اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

هذا هو حازم ابواسماعيل الذى اعرفه


ابا فاطمة

Recommended Posts

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

يذاع الان على قناة دريم 2 مع وائل الابراشى حديث ماتع يوضح موقفه من الاحداث التى تمر بها البلاد

قد لا يعجب البعض حديث الرجل وسيتهمونه بالكذب والهجص الذى يعلونه مع انهم كل يوم يوكدون احترامهم القانون قانون سكسونيا فهم يؤمنوا بالقانون الذى يتسلطون بيه ويدعون انه يجب احترامه ولكن عندما يحصل الرجل على حكم قضائى فهو كذاب اشر عجبا يامن تدندون بالقضاء والقانون عموما قبل الفاصل ذكر رايه فى العديد من الاحداث الملتهبة منها

1- رايه فى سلطة الموسسة العسكرية فى اقالة رئيس تحرير الجمهورية

2- مشكلة النائب العام

3 تطهير موسسات الدولة

4- السيطرة الامريكية على الاقتصاد والقرار السياسى

5- عجز الموازنة العامة

والعديد من الروئ كما موقفه من الدستور الجديد

وللحديث بقية باذن الله

تحياتى

تم تعديل بواسطة ابا فاطمة

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

  • الردود 48
  • البداية
  • اخر رد

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

أكثر المشاركين في هذا الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

انتهى الان اللقاء وسنحاول باذن الله محاولة اضافته فى هذا الموضوع

بعد الفاصل تحدث الشيخ حازم عن

1- احداث قتلى سيناء والعملية العسكرية هناك

2-دعوة اعضاء التيار الثالث ( البرادعى او حمدين ) الى مناظرة سياسية واعلان موقفهم من الشريعة الاسلامية

3- رايه فى ذهاب الشيخ ياسر براهمى للفريق شفيق

4- موضوع الشيخ عبدالله بدر مع الهام شاهين

5- موضوع تقدمه للانتخابات البرلمانية بحركة وحزب جديد

6- رؤيته فى وضع دستور مؤقت ونزع التشريع من يد رئيس الجمهورية بارجاع مجلس الشعب لمدة عام فقط الى ان يم وضع الدستور الدائم بعد عام من الان

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

#رصد|متابعات| ملخص حوار "حازم صلاح أبو اسماعيل " مع الإعلامي "وائل الإبراشي "

متابعة : أشرف سعد

*لن اترشح للرئاسة الا للضرورة واسأل الله الا اخوض انتخابات الرئاسة .

* اتمنى من الله ان يكتب للرئيس الحالى ان ينجح .

* لابد وأن نتخلص من الهيمنة الامريكية واستقلال القرار السياسى وفى كل المجالات.

القوى العالمية تقوم الان بتغير مسار الثورة المصرية لكى تبقى مصر دولة تابعة.

* الفصائل السياسية تتصارع الان .

*قوى ومؤسسات داخلية تتعامل مع القوى العالمية والدليل على ذلك معركة النائب العام.

* من يمثلون الثورة يعترضون على إقالة النائب العام .

*كان هناك ثورة مصرية كانت لابدو منها تطهير مؤسسات الدولة وإصلاح حقيقى من جيش وقضاة.

*الموسسات القديمة مازالت كما هى .

* ادعو الرئيس مرسى الان وفورا ان يدعو التيارات كلها والاحزاب فى البلد لكى يقيم عليهم الحجة فى اصدار قانون على هدم ما هو قديم حتى لا

يقول كل طرف ان الرئيس يستخدم ذلك من اجل مصلحته الشخصية .

*اذا لم يستجيب الرئيس او اى قوى اخرى ساقوم انا بإصدار هذه الوثيقة بنفسى .

*ام ان الثورة المصرية تصحح الاوضاع او لا تعتبر ثورة .

* فى عهد عبد الناصر والسادات ومبارك ارتكبت جرائم ضد القضاة.

*اريد مقاييس العدالة البسيطة .

* الاصنام المقدسة لابدو ان تهدم فى الدولة .

*رئيس الجمهورية ليس له اى طرف فى إقالة رئيس جريدة الجمهورية وانما مجلس الشورى.

*لم تشهد مصر فى اى عهد رئيس جمهورية سابق ان تترك حرية الصحافة فالصحف تكتب عن الرئيس ويتركهم.

*تحولت الثورةبدلا من ان تصنع دولة اصبحت الان تقوم من اجل التنازع والتناحر بين القوى واقرب دليل على ذلك موضوع محاسبة الرئيس على الـ 100 يوم فلا ننسق وراء المظاهرات من اجل محاسبة الرئيس على 100 يوم .

* لابدو من استثمار مقارات الحزب الوطنى بدلا من القروض .

*انا سعيد بالتحالفات السياسية.

*اريد من حمدين والتيارات العلمانية رأيها فى تطبيق الشريعة الاسلامية, واذا اتفق العلمانيين على تطبيق الشريعة الاسلامية اطالبهم بوضع صيغ تطبيق الشريعة الاسلامية.

*ما يحدث فى سيناء من عمليات عربدة لا اوفق عليها فحتى الان لم نعرف الجانى.

* ما يحدث فى سيناء ليس له غطاء قانونى .

*الرئس مرسى يتحسب من مؤسسة الجيش والدليل على ذلك موضوع جريدة الجمهورية.

* سيصبح وسيقع الرئيس مرسى فريسة للازمات المعيشة حتى يتم اسقاطه.

