اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

أرجو من أي حد رايح مكتب عمل جدة

Recommended Posts

السلام عليكم

هل ممكن أي حد رايح مكتب العمل في جدة يخدمني خدمة بسيطة مش هتاخد دقيقة منه

أنا ليا طلب نقل كفالة فى مكتب العمل وعاوز أعرف أرسل للجوازات واللا لسه

ودا عن طريق شاشة الكمبيوتر اللى موجودة فى الاستعلامات

تدخل رقم الطلب والكمبيوتر يقولك تم تصديرها للجوازات أو لأ

أنا بس عاوز أعرف هل أرسلت المعاملة للجوازات أو لأ .. عشان لو انتهت أروح جدة لإصدار الإقامة

لأني في المدينة ولا يمكن الاستعلام من هنا

لو حد يقدر يخدمني يبعتلي رقمه وأنا هكلمه وأعطيه رقم الطلب

وجزاكم الله الجنة

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 45
      السلام عليكم أنا / معتز عندى 30 سنة و متزوج و لدى طفل لم يتم عامه الأول بعد حاصل على ليسانس حقوق 2001 و أعمل حاليا بـ " كارفور " سوبرفايزر بمرتب 1690 جنيه مصري حصلت على عقد فى شركة إكستر الرائدة فى كجال الأجهزة الكهربائية و الإلكترونية فى المملكة و ذلك للعمل بوظيفة (MIT) مدير تحت التمرين أو ما يعادل سوبرفايزر العقد لمدة سنتين المرتي الأساسى : 3500 ر.س بدل سكن سنوى : 10500 ر.س بدل إنتقال شهرى : 350 ر.س أجازة سنوية مدفوعة الأجر : 30 يوم كل سنة تذاكر الطيران : 4 تذاكر سنوية لى و لزوجتى
    • 0
      وافق البرلمان الدولى على استضافة مصر مكتبا إقليميا للاتحاد البرلمانى الدولى خلال انعقاد الجلسة الختامية للمجعرض الصفحة
    • 18
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا أود أن أشكر كل المشاركين فى المنتدى على هذا المجهود الرائع وعلى هذا الجو المصرى الجميل رغم اغتراب معظم المشاركين أسأل الله أن يجمعنا جميعا على الخير أنا طبيب مصرى وإن شاء الله أعتزم أداء امتحانات المعادلة الأمريكية USMLE لشهادة بكالريوس الطب ولدى أسئلة أرجو من المشاركين أن يوافونى بالاجابة عليها: 1-إذا تمكنت من الحصول على نيابة فى الولايات المتحدة فهل يمكن لى أن أصطحب والدتى معى حيث أنى وحيدها؟ 2-ما هي فرص عمل الأطباء فى أمريكا؟ 3-ما هو موضوع ال Green C
    • 0
      عرض الصفحة
    • 0
      دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أعاد بدر عساكر، مدير المكتب الخاص بولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، نشر تعليق القنصل البريطاني في جدة، سيف اشر على ما رواه المبتعث السعودي في بريطانية، تركي الشمري وكيف أنقذ رجلا من الغرق. القنصل البريطاني علق على مقطع فيديو من مقابلة الشمري أجرته صحيفة عكاظ، قائلا بتغريدة: "شاب شجاع، وأنا متأكد من أنه أقام صداقة بريطانية / سعودية جديدة". ولازال التفاعل على قصة انقاذ المبتعث السعودي، تركي الشمري، لرجل بريطاني من الغرق، مستمرا... View the full
  • أضف...