اذهب إلى المحتوى
محاورات المصريين

تاني تاني تاني .. اتجمعوا الاحباب في سجن طره من تاني

se_ Elsyed

Recommended Posts

ههههههههههههههههههههههههه

دول مش فلول .. دُول فجره ... بفتح الفاء .. جايه من فُجر .. بضم الفاء

والفاجر هو اللي بيعمل اللي في دماغه وعلى ممن يعترض إنه يضرب دماغه في الحيط

(الداخلية) تتجاهل تعهداتها أمام البرلمان وتعيد رجال مبارك إلى طرة

تجاهلت وزارة الداخلية قرارها السابق الذى تعهدت فيه لمجلس الشعب، بتوزيع رموز النظام السابق على 5 سجون متفرقة، وبدأت أمس فى جمع شملهم من جديد فى سجن مزرعة طرة.

فوجئ نزلاء سجن طرة أمس، بحضور اللواء سامى الكيلانى مدير الادارة الطبية بمنطقة سجون طرة، وبصحبة المقدم وائل طرباى مدير شئون المسجونين للإدارة والتنفيذ العقابى يطرق الباب على الدكتور محمد إبراهيم سليمان وزير الإسكان الأسبق فى سجن ملحق مزرعة طرة، وتم الكشف عليه طبيا، وحرر الطبيب تقريرا طبيا يفيد بأن سليمان يمر بظروف صحية تستلزم نقله إلى مكان هادئ، ليتم نقله على الفور صباح أمس إلى سجن مزرعة طرة ليلحق بزميله سامح فهمى وزير البترول الأسبق الذى تم نقله ليلة أمس الأول من سجن شديد الحراسة «العقرب» إلى سجن المزرعة، ليكونوا جميعا بجوار اللواء حبيب العادلى وحسن عبدالرحمن رئيس جهاز أمن الدولة السابق و4 من مساعدى وزير الداخلية، وزكريا عزمى والدكتور فتحى سرور ورجب حميدة ومحمد عودة وغيرهم.

من جانب آخر تم عرض عهدى فضلى رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم» على طبيب الأسنان بمستشفى سجن طرة تمهيدا لنقله هو الآخر من ملحق المزرعة إلى سجن المزرعة، بينما ظل أحمد نظيف فى ملحق مزرعة طرة بجوار نجلى الرئيس المخلوع علاء وجمال مبارك دون أن يتم نقلة حتى الآن. وعلمت «الشروق» من مصادر مقربة من المسجونين أن حركة التنقلات الداخلية داخل السجن تتم بطريقة ملتوية، ويتولاها أحد الضباط الذى تمكن من نقل أكثر من سجين من أبوزعبل إلى سجن طرة، والمحبوسين على ذمة قضايا مالية.

كنا عارفين إنه فيلم هابط من الأول وما فيش حاجه حصلت أساساً

الأحـــرار يؤمنون بمن معه الحق ..

و العبيــد يؤمنون بمن معه القوة ..

فلا تعجب من دفاع الأحرار عن الضحية دائماً ..

و دفاع العبيد عن الجلاد دائماً

رابط هذا التعليق

انشئ حساب جديد أو قم بتسجيل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق جديد

يجب ان تكون عضوا لدينا لتتمكن من التعليق

انشئ حساب جديد

سجل حسابك الجديد لدينا في الموقع بمنتهي السهوله .

سجل حساب جديد

تسجيل دخول

هل تمتلك حساب بالفعل؟ سجل دخولك من هنا.

سجل دخولك الان
  • المتواجدون الآن   0 أعضاء متواجدين الان

• لا يوجد أعضاء مسجلون يتصفحون هذه الصفحة
  • الموضوعات المشابهه

• 0
      عرض الصفحة
    • 1
      السلام عليكم انا زوجي مهندس ميكانيكا لحام و كنا في السعوديه سوا بولادنا و حصلت مشكله مع المكتب من تأخير رواتب لتعطيل مصالح و اترفعت قضايا كتير عشان ناخد مستحقاتنا و نزلنا مصر كلنا و بنتمني نرجع تاني  هل السعوديه الشغل فتح فيها و لا لسه و ممكن نلاقي فرصه عمل بتخصصه دا مع انه خبره 13 سنه مع العلم احنا بعتنا السي في لمعظم مكاتب سفريات في مصر و متوفرتش فرصه لحد الان و بقالنا 3 سنين بنعافر و مش لاقين
    • 0
      السلام عليكم انا مصري سافرت لسعوديه 2011رجعت منها بس عن طريق اليمن هروب من كفيلي 2013 بسبب سوء المعامله ومكنش عاوز ينزلني وواخد جوازي المهم انا عاوز ارجع تاني وخايف ليكون مينفعش بسبب خروجي عن طريق اليمن وكفيلي مبلغ فيا هروب عاوز اعرف البلاغ دا مكن يسقط ولا ا وهل ينفع اخش تاني ولا ا رقم اقامتي 2309834600
    • 10
      بعد تهديد و ووعيد .. كر و فر .. اتهامات تصيب الغثيان من تكرارها ..   بعد البحث عن شرعية و غطاء  لمهاجمة دولة ذات سيادة علي غرار ما حدث في العراق بعد افلام فيديو و تمثيليات تكاد تكون تكرار لأفلام ضحايا رابعة المزعومين ها هي امريكا و من ورائها بوديجارداتها  انجلترا و فرنسا تقوم ببروفة اول هجوم عسكري ضد سوريا  كان اخر ما كان في جعبتها لتنفيذ مشروع الخريف العربي .. بروفة .. بالونة اختبار لجس نبض روسيا اولآ .. و اخيرآ .. فالعرب لا حول لهم و لا قوة امام بلطجة امريكا السافرة ..
  • أضف...