* الناس متخاوفة من موضوع الشريعة الاسلامية وهذا شى طبيعى من الناس وانا متفهم ذلك.

* اما بخصوص زيارة القيادات لـ احمد شفيق ففي وجهة نظري هذه ممارسة سياسية وليست ممارسة اسلامية.

* لا اوفق على هذه اللقاءات واذا تم دعوتى فى هذا التوقيت لكى اقابل احمد شفيق لا اوفق لان هذا التوقيت كان توقيت خطير ا جدا .

*وراء احمد شفيق جهات مهمة ولا بدو للثورة المصرية ان تتخذ مسار بخصوص هذا.

*لابدو من محاكمات عادلة وليست انتقامية مثل الثورات السابقة.

* للاسف الثورات لا تكتمل وتقع بعد فترة تحت اقدام الضغاة مما يؤدى إلى ضياع الثورة.

*حزبى يقوم على ثلاث مراحل وخاصة التحرر من القيود الفعلى وليس كلام .

* اعترض على رجوع ارض الطيارين الى عائلة مبارك .

*اقترح دستور مؤقت لمدة سنة حتى تستقر البلاد فالدستورالمصرى محتاج له وقت اكبر مع الاتفاق على وجود سلطة تشريعية يتم الاتفاق عليه سواءكان مجلس الشورى او غيره.

46558_418955118181603_891955992_n.jpg

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

  • بعد 3 أسابيع...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

امس تم استضافة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل مع خيرى رمضان فى برنامج ممكن

وكان حوار ممتع به الكثير من وجهات النظر يختلف معها البعض ويتفق معها الاخر

اللقاء يتحدث عن نقاط كثيرة وملفات حساسة ومواضيع ساخنة

http://www.youtube.com/watch?v=zQiBc7gAfhU

اتمنى لكم مشاهدة ممتعة

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ الكريم / أبا فاطمة

أرجو أن تتقبل ما سأقوله بصدر رحب فأنت تعلم حبي وتقديرى لك ولكتاباتك ..

الشيخ حازم أبو إسماعيل كان مرشحي الأول قبل استبعاده من سباق الانتخابات بسبب موضوع الجنسية ..

الشيخ حازم حصل على حكم بخلو سجلات الداخلية مما يفيد حصول والدته على الجنسية الأمريكية , وهذا لا ينفي طبعا

حصولها على الجنسية الأمريكية لعدم وجود قواعد صارمة تلزم من حصل عليها بالتخلى عن الجنسية المصرية او حتى بالحصول

على موافقة كتابية من وزير الداخلية .

الشيخ حازم أقسم بالله على عدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية قط , فعل ذلك أمام مجلس شورى العلماء مما دفعهم لتأييده

لإحسانهم الظن به لما يتمتع به من سيرة طيبة وتاريخ ناصع في مجال الدعوة ..

قامت لجنة الانتخابات بعد ذلك بعرض اوراق منسوبة للخارجية الأمريكية تفيد بحصولها على الجنسية وقيامها بالتسجيل في جداول

الناخبين لانتخابات الرئاسة الأمريكية , واكتفى الشيخ حازم وقتها بالطعن في تزوير تلك الاوراق بدعوى طمس الأختام تارة

أو عدم وجودها تارة أخرى ..

وبس .. هذا ما انتهت اليه تلك القضية , مع أن المنتظر منه هو احضار دليل على براءته من الأصل, من الولايات المتحدة الأمريكية

نفسها , هذا هو الضمان الوحيد الذى سيخرس كل لسان يتهمه بالكذب ويعيد اليه مصداقيته ,

وهو ما لم يفعله حتى هذه اللحظة التى أكتب فيها تلك الكلمات ..

نعم .. القاعدة تقول ان البينة على المدعى واليمين على من أنكر .. ولكن ماذا لو حصل الأمران ؟؟

ماذا لو أتى المدعى بأوراق ادعى أنها البينة وأقسم الطرف الاخر , أليس واجبا على من ينكر البينه أن يثبت كذبها ؟؟

صدقنى أخى الكريم , لن تطاوعنى يدى ان اختار الشيخ حازم أو حزبه الجديد دون ان يبرئ ساحته من تهمة الكذب ..

ليتك ان توصل له تلك الكلمات ان استطعت , فهذا ليس شأنى وحدى بل شأن الكثيرين مثلي ممن انتظروا طويلا منذ اعلان نتيجة

الانتخابات حتى اليوم ..

خالص التحية ..

وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ

رابط هذا التعليق
شارك

الأخ الكريم / أبا فاطمة

أرجو أن تتقبل ما سأقوله بصدر رحب فأنت تعلم حبي وتقديرى لك ولكتاباتك ..

الشيخ حازم أبو إسماعيل كان مرشحي الأول قبل استبعاده من سباق الانتخابات بسبب موضوع الجنسية ..

الشيخ حازم حصل على حكم بخلو سجلات الداخلية مما يفيد حصول والدته على الجنسية الأمريكية , وهذا لا ينفي طبعا

حصولها على الجنسية الأمريكية لعدم وجود قواعد صارمة تلزم من حصل عليها بالتخلى عن الجنسية المصرية او حتى بالحصول

على موافقة كتابية من وزير الداخلية .

الشيخ حازم أقسم بالله على عدم حصول والدته على الجنسية الأمريكية قط , فعل ذلك أمام مجلس شورى العلماء مما دفعهم لتأييده

لإحسانهم الظن به لما يتمتع به من سيرة طيبة وتاريخ ناصع في مجال الدعوة ..

