اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

إنذار للعضو أبو خليل


se_ Elsyed

Recommended Posts

تم توجيه إنذار للعضو " أبو خليل " لإعادة كتابته لموضوع سبق وأن لفتنا نظره فيه وقولنا له بإن هذا الكلام لا يصح ولا يجب أن يُقال على شعب بأكلمه كالشعب المصري مهما كان بنا من مساويء فما زال الخير فينا إلى يوم القيامة ...

وأتعجب جداً من الذين لا يستطيعون التفرقة بين وجود بعض العيوب عند شعب معين - فلا يوجد ملائكة تعيش على وجه الأرض - ، وبين الذين يُعممون ويُسيئون إلى بلدهم أو إلى غيرهم لمجرد أنه تعرض لموقف او إثنين منهم .

وأقولها مرة آخرى بإنه شيء مخزي جداً ان يكون من بيننا من تربى على أرض مصر وأهله مازالوا مصريين ويشترك معنا في محاورات المصريين ومع ذلك ينشر مثل تلك الإفتراءات والتشنيعات تحت مسمى وصايا !!!!!!!! فإذا كانت تلك وصايا .. فما هي الفضائح إذااً ؟

فإذا كان المصريين كده يا أخ أبو خليل ياللي بنحترمك كلنا .. يبقى حضرتك موجود معانا هنا ليه ؟ وليه ما تبرأتش من أهلك ووالدتك ووالدك واخواتك اللي موجودين في الغابة المصرية الآن ؟

وليه تتحدث إلى مغتربين مصريين موجودين معاك الآن ومنهم الموجود في نفس البلد ... البلد التي تشهد بكفاءة المصري ولا يُمكنهم الإستغناء عن المصري ؟

حاول كده تتخيل شخص سعودي يقرأ كلامك عن المصري ... وشوف هايكون رد فعله إيه يا أبو خليل يا مصري وشوف هايبصلك بعد كده بأنهي نظرة ؟ هل هايحترمك ويقول عليك شخص مصري أصيل ؟ ام سيضعك في خانة الوحوش المصريين اللي بهم عيوب الدنيا اللي إنت نشرتها عنهم ؟

أرجو ان تُراجع نفسك مرة ثانية وتفرق بين النقد والتشنيع والإساءة إلى بلد بأكمله يبلغ تعداده 70 مليون مصري .

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق
شارك

زائر
هذا الموضوع مغلق.
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

    • لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
×
×
  • أضف...