اللي كان بيقوله الليبراليين والعلمانيين الفاسقين ولا انا غلطان

مش هو ده نفس الكلام اللي كفرتم قائله

خسئت يا عريان

الاستاذ الفاضل ابو محمد ، الاستاذ الفاضل اسلام المصري

معلش اعذروني كالعادة و زي كل مرة ادخل انفي الكلام المنشور في وسائل الاعلام

لكن للاسف فعلا لم يعد هناك مصداقية لهذه الصحف و التي تحرف ما يقال و بالتالي الواحد اصبح مضطر انه

يبحث عن كل مقطع بنفسه ليتأكد ، و دائما نكتشف فعلا ان الكلام لم يقال او اخرج عن سياقه ليظهر بصورة اخري

ما دفعني للتأكد غرابة هذه التصريحات للعريان و ايضا لاني قرأت في عدد من المواقع ان العريان نفي اثناء لقاؤه في برنامج اخر

انه تهجم علي حازم صلاح او علي التيارات التي نزلت الي المليونية

الحديث المذكور فيه تصريحات العريان هذه من برنامج ناقص سطر علي قناة الناس و قد شاهدته بالكامل

اولا موضوع ان تطبيق الشريعة كل فرد يطبقها علي نفسه فقط ، غير صحيح و كلام مجتزئ من السياق ، لان ما قاله ان تطبيق الشريعة بيتم

عن طريق سن قوانين الدستور و منها المادة التانية من الدستور و المادة التوضيحية اللي بتأكد ان الشريعة المصدر للتشريع ، يليها قوانين

تصدر من البرلمان ، يليها الحكومة و القضاء يقوموا بتنفيذ القوانين

هذا علي مستوي الدولة اما علي مستوي الافراد فكل فرد يطبق الشريعة علي نفسه

طبعا اخذت الصحف الجزء الخاص بتطبيق الشريعة علي مستوي الفرد و تركت كل كلامه عن تطبيقها علي مستوي الدولة

اما الجزء الخاص بانتقاده للمشاركين في المظاهرة و حازم صلاح و اتهامهم بالمتاجرة بالدين ، فلم اجد هذا الكلام مطلقا

لفظ المتاجرة بالدين لم يذكر اصلا ، و عصام العريان تحديدا اثني علي المشاركين في المظاهرة و حياهم و اعتبر انهم كانوا صوت يجب ان يسمع

اما الشئ الوحيد اللي قاله و اللي اعتمدت الجريدة علي تحريفه ، فهو قال ان هناك مزايدات من قوي او تيارات سياسية علي التأسيسية تريد عرقلتها

و هذه القوي دائما تتهم التيارات الاسلامية ، و كان رد الفعل علي هذه المزايدات هو خروج التيارات الاسلامية للتعبير عن غضبهم من ذلك ،

طبعا واضح من كلامه ان القوي السياسية اللي يقصدها ليس مقصود بها التيارات الاسلامية نفسها ، و لكن العكس هو الصحيح ،

بامكانكم التأكد من كلامه الخاص بالشريعة و تطبيقها ، و رأيه في الداعين للمليونية من الدقيقة 4 الي الدقيقة 15

تحياتي

http://www.youtube.com/watch?v=uV6Y7_iZ5jk

الأخت الفاضلة "أم سلمى"

مرة أخرى أحييك على حسن ظنك .. بس يارب تغمرى "الجميع" بيه :)

أنا سمعت الربع ساعة اللى حضرتك أوصيتى بيها وفوقها ضعفها

إيه رأى حضرتك - بما لك من مثابرة - "تفرغى" ما قاله العريان عن "تطبيق الشريعة"

وتضعيه أمامنا - واهو الفيديو موجود - للمقارنة بين ما قاله وبين ما نشره الإعلام الفاسد ؟

نحن فى حالة حرب لم يخض جيشنا مثلها من قبل
فى الحروب السابقة كانت الجبهة الداخلية مصطفة
تساند جيشها
الآن الجيش يحارب الإرهاب وهناك من يطعنه فى ظهره
فى الحروب لا توجد معارضة .. يوجد خونة

تحيا مصر
إقرأ فى غير خضـوع
وفكر فى غير غـرور
واقتنع فى غير تعصب
وحين تكون لك كلمة ، واجه الدنيا بكلمتك

رابط هذا التعليق

الأخت الفاضلة "أم سلمى"

مرة أخرى أحييك على حسن ظنك .. بس يارب تغمرى "الجميع" بيه :)

أنا سمعت الربع ساعة اللى حضرتك أوصيتى بيها وفوقها ضعفها

إيه رأى حضرتك - بما لك من مثابرة - "تفرغى" ما قاله العريان عن "تطبيق الشريعة"