قامت لجنة الانتخابات بعد ذلك بعرض اوراق منسوبة للخارجية الأمريكية تفيد بحصولها على الجنسية وقيامها بالتسجيل في جداول

الناخبين لانتخابات الرئاسة الأمريكية , واكتفى الشيخ حازم وقتها بالطعن في تزوير تلك الاوراق بدعوى طمس الأختام تارة

أو عدم وجودها تارة أخرى ..

وبس .. هذا ما انتهت اليه تلك القضية , مع أن المنتظر منه هو احضار دليل على براءته من الأصل, من الولايات المتحدة الأمريكية

نفسها , هذا هو الضمان الوحيد الذى سيخرس كل لسان يتهمه بالكذب ويعيد اليه مصداقيته ,

وهو ما لم يفعله حتى هذه اللحظة التى أكتب فيها تلك الكلمات ..

نعم .. القاعدة تقول ان البينة على المدعى واليمين على من أنكر .. ولكن ماذا لو حصل الأمران ؟؟

ماذا لو أتى المدعى بأوراق ادعى أنها البينة وأقسم الطرف الاخر , أليس واجبا على من ينكر البينه أن يثبت كذبها ؟؟

صدقنى أخى الكريم , لن تطاوعنى يدى ان اختار الشيخ حازم أو حزبه الجديد دون ان يبرئ ساحته من تهمة الكذب ..

ليتك ان توصل له تلك الكلمات ان استطعت , فهذا ليس شأنى وحدى بل شأن الكثيرين مثلي ممن انتظروا طويلا منذ اعلان نتيجة

الانتخابات حتى اليوم ..

خالص التحية ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

عزيزى الدكتور ياسر ياليتنى على اتصال بالشيخ لانقل له ماترجوه وتتمناه ولكنى اتحدث عن الشيخ من باب احسان الظن باخيك المسلم

فان ثبت لى انه كاذب فلن اسمع منه ولا ابكى عليه فانت تعرف جيدا اننا لانقدس اشخاص ولانعبد الهة من دون الله

فكم انتقضنا الشيخ حازم والشيخ ياسر برهامى والشيخ محمد عبد المقصود وغيرهم ممن نراهم مخطئين من وجهة نظرنا وان كنا نرى من زوايا ضيقة فنهاجمهم ولانلتمس لهم الاعذار فى بعض الوقت

اما وانه لم تظهر لدى الحقيقة كاملة فاننى ساستمع اليه وسادفع عنه وعن غيره اجد معه الحق ويتكالب الناس عليهم

فحقا على ان انصرهم بالفاظى التى امتلكها على الاقل

مصدقا للحديث الصحيح " انصر اخاك ظالما او مظلوما "

واذا تبين لى عكس ماكنت اظنه فيه ساكف عن مناصرته والدفاع عنه

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

اذا وقع العبد فى الزنا (بكرا او ثيبا ) وطالب باقامة الحد عليه ومات دخل الجنة (بأذن الله )

اما من يدلس فى علم الحديث (يكذب على الرسول ) فهذا عقابه

إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري (1229) ،

ورواه مسلم في مقدمة صحيحه (3) دون قوله : " إن كذبا علي ليس ككذب على أحد " .

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبِِينَ" رواه مسلم (1).

قد فصل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله القول في هذه المسألة ، وذكر حكم من كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة ، وحكم من كذب عليه في الرواية ، وحكم من روى حديثا يعلم أنه كذب ، ومال رحمه الله إلى القول بكفر من كذب عليه مشافهة ، قال في الصارم المسلول على شاتم الرسول (2/328 – 339) بعد ذكر حديث بريدة ولفظه : " كان حي من بني ليث من المدينة على ميلين وكان رجل قد خطب منهم في الجاهلية فلم يزوجوه فأتاهم وعليه حلة فقال إن رسول الله كساني هذه الحلة وأمرني أن أحكم في أموالكم ودمائكم ، ثم انطلق فنزل على تلك المرأة التي كان يحبها ، فأرسل القوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال "كذب عدو الله " ثم أرسل رجلا فقال: " إن وجدته حيا وما أراك تجده حيا فاضرب عنقه وإن وجدته ميتا فأحرقه بالنار" قال: فذلك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا" قال شيخ الإسلام : (هذا إسناد صحيح على شرط الصحيح لا نعلم له علة )

لهذه الاسباب قال شعبة بن الحجاج ( الشعبى ) قولته

هناك فرق يااخوانى بين التدليس ( الكذب على رسول الله ) والكذب عموما

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

اذا وقع العبد فى الزنا (بكرا او ثيبا ) وطالب باقامة الحد عليه ومات دخل الجنة (بأذن الله )

اما من يدلس فى علم الحديث (يكذب على الرسول ) فهذا عقابه

إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري (1229) ،

ورواه مسلم في مقدمة صحيحه (3) دون قوله : " إن كذبا علي ليس ككذب على أحد " .

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبِِينَ" رواه مسلم (1).

قد فصل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله القول في هذه المسألة ، وذكر حكم من كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة ، وحكم من كذب عليه في الرواية ، وحكم من روى حديثا يعلم أنه كذب ، ومال رحمه الله إلى القول بكفر من كذب عليه مشافهة ، قال في الصارم المسلول على شاتم الرسول (2/328 – 339) بعد ذكر حديث بريدة ولفظه : " كان حي من بني ليث من المدينة على ميلين وكان رجل قد خطب منهم في الجاهلية فلم يزوجوه فأتاهم وعليه حلة فقال إن رسول الله كساني هذه الحلة وأمرني أن أحكم في أموالكم ودمائكم ، ثم انطلق فنزل على تلك المرأة التي كان يحبها ، فأرسل القوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال "كذب عدو الله " ثم أرسل رجلا فقال: " إن وجدته حيا وما أراك تجده حيا فاضرب عنقه وإن وجدته ميتا فأحرقه بالنار" قال: فذلك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا" قال شيخ الإسلام : (هذا إسناد صحيح على شرط الصحيح لا نعلم له علة )

لهذه الاسباب قال شعبة بن الحجاج ( الشعبى ) قولته

هناك فرق يااخوانى بين التدليس ( الكذب على رسول الله ) والكذب عموما

تحياتى

يعني الكذب على الرسول مجرم وباقي انواع الكذب طيب وابن حلال

اذا كان ده منطقك فانت حر

اما عن نفسي فامقت الكذب والكذابين واكرههم كرهي للعما والكذاب لا تأخذني به شفقة او رحمة لذلك سأظل ادخل في كافة مواضيع حازم هذا الى ان يتوب عن كذبته الكبرى ولن استمع الى احاديثه

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

اذا وقع العبد فى الزنا (بكرا او ثيبا ) وطالب باقامة الحد عليه ومات دخل الجنة (بأذن الله )

اما من يدلس فى علم الحديث (يكذب على الرسول ) فهذا عقابه

إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري (1229) ،

ورواه مسلم في مقدمة صحيحه (3) دون قوله : " إن كذبا علي ليس ككذب على أحد " .

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبِِينَ" رواه مسلم (1).

قد فصل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله القول في هذه المسألة ، وذكر حكم من كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة ، وحكم من كذب عليه في الرواية ، وحكم من روى حديثا يعلم أنه كذب ، ومال رحمه الله إلى القول بكفر من كذب عليه مشافهة ، قال في الصارم المسلول على شاتم الرسول (2/328 – 339) بعد ذكر حديث بريدة ولفظه : " كان حي من بني ليث من المدينة على ميلين وكان رجل قد خطب منهم في الجاهلية فلم يزوجوه فأتاهم وعليه حلة فقال إن رسول الله كساني هذه الحلة وأمرني أن أحكم في أموالكم ودمائكم ، ثم انطلق فنزل على تلك المرأة التي كان يحبها ، فأرسل القوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال "كذب عدو الله " ثم أرسل رجلا فقال: " إن وجدته حيا وما أراك تجده حيا فاضرب عنقه وإن وجدته ميتا فأحرقه بالنار" قال: فذلك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا" قال شيخ الإسلام : (هذا إسناد صحيح على شرط الصحيح لا نعلم له علة )

لهذه الاسباب قال شعبة بن الحجاج ( الشعبى ) قولته

هناك فرق يااخوانى بين التدليس ( الكذب على رسول الله ) والكذب عموما

تحياتى

يعني الكذب على الرسول مجرم وباقي انواع الكذب طيب وابن حلال

اذا كان ده منطقك فانت حر

اما عن نفسي فامقت الكذب والكذابين واكرههم كرهي للعما والكذاب لا تأخذني به شفقة او رحمة لذلك سأظل ادخل في كافة مواضيع حازم هذا الى ان يتوب عن كذبته الكبرى ولن استمع الى احاديثه

من قال اننى استبيح الكذب يبدو ان الفاظى لم تصل الى شعرك وليس راسك يبدو اننى اتحدث بلغة غير التى تعرفعها او ان راسك محصنة على ان تميز حروفى

اما افكارك واطروحاتك لاتتسم الا بالمرواغة والتحايل على الالفاظ

استخدمت قول الشعبى فى التدليس عن النبى وغيرته الى لفظة الكذب

واعتبرت ان الكذب على الرسول يساوى كل انواع الكذب وانى استبيحه مع ان فيه نوع حلال اتعرفه ام لا ؟

ان كنت تكذبه فانا لااكذبه

اما ان تستمع لاحاديث حازم او" لا "فهذا شانك الموضوع مش معمول لحضرتك فقط

اما انك ستدخل وتسب الرجل فانه بينك وبينه خصومة يفصل فيها رب العباد يوم القيامة فسب كما تشاء وألعن كما تشاء واشتم كما نشاء

برافو عليك ---- واكثر من السباب والشتائم

قال تعالى: ﴿وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ، إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنْ الْيَمِينِ وَعَنْ الشِّمَالِ قَعِيدٌ ، مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ ...

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

اذا وقع العبد فى الزنا (بكرا او ثيبا ) وطالب باقامة الحد عليه ومات دخل الجنة (بأذن الله )

اما من يدلس فى علم الحديث (يكذب على الرسول ) فهذا عقابه

إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري (1229) ،

ورواه مسلم في مقدمة صحيحه (3) دون قوله : " إن كذبا علي ليس ككذب على أحد " .

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبِِينَ" رواه مسلم (1).