وتضعيه أمامنا - واهو الفيديو موجود - للمقارنة بين ما قاله وبين ما نشره الإعلام الفاسد ؟

الاستاذ الفاضل ابو محمد

مرة اخري اشكرك علي التحية ،

بس يا ريت تعذرني في موضوع تفريغ المقطع ده

انا يمكن مثابرة شوية بس مش لدرجة اني افرغ مقطع طوله ربع ساعة :)

ده عايز له ساعة تانية غير الساعة اللي اخذتها علشان اسمعه

لكن لو حضرتك شايف شيئ في شرحي اللي فهمته من المقطع خطأ ممكن تذكره

و ما فيش مشكلة اني اعتذر ان كان حدث سوء فهم مني

تحياتي

تم تعديل بواسطة ام سلمي

رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ

رابط هذا التعليق

• بعد 4 أسابيع...

هما عارفين انه كذاب اشر

وهما ايضا على شاكلته

ده دين جديد ظهر على الساحه وليس دين الاسلام

دين الكذابين والمجرمين ولا يمد للرسالات السماويه بصله

من قبل نصروا الحوينى وهو السباب واللعان لمفتى الجمهوريه بل وهددوا القضاء

ومن قبل نصروا ونيس وكدروا الامن وارهبوه من اجل زان وبلطجى

كل على دين خليله

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

تحيّة للفاضلة نور العين .

دخلت على الرابط ، ولفت نظري أحد التعليقات :

شوفو ص 11 ، اسمه مش حازم ولكن اسمه مركب محمد حازم ووالده اسمه مركب برضه صلاح ابواسماعيل

وبالفعل فإن الاسم الأول للشيخ حازم هو اسم مركّب "محمد حازم" كما علمنا وقت اصدار التوكيلات ،

يبدو أن الورق "مضروب" كالعادة ، عذراً يا شيخنا الجليل لما تتعرض له بذاءات وسباب من السفهاء ، وأسأل الله أن يزيدك عزاً في الدنيا وأن يجزيك عن الاسلام والمسلمين خير الجزاء في الآخرة .

هما عارفين انه كذاب اشر

وهما ايضا على شاكلته

ده دين جديد ظهر على الساحه وليس دين الاسلام

دين الكذابين والمجرمين ولا يمد للرسالات السماويه بصله

من قبل نصروا الحوينى وهو السباب واللعان لمفتى الجمهوريه بل وهددوا القضاء

ومن قبل نصروا ونيس وكدروا الامن وارهبوه من اجل زان وبلطجى

كل على دين خليله

تم تعديل بواسطة أبو يمنى
رابط هذا التعليق

مهو ده الطبيعى . التكذيب وبعدين الاتهام وبعدين الكفر وبعدين خلعون من الردود والاختفاء تماما

طيب مين بقى ال بيقول انه مزور . واحد قارىء . وهو فضيلته اخرص مش عارف ينطق اسكت الله حسه واوقف قلبه عن النبض

خلاص خرس الفقيه . وخرس فضيله الكذاب الاشر عن الرد ففوض عنه احد القراء للرد مكانه

وليه فضيله الكذاب الاشر الذى ابتلى بشاكلته الاسلام والمسلمين لم يعرض لنا برائته بنفسه بتقديم اوراق خاصه كما قلنا من قبل تكذب الاخبار المتداوله على الانترنت ولا هو حسابه بس على الفيس وتويتر اتفتح للاعتصامات وبعدين خلعون منها كاعاده

طيب فين القضايا ال كان بيقول عليها هذا الكذاب الاشر اللى هيرفعها على المجلس العسكرى فى المحاكم الدوليه عليهم

انا عاوز واحد من اتباعه يدخل يحلف يمين كده انه صادق فيما يقول بخصوص امه الامريكيه

ولا هى دربكه وخلاص

ولا فضيله السفيه الكذاب الاشر لم يعطى الاوامر بالحلفان نيابه عنه ؟

وماذا عن ونيس والبلكيمى . لسه خلفاء الدين الجديد اللى ظهر فجأة للمسلمين .

XXXXXXXXXX

اللهم لاتأخذنا بما فعل المجرمين والكذابين بنا

لان المسلمين برئيه قبل الاسلام من هذه الاشكال الضاله

تم تعديل بواسطة Scorpion

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

احد التعليقات على الفيس تخص الكذاب الاشر

ابو اسماعيل عايز يقفل كل القنوات دى :

CBC

ON TV

DREAM

الحياة

...

النهار

التحرير

القاهرة و الناس

صدى البلد

وهيسيبلنا قناه التت و المولد عشان متفقين مع روئيه الجماعه ^____^

... واسلاميه اسلاميه.....

بتكسيرها

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

• أضف...