قد فصل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله القول في هذه المسألة ، وذكر حكم من كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة ، وحكم من كذب عليه في الرواية ، وحكم من روى حديثا يعلم أنه كذب ، ومال رحمه الله إلى القول بكفر من كذب عليه مشافهة ، قال في الصارم المسلول على شاتم الرسول (2/328 – 339) بعد ذكر حديث بريدة ولفظه : " كان حي من بني ليث من المدينة على ميلين وكان رجل قد خطب منهم في الجاهلية فلم يزوجوه فأتاهم وعليه حلة فقال إن رسول الله كساني هذه الحلة وأمرني أن أحكم في أموالكم ودمائكم ، ثم انطلق فنزل على تلك المرأة التي كان يحبها ، فأرسل القوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال "كذب عدو الله " ثم أرسل رجلا فقال: " إن وجدته حيا وما أراك تجده حيا فاضرب عنقه وإن وجدته ميتا فأحرقه بالنار" قال: فذلك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا" قال شيخ الإسلام : (هذا إسناد صحيح على شرط الصحيح لا نعلم له علة )

لهذه الاسباب قال شعبة بن الحجاج ( الشعبى ) قولته

هناك فرق يااخوانى بين التدليس ( الكذب على رسول الله ) والكذب عموما

تحياتى

يعني الكذب على الرسول مجرم وباقي انواع الكذب طيب وابن حلال

اذا كان ده منطقك فانت حر

اما عن نفسي فامقت الكذب والكذابين واكرههم كرهي للعما والكذاب لا تأخذني به شفقة او رحمة لذلك سأظل ادخل في كافة مواضيع حازم هذا الى ان يتوب عن كذبته الكبرى ولن استمع الى احاديثه

من قال اننى استبيح الكذب يبدو ان الفاظى لم تصل الى شعرك وليس راسك يبدو اننى اتحدث بلغة غير التى تعرفعها او ان راسك محصنة على ان تميز حروفى

اما افكارك واطروحاتك لاتتسم الا بالمرواغة والتحايل على الالفاظ

استخدمت قول الشعبى فى التدليس عن النبى وغيرته الى لفظة الكذب

واعتبرت ان الكذب على الرسول يساوى كل انواع الكذب وانى استبيحه مع ان فيه نوع حلال اتعرفه ام لا ؟

ان كنت تكذبه فانا لااكذبه

اما ان تستمع لاحاديث حازم او" لا "فهذا شانك الموضوع مش معمول لحضرتك فقط

اما انك ستدخل وتسب الرجل فانه بينك وبينه خصومة يفصل فيها رب العباد يوم القيامة فسب كما تشاء وألعن كما تشاء واشتم كما نشاء

برافو عليك ---- واكثر من السباب والشتائم

قال تعالى: ﴿وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ، إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنْ الْيَمِينِ وَعَنْ الشِّمَالِ قَعِيدٌ ، مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ ...

تحياتى

انا لم اسبه او اشتمه بل اصفه بصفة ثابتة عليه

كونك لا تصدقك او تتغافل عن التصديق رغم وجود العديد من القرائن انت حر في ذلك

لكنه ثبت لي وللملايين انه كذاب ولذلك انا لا اشتمه بل اصفه بصفة ثابته عليه

واحيط سيادتكم علما بانني ليس بيني وبينه خصومه وكل الذي بيني وبينه هو الحق

اذا جاء به سنمدحه

اذا جاء بغيره سنذمه

بالنسبة لقول الشعبي فقد كان للتوضيح فقط ولمجرد انني اتيت به وضحت لك انه مقتبس من مقولته وجدتك تدخل في موضوع اخر دون ان توجه اليه اللوم كما وجهته لي من قبل

عموما هذا ما اتوقعه ومدرب علي مواجهته جيدا

تحياتي لك

(.....إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ) (هود : 88 )



رابط هذا التعليق
شارك

كذاب ولا تقبل شهادته وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

قبل ما يفتي ويجلس على المصطبة يبرأ نفسه من كذبه وحتى تاريخه عندي هو كذاب

احد رجال مبادئ الشريعة يفضل الزنا الزنا الزنا على الكذب

لاحول ولاقوة الابالله

ده مقتبس من قول الشعبي (لان ازني احب الي من ان ادلس )

ولمن لا يعرف من هو الشعبي فهو من كبار المحدثين اي من علماء الحديث وناقليه ومنقحيه

اذن عليك بتوجيه هذا الاتهام للشعبي وتقول له يارجل عيب عليك انك تفضل الزنا على التدليس

ولو عايز رأيي انا متفق تماما مع الشيخ الشعبي لان الكذب عندي افة كبيرة لماذ؟

لانه اذا وقع احدنا في جريمة الزنا والعياذ بالله فهو يفعلها مرة واحدة اما الكذاب فهو مرد على ذلك ويصبح الكذب من صفاته اي تصبح افة متعايشة في يومه وليله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

اذا وقع العبد فى الزنا (بكرا او ثيبا ) وطالب باقامة الحد عليه ومات دخل الجنة (بأذن الله )

اما من يدلس فى علم الحديث (يكذب على الرسول ) فهذا عقابه

إن كذبا علي ليس ككذب على أحد من كذب علي متعمدا فليتبوأ مقعده من النار" رواه البخاري (1229) ،

ورواه مسلم في مقدمة صحيحه (3) دون قوله : " إن كذبا علي ليس ككذب على أحد " .

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " لا تكذبوا علي فإنه من كذب علي فليلج النار " رواه البخاري (106).

وقوله صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : " من حدث عني بحديث يُرى أنه كذب فهو أحد الكاذبِِينَ" رواه مسلم (1).

قد فصل شيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله القول في هذه المسألة ، وذكر حكم من كذب على الرسول صلى الله عليه وسلم مشافهة ، وحكم من كذب عليه في الرواية ، وحكم من روى حديثا يعلم أنه كذب ، ومال رحمه الله إلى القول بكفر من كذب عليه مشافهة ، قال في الصارم المسلول على شاتم الرسول (2/328 – 339) بعد ذكر حديث بريدة ولفظه : " كان حي من بني ليث من المدينة على ميلين وكان رجل قد خطب منهم في الجاهلية فلم يزوجوه فأتاهم وعليه حلة فقال إن رسول الله كساني هذه الحلة وأمرني أن أحكم في أموالكم ودمائكم ، ثم انطلق فنزل على تلك المرأة التي كان يحبها ، فأرسل القوم إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم ، فقال "كذب عدو الله " ثم أرسل رجلا فقال: " إن وجدته حيا وما أراك تجده حيا فاضرب عنقه وإن وجدته ميتا فأحرقه بالنار" قال: فذلك قول رسول الله صلى الله عليه وسلم "من كذب علي متعمدا" قال شيخ الإسلام : (هذا إسناد صحيح على شرط الصحيح لا نعلم له علة )

لهذه الاسباب قال شعبة بن الحجاج ( الشعبى ) قولته

هناك فرق يااخوانى بين التدليس ( الكذب على رسول الله ) والكذب عموما

تحياتى

يعني الكذب على الرسول مجرم وباقي انواع الكذب طيب وابن حلال

اذا كان ده منطقك فانت حر

اما عن نفسي فامقت الكذب والكذابين واكرههم كرهي للعما والكذاب لا تأخذني به شفقة او رحمة لذلك سأظل ادخل في كافة مواضيع حازم هذا الى ان يتوب عن كذبته الكبرى ولن استمع الى احاديثه

من قال اننى استبيح الكذب يبدو ان الفاظى لم تصل الى شعرك وليس راسك يبدو اننى اتحدث بلغة غير التى تعرفعها او ان راسك محصنة على ان تميز حروفى

اما افكارك واطروحاتك لاتتسم الا بالمرواغة والتحايل على الالفاظ

استخدمت قول الشعبى فى التدليس عن النبى وغيرته الى لفظة الكذب

واعتبرت ان الكذب على الرسول يساوى كل انواع الكذب وانى استبيحه مع ان فيه نوع حلال اتعرفه ام لا ؟

ان كنت تكذبه فانا لااكذبه

اما ان تستمع لاحاديث حازم او" لا "فهذا شانك الموضوع مش معمول لحضرتك فقط

اما انك ستدخل وتسب الرجل فانه بينك وبينه خصومة يفصل فيها رب العباد يوم القيامة فسب كما تشاء وألعن كما تشاء واشتم كما نشاء

برافو عليك ---- واكثر من السباب والشتائم

قال تعالى: ﴿وَلَقَدْ خَلَقْنَا الْإِنْسَانَ وَنَعْلَمُ مَا تُوَسْوِسُ بِهِ نَفْسُهُ وَنَحْنُ أَقْرَبُ إِلَيْهِ مِنْ حَبْلِ الْوَرِيدِ ، إِذْ يَتَلَقَّى الْمُتَلَقِّيَانِ عَنْ الْيَمِينِ وَعَنْ الشِّمَالِ قَعِيدٌ ، مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ ...

تحياتى

انا لم اسبه او اشتمه بل اصفه بصفة ثابتة عليه

كونك لا تصدقك او تتغافل عن التصديق رغم وجود العديد من القرائن انت حر في ذلك

لكنه ثبت لي وللملايين انه كذاب ولذلك انا لا اشتمه بل اصفه بصفة ثابته عليه

واحيط سيادتكم علما بانني ليس بيني وبينه خصومه وكل الذي بيني وبينه هو الحق

اذا جاء به سنمدحه

اذا جاء بغيره سنذمه

بالنسبة لقول الشعبي فقد كان للتوضيح فقط ولمجرد انني اتيت به وضحت لك انه مقتبس من مقولته وجدتك تدخل في موضوع اخر دون ان توجه اليه اللوم كما وجهته لي من قبل

عموما هذا ما اتوقعه ومدرب علي مواجهته جيدا

تحياتي لك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يبدو اننى لدى خلل فى المفاهيم والتعاريف التى تضيفها

فانا اعرف ان داعرة سبة وليسة صفة

زانى سبة وليست صفة

كاذب منافق سبة وليست صفة

فالصفة المذمومة سبة فى الاول والاخر هى سبة

اما ان الملايين تعرف انه كاذب فلاادرى لماذ لم ينعته فى الميدان اليوم بالكاذب

الشعبى يتحدث عن موضوع وانت تتحدث عن موضوع اخر فحازم صلاح ابواسماعيل لم يتاول على النبى ويدلس عليه

وكذلك انت لم تدلس ولم تكذب على النبى لتفضل الزنا على الكذب

وليس بعد الكذب ذنب ولان ازني احب الي من ان اكذب

فتاتى اليوم وترى انه ليس بعد الكذب ذنب فالزنا والسرقة وقذف المحصنات والربا والقتل ( حدود الله ) ليس لها لديك اعتبار بعد الكذب

ليس بعد الكفر ذنب هكذا تقال وهكذا تطبق

تكره الكذب ونحن معك فتبالغ فيه لتصل بيه الى اعلى من حدود الله

يبدو فعلا انك تستخدم مفاهيم وتعاريف مدرب عليها جدا لايفهما ولايقرها الا غيرك

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

اوسعنا ضربا هذا الصنم الذى عبد فى الارض من دون الله بمحاكمه المجلس العسكرى وهو فى السلطه

ولم يطربنا الان بما كان ينادى به من قبل بعد خلعه من السلطه وانقلب الحال فجأة وكأن شيئا لم يكن

لماذا توقف هذا الصنم الان عن المطالبه بالمحاكمه للمجلس العسكرى ؟

هل لتكريمه من رئيسه بالاوسمه والنياشين بل واستبدال اسم شارع محور الشهداء بمحور المشير طنطاوى

وايضا قام الصنم الان بدور الشيطان الاخرص وكف عن المطالبه بمحاكمته !!!!!!!

عبيد وصناع الأصنام يكرهون دوما من يقوم

بتكسيرها

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

الصفحة الرسمية لحكومة الظل الممثلة لشباب الثورة

أهم ما جاء في كلمة الأستاذ حازم صلاح أبو إسماعيل اليوم بميدان التحرير ضمن فعاليات جمعة تطبيق الشريعة •

===============================

- جزاكم الله خير الجزاء على أن لبيتم النداء والفضل لله وليس لنا

- ليسمعني هؤلاء الذين يجتهدون في الوقوف أمام هذه العقيدة

- أنا شخص دراستي دستورية وأعلم أن الدساتير التي تقوم بعد الثورات تحدد واجبات السلطات .. فالدستور يصدر تكليفات الشعب للرئيس والبرلمان

- الإسلاميون لأنهم ضعفاء ارتضوا أن يهبطوا بمتطلبات الشرع ويكتفي بنصوص ثانوية .. وحتى هذه المرحلة الأدنى رفضوها ولايرضيهم تراجع

- الإسلاميون من البداية كانوا ينتوون أن يتساهلوا حتى ظهر المنسحبين من التأسيسية قائلين إما كده أو مافيش دستور

- مادام أن الأمر قد وصل أن مجرد ذكر كلمة شريعة كأنك قلت كلمة عيب فثاروا وهاجوا فالمبدأ أصبح هو حسم الشعب لعقيدته وشريعته

- انتبهوا أن المادة الثانية ليست هي المشكلة فقط .. بل ان المادة 39 تمكن لأي صحيفة أن تكتب لسنين ازدراء دين الله

- لقد استرخصوا عقيدتنا ونحن لن نرضى بذلك

- أقول لمن ف التأسيسية لقد وصل الأمر إلى التحدي حول المبدأ والفكرة .. واليوم خرجت الجماهير للميادين لترفض ذلك

- يامن ف التأسيسية أنتم في عيوننا لكن بعد أن خرجت الأمور إلى هذا الحد وخرجت الجماهير فأصبح الأمر جلل

- أصبحت القضية لحظة من لحظات التفريق.

- لو تنازلتم سوف نخسر الكثير.

- تجمعنا ليس مجرد لحظة غضب وستنتهى بل نحن مستمرون.

- القائمون على التأسيسية قالو أنهم سينتهون من عمل الدستور يوم 19 من الشهر الجاري, وقد نأتى الجمعة القادمة ولن نرجع إلى بيوتنا إلا فى حالة تطبيق الشريعة كاملة.

- كلمتي الآن لكم .. عودوا إلى هنا الجمعة القادمة والتي بعدها .. وقد نأتي ولانعود لبيوتنا

- إننا لا نبحث عن رواج اقتصادى ولكن نبحث عن عدم وصاية من أحد على الثورة.

- القضية لم تعد قضيتك يا دكتور مرسى لقد أصبحت القضية بين الشعب والجمعية التأسيسية.

- هم يريدون أن يقيدوا هتافكم عيش حرية عدالة اجتماعية فقط .. شعارنا عيش حرية شريعة إسلامية

- هل معنى أن الهتاف عيش حرية هل يعني انعدام الأمن !؟؟

- هم يقصدون أن يطبعوا أعلام السعودية للمكر والخديعة

- يعجبنى ماسموه عن اليوم بجمعة قندهار وسوف تكون هناك قندرهار الأولى وقندهار الثانية.

- وإذا قصدوا أن يهزوا صورتنا فنحن نقول لهم هذه جمعة قندهار وأهلا وسهلا

- لن يصلو الى هز ثقتنا بفكرتنا.

- غدا تبلغ الفكرة الآفاق

- تقوم الثورة فإذا بنا نفاجأ أن تبقى كل مؤسسات الدولة على ماهي وعادت الشرطة من جديد للتغول

- القضاء ليس سلطة فوق الشعب ولكن سلطة في يد الشعب .. أما أن يهدد القضاء الشعب فلا كان القضاء ولا كان القضاة

- لا مانع من أن يجتمع نادي القضاة لمناقشة أى شيء يتعلق بالقضاء ولكن لو هدد الشعب فلا كان نادي القضاء ولا سيكون, لابد أن يرحل واذا لم يرحل فلدينا القدرة على جعله يرحل.

- إن هؤلاء الذين قتلوا في كل مكان لهم دين في أعناقنا

- الحكومة عاجزة عن توجيه الإتهامات إلى من قتل شهداء ثورة يناير.

- إن السهم إذا انطلق من القوس لن يعود مرة أخرى .. وسنعود إلى هنا مرة أخرى بإذن الله عز وجل لترتفع بنا الراية

314289_402290513177920_358476309_n.jpg

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

حازم أبو اسماعيل ||

على الإخوان والسلفيين فى الجمعية التأسيسية للدستور أن يدركوا أن محور النقاش حول الشريعة قد تغير بما يجعل المطروح هو مبدأ الإنتماء فى حد ذاته للشريعة وليست مجرد التفاصيل الدستورية .

وعليهم أن ينتبهوا الى هذا التغيير وأنه لا يسعهم ما كان يمكنهم من قبل بعد أن استحكمت الأمور على هذا النحو وإلا كان تفريطا تاريخيا فى لحظة حاسمة مثل كل تفريط سابق حدث فى تاريخ المسلمين وجرف الإسلام وأقصاه عن واقعهم إلى الوراء بما قد لا تعوضه عشرات السنين وسنواجهه قطعا وعلنيا بكل ما نستطيع .

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

النهاردة أبو اسماعيل كذب تاني !!!

كان في برنامجه الإنتخابي و في كل لقاءته لما كان مرشح

بيتكلم عن تطبيق الشريعة بالتدريج و علي مهل آلخ

آيه العشرة بلدي و شغل الألبندا دي اللي نازل يعملها دي !!!

في وجهة نظري أمثاله من المفلسين لازم يثيروا معركة وهمية عشان يدغدوا عواطف الناس

و يفضلوا في الصورة

03zjkty10.jpg

رابط هذا التعليق
شارك

الزملاء الأفاضل

تم إخفاء بعض المداخلات التي جنحت الي الشخصنة و الردود عليها طبقآ لقواعد الكتابة في المحاورات ..

لم يخل هذا بتسلسل النقاش و عرض الأخبار الخاصة بالموضوع

كلنا ثقة في تفهمكم و مساعدتكم لنا علي ابقاء الموضوع في اطاره الصحيح

عن فريق المشرفين

سكوربيون

كل اللي حيلتي زمزمية أمل... و إزاي تكفيني لباب القبر


"صلاح جاهين"


رابط هذا التعليق
شارك

النهاردة أبو اسماعيل كذب تاني !!!

كان في برنامجه الإنتخابي و في كل لقاءته لما كان مرشح

بيتكلم عن تطبيق الشريعة بالتدريج و علي مهل آلخ

آيه العشرة بلدي و شغل الألبندا دي اللي نازل يعملها دي !!!

في وجهة نظري أمثاله من المفلسين لازم يثيروا معركة وهمية عشان يدغدوا عواطف الناس

و يفضلوا في الصورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخوة الافاضل

يبدو ان معظم الناس لم يصدق الى الان ماذا حدث امس ؟؟؟؟

فيظن انا هولاء اجتمعوا معا وهم شاهرى السيوف وحاملى السياط لكل مايقع عليه اعينهم من الخارجين على رافضى الشريعية

فلم يعلن اى منهم انه الان والان فقط سيتم تطبيق الشريعة

ونسى البعض او تناسى ان كبار المشايخ فى كل التيارات وبما فيهم الازهر يقر ان الشريعة لن تكون بين يوم وضحاها بل ان الوقت لازال طويلا

ولكن سبحان الله حدث مااربك الكل ولم يكن يتوقعه احد

فلقد اعجبنى تعليق احد الكتاب

يا اصحاب التيار الاسلامى اذا اردتم ان تخرجوا فى مليونية فقسموها على 3 ايام ليسعكم الميدان

اما حازم ومن يؤيده من اخوانه " الجماعة الاسلامية - الجبهة السلفية - الاصالة - الفضيلة ---" والكثيرين فلقد اروا الله منهم موقفا بالدفاع عن شريعته

الباقى من المسلميين لم يقفوا معهم فى هذا الموقف فالخروج امس لم يكن الا لله وشريعة الله -- لااكثر ولا اقل

وان وقفت امس لم تكن الا سندا لاخواننا فى التاسيسة ( اخوان وسلفيين ) للثبات على الشريعة

ومن لم يخرج امس لاى عذر الم به دعا الله ان ينصر اخوانه فى الميدان وان يثبتهم على الحق

فليس لدينا كمسلمين اغلى من الشريعة ومن رسول رب العالمين شيئا

وان كانت معركتنا وهمية عندكم فهى معركتنا الضروس التى لانتزال عنها

وان قدر الله وهزمنا فيه " واعوذ بالله من هذا " فلن نيأس وسنظل نطالب بها الى ان يكتب لها الله التطبيق او نموت دونها وياتى من خلفنا ومن ظهورنا من يحمل الراية بعدنا

فاللهم اظلنا بشريعتك قبل ان نموت

اللهم حكم فينا كتابك

اللهم اذن لشرعك ان يسود

تحياتى

بدأ الاسلام غريبا وسيعود غريبا كما بدأ فطوبى للغرباء

" اللهم انى اشكو اليك ضعف قوتى و قلة حيلتى و هوانى على الناس انت رب المستضعفين و انت ربى الى من تكلنى؟ الى بعيد يتجهمنى ؟ ام الى عدو ملكته امرى؟! ان لم يكن بك على غضب فلا ابالى اعوذ بنور وجهك الذى اضاءت له الظلمات و صلح عليه امر الدنيا و الاخرة من ان تنزل بى غضبك او يحل على سخطك لك العتبى حتى ترضى و لا حول ولا قوة الا بك"

قادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن

رابط هذا التعليق
شارك

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة

×
×
  • أضف...